العودة   منتديات روعة احساس > روعــ اساطير مخلده بالمهجه ـــة > روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول

 

روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول http://www.ro-ehsas.net/uploads/1495796063511.gif

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-03-09, 03:07 PM
بحر الحروف غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
وسام الألفية واحد و ثلاثين  جزالة شعر  وسام افضل شخصية  وسام همس الهدايا 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 18337
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 فترة الأقامة : 1500 يوم
 أخر زيارة : 2018-04-24 (08:45 AM)
 المشاركات : 34,481 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
العالم يحتفل بنصفه



لعلنا سمعنا وطالعنا الاحتفال باليوم العالمي بالمرأه يوم امس

لا ننكر ان المرأة نصف المجتمع بل انها كل شيئ لكن السؤال هنا

لماذا نحتفل بالمرأة هل من اجل اننا لدينا الفوقيه عليها نحن يامعشر الرجال

وان هذا الاحتفال بمثابة ترضية ام من اجل انجاز قامت به المرأة خلال العام لم نقوم به نحن الرجال

الكل يعلم ان مثل هذا التكريم مصدره الدول الغربية وتصدره لدول الشرق

مانحن إلأعلى قول المثل( مع الخيل ياشقراء)

السؤال الذي اتحدا الاجابه عليه إذا كان هذا الاحتفال باليوم العالمي للمرأه

يحمل المصداقية .. اين هولا عن اهانة المرأه وتشريدها وضدهادها

وسلب حقوقهاوتجويعها واغتصابها واحتلال موطنها بدم بارد

وخير شهاد على ذالك مايدورمن حولنا مثل فلسطين سوريا والعراق وليبيا واليمن

وهو لا المحتفولن يحتفلون بتعذيب المرأه بيومهم العالمي

ونحن يامعشر العرب تصدح ما يكاتنا باعلى اصواتها للاحتفال باليوم العالمي للمرأه

اي مراتآ نتكلم عنها ونحتفل بها هل نحتفل بخيبت املنا ام نحتفل باليوم العالمي

للمرأه الغربية التي تنعم بالحياة وملذاتها وهذا يدل على ان العالم يحتفل

بنصف المرأه وليس المرأه كامله

لا اقول إلأ تبآ لهولا المقلدون الذي لايدركون مايدور من حولهم

ام ان اعلامهم مستأجر ليخالف الحقيقة

لا ننكر ولله المحداننا في الخليج وبعض الدول العربية

نعيش حياة هنيئه وتنعم المرأة بتكريم يومي

بما اكرمنا الله به من اسلام قبل كل شي

يحرص على الحفاظ على المرأة على مدار الساعة

وليس تكريم سنوي رغم ما هناك من شوائب

لا انها ضليلة جدآ اسأل الله ان يكرم نسء المسلمين

برد كرامتهن براثن الاحتلال وم سلطة المتسلطين



بقلمي وحصري للروعة

عبد الله بحر الحروف








hguhgl dpjtg fkwti




 توقيع : بحر الحروف


فاتنه ممنونك يانجمة الروعة



شكرآ ماسه


 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
العالم يحتفل بنصفه بحر الحروف روعة متكأ النقاش و وجهات النظر 24 2015-03-12 09:06 AM
شاب يحتفل بزواجه على كورنيش جدة نظير العشق روعة مِن قلبِ الحدث 12 2013-05-31 05:12 AM
رغم فوز الريال بهدفين رونالدو لم يحتفل نظير العشق هِندام آدم والرياضة 12 2013-03-06 12:37 PM
قداسيتي لقلمي الهمتني بوصفه الجميل دمعة امل روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي 6 2012-04-09 03:07 PM
> قلبي خذاه اللي يحبـہ ويغليـہ *¬« ملكني غلاك روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 11 2011-02-15 06:02 AM


الساعة الآن 08:33 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين