العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة خمائل النُون للشعر المنقول

 

روعة خمائل النُون للشعر المنقول القصائد الفصيحه والنبطيه المنقوله

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2015-11-07, 02:32 PM   #1281


الصورة الرمزية ilamas
ilamas غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 400
 رقم العضوية : 19837
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 2016-11-20 (12:15 PM)
 المشاركات : 5,327 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام ضوء كاتب  حضور مميز  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )



~

قالوا شلونك ؟ قلت احوالي بخـير ..!
ماغـير ضيقة صدر ليلة وعـدت ..

يعني على قول المثل خـير ياطـير .!
هـموم كانت غـافيه واستجدت ..





 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-07, 09:47 PM   #1282


الصورة الرمزية ذآت !
ذآت ! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 100
 رقم العضوية : 66
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 2016-10-27 (12:49 AM)
 المشاركات : 77,272 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
(رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ
وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ
وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ
سُلْطَانًا نَّصِيرًا)
 اوسمتي
وسام نبراس إداري  وسام ضوء شاعر  وسام أفضل 11 شخصية لهذا العام  وسام الألفية خمسة و سبعين 
لوني المفضل : Brown

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )



من تركني ساعة الحاجة وقفى
لايجي لاصارت الدنيا عــوافي


وبيض الله وجــه من كفى ووفى
الرفيق اللي مع الصدقان وافي



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 11:02 AM   #1283


الصورة الرمزية ilamas
ilamas غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 400
 رقم العضوية : 19837
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 2016-11-20 (12:15 PM)
 المشاركات : 5,327 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام ضوء كاتب  حضور مميز  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )



~

المشكلة ما هي حنين الشمس لآفاق الغروب
لكن حنين الشرق يا شمس الرحيل المشكلة

علمي بقلبي يوم وجهك في شراييني يجوب
وعلمي بوجهك يوم قلبي تحتويه الأسئلة

إن تبت من طاري الهوى عيت عيونك لا تتوب
من الجمال اللي جبر كسر القصايد بأجمله



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 04:32 PM   #1284
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 60650
 رقم العضوية : 19899
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:32 PM)
 المشاركات : 15,751 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثالثة عشر  اختام الروعة  نيشان فخر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )





يا سيِّدتي:
يالمغزولة من قطنٍ وغمامْ.
يا أمطاراً من ياقوتٍ..
يا أنهاراً من نهوندٍ..
يا غاباتِ رخام..
يا من تسبح كالأسماكِ بماءِ القلبِ..
وتسكنُ في العينينِ كسربِ حمامْ.
لن يتغيرَ شيءٌ في عاطفتي..
في إحساسي..
في وجداني.. في إيماني..
فأنا سوف أَظَلُّ على دين الإسلامْ..



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 04:33 PM   #1285
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 60650
 رقم العضوية : 19899
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:32 PM)
 المشاركات : 15,751 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثالثة عشر  اختام الروعة  نيشان فخر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )





يا سيِّدتي:
لا تَهتّمي في إيقاع الوقتِ وأسماء السنواتْ.
أنتِ امرأةٌ تبقى امرأةً.. في كلَِ الأوقاتْ.
سوف أحِبُّكِ..
عند دخول القرن الواحد والعشرينَ..
وعند دخول القرن الخامس والعشرينَ..
وعند دخول القرن التاسع والعشرينَ..
و سوفَ أحبُّكِ..
حين تجفُّ مياهُ البَحْرِ..
وتحترقُ الغاباتْ..



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 04:35 PM   #1286
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 60650
 رقم العضوية : 19899
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:32 PM)
 المشاركات : 15,751 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثالثة عشر  اختام الروعة  نيشان فخر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )





يا سيِّدتي:
أنتِ خلاصةُ كلِّ الشعرِ..
ووردةُ كلِّ الحرياتْ.
يكفي أن أتهجى إسمَكِ..
حتى أصبحَ مَلكَ الشعرِ..
وفرعون الكلماتْ..
يكفي أن تعشقني امرأةٌ مثلكِ..
حتى أدخُلَ في كتب التاريخِ..
وتُرفعَ من أجلي الراياتْ..



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 04:37 PM   #1287
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 60650
 رقم العضوية : 19899
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:32 PM)
 المشاركات : 15,751 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثالثة عشر  اختام الروعة  نيشان فخر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )





يا سيِّدتي
لا تَضطربي مثلَ الطائرِ في زَمَن الأعيادْ.
لَن يتغيرَ شيءٌ منّي.
لن يتوقّفَ نهرُ الحبِّ عن الجريانْ.
لن يتوقف نَبضُ القلبِ عن الخفقانْ.
لن يتوقف حَجَلُ الشعرِ عن الطيرانْ.
حين يكون الحبُ كبيراً..
والمحبوبة قمراً..
لن يتحول هذا الحُبُّ
لحزمَة قَشٍّ تأكلها النيرانْ...



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-08, 04:38 PM   #1288
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزف منفرد
عزف منفرد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 60650
 رقم العضوية : 19899
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (06:32 PM)
 المشاركات : 15,751 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثالثة عشر  اختام الروعة  نيشان فخر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )





يا سيِّدتي:
ليس هنالكَ شيءٌ يملأ عَيني
لا الأضواءُ..
ولا الزيناتُ..
ولا أجراس العيد..
ولا شَجَرُ الميلادْ.
لا يعني لي الشارعُ شيئاً.
لا تعني لي الحانةُ شيئاً.
لا يعنيني أي كلامٍ
يكتبُ فوق بطاقاتِ الأعيادْ.



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-09, 02:30 AM   #1289


الصورة الرمزية انثى مخملية
انثى مخملية غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19883
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 2016-04-09 (02:33 AM)
 المشاركات : 8,407 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
وسام الالفية الثامنة  حضور مميز  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Blueviolet

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )




مسكين .. من هـو ..
يحتـرق ..

[ شوق ] .. في صمت ..
لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطره ] ..طاب ..!!



 

رد مع اقتباس
قديم 2015-11-09, 02:43 AM   #1290


الصورة الرمزية ilamas
ilamas غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 400
 رقم العضوية : 19837
 تاريخ التسجيل :  Jul 2015
 أخر زيارة : 2016-11-20 (12:15 PM)
 المشاركات : 5,327 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام ضوء كاتب  حضور مميز  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! )



~

في داخلي " شوق " _ لو تقرا حروفه
تعرف إنك ب الحشا { همي الوحيد }


و في عيوني " خوف " / ما ودي تشوفه
خوف من الوقت [ ياخذك مني بعيد ]


لو سألت " الوقت "وش مخبي بجوفه ؟
جاوبتك الروح ( شوقي لك يزيد )



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
! , ( , ) , بَآبيِآت , حَآلَتِك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( حَآلَتِك , بَآبيِآت ! ) عناقيد ارشيف المواضيع بعد بلوغ النصاب 3525 2015-02-21 07:05 PM


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين