العودة   منتديات روعة احساس > روعــ اساطير مخلده بالمهجه ـــة > روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول

 

روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول http://www.ro-ehsas.net/uploads/1495796063511.gif

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2014-10-06, 05:28 AM
عيون قصيمية متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
وسام الـ 94000  اوفياء الروعة  نيشان فخر  هطول مقدس 
لوني المفضل Blanchedalmond
 رقم العضوية : 35
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 4785 يوم
 أخر زيارة : اليوم (05:01 AM)
 المشاركات : 95,823 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute عيون قصيمية has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
كيكة على البخار من الجوهره






سلام عامر برضا وراحة البال من رب رحمن رحيم
اليوم بنزل لكم احبتي صور تصليح كيكة على البخار عملتها بشقتي الي بالقصيم يوم ماشفت فرن
وكنا مشتهين مع العيد كيكة مع حلاوة العيد
فقمت وسويتها على البخار
على قولة المثل من له حيلة فليحتال
1
جبت قدر وحطيت فيه كوبين ماء ومنخل عشان احط فيه صحن الكيك يعني كيك على البخار
وخليته يغلي


كيكة البخار الجوهره


2
خلطة شوكولاته بيتي كروكر لانها ماتحتاج تحمير من فوق

كيكة البخار الجوهره

3

هنا بعد ماوضعتها على المنخل
كفاني ثلاث صحون قصدير حجم وسط



كيكة البخار الجوهره

4
وهنا غطيت القدر عشان تنتفخ الكيكه
كيكة البخار الجوهره
نفتح عليها بعد ربع ساعة على نار متوسطة ونغرس سكينه ان طلعت نظيفة بتكون استوت



كيكة البخار الجوهره

5
وهذا شكلها بعد ما خرجت وهي حاره اضع عليها هيرشي عشان تتشربها الكيكة



كيكة البخار الجوهره

سفرة قهوة العيد انا وعيالي فقط
ويارب تحوز الفكرة على رضا اخواتي واخواني


كيكة البخار الجوهره
الجوهره



;d;m ugn hgfohv lk hg[,ivi




 توقيع : عيون قصيمية






شكرا أخي الماس على الألفية الله يحفظك ويرعاك يا ذوق



الله يسعد قلبك اختي ذات على الاهداء الجميل

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيكة على البخار من الجوهره عيون قصيمية روعة طبخات الأعضاء 50 2014-10-17 02:39 AM
كيكة من دون بيض من مطبخ الجوهره عيون قصيمية روعة طبخات الأعضاء 44 2014-09-09 04:16 PM
بيض على البخار نؤنآ روعـــة لذه شهيه مختلفه 5 2013-03-24 06:58 AM
عجائب البحار الساحر 85 روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 3 2008-01-19 11:31 PM
عجائب البحار الساحر 85 روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 0 2008-01-01 11:47 PM


الساعة الآن 06:31 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين