العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة صرير قلم > غدق الحرف وصنوان الجمال

 

غدق الحرف وصنوان الجمال حورايات وسلاسل نور تبدا ولاتنتهي../ ممنوع المنقول

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2014-11-23, 12:22 AM   #101


الصورة الرمزية الرحيق المختوم
الرحيق المختوم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18942
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : 2016-09-03 (05:12 PM)
 المشاركات : 2,385 [ + ]
 التقييم :  36499963
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



صم بكم نلتفت خلف ذكرى وامنيه هي اضغاث احلام



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-23, 09:28 AM   #102


الصورة الرمزية انثى الخاطرة
انثى الخاطرة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18078
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : 2015-09-24 (01:42 AM)
 المشاركات : 2,825 [ + ]
 التقييم :  18679354
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام رد فآخر 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



‘،
هــــا انا عالقه ما بين زوايا كفيك وعينيك
تُحاول رسمي فتتمرد الالوان
ما من شئ يُشبهُني
فأنا أنثى غير كل الاناث
‘،



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-23, 07:47 PM   #103


الصورة الرمزية معزوفة قلم
معزوفة قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 130300
 رقم العضوية : 18097
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : اليوم (08:19 AM)
 المشاركات : 70,645 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام فعالية على اطلال الادب  وسام الألفية  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Darkolivegreen

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



أسدل ستآر الكلمآت
وعبثـآ أحآول أن أستخرج بعضي منه
فلـآ أعود لأرآني
إلـآ جسد عآبر ممرآت الحيآة ...]



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-25, 01:16 AM   #104


الصورة الرمزية حسايف
حسايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 3450
 رقم العضوية : 19048
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 2016-12-04 (05:09 PM)
 المشاركات : 8,276 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام ضوء كاتب  وسام الالفية الثامنة 
لوني المفضل : Black

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة
















-

من طبعي المتطبع ..
يتغير كل طبع متطبع ..
هذا انا لااعرفني ..
الا حيث اشاهد ..
طريقي ممتلئ بهم ..
اختصار الكلام ..
اجيك خطوة ..
تجيني مئة خطوة ..!



 
مواضيع : حسايف



رد مع اقتباس
قديم 2014-11-25, 10:14 AM   #105
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية احمد الحلو
احمد الحلو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 27050
 رقم العضوية : 18077
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 أخر زيارة : يوم أمس (09:15 PM)
 المشاركات : 10,123 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الالفية الثامنة  اختام الروعة  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



الورقة 102

مااجمل هذياني بكِ

ثَمِلٌ انا بشهوة جنونكِ التي تخترق جسدي

جُنِّي معي ولِنُسكر الكون بجنوننا

ولنجعل الحب اقصوصة يتغنّى بها كل عاشقٍ

أثمليني بين شفتيكِ وانثريني جنوناً

وارتشفي رحيق عِشقي رشفة رشفة

حتى انتهاء الكون !!!

نبض مباشر
قلم احمد الحلو
25 / 11 / 2014



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-25, 12:36 PM   #106


الصورة الرمزية معزوفة قلم
معزوفة قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 130300
 رقم العضوية : 18097
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : اليوم (08:19 AM)
 المشاركات : 70,645 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام فعالية على اطلال الادب  وسام الألفية  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Darkolivegreen

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



103../

أورآقي تكآثرت وهي تدونك ولآ تكتفي
فلآ زلت أعزفك لحن شرقي على نوتة روحي
مللت إحتضآرك
ومللت الوقوف عليك بين الكلمآت
فمتى تتلآشى ولآتعود بقآيآك معي ...]



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-26, 01:39 AM   #107


الصورة الرمزية حسايف
حسايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 3450
 رقم العضوية : 19048
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 2016-12-04 (05:09 PM)
 المشاركات : 8,276 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام ضوء كاتب  وسام الالفية الثامنة 
لوني المفضل : Black

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة


















-

العيون لك حرس تتبعك ..
والخافق لك عرش يلمك ..
والاحاسيس لك متامنه ..
اوفي لك وانا اجهلك ..
يعني على دربك ..
جيت شاريك ماجيت بايعك ..!



 
مواضيع : حسايف



رد مع اقتباس
قديم 2014-11-26, 02:45 PM   #108


الصورة الرمزية معزوفة قلم
معزوفة قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 130300
 رقم العضوية : 18097
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : اليوم (08:19 AM)
 المشاركات : 70,645 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام فعالية على اطلال الادب  وسام الألفية  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Darkolivegreen

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



105../

شوقي يزفني على الرحيل
بكل سطر أدونة
فودآعـآ ...]



 

رد مع اقتباس
قديم 2014-11-27, 02:10 AM   #109


الصورة الرمزية حسايف
حسايف غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 3450
 رقم العضوية : 19048
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : 2016-12-04 (05:09 PM)
 المشاركات : 8,276 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام ضوء كاتب  وسام الالفية الثامنة 
لوني المفضل : Black

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



















-

جمعنا زمن وفرقنا زمن ..
على قولة المثل ..
يوم لك ويوم عليك ..
امس لنا واليوم علينا ..
ليته يوم جار علينا ..
نسى جمعنا ..!



 
مواضيع : حسايف



رد مع اقتباس
قديم 2014-11-27, 03:24 AM   #110


الصورة الرمزية معزوفة قلم
معزوفة قلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 130300
 رقم العضوية : 18097
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : اليوم (08:19 AM)
 المشاركات : 70,645 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام فعالية على اطلال الادب  وسام الألفية  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Darkolivegreen

افتراضي رد: لنميز وريقاتنا ونوشحها احاسيسنا العذبة ونطوقها ورود عطرة مساحة حرة



107.../

للحلم بقية يدثرهـآ صمت الكلآم
وذآكرة ممتلئة من أرف الكتب

التي كنت أنسج خيآلآ
أني سأقرأهـآ على صدرك بإمسيآت المحبة

كل شيء أصبح يتوآرى خلف الصمت
وخطى الرحيل تحولة إلى أكوآم من غبآر ...

رف المكتبة ...]



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مساحة , لنميز , العذبة , احاسيسنا , درب , عطرة , وريقاتنا , ورود , ونوشحها , ونطوقها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تلاوات عطرة من القران الكريم - برودكاست صوتيات - آلـﭴـنـة م̝̚ــقہڕنـآ♡
 ά ℓ ὼ ά ѝ ●» روعـة هسيس اتصال و ملتـقى هواة البلاك بيري 11 2016-04-20 11:51 AM
|| اي والله اموت عند الهرجة العذبة || بقايا صمت روعة القصائد والشلات المسموعه 6 2014-10-03 09:20 PM
عندما تتلون احاسيسنا نوال الشمري روعة أفيـاء عامـة::ذائقتكم 11 2014-09-10 04:42 PM
نداء الطفولة العذبة جواد الحلم الأبيض شذا لروح الأسرة 8 2012-11-28 09:56 AM
لبيه /ياصدى الذكرى عطرت زماني ..! امـير الذوقـ روعة صرير قلم 10 2009-06-18 04:58 AM


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين