العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة جمان القصيد مرتع الشعراء

 

روعة جمان القصيد مرتع الشعراء توُهُجْ لآلئْ القصَائد النبطية والفصيح ممنوع المنقولْ

22 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2014-03-06, 09:49 PM
خاطف الغلا غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 17234
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 فترة الأقامة : 1782 يوم
 أخر زيارة : 2017-05-23 (09:46 PM)
 الإقامة : ~ حيث إحساسي !
 المشاركات : 3,902 [ + ]
 التقييم : 389503190
 معدل التقييم : خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute خاطف الغلا has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
4 فعالية شاعر روعة إحساس :: (العذول) !!



ما دام انا في حبكم صرت العذول
راح ابتعد عنكم ولو قلبي حزين

****

وانسى طموح الحب إني له أنول
وانسى الفرح في وسط أحزاني دفين

****

ياما تعذّرت بغرامي للحلول
واعطيت نفسي عذر في صنع الكمين

****

واقنعت نفسي بالمثل اللي يقول
" من أجل غاية بالوسائل نستعين"

****

لو كنت لاقي درب واضح للوصول
يمّك سلكته لا شمال ولا يمين

****

ما كنت أطمح غير ألقاك وأقول
وابوح لك باللي سكن فيني سنين

****

لو ما تصدّق أو تعذّرت القبول
بس المهم ارتاح من صمت الحنين

****

عنْك السعادة ما قصدت اني أحُوْل
أو أحرمك منها واعيّشك بأنين

****

خذها نصيحة قلب له في الهم حول
ما كل عاذل زي ما قالوا ضغين

****

المشكلة بالعاذل الصمت بفضول
وان حب حبّ بجد يعني حبّ زين

****

واصبح يقارن عقله بباقي العقول
يسجن هواه ويحلم بفك السجين

****

وما في عذول اختار يتحوّل عذول
بس التعب في الحب يغوي المستكين



بقلمي وحصري للروعة ,,,



tuhgdm ahuv v,um Ypshs :: (hgu`,g) !! v,um ahuv tuhgdm




 توقيع : خاطف الغلا

[ بـسمتـكـ نـعـمـة.. وعيـونــكـ مـجــرّة ]


 

الكلمات الدلالية (Tags)
(العذول) , روعة , شاعر , فعالية , إحساس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعالية شاعر روعة إحساس ؛؛لنا الشرف مدام اجتمعنا على خير شاااعره روعة جمان القصيد مرتع الشعراء 39 2014-05-24 08:07 PM
فعالية شاعر روعة احساس ....لحن مُرتل ياسر عبدو روعة جمان القصيد مرتع الشعراء 25 2014-03-26 01:09 PM
فعالية شاعر روعة احساس ....لحن مُرتل ياسر عبدو روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-03-13 05:45 PM
فعالية شاعر روعة إحساس ؛؛لنا الشرف مدام اجتمعنا على خير شاااعره روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-03-08 01:59 PM
فعالية شاعر روعة إحساس :: (العذول) !! خاطف الغلا روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-03-06 09:58 PM


الساعة الآن 07:45 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين