العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

6 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2014-01-30, 03:21 AM
iGadah غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 18180
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 1541 يوم
 أخر زيارة : 2014-04-04 (07:35 PM)
 المشاركات : 2,106 [ + ]
 التقييم : 29341
 معدل التقييم : iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute iGadah has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
4 رواية ( رحلـة انتظار !!



رواية , رحلـة انتظار ! بقلمّي
للكاتبـة / غاده الزهراني (لا احلل ازالة الحقوق)
.... 1 ....
الشخصيات | ابو طلال , ام طلال عندهم ولدين و 3 بنات ..
الاكبر : طلال , عبدالعزيز , مريم , ساره , وفاء ..
العائلة الثانيه | ابو خالد , ام خالد عندهم بنتين وولد
خالد , لمياء , لمى ..
العائلة الثالثه | ابو مهند وهو الاخ الاصغر بعد ابو خالد عنده 3 اولاد و 4 بنات ..
مهند , سامي و سلمان *توام*
ملاك , اريج , مشاعل والاخت الصغرى مدى ..
_____________البارت الاول_____"1"________
مسحت على اوجاعهم وخبيت وجعي صنعت لهم فرحه كنت انا احتاجها !!
دخلت ملاك البيت بعد مارجعت من المدرسه واهي تمسح على راسها بتعب
ام مهند : هانت يابنتي كلها اسبوع وتخلصين
ملاك : اه ياربيه الاسبوع ذا احس انه سنه
مهند واهو داخل : ههههلا واللله
ام مهند بابتسامه : اهلين يمه
ملاك : انا طالعه باخذ لي شور وانام
مهند بغمزه : جبتي العيد صح
ملاك بابتسامه : لا بسم الله علي
ام مهند : احط لكم الغدا !!
مهند : اييه جوعان الا وين الباقي ابوي واريج وسامي؟
ملاك وهي طالعه مع الدرج : خواتي كلهم خامدين وابوي بالداوم كيف يمه وفرت الاجابه
ام مهند واهي تضحك : هههههههه أي والله والمشكله مهند كانه مايدري عن اهله دايم نفس السؤال والاجابه
مهند : هههههههه ايه وش دراني , الغدا وش صار عليه ؟
ام مهند : راننننني *الخدامه*
راني من المطبخ : ايييووووا جايه بحط غدا
ام مهند واهي تطالع بولدها وتقول : ياحياتي راني من يوم ولدتك وهي عندنا تصدق !
مهند : الله يرزقها على نيتها
تغدا مهند وراح بدل وعلى طول طلع
مهند رن جواله لقا اخوه سامي
مهند : هلا
سامي بضحك : تخخخيل سحبت على خالد سحبه قسم بالله يضحك
مهند واهو يدري عن سحباته : ههههههه وش صار بعد
سامي اللي يحب يقول كل شيء ل مهند : قلت له تعال ابيك بشي ضروري الهم واعدته بكوفي وسحبت ولطعته وهو يدور بين المحلات
مهند بضحك : مو صاحي اقول لو نجتمع اليوم كلنا من زمان عنهم
سامي : مدري وش دخلني كلم ابوي
مهند : انقلع بس
قفل مهند وراح قابل ولد عمه طلال بالكوفي عشان يتناقشون بالشغل وشركت ابوهم واعمامهم
نزل مهند وميز سيارته الفخمه بينهم مشى ولقاه جالس
مهند : ارحب
طلال : هلا والله *وبدت سوالفهم بالشغل*
اريج واهي تنط بالدرج : هاي مام
ام مهند : هلا بدري كان نمتي اكثر صحي خواتك بس وش ذا اليوم البيت هاجد
اريج واهي تصرخ : مممممممممممممدددددددى ممملاككككك مشششاعل
ملاك : وجعوه صاحين
وبعد مانزلوا الكل اجتمع الا مشاعل اللي تحس نفسها غريبه معاهم !!!
احساس يراودها انهم مو اهلها انها مو قطعه منهم !
مع انهم طيبين ومعاملتهم معها ابدا ماتفرق مع الباقي عايشين بسعاده ولطافه وحنان بالبيت كله!
الا اهي من يومها تحس انها مو بنتهم
مدى واهي تنطط عند مهند اللي غامرها بحبه وحنانه
مهند : خلاص مدو حبيبتي صدع راسي
ابو مهند : ايه يامهند وش صار على الشغل !
مهند با اهتمام : ابدا لا جديد بس طلال قال فيه موضفين جدد وعندهم خبرات اعلى من اللي عندنا وقالي اذا تبونا نستبدل !
ابو مهند : لا مايحتاج اللي عندنا معنا من زمان وفاهمين شغلهم عدل
ملاك : ياربيه خلاص اشبكم كل شويه تحكون عن الشغل غيروا
مهند بابتسامه : الا على الطاري وش رايكم نجتمع ببيت عمي ابو طلال !!
ابو مهند اللي مايرفض شي لولده : ايوالله ازين ان شاءالله بكلمهم الحين
مشاعل واهي نازله وداخله المطبخ خذت كوب مويه وطلعت
اريج : هالبنت موع اجبنا وضعها
ام مهند و ابو مهند بارتباك : هاه ! ليه !! بسم الله عليها شحلاتها معنا وش ذا الكلام الفاضي
ملاك اللي حست امها وابوها يبون يطلعون نفسهم من السالفه قالت : يمه وين سلمان وسامي !!!
ام مهند اللي حمدت ربها لغيير السالفه اللي فيها سر مايعرف فيه احد غيرها وغير زوجها
وقالت : بالغرفه يلعبون بلايتيشن مدو روحي معاهم
مدى بمرح : ان شاءالله ماما
دخلت مدى وحاست عليهم ورجعت وهي تضحك وتقول : احسن يلعبون ومايقولون لي
الكل : هههههههههههههههههههه
في بيت ثاني فوق صراخ دام ل نص ساعه من لمى وهي تصارخ على لمياء تعطيها الاب توب
لمى : تعطيني والا والله اكسره على راسك
لمياء واهي تسكر المحادثات وتقفل ايميلها : هاك وجع
خذته لمى وخلصت شغلها ونزلوا تحت على العشاء
دخل ابو خالد والكل قام يسلم عليه وتعدلت وضعياتهم لشدة عصبيته بس فيه طيبه وحنان الدنيا كلها لاكن وقت الغلط مايعرف مين اللي قدامه
الكل جلس وقام ياكل خالد واهو يمزح : معقوله ذي لمياء الله الله من متى !!! كان تعشيتي ونمتي على الاب توب
لمى بنفس المزح : ايوالله اربع وعشرين ساعه عيونها مبققه عليه
لمياء واللي انفعلت وطلعت كلام ندمت عليه طول عمره لانها فجرت قنبله وزرعت الشك بينهم وقالت بصوت عالي واهي واقفه : ايه انام واصحى عليه على الاقل اقابل ناس حنونه موو زي اللي عندنا اعوذ بالله
ام خالد : بنت خخير وش ذا الحكي
خالد واهو يوقف : مين الناس ذولا
بادلها ابو خالد نظرات غضب خوفتها وخوفت البيت كله لصدمته بكلامها اللي ماعمرها صرخت وتكلمت بهالشكل الهمجي
لمى : هههه وش فيكم قصدها صديقتها وجدان أي والله ياحليلها من بنت حبوبه وتحب اختي مرا ودايم اكلمها اصلا وش على بالكم انتم !!
خالد رفع حاجب واهو يقول : هه اها خلاص يبه روق
وقام وهمس للمياء لي تفاهم ثاني معاك
لمياء اللي اتبلمت وسوت نفسها طبيعيه من كثر ما لمى تغمز وتقرص فيها عشان مايشكون
كملوا عشاهم وجلست لمى وام خالد وابو خالد
ام خالد واهي تصب شاي : وش صار على العزيمه !
لمى اللي انبسطت وقالت : واو عزيمه مممتى !!
ابو خالد بابتسامه : بكرا ببيت ابو طلال ان شاءالله
لمى : اللله ونااااااااسه اخيرا من بدت الاختبارات وحنا ماشفنا بعض كله من ملاكوه
ام خالد واهي تضحك : لا بترسب عشانك
لمى : ايه المفروض
خالد واهو جاي لمهم قال لامه : ياست الحبايب ياحبيبه ياحبيبه يا اغلى من روحي ودمي وكملت معاه لمى واهي تقول ياحبيبه ياحبيبه
ام خالد شقت الضحكه واهي تقول الله يخليكم لي
ابو خالد : هههه بزعل خلاص وانا مالي شي
خالد ولمى قاموا عنده وقالوا : انا زعلتك بحاااقه طب ايه ياحبيبي هياااا بتداري عينك ليييه لما بتيقي بعنيااا
وكملوا سوالف وضحك
وجاء بكرا والتموا الحبايب ...
الكل اجتمع وكان بيت ابو طلال هادي ومرتب والشباب مع بعض برا بالخيمه اما الرجال جلسوا بالمجلس والحريم مع بعض والبنات مع بعض
ملاك : واقلبيييييه اشتقت لكم يامعفنات
مريم : ايه والله من زمان عن الجمعات
ملاك : مششششاعل تعالي اشبك
مشاعل كالعاده رفضت وماصاروا يستغربون
لمياء دق جوالها ابتسمت وقامت طايره بالغرفه وسكرت الباب
لمى بنبرة حزن وقالت لهم اللي صار لها
ملاك : عاد خالد الله من ثقالة الدم المفروض يغطي عليها
لمى : والله هي تكلم وهبلت فيها صديقتها حسبي الله عليها وجدان لا رقيب ولا حسيب وانا دايم ارقع للمياء
وفاء : ايششش !!!! وانتي كنتي تمدحينها !!!
اريج : عارفه انها بتطيح براسك لو صار شي !!
ملاك : ايوالله محد بياكلها غيرك وشفتي كيف لمياء مايهمها احد
لمى اللي ارتبكت ووسعت عيونها واهي تقول : انا اختها اذا مادافعت عنها مين بيدافع عنها ؟ خالد مثلا
ملاك : ماقلنا كذا بس ماتقعدين ترقعين الحين هي مو شايله هم تنكشف انتي زي الستار تغطين عليها بكل حاجه
اريج : بنات خلونا نغير السالفه واذا جت بنتافهم معها
لمى : لو صديقتها بس تبعد عنها اهه منها خربتها
مريم : مافيه شي اسمها خربتها قصدك هي خربانه وفرحت لما لقد احد نفس جوها
لمى : وجعع خخخير وش خربانه بعد
اريج : بنات بس مانبي مشاكل ماجينا نتمشكل
ملاك : اسفه لمى بس هي صدق من زمان وهي كذا بس احنا ماكنا نعطيها على جوها وانبسطت مع وجدان
لمى وعيونها بتدمع : اختي بتروح من بين يديني وبتطيح على راسي
وفاء اللي كانت ساكته : لا ماراح تطيح موب لذي الدرجه يعني اختك ماراح تسكت بتقول الصدق
المهم غيروا السالفه اذا جت حاكيتها انا
لمى : هين يالمياء هين
ملاك خذت الدف وقالت خلوا العيال يطلعون نبي نروح هناك نرقص
لمى بضحك : جست واو يلايلا
الكل قام ووفاء نادت : عيال عمي بالله اطلعوا بندخل
مهند : تحلممممين
ملاك : مهند بالله
خالد : موستحيل
لمى : خالد بالله
ضحكوا الكل وبعد محاولات طلعوا بس بعد ما انرفع ضغط البنات
دخلوا وملاك ووفاء ومريم مسكوا الطبل والباقي يرقصون واللي يغني واللي يصفق لين وصل الصوت الحريم اللي قاموا انهبلوا على هبال بناتهم الا لمياء اللي كانت تايه بدوامه "عبدالرحمن" اللي يوهمها بحبه واللي غرقها بكلام يخليها توافق تطلع م ع ا ه !!!!
وظلت تكلمه ومشاعل كعادتها ماتحب احد تكره الكل ماتبي شي من احد ماتحب تحتك با حد تحس انها ضايعه تايهه يتيمه !!!
تمنت ترتمي بحضن حنون وتصرخ بكل مافيها نست ان حضن ام مهند ينتظرها و طااااااال الانتظار انرمت بسرير طلال اللي انعمت عينها ماتدري ليه دخلت غرفته بكت بكت لحد مانامت بدون ماتحس !!!
طلعت لمياء وعلى طول سمعت صوت البنات والكل متجمع وراحت شاركتهم الوناسه حتى الشباب دخلوا يرقصون كان احلى يوم قضوه لكن مو عند الكل !
فجاه طاح الحظ ان طلال يروح يجيب مفتاح سيارته ويطلع مع مهند يجيبون عشاء ..
توقعاتكم + ردودك + رايكـم ف26



v,hdm ( vpgJm hkj/hv !!





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية غرام وسط الكلام رواية سعودية ،رومنسية،خيالية شهد نايف المكتبة وتعليم اللغات 3 2013-10-18 02:30 AM
انتظار مسنهً...! سكرزياده روعة صرير قلم 18 2013-02-26 12:54 AM
انتظار مسنهً...! سكرزياده روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 5 2013-02-25 03:54 AM
الا رحمـة اللـ9 يا جـابر فيش كهـــرب روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 7 2011-02-15 05:30 AM
انتظار..؟ كنت لي قريب روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 4 2010-10-12 10:29 PM


الساعة الآن 07:33 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين