العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة أصداح الحق إسلاميات

 

روعة أصداح الحق إسلاميات طَرِيِقُكَ إِلَىْ الإِيِمَانْ وِفْقَ دُسْتوُرُنَا القرآن وَحَدِيِثُ الرَّسُولْ عَلَيْهِ الصَّلاةِ وَالسَّلامْ

2 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2013-12-19, 07:12 AM
غَيْم* غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 17729
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 1669 يوم
 أخر زيارة : 2014-05-29 (06:55 AM)
 الإقامة : الخرج ~
 المشاركات : 4,234 [ + ]
 التقييم : 529403
 معدل التقييم : غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute غَيْم* has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي من خَذّل مسلما سيُخذَل يقينا










بسم الله الرحمن الرحيم


ما يحصل الآن في الشام من ظلم لم يسبق له مثيل،


وانتهاك للأعراض والحرمات لم يخطر على بال، ومجازر وسفك للدماء فاقت كل التصورات؛ كشف المستور وأزال الأقنعة، وفضح جميع الادعاءات والشعارات، ابتداءً من دعاة التحرر والحرية وحقوق الإنسان والحيوان!! والمتغنون بالديمقراطية! من الغرب ومن عاونهم، مرورا بالمُنادين بتحرير الأقصى ممن خصص له يوم القدس! ودعاة الممانعة ومقاومة المحتل، وانتهاءً بجميع الدول العربية والإسلامية، التي لم نسمع من غالبيتها إلا التصريحات والشعارات والعبارات الرنانة!!


كثرت عبارات الأمن والسِلم ودعاة السلام،


ومحاربة الإرهاب وإيقاف العنف على ألسنة المتبجحين بها، لكن عندما تصل النصرة للمستضعفين والمظلومين في الشام، تنقلب الموازين وتختلف الأوجه وتضطرب الآراء وتتقهقر الهمم والإرادات، ولا نسمع إلا جعجعة ولا نرى طحنا!!



لا نستغرب من خذلان الكفار للمسلمين،


لكن أن يصل الذل والهوان لدرجة يخذل فيها المسلمون والعرب أبناء جلدتهم بهذه الطريقة، وهم يرون إخوانهم في الشام صرعى وقتلى وجرحى ومشردين ومنكوبين!! أين الحكام المنعمون بعروشهم؟! وأين التجار المتباهون بتجاراتهم وثرواتهم؟! بل أين الشعوب المشغولون بلهوهم وملذاتهم؟!!



وحتى لا يقع الجميع بنفس الخذلان


الذي حصل لأهلنا في العراق من قبل والآن للمسلمين في أراكان ومصر وغيرها من بلاد المسلمين، والواقع أكبر شاهد إن كان هنالك بقية من استشعار للمسؤولية؛ نذكّر بحديث خطير جدا عسى أن يلامس قلوبكم وضمائركم قبل أسماعكم، وهو قول النبي عليه الصلاة والسلام( ما من امرئ يخذل امرءا مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا خذله الله تعالى في موطن يحب فيه نصرته و ما من أحد ينصر مسلما في موطن ينتقص فيه من عرضه و ينتهك فيه من حرمته إلا نصره الله في موطن يحب فيه نصرته )صحيح الجامع.



الحديث عام يشمل المؤمن والكافر،


البر والفاجر، العربي والأعجمي، لأن اللفظ جاء " ما من امرئ "، ثم قال " وما من أحد ينصر مسلما" دل على توكيد وشمولية الخذلان والنصرة من قبل أي إنسان على وجه الأرض، لأي مسلم مظلوم، ومن باب أولى أن ينصر المسلم أخاه المسلم لأن الوشائج أقوى والروابط أمتن.





كأن النبي عليه الصلاة والسلام بيننا،


عندما أوصى أصحابه ونحن من بعدهم بأهل الشام خيرا، إذا يقول عليه الصلاة والسلام( إذا فسد أهل الشام فلا خير فيكم و لا تزال طائفة من أمتي منصورين لا يضرهم من خذلهم حتى تقوم الساعة ). ‌صحيح الجامع، وكأني به فداه نفسي وأبي وأمي يشير بأن أهل الشام سيُخذلون، إلا أنهم ثابتون صابرون وسينتصرون بإذن الله.




وكما تدين تدان،


والجزاء من جنس العمل، فوالله وبالله وتالله سيندم ويتحسر كل إنسان مسلما كان أو كافرا على هذا الخذلان الواضح المخزي، لأهلنا في الشام ويقينا سيقع ما لا تحمد عقباه وما لا يحسدون عليه، وعندها ولات ساعة مندم، ولن يتأسف أحد – مع شديد الأسى والحزن العميق- على نتائج هذا الخذلان والتخاذل!!
اللهم إني بلغت اللهم فاشهد ...



lk oQ`~g lsglh sdEo`Qg drdkh




 توقيع : غَيْم*

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحنُ الى أشيَاء أعلمُ يقينا أن حنيِني لها لن يعيدها waяd aʟɢoяy شذرات ابداع تتدلى للجرافيكس بمجهوداتكم 22 2015-10-31 12:03 PM
أحن الى أشياء أعلم يقينا أن حنيني لها لن يعيدها ( خامات + فرش ) ЯỖ7 ẠĹSħtậ روعـة Photoshop وملحقات التصميم للمنقول 12 2012-06-12 04:34 PM
محكمه المانيه تمنع طالبا مسلما من الصلاه علنا فى المدرسه سعوودي غيور روعة مِن قلبِ الحدث 7 2011-12-31 03:36 AM


الساعة الآن 11:20 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين