العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2008-01-05, 02:19 PM
روعة الحياة غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 4814 يوم
 أخر زيارة : 2011-06-10 (01:56 AM)
 العمر : 29
 المشاركات : 5,714 [ + ]
 التقييم : 21150
 معدل التقييم : روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about روعة الحياة has a spectacular aura about
بيانات اضافيه [ + ]
القبض على والدي طفل "جسر عبدون"



القبض على والدي طفل "جسر عبدون" والمشتبه بها بقتل المولود في الشونة الجنوبية
القبض والدي "جسر عبدون"

عمان - ألقت شرطة البلقاء القبض على المشتبه بها بقتل المولود الذي عثر على جثته يوم الاثنين الماضي داخل شبكة المجاري في منطقة الروضة في لواء الشونة الجنوبية.

كما ألقت مرتبات شرطة وسط عمان التابعة لقيادة أمن إقليم العاصمة القبض على والدي الطفل الذي عثر عليه ملقى تحت جسر عبدون بزمن قياسي وخلال أربع وعشرين ساعة حسب وكالة الأنباء الاردنية "بترا".

وقال مصدر أمني في شرطة البلقاء إن مدعي عام الجنايات الكبرى أوقف جدة المولود الذي عثر عليه في الشونة الجنوبية لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق في سجن الجويدة، بتهمة القتل العمد، ويشتبه بأن الجدة ساعدت ابنتها على الولادة، ولغايات إخفاء المولود غير الشرعي قامت بقتلها وإلقائها في المجاري، موضحا أن الحمل نجم عن علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص في المنطقة.

وفيما يتعلق بالطفل الذي عثر عليه ملقى تحت جسر عبدون بين الناطق الإعلامي لمديرية الأمن العام الرائد بشير الدعجة أنه بتاريخ 3 /12/2007 وردت معلومات لغرفة عمليات مديرية شرطة وسط عمان بوجود طفل "لقيط" تحت جسر عبدون داخل كيس قمامة وعلى الفور تم التحرك للمكان وإسعاف الطفل بمساعدة مجموعات الدفاع المدني.
القبض والدي "جسر عبدون"
وأضاف أنه عند وصول الطفل للمستشفى تبين بأنه مولود ذكر حديث الولادة واحتصل على تقرير طبي يشعر بأنه يعاني من البرد وازرقاق بالجسم وأجريت له الإسعافات الضرورية اللازمة وأدخل المستشفى للمراقبة.

وقال الدعجة إنه تم تشكيل فريق تحقيق متخصص لمعرفة والدي الطفل وفي يوم الثلاثاء الموافق 4/12/2007 وردت معلومات لمديرية الأمن العام من أحد المستشفيات تفيد بقيام إحدى السيدات من جنسية شرق آسيوية بمراجعتهم للعلاج ونظرا لسوء حالتها الطبية تم فحصها وتبين أنها تعرضت لعملية ولادة بطريقة بدائية ولدى سؤالها عن ذلك أنكرت أنها في حالة نفاس وأخذت منها عينة دم وتم مطابقتها بالعينات المأخوذة من الطفل "اللقيط" وتبين بأنها متطابقة ولدى مواجهتها بالأدلة اعترفت صراحة بأن المولود يعود لها وأنها أقامت علاقة غير شرعية مع أحد الأشخاص وهو من جنسية عربية ويعمل حارسا بنفس العمارة التي تقطن بها كان نتيجتها أن وضعت ذلك الطفل وبمساعدة سيدة أخرى من ذات جنسية الأم بوضع الطفل داخل كيس قمامة ورميه تحت جسر عبدون.

وأضاف "أنه تم إحضار ذلك الشخص وأخذت منه عينة دم للمطابقة وأثبتت نتائج الفحوصات المخبرية للعينة المأخوذة منه مطابقتها للعينة المأخوذة سابقا من الطفل".

وأهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين ممن يوجد لديهم عمالة وافدة من الخادمات بمراقبة سلوكهن وتصرفاتهن وعدم السماح لهن بالاختلاط مع الجنس الآخر من العمالة الوافدة حفاظا عليهن وتجنبا لوقوع مثل هذه الحوادث التي تعد غريبة عن مجتمعنا الأردني.
طبعاً الاب مصري والام اندونيسيه:(



hgrfq ugn ,hg]d 'tg "[sv uf],k"





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"سمر المقرن": أسأل الله أن يحشرني مع "السيسي" و"خلفان" يوم "تسود وجوه تجار الدين" هرمز روعة مِن قلبِ الحدث 4 2014-02-08 03:29 PM
الجوف: القبض على "رجلي أمن" هرّبا 151 ألف حبة مخدرة عبر "مركز حدودي" هرمز روعة مِن قلبِ الحدث 4 2013-09-16 09:39 PM
سبق" تكشف تفاصيل القبض على "درباوي الداتسون البرتقالية" أنفاس الليل روعة مِن قلبِ الحدث 9 2013-01-07 07:24 AM
القبض على هنديَّيْن باعا "ماء" لسعودي على أنه دهن "العود" تـــــرف روعة مِن قلبِ الحدث 2 2012-09-29 08:53 PM
تأكيداً لما انفردت بها "صدى" اليوم ..التركي يؤكد القبض على العميل الصفوي "النمر" أنثى كالليل روعة مِن قلبِ الحدث 5 2012-07-10 12:56 AM


الساعة الآن 02:49 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين