العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي

 

روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي من اقداحْ التعمق نسكبْ الفكرْ واقعاً وتهكماً . . . ممنوع المنقول

1 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2013-05-27, 06:40 AM
ياسر عبدو غير متواجد حالياً
Lebanon     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
اوفياء الروعة  وسام افضل شخصية  فيالق نور../  وسام همس الهدايا 
لوني المفضل Gainsboro
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 2169 يوم
 أخر زيارة : اليوم (09:50 AM)
 المشاركات : 163,888 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute ياسر عبدو has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي فلسفة الجمال



اذا امعنا النظر فى الأمثال الشعبية .....فصيحها والعامى منها ....سنجد فى الكثير منها

بعضا من الفلسفة وعلم النفس والأجتماع .

فالمعرفة حرة لجميع البشر المتعلم منها والآمي ....المثقف منها والجاهل ....من خلال الأمثال الشعبية

كُثر هم من لهم فلسفة فى الجمال

وعندما نطرح سؤال عن ما هية الجمال .....ومن هو الجميل

تتدفق المفارقات ....ويتفرق الناس شيعا واحزابا ....وصدق قول الشاعر ....وللناس فيما يعشقون مذاهب

هل يستطيع احد منا معشر البشر ان يخرج المثل القائل (القرد فى عين امه غزال )....من ملعب فلسفة الجمال..؟

الجدل هنا سيكون كبيرا وعميقا .....ممل وعقيما

والدليل هنا بعض من كلمات اغنية (لاموني اللى غاروا مني )...حيث تقول ....خذوا عيني شوفوا بيها

فولتير الفيلسوف الفرنسى ....اختصر امور كثيرة عندما قال :

سألوا ضفدع ذكر عن الجمال ....اجاب بأن الجمال يكمن فى ضفدعته

وقال احد الفلاسفة ايضا ........الغراب والطاووس كلاهما له من الجمال نصيب

وهناك مقولة فرنسية شهيرة تقول .....

ليس هناك امرأة قبيحة .....ولكن هناك امرأة لا تعتنى بنفسها .

بقلمي...ابن الجبل

حصرى للروعة



tgstm hg[lhg




 توقيع : ياسر عبدو


لا احلل نقل مواضيعي حتى مع ذكر المصدر


آخر تعديل ياسر عبدو يوم 2014-01-26 في 09:13 PM.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
الجمال , فلسفة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فلسفة الزمن ياسر عبدو روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي 18 2016-04-30 10:59 AM
للسفر فلسفة ياسر عبدو روعة تلاوة حـرف 17 2014-07-07 09:00 PM
فلسفة الجمال ياسر عبدو روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 4 2013-05-27 09:58 AM
فلسفة .... إحساس سمر روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 3 2011-11-18 11:05 PM
فلسفة ترف .. لولا الأمل مات الفقير روعــة أنامل مُعتقة بتبر الجنة تصاميمكم 12 2011-09-09 08:57 PM


الساعة الآن 02:34 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين