العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة جمان القصيد مرتع الشعراء

 

روعة جمان القصيد مرتع الشعراء توُهُجْ لآلئْ القصَائد النبطية والفصيح ممنوع المنقولْ

الإهداءات

403 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-10-12, 06:18 AM   #1361


الصورة الرمزية حبر مدري ورق
حبر مدري ورق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 42550
 رقم العضوية : 20896
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 العمر : 32
 أخر زيارة : اليوم (08:57 PM)
 المشاركات : 5,148 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



الداب تذكره في لعبةالسرك.
وما لااعبه الا من زود فقره


احدن يصفقله من ورا الشبك
واحدن وسط الشبك راح عمره



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-12, 07:32 AM   #1362
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 8450
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:35 AM)
 المشاركات : 26,910 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



عمره اللي جاي بـ الفرقا كئابه
قلبي اللي طيبته هدت صروحه

والله ان لولا الحيا لا اطق بابه
الحبيب اللي بطى غيره يزوحه

اتجرع عبره الشوق بـ غيابه
وادعي انها ماتشيل الهم روحه

مقصدي عنه اتلهوى بالكتابه
اثر من سبب كتاباته جروحه !



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-12, 07:44 AM   #1363


الصورة الرمزية حبر مدري ورق
حبر مدري ورق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 42550
 رقم العضوية : 20896
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 العمر : 32
 أخر زيارة : اليوم (08:57 PM)
 المشاركات : 5,148 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



جروحه كثيره اكثر من طعونه.
والطعون منه ماتكفيني قصاصه


معي خيب ضنوني وزود جنونه
مع كل جرح زاد فيه وغاصه



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-13, 02:07 AM   #1364


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 33800
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:55 AM)
 المشاركات : 5,699 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة  وسام فعالية قلم وريشة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



طعونه باقيه والوقت ما عالج مضاربها
بقت ذكرى هذاك اليوم حتى تفهم ايامي


بإن الناس فيها رغم طيّبها عقاربها
بحكم التجربة غيرت افكاري واحكامي



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-13, 05:16 AM   #1365


الصورة الرمزية حبر مدري ورق
حبر مدري ورق متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 42550
 رقم العضوية : 20896
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 العمر : 32
 أخر زيارة : اليوم (08:57 PM)
 المشاركات : 5,148 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد  ولاء وانتماءء 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



ايامي متنوعه بالشين والزين.
وايام معها ماتنزل دموع العين
وايام عيوني كنها تسدد الدين
وعلى ما قال المثل الايام دواره



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-13, 02:54 PM   #1366
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 8450
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:35 AM)
 المشاركات : 26,910 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



آلعيّن عن غيرك من الناس عميا
والعاشق اعمى لوعيونه بصيره

لا والذي سكنك . . قلبي هنيا
ما لك على وجه البسيطه خشيره



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-13, 02:54 PM   #1367
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 8450
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:35 AM)
 المشاركات : 26,910 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



آلعيّن عن غيرك من الناس عميا
والعاشق اعمى لوعيونه بصيره

لا والذي سكنك . . قلبي هنيا
ما لك على وجه البسيطه خشيره



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-14, 12:09 AM   #1368


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 33800
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:55 AM)
 المشاركات : 5,699 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة  وسام فعالية قلم وريشة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



هنيا تركنا ذكريات ...... المراجيح
حبل ٍ تدلى من غصن شجرة التين


جيت ولقيته صار.... لعبوبة الريح
وما عاد فالتينه بقى غير غصنين



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-14, 07:10 PM   #1369
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 8450
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (09:35 AM)
 المشاركات : 26,910 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



الريـح .. لا هبت بنسمه براد أذكرك
و أقول يا جعل ربي يذكرك بالسعد

لو كنت اكابرك و أتجاهلك و اتنكرك
لا قبلك احدً و لابعدك بصدري بعد !



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-16, 10:02 AM   #1370


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 33800
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (05:55 AM)
 المشاركات : 5,699 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة  وسام فعالية قلم وريشة  وسام همس الهدايا  ضوء تليد 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تَحَدآنِيَ بِـ / قَآفِك ..!



اذكرك .. لا والله ما أقول اذكرك
ما يذكر الا اللي تناسى ثواني


انت ساكن فكري افكر وافكرك
في كل فكره لك حضور ومعاني



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..! , / , تَحَدآنِيَ , بِـ , قَآفِك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين