العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة جمان القصيد مرتع الشعراء

 

روعة جمان القصيد مرتع الشعراء توُهُجْ لآلئْ القصَائد النبطية والفصيح ممنوع المنقولْ

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-02-24, 12:25 PM   #1091


الصورة الرمزية النبراس
النبراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 700
 رقم العضوية : 20207
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 2016-11-20 (09:38 AM)
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  42037087
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!





أنساه قلي كيف وشلون أنا أنساه
ولاغاب عني حرقتني شجوني


هو القمر كله بكامل حلاياه
ولو يطلب عيوني عطيته عيوني


" همس الوفا "


( إنتاج )





 
التعديل الأخير تم بواسطة النبراس ; 2016-02-24 الساعة 12:29 PM

رد مع اقتباس
قديم 2016-02-24, 12:59 PM   #1092


الصورة الرمزية النبراس
النبراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 700
 رقم العضوية : 20207
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 2016-11-20 (09:38 AM)
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  42037087
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!





عظيم الشوق مديته على صدر الزمان وشاح
يلاعبه الهوى شرقي وياخذبي على هونه

ويسرحبي على دربك وأدور داخلك لأمراح
أبامرح ليلتي عندك وعهد الله ماخونه

أبرمس عيني لحبك وأبسرح مهجتك مسراح
وأشوف إسمي إن كان القول هو اللي يقولونه

عظيم الشوق لي قاله وقاله داخلي سراح
لقيته بإسمك يهذري ومن خبرك على لونه

حبيبي إكتفى هجرك تعال وخلنا نرتاح
تراك أنت الحبيب اللي أبيع الروح من دونه

" همس القلوب "

( إنتاج )






 
التعديل الأخير تم بواسطة النبراس ; 2016-02-24 الساعة 01:09 PM

رد مع اقتباس
قديم 2016-02-26, 06:11 PM   #1093


الصورة الرمزية أحـمـــــد
أحـمـــــد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6200
 رقم العضوية : 18420
 تاريخ التسجيل :  Apr 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (02:53 AM)
 المشاركات : 19,094 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية التاسعة عشر  وسام ضوء كاتب  وسام أفضل 11 شخصية لهذا العام  هطول مقدس 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



أحويك في قلبي اياخير الدنا فيك
وخير جليس الانس في صحبي
احويك في قلبي وتبقى انت سر
ذاكرتي وتزهو فيك قافيتي ...



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-02-27, 01:30 AM   #1094
تفاحة محرّمة:: متمرغة بالسكر../


الصورة الرمزية حنانْ ال شمريْ
حنانْ ال شمريْ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 234750
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 24
 أخر زيارة : اليوم (05:54 AM)
 المشاركات : 118,800 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فتنة عطر حرفيْ يغوي الطفل بالمهد لو تعلموون
نون ترتل يوسفية الضاد
قدسيتي توجب القنوت
تبت يد المرتزقة
 اوسمتي
العطاء الذهبي 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



كنا الفضاء فارغ ولا أجرام بالكون
وكنا الغمام غافي على كتفي سنين
تجدب اراضيهم وتمطر لي امزون
بللني بقطرة بكت شوق يومين ../



 
مواضيع : حنانْ ال شمريْ



رد مع اقتباس
قديم 2016-02-28, 12:34 PM   #1095


الصورة الرمزية النبراس
النبراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 700
 رقم العضوية : 20207
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 2016-11-20 (09:38 AM)
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  42037087
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



بنيت اللغز لك وافي ولغزي وافقك طبعه
وفى مني بنيته لك وكيله وافي إنصابه

أنا جيتك أبي حله وأدور عندك الرمعه
وابيك تحس لاقلته وأبشرح لك عن أسبابه

ذكرت اللغز لك جملة حروفه بالعدد سبعه
رسمته لك على حرفي وحله ماحدن جابه

قبل ماكنت أنا أشوفه وأنا أسمع عنه بالسمعه
حنين الشوق وصلني ووقفني على بابه

لقيت ركابه وزمله وعليه الناس مجتمعه
وعذاب الحب يشكي له وهو ماعقل إركابه

لقيت الحظ ينده لي ويعلن ناتج القرعه
وهو ينده تبسم لي وسجلني من أحبابه

غريب الدار من عقبه غريب وفاقدن ربعه
وأنا من غربتي يالحب كني عايش بغابه

" لغز"

( إنتاج )



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-02-29, 11:53 AM   #1096
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 7650
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:00 AM)
 المشاركات : 26,334 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



عسى حيآتك بعد عيني تسآهيل
تعبت آنَشّد من يجونك و آخمن ؟

عسآك منت بمثلي مونس الويل
عسآك باللي جآي بس متيمن ؟

آنا حياتي غير . . بدع المواويل :
شوقي طيوفك وحشتي ما تضمن

بين الدموع و بين سين التعآليل
آضحك و انا حزني بجوفي تكمن

اليآ رقآ بالقلب لسوآك تبجيل
يطيح سوقه قدمك ، اليآ تثمن

لك آلله آذكرها ادق التفاصيل
و انا براسي ذاكره ما تأمن

مابي محبه او غرام او مواصيل
عليك بس اللي بغيت آتطمن .



 
التعديل الأخير تم بواسطة #عليّل ; 2016-02-29 الساعة 11:56 AM

رد مع اقتباس
قديم 2016-03-01, 04:52 AM   #1097
معجزة الله في خلقه


الصورة الرمزية حڪٱﯾ̃ھ «●
حڪٱﯾ̃ھ «● غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 1050
 رقم العضوية : 18837
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 2016-10-04 (04:27 AM)
 المشاركات : 5,847 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~

علمني يا الله
ألاّ اسخط .. الاّ اضيق
عندما لآ تقدّر لي امرا اردته
وانت تعلم خبآأيآأه

 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة  هطول مقدس  وسام سنابل العطاء  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Darkred

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



‏↴' ❁


تضحك وتمضي
وقتك هزل
بلاك م دريت
عن الخاطر لامنه
انكسر ،
مثل الورد م تسقيه
وذبل !
مليت انتظآرك
ورآح من عمري
عمر ،
. . ﴾
#بوحي
#حكايهه



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-03-01, 10:52 AM   #1098


الصورة الرمزية النبراس
النبراس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 700
 رقم العضوية : 20207
 تاريخ التسجيل :  Feb 2016
 أخر زيارة : 2016-11-20 (09:38 AM)
 المشاركات : 1,127 [ + ]
 التقييم :  42037087
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!




وين أنت غادي يارفيقي عن الدرب
أغديتني وأنشد عن الدرب غادي

للشرق وجهتكم وأنا وجهتي غرب
وأنا بوادي وأنت عني بوادي

تطرب عليك الروح والشوق لك طرب
إسمع توحى الشوق أبطى ينادي

أضماك أضمى من مضماك للشرب
ياروضتن بالنفل وريح الزبادي

أقرب ياشين البعد ويازينه القرب
يابختي المقسوم وغاية مرادي

لك همستن بالروح أجلت بي الكرب
ياريح عطرن فاح من وردة الكادي

" همس الوفا "

( إنتاج )



 
التعديل الأخير تم بواسطة النبراس ; 2016-03-01 الساعة 10:53 AM

رد مع اقتباس
قديم 2016-03-09, 05:00 PM   #1099
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif
#عليّل .


الصورة الرمزية #عليّل
#عليّل متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 7650
 رقم العضوية : 12906
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : اليوم (06:00 AM)
 المشاركات : 26,334 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Male
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية السادسة و العشرون  وسام ضوء شاعر  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



‏حبيبك وان عصآ ضحكته بخته
‏فلآ عآم فبحر .. . خوّان بخته
‏يخاف يشوفها في يوم بخته
‏اخاف الله . . . خاف الله بيُه !

‏⁧‫#ابوذيه‬⁩ ����



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-03-10, 02:20 AM   #1100
خيال الهدله


الصورة الرمزية سراب الشعر
سراب الشعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19693
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 2016-09-30 (02:25 AM)
 المشاركات : 1,347 [ + ]
 التقييم :  354612747
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Gold

افتراضي رد: بَصمَة إبدآع [ مَلجَأ أبيِآتَكُم ] ..!



خلك على قول المثل أحزن ولاهم يفرحون

أحزن على جرحك ولكن لا توضح وأقهره


ربك يقول نصيبهم من حيث مالا يعلمون
بكرا تشوفه يشتكي تعبان والهم أسهره


بعض البشر يحكي عن الحب بلباقة وبفنون
لا وربك مايعرف الحب ولا جاب أخبره


والبعض مايعرف يرتب جملته بس العيون
تحكي كلام وشوق في نظرة حنان معبره


سراب الشعر



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
..! , أبيِآتَكُم , مَلجَأ , المحيا.. , بالنذله , بَصمَة , سمحت , [ , إبدآع , ] , قصيده


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
*••* صَمَتي] لآيِفهَمَهُ إلا مَن تَعمْق به ودار فـًِي دوامتٌه بكل بصُمٍت *••* نؤنآ روعـ خلوةْ شرعية " مدوناتكمْ " ــه 1945 2015-11-28 06:21 PM
إبدآع../ نبضآت حآلمه روعـة بوح الصورة والسياحة 9 2013-12-02 05:08 PM
بُكآءٌ عَلَىَ وَرقِ مَلجَآ شآعره بإحسآسي روعة صرير قلم 19 2013-06-12 11:09 AM
بُكآءٌ عَلَىَ وَرقِ مَلجَآ شآعره بإحسآسي روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 8 2013-05-25 12:46 AM
إبدآع منْ طًلقآت {.. n o o n α روعـة بوح الصورة والسياحة 4 2010-08-11 04:52 PM


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين