العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-06-07, 04:23 AM   #1271


الصورة الرمزية مصفوق بـ/غـضآره ..!
مصفوق بـ/غـضآره ..! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6175
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 أخر زيارة : 2015-05-08 (11:48 PM)
 المشاركات : 2,693 [ + ]
 التقييم :  21154
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قـمـة الأحـسـاس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصفوق بـ/غـضآره ..!
اقتباس:



صباح الفجل والقرنفل .. ه1


من عنوني ماتبين لتس خيزرانه بعد



صبآح صبآح صبآح صبآح





التماسيـــــح





الا والله ودي اليط بوه احد << ~



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صباح الثوم والبرتقال المشوي <~ ترى ماااقصد شي ه1

هالواحد شكله انا ه1

المثل يقول ..

((( ماعلى الــ ع ــقبان من دبي الجراده )))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش تبين بعد ماتبين فول وعدس وتميس


 
 توقيع : مصفوق بـ/غـضآره ..!



يا نفسُ صبرًا ، فَالجِنانُ تزخَرفتْ للصّابرينْ ,
وهُناكَ .. يَنسْى الداخِلونَ جميعَ آلامَ السَنينْ .

التعديل الأخير تم بواسطة مصفوق بـ/غـضآره ..! ; 2010-06-07 الساعة 04:39 AM

قديم 2010-06-07, 05:24 AM   #1272


الصورة الرمزية قـمـة الأحـسـاس
قـمـة الأحـسـاس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5472
 تاريخ التسجيل :  Jul 2009
 أخر زيارة : 2010-07-26 (12:32 PM)
 المشاركات : 3,151 [ + ]
 التقييم :  21349
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصفوق بـ/غـضآره ..!

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صباح الثوم والبرتقال المشوي <~ ترى ماااقصد شي ه1

هالواحد شكله انا ه1

المثل يقول ..

((( ماعلى الــ ع ــقبان من دبي الجراده )))

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش تبين بعد ماتبين فول وعدس وتميس



ضحكت بلا ضروس


والمثل يقول..


((لايضر السحاب نبح الكلاب )) <<ياحبيله هالمثل ف5


لا والله

ابي حمص وزعتر


 

قديم 2010-06-09, 07:23 AM   #1273


الصورة الرمزية حرير
حرير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6513
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2016-04-25 (03:07 PM)
 المشاركات : 6,907 [ + ]
 التقييم :  21941
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



أحتسيت عينيك بدلاً من القهوةِ

فرؤيتهما أشهى وأحلى

وتجعل صباحي أبهى

صباح عينيك الؤلؤتين يا حبيبي

صباحٌ أجمل من الورد

صباحٌ أحلى من الزمرد

أحلى من العود والعنبر

وأحلى من المسكِ والسكر


 

قديم 2010-06-09, 12:15 PM   #1274


الصورة الرمزية مشاكس الحب } ~
مشاكس الحب } ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6519
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-02-08 (01:46 PM)
 المشاركات : 13,210 [ + ]
 التقييم :  30269
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



الغــدى جاهـــــــــــز ؟


 

قديم 2010-06-09, 10:32 PM   #1275


الصورة الرمزية روعة الحياة
روعة الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 29
 أخر زيارة : 2011-06-10 (01:56 AM)
 المشاركات : 5,772 [ + ]
 التقييم :  21150
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



مساء االخير جميعاااااااااا


 

قديم 2010-06-10, 07:38 AM   #1276


الصورة الرمزية عذبني الوفاء
عذبني الوفاء غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7081
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 2010-07-21 (01:17 AM)
 المشاركات : 2,610 [ + ]
 التقييم :  21120
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



صباحكم جمال وروعه ونقاء جميعاً


 

قديم 2010-06-11, 09:55 AM   #1277


الصورة الرمزية روعة الحياة
روعة الحياة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 29
 أخر زيارة : 2011-06-10 (01:56 AM)
 المشاركات : 5,772 [ + ]
 التقييم :  21150
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



جمعة مباركة للجميع
وماتنسوا ياجماعة قراءة سورة الكهف
والله ينصر اهل فلسطين ويخفف عنهم كربتهم.. ويرد كيد الاعداء في نحورهم امين يارب العالمين
وصباح الخير عالجميع


 

قديم 2010-06-26, 11:28 PM   #1278


الصورة الرمزية PЯ5ḾŜ ḾĔ
PЯ5ḾŜ ḾĔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6189
 تاريخ التسجيل :  Nov 2009
 العمر : 25
 أخر زيارة : 2011-02-11 (09:53 PM)
 المشاركات : 2,501 [ + ]
 التقييم :  21120
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



مساء الأحساس والطيبه

على نيرة القمرى تثور التفاكير
وكلي غلب بعضي بلياجريره
ولفت الجفا والوصل والشر والخير
وانا بينهن شاوي تدرهم بعيره
تحاليت طعم المر من تالي البير
وتباصرت نجم سهيل وقت الظهيره
زماني تمارى بين شم الآعاصير
ادري زماني بالرحا المستديره
تقادير من ربي عليها مقادير
تحط العقل في وسط غبه غزيره
تعليت مراقب(ن) تعنى له الغير
حسبت المعالي يجلبن البصيره
حسبت الذي يشري تجارته ماتبير
وتبقى سنين اعجاف والآاقريره
وحسبت الذي ياخذ ويعطي كما الطير
يرق بريشه لوتهدى مسيره
عسى دورة الأيام تجلى المخاسير
وتلطف بمنهوقل حيله وخيره
وعسى بارقه يبرق من الفجر لعصير
تهل المزون وتهتني كل ديره

كلي غلب بعضي .. لــ الشاعر : مشاري العاصي


 

قديم 2010-07-01, 05:40 PM   #1279


الصورة الرمزية مشاكس الحب } ~
مشاكس الحب } ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6519
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-02-08 (01:46 PM)
 المشاركات : 13,210 [ + ]
 التقييم :  30269
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



ودكم اليوم نتعشى أكل صيني ؟


 

قديم 2010-07-04, 02:09 AM   #1280


الصورة الرمزية الثلج الدافئ
الثلج الدافئ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4444
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 2015-04-08 (08:16 PM)
 المشاركات : 8,750 [ + ]
 التقييم :  60102
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



يمي يمي

يالله على حسابك


 

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ڪآفيــــــــه آلرَوعّـــةة ., متلطمه بشماغ حبيبها محطة شغبْ 143 2015-12-19 07:41 AM
☼...مشــــاهد على أرصفـة الأيـام ...☼ شيطونه روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 8 2011-02-15 05:30 AM
+|[°☼ هـِــيَ الأيـّــامُ ☼° ]|+ صاحبة الإمتياز روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 7 2011-02-15 05:30 AM
|¦| •°..&amp;#9788; لماذا تقول الخرفان امبااااااع..!!|¦| •°..&amp;#9788; حلاوتي بشقاوتي محطة شغبْ 3 2010-11-02 05:26 PM


الساعة الآن 11:58 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين