العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2007-11-17, 02:31 AM
.::: مشرف سابق :::.
!.. بـدون ازعـاج ..! غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 673
 تاريخ التسجيل : May 2006
 فترة الأقامة : 4352 يوم
 أخر زيارة : 2016-07-02 (02:31 AM)
 المشاركات : 2,966 [ + ]
 التقييم : 21110
 معدل التقييم : !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز !.. بـدون ازعـاج ..! عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي شرووط بداية حرب الشلل



يااقووم اني ارى القوم على مرأى من القوم اللي يشوفوونهم
وكل قوم قاعدين يشووفون القوم اللي يشوفونهم
الزبده ان كل قوم لازم توري القوم الثانيه العين الحمرا




وكلٍ ويمينه


وقال المثل كل يمينٍ وما تفعل


وقيل في مثل اخر على ما في خيلك اركبه


وايضاً يل في مثل داشر اللي ما تطوله بيدك طوله برجلك


وقيل في شلة يخلف الله علي الطلاق من محزمي نارد حياض الموت كن حن مهابيل



وايضاً في مثل مصري قيل علي النعمه وحيات الجاموووسه ماني واخد بالي من اي حاقه

وتعددت الامثال وكثرة الاقاويل



والحرب بدت






اول شي رجاء والعسكريه ما فيها رجااء << من كثر ما سمعها في الدوره خخخخخخخخخخخخخ



ما يحتاج اوصيكم في الاخلااق العاليه ترى الدعووه وناسه ومزووح



زالحرب مانبيهاا تتعدى قسم الصرقعه والالعاب


اووكيشن





يالله


طسوووووووو



انفجر مسدس بداية الحرب<<<< المسدس حق موويه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


av,,' f]hdm pvf hgagg





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
[ طلب رمزيه] السلم عليكم اميره aa روعة طلبات التصاميم المجانية للزوار 2 2013-11-17 08:30 PM
جرب ان تنزل السلم امووولة روعة أصداح الحق إسلاميات 16 2011-12-26 02:43 PM
لكل رحلة بداية و هذه بداية رحلتي معكم رحلة قلم نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) 21 2011-10-22 05:59 AM
الشلل الدماغي ... أمل؟؟ شذا لروح الأسرة وترياق ودواء 12 2011-08-17 09:51 PM
لكل رحلة بداية و هذه بداية رحلتي معكم فخر حائل نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) 29 2010-09-15 01:19 AM


الساعة الآن 04:55 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين