العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-10-30, 07:46 PM
ammortal loyal غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 15098
 تاريخ التسجيل : May 2012
 فترة الأقامة : 2172 يوم
 أخر زيارة : 2016-03-26 (11:07 PM)
 العمر : 27
 الإقامة : في سماء لا تمسها يد عابث
 المشاركات : 2,231 [ + ]
 التقييم : 23447
 معدل التقييم : ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute ammortal loyal has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
فوضى عارمة في نيويورك بعد مرور ساندي مدن كبرى تحبس أنفاسها: أمطار غزيرة ورياح عاتية و



بالصور..ظهور أسماك القرش في الشوارع الأمريكية
10-30-2012 09:59 AM
متابعات(ضوء): قتل ما لا يقل عن 13 شخصاً في الولايات المتحدة وكندا بسبب الرياح العاتية والفيضانات التي حصلت مع وصول الاعصار ساندي. واعلنت السلطات المحلية في ولايات نيويورك ونيوجيرزي وبنسلفانيا وفيرجينا الغربية وكارولينا الشمالية مقتل 12 شخصاً الاثنين في حين تحدثت شرطة تورونتو في كندا عن مقتل امرأة بالانقاض التي حملتها الرياح.

فقتل خمسة اشخاص على الاقل في ولاية نيويورك بينهم رجل في الثلاثين من العمر بعد سقوط شجرة في حي كوينز، حسب ما اعلن متحدث باسم الحاكم اندرو كيومو للصحافيين. وقتل شخصان ايضاً في نيوجيرزي بسقوط شجرة على سيارة، حسب ما أعلن مسؤول محلي في اجهزة الطوارىء.

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

وقتل شخصان في بنسلفانيا وواحد بسقوط شجرة وآخر بانهيار منزل، حسب ما قال مسؤول في اجهزة الطوارىء ولكنه لم يعطِ مزيدًا من التفاصيل. وقتل رجل من طاقم سفينة قبالة ساحل كارولينا الشمالية. ولم يعثر بعد على قبطان السفينة.

وفي ميريلاند، قتلت امرأة بعد اصطدامها بشجرة، حسب مسؤولين. وفي فيرجينيا الغربية، قتلت امرأة في الـ48 من العمر بحادث شاحنة بسبب تساقط الثلوج مع مرور الاعصار ساندي، حسب ما افادت السلطات المحلية. وفي تورونتو في كندا، قتلت امرأة بالانقاض التي حملتها الرياح، حسب الشرطة.

واعلن رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ خلال مؤتمر صحافي أن حوالي 250 الف منزل غرقت بالظلام مساء الاثنين في مانهاتن بسبب انقطاع التيار الكهربائي الذي نتج عن الاعصار ساندي. ورصدت فيضانات كبيرة على طول جنوب مانهاتن حيث غرقت احياء بكاملها في الظلام وباتت من دون كهرباء.

واضاف رئيس البلدية أن انقطاع التيار الكهربائي الذي طال 250 الف منزل في مانهاتن سوف يستمر حتى صباح الثلاثاء "وربما ابعد من ذلك". ومن ناحيته، اعلن حاكم الولاية اندرو كيومو على موقع تويتر أن 1374312 شخصًا حرموا من الكهرباء في كل الولاية.

وطلب رئيس بلدية نيويورك من السكان في غروس بوم عدم التجول واوضح أنه "هناك الكثير من الحرائق" المرتبطة بسقوط الاسلاك الكهربائية على الارض في المدينة. ودعا سكان نيويورك الى عدم طلب الاسعاف الا في الحالات القصوى. وقال "في هذا الظرف تتلقى اجهزة الاسعاف 10 آلاف نداء كل نصف ساعة بدل ألف في الاوقات العادية". وكان قتل نيوجيرزي في منطقة موريس بشمال الولاية عندما حصل الحادث، حسب ما قال مسؤول مكلف بعمليات الاغاثة.

ولامس الاعصار الارض بالقرب من اتلانتيك سيتي عند الساعة 20:00 (00:00 تغ)، حسب المركز الوطني للاعاصير، مع سرعة 130 كلم بالساعة مقابل 150 سابقًا. واودى ساندي بحياة ثلاثة اشخاص في الولايات المتحدة منذ مروره على الساحل الشرقي.



فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي



وعلى شاطىء اتلانتيك سيتي، حملت الامواج ستة اكواخ بحرية من الخشب تعود لاحد البارات، حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس. كما اقتلعت الرياح احدى نوافذ كازينو كبير في اتلانتيك سيتي. كما لامست رؤوس الاشجار الارض وبعضها اقتلعتها الرياح خلال النهار.

وفي نيويورك، قتل رجل مساء الاثنين بسقوط شجرة في حي كوينز بفعل الرياح العاتية التي ضربت المدينة مع اقتراب الاعصار ساندي، حسب ما اعلن رجال الاطفاء. وقتل ساندي ثلاثة اشخاص على الاقل في الولايات المتحدة منذ وصوله الى الساحل الشرقي للبلاد. وكان اوقع 67 قتيلاً في الكاريبي خلال الايام الماضية.

وحرم عشرات آلاف النيويوركيين من الكهرباء مساء الاثنين بسبب مرور الاعصار ساندي. وتحدثت شركة توزيع التيار الكهربائي كون اديسون عن 156 الف شخص من دون كهرباء في نيويورك واكثر في منطقة ويستشيستر الى الشمال.


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

كما انقطع التيار الكهربائي عن 6500 شخص ايًضا في جنوب مانهاتن بعد ان عمدت شركة كون اديسون الى تعليق توزيع التيار احترازياً. وغرق في الظلام ايضا العديد من المنازل في شرق مانهاتن بالقرب من "ايست ريفر" (النهر الشرقي) الذي ارتفع منسوبه، حسب ما افاد مراسل وكالة فرانس برس.

وتعرض الساحل الشمالي الشرقي للولايات المتحدة بعد ظهر الاثنين لامطار غزيرة ورياح عاتية مع اقتراب الاعصار ساندي الذي سيضرب ولاية نيوجيرزي الساحلية مع حلول المساء. والشلل الذي اصاب المنطقة الاكثر اكتظاظًا في البلاد والفوضى المعلنة اديا الى تعليق الحملة الانتخابية قبل ثمانية ايام من موعد الانتخابات الرئاسية.

وقال باراك اوباما في مداخلة من البيت الابيض اثر اجتماع ازمة إن "الاولوية هي العمل بما يؤدي الى انقاذ الارواح". ويسمح له وقف حملته الانتخابية في وقت حرج بالظهور في مظهر "القائد" بعيداً عن التقصير الذي اخذ على جورج بوش اثناء مرور الاعصار كاترينا في العام 2005.


من جهته، الغى المرشح الجمهوري لقاءاته الانتخابية المتوقعة اعتبارًا من مساء الاثنين "احترامًا لملايين الاميركيين" المهددين بالاعصار.

والاعصار الذي خلف 66 قتيلاً في جزر الكاريبي سيبلغ الساحل الاميركي قبل الساعة 20,00 (00,00 ت غ الثلاثاء) في نيوجيرزي القريبة من اتلانيتك سيتي، وفق الارصاد الجوية، لكن تأثيره لن يظهر الا صباحا في "لاس فيغاس الساحل الشرقي". وعلى طول هذا المنتجع السياحي، انتشرت اكياس الرمل لتحمي الكازينوات والملاهي والفنادق التي تستقبل كل عام اكثر من 30 مليون سائح فيما اغلقت الشرطة كل الطرق المؤدية الى المدينة.

وطاول الاعصار ايضا بتأثيره انتاج الكهرباء في الولاية، وخصوصًا أن مفاعلين نوويين ينتجان نصف حاجة نيوجيرزي مهددان بالاغلاق بسبب ارتفاع منسوب المياه. وفي المناطق التي يهددها الاعصار، تم اغلاق الموانىء ومصافي النفط أو تقليص عملها.

انهيار رافعة جزئيًا في نيويورك ولا جرحى

اعلنت الشرطة الاميركية ان رافعة بعلو 90 طابقًا انهارت جزئيًا الاثنين بفعل قوة الرياح بالقرب من سنترال بارك في نيويورك وقبل ساعات من وصول الاعصار ساندي الى نيويورك ولكن الشرطة لم تتحدث عن سقوط جرحى.

ووقع الحادث في ورشة لبرج قيد الانشاء على زاوية الجادة السابعة والشارع رقم 57 ما ادى الى اجلاء السكان من عدد من المباني القريبة ومن بينها فندق باركر ماريديان الذي يوجد فيه 900 شخص. وما زال القسم الآخر من الرافعة يتأرجح في الهواء.

وقطعت المياه وامدادات الغاز احتياطًا حول البرج قيد الانشاء وتوجه خبراء الى المكان لتقييم الاخطار، حسب ما اعلن رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ. ومن المقرر أن ينتهي العمل في ناطحة السحاب التي يبلغ علوه 306 امتار مبدئيًا العام المقبل وتعتبر المساكن فيها من اغلى المساكن في نيويورك. وبيع احداها مؤخرًا باكثر من 90 مليون دولار.

قتيل و68 الف عطل كهربائي في كندا

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

كذلك شعر جنوب كندا بتأثير الاعصار ساندي الذي لامس الارض مساء الاثنين على الساحل الشرقي الاميركي، مع اول حالة وفاة وعشرات آلاف الاعطال الكهربائية. واكدت شرطة تورونتو مساء على حسابها في موقع تويتر إن امرأة قتلت في وسط المدينة.

ووصلت سرعة الرياح الى 50 كلم بالساعة مساء الاثنين في تورونتو ولكن الارصاد الجوية الكندية تتوقع رياحًا تصل سرعتها الى 100 كلم بالساعة خلال الساعات المقبلة. وفي اونتيريو، سجلت رياح عاتية بسرعة 87 كلم بالساعة مساء الاثنين في سارنيا، جنوب بحيرة هورون في جنوب غرب اونتيريو.

وحرم اكثر من 68 الف منزل و30 الفًا في اونتيريو و38 الفًا في كيبيك من الكهرباء بعد سقوط اشجار أو اغصان اشجار على الاسلاك الكهربائية، بحسب الشركتين اللتين توزعان التيار الكهربائي، هيدرو وان وهيدرو-كيبيك.

واعلنت شركة هيدرو-كيبيك انها ارسلت خمسين عاملاً من متسلقي الاعمدة الى فيرمونت لمساعدة هذه الولاية الاميركية المجاورة لكيبيك على مواجهة الاعصار في وقت بدأت الشرق الكندي يستعد لهطول امطار غزيرة ورياح عاتية.

وسيتجه ساندي الى شمال غرب قبل أن يواصل سيره باتجاه اونتيريو وكيبيك والاطلسي. ومن المتوقع هطول اكثر من 50 ملم من الامطار ليل الاثنين الثلاثاء على جنوب مقاطعتي اونتيريو وكيبيك، حسب المركز الكندي للاعاصير في هاليفاكس (اسكتلندا الجديدة، جنوب شرق).

واوضح المركز ان "امواجًا قد تصل الى علو سبعة امتار ستضرب جنوب بحيرة هورون" وكذلك "على طول الساحل الجنوبي" لاسكتلندا الجديدة. وحذرت السلطات الكندية ايضا من امكانية حصول فيضانات في اونتيريو وكيبيك.

انقطاع للكهرباء ورياح عاتية


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

من كونيكتيكت الى فرجينيا، انقطعت الكهرباء عن اكثر من 316 الف منزل جراء سقوط الاشجار التي لم تصمد امام الرياح العاتية، وفق نشرة لدائرة الطاقة في الساعة 19,00 ت غ. وتم استنفار آلاف من موظفي الشركات التي تنتج التيار الكهربائي ومثلهم 1900 عنصر في الحرس الوطني.


وفي الساعة 17,00 (21,00 ت غ) كانت عين الاعصار على بعد 65 كلم جنوب اتلانتيك سيتي و45 كلم شرق جنوب شرق منتجع كايب ماي الموجود ايضا في نيوجيرزي، بحسب نشرة اصدرها المركز الاميركي لرصد الاعاصير.

وهبت رياح عاتية وصلت سرعتها في بعض الاماكن الى 150 كلم في الساعة، وشعر بها السكان على بعد 800 كلم. وتراجع الضغط الجوي الى 940 هكتوباسكال في ادنى مستوى له في هذه المنطقة من الولايات المتحدة.

وقالت اجهزة الرصد إن اتساع رقعة الاعصار وتقدمه بسرعة بطيئة والتقاءه بجبهة باردة مصدرها كندا تزيد من خطورته. وقال حاكم ماريلاند مارتن اومالي إن "الايام المقبلة ستكون صعبة. سيقضي اشخاص جراء العاصفة".

وفي عرض البحر، فقدت السفينة الشراعية "اتش ام اس باونتي"، وهي نسخة من السفينة البريطانية التي تمرد طاقمها في القرن الثامن عشر. وتم انقاذ 15 من افراد طاقمها وتستمر اعمال البحث عن مفقود واحد. وعلقت شركة امتراك جميع خدمات الحافلات والقطارات في منطقة الساحل. كما توقفت حركة الحافلات والقطارات في نيويورك وفيلادلفيا وواشنطن.

وغرقت نيويورك الاثنين في هدوء لافت. فقد الغيت اكثر من 7400 رحلة طيران كان من المقرر أن تنطلق من الساحل الشرقي، وتوقفت حركة المواصلات البرية، وتم الايعاز لموظفي الحكومة غير الاساسيين بعدم الحضور الى اماكن العمل. واعلنت بورصة نيويورك وناسداك واسواق الاوراق المالية في شيكاغو انها ستغلق يوم الاثنين وربما حتى يوم الثلاثاء.


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

وبدت جزيرة مانهاتن شبه معزولة عن العالم مع اغلاق غالبية الجسور والانفاق. وفي وسط الجزيرة، انهارت جزئيًا رافعة في اعلى مبنى من تسعين طابًقا جراء الرياح. وفضل عدد من سكان مانهاتن ملازمة منازلهم رغم اوامر الاخلاء التي اصدرتها السلطات، الامر الذي حذر منه اوباما مطالبًا مواطنيه بالاصغاء الى السلطات المحلية وتنفيذ تعليماتها بحذافيرها.

وقالت كانديس رولاند وهي نيويوركية في السابعة والستين خرجت تلتقط صوراً لارتفاع منسوب المياه في حي باتري بارك في جنوب مانهاتن "اعتقد أن كل شيء سيجري على احسن حال بالنسبة الينا، المبنى الذي اقطن فيه يمكنه ان يقاوم رياحًا بسرعة 200 كلم/ساعة". الا انها تقر بأن الاعصار ساندي "اسوأ من ايرين"، الاعصار الذي ضرب في اب/اغسطس 2011 وخلف 47 قتيلاً.

وافادت تقديرات اولية لشركة "ايكيكيت" المتخصصة ان الاعصار ساندي قد يسبب اضرارًا بقيمة تتراوح بين 10 الى 20 مليار دولار ويؤدي الى خسارة شركات التأمين ما بين 5 الى 10 مليارات دولار. وفي العاصمة الفدرالية واشنطن، طلب مجدًدا من الموظفين والتلاميذ ملازمة منازلهم الثلاثاء.

وسيشعر بالاعصار ساندي سكان في اماكن بعيدة. فسوف تغطى جبال فيرجينيا الغربية بنحو متر من الثلج بينما امواج بحيرة ميشيغن على بعد اكثر من الف كلم من الاطلسي قد تصل الى علو متر، بحسب الارصاد الجوية الوطنية.

الفرنسيون الستة سالمون

اعلنت اجهزة الانقاذ لوكالة فرانس برس الاثنين أن الفرنسيين الستة، وهم امرأتان واربعة رجال، الذين جرى البحث عنهم في البحر بين جزيرتي الدومينيك والمارتينيك عادوا سالمين الى مقر وجودهم في المقاطعة الفرنسية. وكانت عمليات البحث عنهم بدأت الاثنين بعدما ابدت صديقة أحد الرجال قلقها من عدم عودته مساء الاحد.

وبحسب المعلومات الاولى، فإن هؤلاء الاشخاص الذين توجهوا الى حضور مهرجان موسيقي في جزيرة الدومينيك المجاورة، كانوا يتوقعون العودة الاثنين وعادوا "من دون اي عائق" رغم الضجة التي يثيرها عبور الاعصار ساندي.

السعودية تدعو مواطنيها إلى الحذر وتوقف رحلاتها تحسباً


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

دعت قنصلية السعودية في مدينة نيويورك الطلبة والمواطنين السعوديين في المناطق التي من المتوقع أن تتأثر بالإعصار /ساندي/ القادم إلى السواحل الشرقية للولايات المتحدة الأميركية لاتخاذ جميع إجراءات الحيطة والحذر، والالتزام بالتعليمات والتوصيات وإجراءات السلامة التي أعلنتها السلطات الأميركية حفاظاً على سلامتهم ومنعاً لتعرضهم لأي مكروه.

وبينت القنصلية في بيان أصدرته الاثنين أنها شكلت غرفة عمليات للطوارئ للتواصل مع الطلبة والمواطنين السعوديين وأبدت استعدادها الكامل لتقديم المساعدات، بما في ذلك نقل وإيواء الطلبة والمواطنين من المناطق المتوقع تضررها من الإعصار إلى مناطق أكثر أمنًا للحفاظ على أمنهم وسلامتهم. وأهابت القنصلية بكافة المواطنين السعوديين للتواصل معها في جميع الأوقات عبر غرفة الطوارئ التي شكلتها برئاسة الملحق العام عزام القين وبقية المسؤولين في القنصلية، ووضعت على ذمتهم أرقام هواتف.

إلى ذلك، أعلنت الخطوط الجوية العربية السعودية إلغاء رحلاتها المتجهة من الرياض وجدة إلى واشنطن ونيويورك بالولايات المتحدة الأميركية والمجدولة اليوم وغدًا على أن تستأنف بعد غد الأربعاء. وجاء هذا الإعلان بسبب الأحوال الجوية المتمثلة في إعصار ساندي الذي تتعرض له الولايات المتحدة الأميركية هذه الأيام.
الإمارات تحذّر مواطنيها في أميركا

حذرت وزراة الخارجية الاماراتية مواطنيها الموجودين حالياً في الولايات المتحدة الأميركية وخصوصاً المناطق المطلة على الساحل الشرقي إلى جانب ولاية فيرجينيا وماريلاند وديلاوير ونيويورك وبنسلفانيا ونورث كارولينا وجنوب نيوانجلند.

ودعتهم إلى توخي الحيطة والحذر لما قد تتعرض له تلك المناطق خلال الأيام المقبلة لإعصار ساندي. وأكد عيسى عبدالله الكلباني مدير إدارة شؤون المواطنين بالوزارة على ضرورة الالتزام بتعليمات السلامة الصادرة عن السلطات المحلية المختصة.

وقال إن الوزارة وبالتنسيق مع سفارة الدولة في واشنطن أنشأت غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة أحوال المواطنين والتواصل معهم وتزويدهم بالتعليمات اللازمة. وطلب الكلباني من المواطنين في حال حدوث أي طارئ لهم الاتصال بسفارة الإمارات بواشنطن أو بالبعثة في نيويورك.

وفي وقت لاحق، قال الدكتور أنور قرقاش وزير الدولة للشؤون الخارجية، على حسابه على تويتر: تحدثت مع سفيرنا في واشنطن، الأخ يوسف العتيبة بخصوص إعصار ساندي، واجراءاتنا لمواطني الإمارات في شمال شرق الولايات المتحدة في مكانها.


بالصور..ظهور أسماك القرش في الشوارع الأمريكية


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

ظهرت أسماك القرش في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية والتي ضربها أمس الاثنين إعصار ساندي الذي وصفه المراقبون بأنه الأعنف والأسوأ الذى يمر على الساحل الشرقي الأمريكي على مدى حوالي 3 عقود.

وأعلنت السلطات المحلية في العاصمة الأمريكية عن خطط بديلة حال وقوع أضرار شديدة، وذلك من خلال إجلاء المواطنين إلى أماكن أكثر أمانًا، وتوجيه المواطنين الذين قد تنهار منازلهم بسبب الرياح وتساقط الإشجار إلى ملاجئ تم تخصيصها لذلك في المدارس التي تم تزويدها بالأغذية والأدوية اللازمة في ولايتي ميرلاند وفرجينيا أيضًا.


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي


فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي

فوضى عارمة نيويورك مرور ساندي



t,qn uhvlm td kd,d,v; fu] lv,v shk]d l]k ;fvn jpfs Hkthsih: Hl'hv y.dvm ,vdhp uhjdm , gl'hv ldk lv,v Hkthsih: jpfs fu] shk]d uhjdm uhvlm y.dvm td t,qn , kd,d,v; ,vdhp ;fvn






آخر تعديل ammortal loyal يوم 2012-10-30 في 07:49 PM.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لمطار , مين , مرور , أنفاسها: , تحبس , بعد , ساندي , عاتية , عارمة , غزيرة , في , فوضى , و , نيويورك , ورياح , كبرى


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور.. هطول أمطار غزيرة على النماص السكب روعة مِن قلبِ الحدث 6 2014-08-01 07:08 PM
بالصور.. هطول أمطار غزيرة على "شفا الطائف السكب روعة مِن قلبِ الحدث 4 2014-07-25 09:47 PM
الآن أمطار متوسطة إلى غزيرة على نجران ومحافظاتها الكــــ يـد ــــا روعة مِن قلبِ الحدث 3 2014-05-20 06:29 PM
أمطار غزيرة مصحوبة بزخات البرد على مكة المكرمة (صور) هرمز روعة مِن قلبِ الحدث 5 2013-09-21 12:27 PM
بالصور.. أمطار متوسطة إلى غزيرة على الرياض أنفاس الليل روعة مِن قلبِ الحدث 5 2012-12-16 10:00 PM


الساعة الآن 08:33 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين