العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-06-23, 04:22 AM
القلب الصارخ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 15205
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 فترة الأقامة : 2147 يوم
 أخر زيارة : 2012-12-19 (02:22 AM)
 المشاركات : 3,924 [ + ]
 التقييم : 26449
 معدل التقييم : القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute القلب الصارخ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
فلسفـــآت رآئعـــــه










فلسفات رائعة












إحباط المصادفات

قال معن بن أوس المزني:



فيا عجبا لمن ربيت طفلا ألقمه بأطراف البنان


أعلمه الرماية كل يوم فلما اشتد ساعده رماني

وكم علمته نظم القوافي فلما قال قافية هجانـي


نصف الكأس


يقول المثل الفرنسي ..








إذا ركلك الناس من الخلف فاعلم أنك في المقدمة.











يقول حكيم فارسي:









ما شكوت الزمان ولا برمت بحكم السماء ..



إلا عندما حفيت قدماي ولم أستطع شراء حذاء فدخلت مسجد الكوفة ..



وأنا ضيق الصدر فوجدت رجلا بلا رجلين ..



فحمدت الله وشكرت نعمته علي !.



ما فائدة الدنيا الواسعة إذا كان حذائك ضيقاً ؟؟













فلسفة المال!
لا يمكن لإنسان أن يحتفظ في يديه بأكثر من كرتين من ثلاث ..الصحة والمال وراحة البال!








يقول هلبرت :





الغني من زاد دخله على نفقته ..



والفقير من زادت نفقته على دخله!



يقول المثل الإنجليزي ..






النقود صنعت مستديرة لكي تسير!



إن الكريم الذي لا مال في يده مثل الشجاع الذي في كفه شلل !












مراعاة النفوس










النفوس بيوت أصحابها ..


فإذا طرقتموها فاطرقوها برفق ..









يقول شكسبير:






شق طريقك بإبتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك..



ستتعلم الكثير من دروس الحياة إذا لاحظت أن رجال الإطفاء لا يكافحون النار بالنار

















مفهومات مصححة











ليست الشجاعة في عدم الشعور بالخوف ولكنها في التغلب على هذا الشعور !



نحن نحب الماضي لأنه ذهب ولو عاد لكرهناه ..!!!



الضمير لا يمنع المرء من ارتكاب الخطأ ..



إنه – فقط – يمنعه من الإستمتاع به وهو يرتكبه













النفوس العظيمة

يقول باسكال .
عظمة النفس الإنسانية في قدرتها على الإعتدال لا في قدرتها على التجاوز !!


يقول المثل: تاج القيصر لا يمكن أن يحميه من الصداع !

يقول طاغور : ندنو من العظمة بقدر ما ندنو من التواضع !

يقول الشافعي رحمه الله: ما جادلت أحدا إلا تمنيت أن يظهر الله الحق على لسانه دوني!!!

من العظماء من يشعر المرء بحضرته أنه صغير ..

ولكن العظيم من يشعر الجميع في حضرته بأنهم عظماء ..!!!

مقاييس حادة





يقول عبد الكريم بكار:
رؤية نصف الحقيقة شر من الجهل بها..



مشكلات الطائر لا يفهمها إلا طائر مثله !!









الهدف ..






أصعب الصعاب اتخاذ القرار !



إذا لم تعلم إلى أين تذهب فكل الطرق تفي بالغرض!!



يصبح الجيد غير جيد, إذا كان الأجود هو المتوقع!
إجابات مسكتة قيل لإعرابي:



أتحسن أن تدعو ربك ؟ فقال : نعم , قيل : فادع , فقال : اللهم إنك أعطيتنا الإسلام من غير أن نسألك فلا تحرمنا الجنة ونحن نسألك



قال الحجاج لرجل من الخوارج يوما ..والله إني لأبغضك ..


فقال الخارجي: أدخل الله الجنة أكثرنا بغضا لصاحبه.
يقول شكسبير




المهزوم إذا ابتسم أفقد المنتصر لذة الفوز ..

إن المصائب كثيراً ما تكون رحمة في لباس عذاب ..



ستة أشياء إذا ذكرتها هانت عليك مصيبتك



أن تذكر أن كل شيء بقضاء وقدر ..



وأن الجزع لا يرد القضاء ..



وأن ما أنت فيه أخف مما هو أكبر منه ..



وأن ما بقي لك أكثر مما أخذ منك ..



وأن لكل قدر حكمة لو علمتها لرأيت المصيبة هي عين النعمة ..



وأن كل مصيبة للمؤمن لا تخلو و من ثواب ومغفرة ..



أو تمحيص أو رفعة شأن أو دفع بلاء وما عند الله خير وأبقى






الخاتمة





فليتك تحلو والحياة مريــــرة
وليتك ترضى والأيام غضاب



وليت الذي بيني وبينك عامر



وبيني وبين العـــالمين خر
إذا صح منك الود فالكل هيـن



وكل الذي فوق التراب تراب...

















اطيب المنى










tgstJJJNj vNzuJJJJJi




 توقيع : القلب الصارخ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

الكلمات الدلالية (Tags)
رآئعـــــه , فلسفـــآت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:43 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين