العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-03-09, 07:20 AM
الملاك الحائر غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 14613
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2250 يوم
 أخر زيارة : 2012-11-17 (12:05 AM)
 المشاركات : 4,254 [ + ]
 التقييم : 21661
 معدل التقييم : الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold الملاك الحائر is a splendid one to behold
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي احمد ربك من اعماق قلبك




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى ..

ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها ..
وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم ..

لنستشعر رحمة الله بنا ..
وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم ..

وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل


"بضدها تتميّز الأشياء" ...





وعلى بركة الله نبدأ ..


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة ..
وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله ..
وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة ..
وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك ..
ويوجد من لا يبصر طريق خطاه .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك ..
وقد شلت أقدام وبترت سوق .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


لديك بيت يؤويك مع أسرتك ..
وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


تأوي إلى سريرك الدافئ المريح ..
وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


نتنافس في تقديم أفضل المأكولات ..
وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله ..
وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


تعيش حراً كأنك الطير في السماء ..
وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات .. احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


احمد اعماق قلبك


حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير ..
وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة ..
ونار الآخرة أشد وأنكى ..احمد اعماق قلبك

إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"


احمد اعماق قلبك


ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلابالشكر .. احمد اعماق قلبك




إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق .. احمد اعماق قلبك

إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير
بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا .. احمد اعماق قلبك

تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك ..

فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه .. احمد اعماق قلبك

لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه ..
فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..احمد اعماق قلبك


اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..







أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147






hpl] vf; lk hulhr rgf; H, hpgn hyghr vf; rgf;




 توقيع : الملاك الحائر

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

الكلمات الدلالية (Tags)
أو , احلى , اغلاق , ربك , قلبك


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من اعماق البحر ماسك وردة روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 18 2014-05-17 03:09 PM
إضاءات من اعماق البحر Ўαlβeeeeђ« روعة أصداح الحق إسلاميات 12 2011-12-26 10:08 AM
سمع صوت الاذان في اعماق البحر ċــرِيبْ الـנآآرْ روعة تلاوة حـرف 6 2011-10-04 05:42 PM
سيتم اغلاق المنتدى عزيزة نفس روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 14 2011-02-15 05:30 AM


الساعة الآن 09:14 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين