العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-03-05, 08:28 PM
صــاحبة السمـــؤ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 14480
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 2278 يوم
 أخر زيارة : 2012-07-20 (08:43 PM)
 المشاركات : 3,703 [ + ]
 التقييم : 35496
 معدل التقييم : صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
الفيصل: خادم الحرمين اتصل بالأسد 3 مرات يدعوه فيها لإصلاح الوضع



أكد أن السعودية لا تفرِّق بين أبنائها وإيران تدفع البعض للقيام بأعمال شغب



الفيصل: خادم الحرمين اتصل بالأسد 3 مرات يدعوه فيها لإصلاح الوضع



الفيصل: خادم الحرمين اتصل بالأسد
سبق – الرياض: قال الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية إن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز اتصل بالرئيس السوري بشار الأسد ثلاث مرات يدعوه فيها لإصلاح الوضع. وأضاف: نريد حماية الشعب السوري ونريد له الاستقرار، فالنظام السوري يقوم بأعمال عدوانية ضد شعبه.

وتابع الفيصل: نأمل من أصدقاء سوريا أن ينصحوها بالكف عن قتل البشر، وإذا أوقف نزيف الدم في سوريا وأُفرج عن المعتقلين سيكون هناك مكان للحوار، مشيراً إلى التألم عندما يصوِّب الجيش السوري مدفعه لصدر السوري.

وحول إيران قال الفيصل: السعودية لا تفرِّق بين أبنائها، وإيران تدفع البعض للقيام بأعمال شغب، وللأسف إيران تتهجَّم على دول الخليج وتحاول تشويه صورتها.


وأكد الفيصل أن اجتماع المجلس الوزاري لمجلس التعاون لدول الخليج العربية في دورته الثانية والعشرين بعد المئة الذي عُقد مساء أمس في الرياض كان مثمراً وبناءً، ونوقشت فيه أعمال اللجان الوزارية ومشاريع القرارات التي سترفع لقادة دول المجلس، كما جرى بحث المستجدات السياسية على الساحتين الإقليمية والعربية.

وقال في البيان الافتتاحي للمؤتمر الصحفي الذي عُقد عقب ختام الاجتماع بمقر الأمانة العامة لمجلس التعاون إنه استناداً إلى قرار المجلس الأعلى تصدرت المداولات بحث مقترح خادم الحرمين الشريفين، بالانتقال من مرحلة التعاون إلى مرحلة الاتحاد، وذلك على ضوء نتائج تقرير الاجتماع الأول للهيئة المتخصصة المُشكلة من دول المجلس لدراسة المقترح من كل جوانبه .

وبيّن وزير الخارجية أن تقرير الهيئة عكس اهتماماً بنقل مسيرة العمل الخليجي المشترك لمرحلة الاتحاد، وذلك في إطار دعم أهداف مجلس التعاون وتعزيز قدراته، وبما يستجيب للتطورات التي تشهدها دول المجلس، والمتغيرات على الساحتين الإقليمية والدولية، ويحقق في الوقت ذاته تطلعات قادة وشعوب دول المجلس بالدفع بالتكامل الخليجي إلى آفاق أرحب في جميع المجالات .

وأضاف الأمير سعود الفيصل: "لا بد من الإشارة في هذا الصدد إلى أن تقرير الهيئة, وفي معرض دراسته للتحول لمرحلة الاتحاد، حرص على الاستفادة من تجارب الأمم الأخرى، مع عدم الإخلال بالأسس والثوابت التي قام عليها مجلس التعاون، أو المساس بالخصوصية الوطنية لكل دولة ومظاهر سيادتها واستقلالها، وسوف تستمر الهيئة المتخصصة في أعمالها ومشاوراتها لبلورة الرؤى والأفكار الخاصة بالاتحاد والرفع بها لقادة دول المجلس ".

ومضى يقول إن الاجتماع بحث كذلك الأوضاع في اليمن في ظل انتقال السلطة، حيث أكدت المداولات أن استقرار الأوضاع في اليمن من شأنه تشجيع المجتمع الدولي لمساعدته وتمكينه من تجاوز محنته.

كما تدارس الاجتماع تطورات الأزمة السورية، وذلك في إطار الجهود العربية والدولية القائمة، وقال: "نرحب بالنوايا الحسنة لهذه الجهود، إلا أنها وللأسف الشديد لم تُسفر عن نتائج ملموسة تجاه وقف سفك دماء الشعب السوري المتنامي، واتخاذ إجراءات فورية وحاسمة لوقف المجازر، وفي الإطار العام لخطة الجامعة العربية وقرارات مجلسها الوزاري.

"وأشاد أن الاجتماع بحث كذلك القمة العربية الثالثة والعشرين المقرر عقدها في بغداد، وعكست المداولات حرص دول المجلس على المشاركة التزاماً بقرار الجامعة العربية بدورية القمة.

وفيما يتعلق بمستوى التمثيل قال سعود الفيصل: "إن ذلك سيتوقف على مدى تهيئة الظروف الملائمة لمعالجة قمة بغداد القضايا الرئيسية بشكل جدي واتخاذ القرارات الحاسمة بشأنها، كما أنه لا بد من التعبير عن الاستياء من مواقف بعض الأطراف العراقية المحسوبة على الحكومة التي تشكّل تدخلاً سافراً في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون وخروجاً على الأعراف والتقاليد الدبلوماسية والاتفاقات السابقة بما في ذلك التدخل في كل من البحرين والكويت، وذلك في الوقت الذي تحرص فيه دول الخليج على تأكيد وحدة العراق الوطنية والإقليمية واستقلاله وسيادته وعدم التدخل في شؤونه الداخلية


hgtdwg: oh]l hgpvldk hjwg fhgHs] 3 lvhj d]u,i tdih gYwghp hg,qu lvhj gYwghp hgpvldk hgtdwg: hg,qu hjwg fhgHs] oh]l d]u,i





 

الكلمات الدلالية (Tags)
3 , مرات , لإصلاح , الحرمين , الفيصل: , الوضع , اتصل , بالأسد , خادم , يدعوه , فيها


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادم الحرمين الشريفين يصل جدة قادماً من القاهرة الكــــ يـد ــــا روعة مِن قلبِ الحدث 6 2014-06-22 11:20 AM
خادم الحرمين وعد اهل جيزان وأوفى ../: *سفينة العشاق* روعة مِن قلبِ الحدث 7 2011-12-13 07:53 AM
نوادر خادم الحرمين ][ سموذاتى ][ روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 2 2011-10-01 06:10 AM
حمله ارحل يا خادم الحرمين شاهين روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 8 2011-02-20 09:07 PM


الساعة الآن 01:28 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين