العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2012-02-05, 10:31 AM
صــاحبة السمـــؤ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 14480
 تاريخ التسجيل : Jan 2012
 فترة الأقامة : 2278 يوم
 أخر زيارة : 2012-07-20 (08:43 PM)
 المشاركات : 3,703 [ + ]
 التقييم : 35496
 معدل التقييم : صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute صــاحبة السمـــؤ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
عمالة مجهولة تحتل مبنى مدرسياً للبنات بجنوب الطائف وتهدِّد الأهالي



توقف إنشاؤه بشكل مفاجئ منذ 6 أشهر ومناشدات للمسؤولين لإكماله



عمالة مجهولة تحتل مبنى مدرسياً للبنات بجنوب الطائف وتهدِّد الأهالي



عمالة مجهولة تحتل مبنى مدرسياً

فهد العتيبي- سبق- الطائف: اتخذت عمالة مجهولة مبنى مدرسياً للبنات تحت الإنشاء، على بُعد 120 كم جنوب محافظة الطائف، مقراً لسكنها؛ ما شكَّل تهديداً للسكان المجاورين، وذلك بعد توقف أعمال الإنشاء بالمبنى قبل ستة أشهر بشكل مفاجئ، دون معرفة الأسباب.

يُذكر أن هذا المبنى الذي تحت الإنشاء بديل للمبنى المستأجَر لابتدائية ومتوسطة المريفق بلحارث جنوب محافظة الطائف، الذي أصبح متهالكاً؛ فطالبت فِرَق الدفاع المدني بسرعة إيجاد مبنى آخر للطالبات، اللائي يصل عددهن إلى مائة طالبة.

وكان أحد أبناء قرية المريفق قد تبرع بأرض لتشييد مبنى مدرسي جديد عليها، وتم الاتفاق مع مقاول من قِبل إدارة التربية والتعليم بالطائف، الذي بدأ فعلياً أعمال التشييد بعدما استلم المشروع بتاريخ 15/ 4/ 1431هـ، على أن تكون مدة التنفيذ 10 أشهر، ويُسلَّم في 14/ 2/ 1432هـ، إلا أن أعمال تشييد المبنى توقفت منذ ستة أشهر، ومضى ما يزيد على العام على تسليم المشروع دون أن يتم ذلك، وبقي المبنى خالياً، واهترأ حديده، وطاله الصدأ، بخلاف الأخشاب ومواد البناء التي تناثرت حوله، دون أي اهتمام من قِبل مقاول المشروع، كما بقيت إدارة التربية والتعليم دون أي تحرك!

وظلت الجهات المسؤولة، ومن أبرزها الدفاع المدني، تطالب بسرعة انتقال الطالبات لمبنى مدرسي آخر بدلاً من المبنى المستأجَر الحالي، الذي لا يصلح للدراسة، كما لا تتوافر به وسائل السلامة، ويعاني وجود تشققات في جنباته، إلا أن المسؤول لــم يتحرك ليخلي المبنى!

وبناء عليه تجاسر أهالي القرية حرصاً منهم على فلذات أكبادهم، وقدموا أرضاً من أملاكهم منذ كشف مشاكل المبنى؛ ليقام عليها مبنى حكومي بديل، وشرع متعهد المشروع بالبناء، إلا أنه توقف فجأة دون سابق إنذار.

وقال فايز العرابي، من أهالي قرية المريفق: "المبنى متوقف منذ عام تقريباً، والأهالي لم يتركوا طريقاً إلا سلكوه لاستجـداء المسؤول من أجل مواصلة البناء، إلا أن الطرق جميعها مغلقة، ولا حياة لمن تنــادي".

وناشد العرابي وزير التربية والتعليم التحقيق في تداعيات المشروع، ومحاسبة المسؤول عن تأخيره، وسرعة إنهاء العمل به، حرصاً على سلامة الطالبات ومنسوبات المدرسة.

كما استصرخ المواطن عايض العرابي الجهات الرقابية للوقوف على المشروع، معتبراً إياه من القضايا التي يجب أن تُبحث ويُنظر فيها بعين العدالة.

أما شيخ القبيلة سعود العرابي فقال: "نستغرب هذا التعثر المفاجئ والصمت الرهيب مـــــــن إدارة التربية والتعليم بالطائف، وقد أصبح مشروع المدرسة المتعثر مكاناً آمناً للمجهولين من العمالة السائبة، ويشكّل خــطراً على القرية".

وأكد أنه خاطب الجهات الأمنية بذلك، مطالباً المسؤولين بأن يتحركوا من أجل سلامة الطالبات. مشيراً إلى أن مشاكل المبنى المستأجَر تتفاقم يوماً بعد يوم، وحذَّر من وقوع كارثة وشيكة.


ulhgm l[i,gm jpjg lfkn l]vsdhW ggfkhj f[k,f hg'hzt ,ji]~A] hgHihgd gfkn l]vsdhW l[i,gm hgHihgd hg'hzt jpjg f[k,f ughlm





 

الكلمات الدلالية (Tags)
للبنات , لبنى , مدرسياً , مجهولة , الأهالي , الطائف , تحتل , بجنوب , علامة , وتهدِّد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خادمة أثيوبية تقتل مواطنة بـ"فأس" في غرفة نومها بجنوب الطائف هرمز روعة مِن قلبِ الحدث 12 2014-04-12 10:23 PM
بالصور.. عمالة تسكن مشغل سيدات مغلقاً منذ 3 أشهر بـ "الطائف" جوهرة مكنونة روعة مِن قلبِ الحدث 1 2013-07-16 09:47 PM
الطائف مدينة الورد عروس المصائف .. الطائف أنا من قديم الوقت للغيم مخطوبه ..||~ الجازي روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 9 2012-02-10 01:17 PM
الطائف.السياحة بالطائف.معلومات سياحية بالصورللطائف.صور روعة لمدينة الطائف.مدينة الورد اخت بتال العتيبي روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 17 2011-09-12 07:57 AM
شرطة الطائف تقبض على امرأة وشقيقها لتورطهما بتعذيب خادمة شمال الطائف عزيزة نفس روعة مِن قلبِ الحدث 8 2010-04-02 07:06 PM


الساعة الآن 12:51 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين