العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2006-11-18, 06:17 PM
دلوعة مافي مثلها غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 1068
 تاريخ التسجيل : Oct 2006
 فترة الأقامة : 4198 يوم
 أخر زيارة : 2006-12-30 (01:16 PM)
 العمر : 27
 المشاركات : 1,103 [ + ]
 التقييم : 21100
 معدل التقييم : دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز دلوعة مافي مثلها عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
قصه روووعه ...لاتفوتكم



هــــلا

يلا

.
.
.

عندي لكم قصة رووووعة حقيقية



فيه ناس مسافرين بسيارتين هم اخوان اثنين وكل واحد من الاخوان

معه عياله << زوجته وبناته >>

واحد منهم له بنت مرة تركب مع ابوها ومرة تركب مع

عمها عشان له بنت بكبر عمرها تبي عشان تسولف هي واياها

توسع صدرها معها خخخخخخخخخ <<<<حريم

المهم كل ماوقفوا عند محطة او اي شي تقوم البنت

وتغير مرة بسيارة ابوها ومرة بسيارة عمها


وعلى هالسيرة المهم ..............



وقفوا هم بطريق بالبر عشان يرتاحوون شوي قبل العصر كيذا

وعلى قولة الرجال نطلق رجليننا شوي عقب السواقة <<< والله لو انكم تمشون رجل

طبعا بعد ماجلسوا وانتشروا البزران بالبر


انطلاقا للحرية واللعب والوناسة

والحريم بعد الي راحت تتمدد خخخ


واللي راحت .... !!؟؟؟


واللي راحت تتمشى

المهم بعد فترة قالوا الرجال يالله مشينا

كلهم راحوا يتناقزون الى السيارات

ركبوا كلهم

وكل واحد من الرجال يالله خلاص نمشي ركبتو

<<< اسطوانه دايم نسمعها خخخخخخ

ومشوووا وامسكوا طريقهم


.
.
.

بعدها جت البنت اللي كانت مرة تركب مع عمها

ومرة مع ابوها طبعا كانت تاخذ جولة عاد انتم افهموها

ويمممممممه يمممه يممممه يممه يمه

وييييين اهللليييييييييي


اهئ اهئ وين راحووووووا يببببببببه يممممممممه يمممممه


اهئ اهئ اهئ
أوووووووااا

اهئ اهئ

أووووووووووواااااا
اهئ اهئ اهئ


اهئ اهئ

اهئ اهئ اهئ





مالقت احد ابد


<<<< تخيلوا بجد موقفها يممممممممه يمممه يمممه


طلعا البنت عمرها خمسة عشرة سنة



طبعا ابوها يحسب انها ركبت بسيارة عمها


وعمها يقول ايه رحت مع ابوها



المــهـــم


طلعت البنت للشارع العام وتطالع لعل وعسى احد يجي

وكل مامرة سيارة توحشت و اختفت ورى شجرة

اليييييين ماشافت سيارة شرطة

وقالت ربي جاب الفرج


المصيبة بعد ان السيارة مافيها الا شرطي واحد










طبعا الوقت صار قبل الغروووب بشوي




طبعا شافها الشرطي بعد مااشرت له وقف

وهي عاد منتهية من الصياح والصراخ

والدموع اربع اربع

قالها وش قصتك وليش لحالك هنا



قالت له وهي تصصصيييييييييح ابي اهلي


قال وين اهلك


قالت مادري


قال وشلون ماتدرين


قالت له وش السالفة ونها يوم جت مالقتهم


وهي طبعا تصيييييييييح



قال طيب اركبي معي عشان اوديك اهلك


قالت البنت لااااا


قال يابنت الحلال اركبي

اوديكي للمركز ونشوف وين اهلك


قالت لاااا مانيب راكبة معك ابي اهلي


قال طيب عطين اسم ابوك عطته الاسم


قال وكم رقم تلفون بيتكم عطته

قال اسمك عطته الاسم

قال عمرك عطته كم


قال وين ساكنين قالت له العنوان وين بالضبط

المهم حاول بها اركبي نروح للمركز قالت لا


مانيب راكبة وهي طبعا تصيييييييييييييييييح


راح الشرطي


وقام يكلم على الدوريات بكل مكان المهم سوي اتصالاته


تدرووون وين البنت


.
.
.
.
راحت بمكان بعيد عن السيارة على الشارع العام وجلست على الشارع



والشرطي مستغرب من تصرف البنت وهي بعد بعمرها هذا





طبعا الشرطي جلس

هوبسيارته والبنت مرتزة هناك بمكانه ما تحركت وجلسوا كم ساعة تقريبا






.
.
.









المهم ماهو الا شوي





.
.
.




الا فيه سياااارة عاكسة الطريق




وتمشي 220 وووووووووووووووووون وووووووووون



ووووووووووون ووووووووون ووون


الشرطي طارت عيون وش السيارةاللي ماشية السرعة هاذي وعاكسة الطريق


حووووووط حوييط
^
^
طبعا هذا تفحيط السيارة<< قالت تفحيط قالت


يوم وقفت عند البنت يوم شافوها


وااااااااو طلعواا اهلها


علطلول حركة سريعة شالوا بنتهم وادعسسسســسسســـسسس


مسكووووا طريقهم راجعين وننننننن ونننننننننننننن




والشرطي واقف بمكانه طايرتن عيونه ياحول له ساعات مع بنتهم


مادروا عنه


ولاحتى الله يعافيك




طبعا هم ماشافوا الشرطي لان البنت كانت بعيدة شوي عنه


وشكلهم من كثر الفرحة انهم لقوا بنتهم على قيد الحياة خخخخخخخ

ايـيـه ايــيـه مرت الدنيا ومر الزماااااان آآآآآآه يادنيا يا غداره<< أقوول إسكتي بس قمتِ تخرفين


.
.
.

بعد خمس سنين تزوجت البنت


بيوم زواجها قال زوجها هاااااخبارك بعد السفرة

الي سافرتي فيها مع اهلك وضعتي


قالت وش عرفك قال:
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انا هو الشرطي

مو هي عطته كل المعلومات عن نفسها


وهو اعجب باخلاقها بعد


يوم فكر يتزوج راح خطبها

هع هع هع


((دلوعة مافي مثلها))


rwi v,,,ui >>>ghjt,j;l





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فهد مطر روووعه الحززززينه 19 روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 5 2012-08-22 03:48 PM
فساتين روووعه إحـساس روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 6 2010-08-18 08:13 PM
شنط سهره روووعه مغروره بكيفي روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 15 2009-09-19 08:30 AM
عـلـيـا - - - شله روووعه ..... :: الـصـقـر روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 3 2009-08-23 06:36 AM


الساعة الآن 06:19 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين