العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-10-18, 02:26 AM
اخت بتال العتيبي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 13492
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 فترة الأقامة : 2465 يوم
 أخر زيارة : 2012-11-18 (10:24 PM)
 الإقامة : فــــي قـــلـــــب روحــــــي
 المشاركات : 4,249 [ + ]
 التقييم : 35284
 معدل التقييم : اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute اخت بتال العتيبي has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
فضائح الرجال باسمائهم



يــــــــــلا نبــدي



فضائح الرجال باسمائهم





محمد / كشخة وذوق ويهتم بأناقته وكل شئ خاص به..أمشي معاه عدل يمشي معاك آخر حلاوة.. تعتوي معاه يعوي لك الدنيا كلها!!!
فضائح الرجال باسمائهمفعلاً

أحمد / مايهتم بمظهره كثير و تحس على طول يبي يسطر و ماتدري هو إيش يبغى..!!!
ونادراً ماتلاقي واحد صاحب هذا الاسم يهتم بنفسه أو كخشة...
بس قلبه طيب وهذا إللي يشفع له في المواقف الصعبة..


أيمن / ولد حليو..بس نذل بقوووووة..!!!!
فضائح الرجال باسمائهماشك انه نذل انا اشوفه طيب هع

طارق / كشخة ورزة و ثقييييييل ثقل الدنيا كلها..ومايعجبه أي شي..
فضائح الرجال باسمائهمفعلاً

حسن / يطلع ولد دب..!!! و إللي يشوفه لأول مرة يقول هذا في عالم تاني..!!!


عبدالله / يجي مملوح و حركات..بس يحب يلعب على البنات..
فضائح الرجال باسمائهمجد هوا كذا

فادي / هادي وخدوده حمرا..وشكله على شامي..خدوم وقلبه أبيض وطيب..


عمرو / ولد دمه خفيف و الكل يحبه..


عمر / يجي شوية فيه غلاسة..ويا يجيك ثقييييييييل طينة..أو إنه يجيك مخفة..
فضائح الرجال باسمائهمصادق والله

أدهم / مررررة طيب ودمه زي العسل..


وحيد / دمه يلطشششششش...


بدر / ولد كشخة وقمر و يجنن بلد..بس دايماً يكون مغرور..


محمود / شكله مصري..


علاء / طويل وأسمراني ونحيف..بس الحق ينقال دايم أصحاب هذا الاسم كتاكيت..


عادل / شاكووووووش بس ثقييييييل وثقله سر جاذبيته..


علي / دبدوبو دمه خفيف..
فضائح الرجال باسمائهملا والله معصقل هع

حسين / ثقيل طينة وماعنده أسلوب في البنات وذوقه تحسه ينفع إعلان


سليمان / يجي كششششششخة وتتعب تقول كشخة..بس أسلوبه تووووو باااااااد..


وليد / يجي منه نوعين :. يا مرررررة طيب وكتكوت..أو غلس ومتسلط..!!!!
بس في الحالتين لا تحاول تناقشه لأنك بتطلع من المناقشة خسراااااان...
فضائح الرجال باسمائهمههههههههههههه


ناصر/ طييييييب وقلبه أبيض..وماعنده في قاموس حياته شي اسمه إنتقام..
برئ..بس مهو أهبل..يعني ينطبق عليه المثل القائل :. ((إتق شر الحليم إذا غضب))..بس يجي مملوح وحليو في كل الأحوال..


براء / فيه فداغة غير طبيعية...!!!!
وماتسمع منه غير :. ماما قالتلي وبابا قال لي..!!!!
ودايماً يطلع دااااااافووووووور...


سمير / طويل وابيضاني وشكله على مصري شوية..


زياد / يجي فيه كل المميزات الحلوة..بس تحس فيه حاجة غلط..إيش هي ماتدري..؟؟!!!


إيهاب / أمه مرررررة تحبه..!!!!!
فضائح الرجال باسمائهم

عاطف / دب وأسمر..ويبغى يكشخ ومهو عارف كيف..!!!!


سلطان>>>> قمرررررر + كششششخة..وكل البنات بتحبك كل البنات حلويييييين..طبعاً ياسيدي يابختك..وإنت إللي زيك مييييييين..؟؟!!!
فضائح الرجال باسمائهمفعلاً

تركي / أبيضاني وشوية دبدوب..وماله في الجمال حظ كبير..وعشان جذي يطلع أكشخ السيارات..وتلاقيه إختصاصه شبحات..!!!!!
بس بطلوها يابو الشباب..!!!!!


نواف / مملووووووح وحليييييو ويلبس نظارات ويكون فيه شبه من يزيد
ورومااااااانسي وااااااااااااايد..!!!!!


وائل / الساكت سمه ناااااااااااكت..!!!!!


عبد العزيز / مجنن كل الناس بجماله..كشخة ورزة وغالباً يكون ولد عز..

عبد الرحمن / شوية دب..بس في كل الأحوال تلاقي فيه شوية نذالة...


ضاري / مو هذاك الشي من ناحية الجمال..بس شخصيته قوية..وثقيل مررررررة..


مازن/ دمه ثقيييييييل ومايعرف يلبس..يعني تلاقيه يلبس على الموضة حق أيام أول ماطلع عبدالله الرويشد...


فاروق / ثقيل طينة..وفيه ثقاله مو طبيعية...


نبيل / اسم على مسمى...


خالد / دمه خفيف والكل يحبه..


حسام / دايم تلاقي صاحب هذا الاسم يبي له واحد يرميه على أقرب نادي..!!!!


مشعل / كشششششششخة..ودايماً حق بي إمااااات..


مشاري / ثقييييييل وملاحق من قبل فضائح الرجال باسمائهم** الناعم..


فيصل / كشخة..بس يحب النصب..ولو جلست معاه ربع ساعة بيتملى المكان أرانب بيضاء..!!!! ويحب المظاهر قد عيونه..


عصام / دمه ياسااااااااتر عليه...!!!!
ومصلحجي لأبعد درجة...!!!!
فضائح الرجال باسمائهمماقل غلط

ثامر / طيوووب وقلبه ابيض..وغالباً يكون أسمر اللون على برونزي...


عبد المجيد/ يحب الشعر...


سطام / كشخة وغامض...


فايز / اسم جميل وقلبه طيب ولكن عيبه الوحيد انه طويل..



tqhzp hgv[hg fhslhzil fhslhzil





 

الكلمات الدلالية (Tags)
الرجال , باسمائهم , فضائح


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضائح الليبرالين / إعلان توبة وداد خالد .. قصائد روعة مِن قلبِ الحدث 8 2012-03-13 08:32 PM
فضائح ملتقى المثقفين بفندق مـآريون. الرياض .}} قصائد روعة مِن قلبِ الحدث 12 2012-01-09 04:13 PM
من هنا تبدأ فضائح البنات .. بـــســـام روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 8 2011-02-15 05:30 AM


الساعة الآن 04:14 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين