العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-10-10, 12:33 AM
{ Βάѕкọόт غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 13805
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 2402 يوم
 أخر زيارة : 2012-09-13 (07:32 PM)
 المشاركات : 2,434 [ + ]
 التقييم : 22011
 معدل التقييم : { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of { Βάѕкọόт has much to be proud of
بيانات اضافيه [ + ]
روآيتي الاولى : آنتظـآري لشوفتك حبيبي حلمً



حذوت خطوهـ قد تكون جريئه من قلبي لنشر آول روآيه آكتبها بسرح منتدى روعةً الاحســآس آنتآبني شعورً آنا آوفق بطرحها هنا ...
روآيتي ...
-من نسج خيالي إلا أنها تصــآدف موآقف من الواقع , فأعذروا قلمي لجراءته ..
- لم آنتهي من كتــآبتها في بدآياتها سآكملها بتفاعلكًم
- والتي ستكتمل بتعليقاتكم ... أتقبل ردودكم وإنتقادتكم بكل رآحبة صدرٍ... المصدآقيه برأيكم هذا ما أتمنــآه .. ولن أكتفي منكم بالشكر فقط أفيدوني بتعليقــآتكم بما يبعثره قلمي

:
:
لا آحل لأحد بنقلها دون ذكًر المصدر

:
( انتظــآري لشوفتكً حبيبي حلمً )

(تأليف : بسكٍوتهً حرٍب )

:
:
الفصل الاول

آنإ تععبآنه يَ يمةةِ , آنإ هلككآنه!
آنإ كل لحضههِ آتووفىْ وآرد آححيآ لِ صرعإتي !



دخلت الغرفه مرا طفشانه وتفكيرها زايد حييل توجهت للاستوريو وآختارت من بين السيديهات أغنية حاسس بيا لأروى
رفعت الصوت لأعلى شيء وجلست قدام التسريحه تتأمل شكلها وهي تلعب بخصلات شعرها البني وفجآه اندمجت وسرحت مع كلمات الاغنيه وحست آنها مناسبه لوضعها الحالي
...
حاسس بيا عارف اللي بيحصل فيا
حاس بيا
عارف اني كرهت حياتي عشان حسيت انك مش ليا
حاسس بيا
آنا لو غاليه كنت تفكر تسأل عني تسأل فيا
ولا وجودي زي غيابي حاقه عاديه
أنا مش فارقه في حياتك أنا منسيه
بتعذبني طيب مش بتئولي أنا مش ليك ولا أنا ليك
أنت عايزيني ولا سايبني اتعلق فيك وتعري راضيك
حاسس بيا
....
توقفت آصابعها بين خصلات شعرها و نزلت دمعه خائنه من عيونها العسليه تآملتها بدون ماتمسحها حست بضيق كبير آول ماتذكرت الموقف وآعتصر قلبها آلم على سذآجتها وغبائها وبدت تحاسب نفسها بصمت
ليش ليش عطيته فرصه يآخذ كل اللي يبيه
ليش ضعفت ليش يامروه ليش رخصتي نفسك
غمضت عيونها بقوه تتذكر كل اللي حصل معاه تذكرت أول ماطلبها يشوفها كام رفضت بشده ومع الايام ومع كلامه وآسلوبه اللي يذوبها آقنعها وعرضت له .. مروه هو ماشاف وجهك الا مرا وحده . معقوله يكون مصورني .. لا هو مايسويها دوم آحساسي يصيب وخاصه آول ماتركته لا مروه ماراح يسويها خلاص آنتي لكي آسبوعين ماتدخلي النت
ولا رآح تفتحيه ورآح تبدي حيآآتك .. كفايه ضياااع يامروه كفــآآآيه .. فتحت عيونها وهي تبتسم برآآآحه وتكلم صورتها العاكسه بالمرآيا .. خلاص يامروه اللي فات فات .. حتى وأن صورني ربي حسيبه آنا تبت لربي صح آنا خايفه منه بس رآح آقطع كل سبل الاتصال فيه ومارآح آرجع لو حنيت له صح آحبه بس حبنا غلطه وحرآآآم .. الله يستر علي .. الله يستر علي .. الله يستر علي ... < بدت ترددها مؤمنه بقدرة الله أنه يستجيب دعائها
..
تنبهت لجوآلها يهتز لأنها كأنت حاطته على السايلنت وآبتسمت أول ماشآفت الاسم ( glaty )
مروه : هلا وغلا ياحي الله هالصوت ورآعيته
الطرف الثاني : هلابك يالقاطعه حشى محنا على البال يعنبوا إبليسك كسرت الجوآل وآنا آتصل وكل ما أتصلت على البيت ردت علي أمك وتقولي يانايمه يابـ كليتها علميني بس شسوي فيكي بس آكفخك ولا شنو
مروه : ههههههههههههههههههههههه
الطرف الثاني : بعد تضحكين ضحكتي من سرك بلى يالشينه الشرهه علي اللي قلبي مخطوف عليكي وشايله همك حتى مسويه قلق لأمي كله من سبتك
مروه : هههههههههه حيلك حيلك ياجعلني فدوه لقلبك المخطوف والله آسسسسسسفه شذوون ماكان قصدي بس جاتني حالة آنتكاس هع وحبيت آكون لحالي لهالفتره
شذى : تكفين بس يا أم الهموم أنتي محد يعرفك كثري قوليلي ايش فيكي آمانه معك لا تخبين علي
مروه : ............. >> صمت وهي تقول بدآخلها والله لو أقولك رآح أطيح من عينك خليها بالقلب تولع وتخمد
شذى : مروه
مروه : .................
شذى وهي تصارخ : مرووووووووووووه وصمخ
مروه : وجع عورتي آذوني ترآاني آبيهآ يالمطفوقه
شذى : مدري عنك آناديك ماتردي قولي لي شنو فيكي
مروه بمرح : ولا حاقه يامعلمه دنا كويسه آوي هيا فتره آئصيره ( يعني قصيره بس بالمصري < هع تترجم للقرآء ) والحمدالله كل شيء تمام التمام يامعلمه
شذى : آكيد
مروه : آكيدين ونص بعد
شذى : الله يريح بالك مثل ماريحتيني
مروهـ من قلب : آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
شذى : طيب توصين على شيء ياقلبي
مروه : آبد آبي سلامتك
شذى : آسمع صوتك على خير مع السلامه
مروه : ياهلا والله . الله معك
قفلت منها وهي تبتسم من قلب محد يريحها كثر صاحبتها وتؤآئم روحها شذى ودعت لها من قلبها أن صدآقتهم تدوم رغم آستغرآب آهلها كلهم آن علاقتهم مرا غريبه وخاصه آنها متعرفه عليها من منتدى وصارت لها آقرب من كل شخص بحياتها ...
وقفت وتوجهت لسريرها بتنام بعد ما آرتاح قلبها ووعدت نفسها أنها تغير مسار حياتها وتمشي صح وتخاف ربها من كل اللي تساهلت فيه نآمت بعد ما قرت المعوذآت وآية الكرسي
::
::
::
::
::



ليش كلن مع حبيبهه ؟




وانا من دونك هنآ ؟ *


ليه تبعد , ليه تنسى , ليه تآركني بلآك ؟

وين حبك والوعود
وينهآ ذيك الأمآني والعهود
قرب شوي
....... بعد أكثر
.......... ايه أكثر وأكثر
ابيك
خلني بين احضآنك اذوب
تعآل
.. يآشقآي ابيك
... يآحرمآني وخوفي ابيك
.... لآ تشمتهم رجيتك ’ ترى وربك رضيت
... بالقليل , مآ ابي أكثر .. رضيتك
..... مآ ابي أكثر ( رضيتك ) !












روآيتي الاولى آنتظـآري لشوفتك حبيبي














نروح لمدينه ثانيه مدينه الازدحام ومثل مايسموها جده غير بمكان معين بآسترآحه كبيره تعج بآصوآت الموسيقى والتصفير والتشجيع الشبابي والرقص
محمد معكر المزآج وهو يشفط من المعسل ويناظر صآحبه فيصل وهو يتمآيل بالرقص مع الاغنيه وفيصل يبتسم له
وهو ولا كأنه شيء تغير بمعالم وجهه وقف فيصل رقصه وآتجه لمحمد وجلس بجنبه بإستعباط وهو يرمي نفسه عليه
فيصل : آشبه آبو الشباب ما كأن عاجبه شيء
محمد ناظره وهو رآفع الحاجب بدون مايرد
فيصل : آوف آوف شكلوا السالفه شآيده مرا
محمد : آحد شكآلك آقول روق وروح كمل رقصك وخبالك وآتركني بحالي
فيصل بجديه : محمد أنت لحد الآن تفكر فيها ياخويا خلاص إسحب عليها مثل ماسحبت عليك هيا بالاول والاخير من شات عرفتها يعني آكيد مليون وآحد عارفته من قبلك وأنت بعد
محمد بقهر : ماتحس إنك تتفوه بتفاهات من تجاربك الفاشله واللي تلعبه ببنات الناس
فيصل بسخريه : بس ياشيخ بتنكر يعني إنك ماكنت مثلي
محمد : أنت قلتها كنت و كنت فعل مآضي ودحين الوضع غيرر
فيصل : وهي آيش فرقت يعني عن غيرها وأنت قايل لي أنها أكثر من أسبوعين ماتدخل مسن وتركت الشات عشانك هذا إذا هي صآدقه وتركته
محمد : فصول آفهمني والله محد هزني مثلها ماكنت أعرف قيمتها الا لما غابت والله عارف نفسي موعلاقه عابره وخصوصا مامرت على علاقتنا ثلاث شهور
فيصل بضحكه آنقهر منها محمد : مو هذا أنت اللي كنت تتمسخر على كلامها وتفكيرها وحياها اللي تعتبره أنت مزيف
محمد بحزن باطني ماغاب عن فيصل : هذا اللي كنت آتصوره بس دوبي بهالايام حسيت بعظم مكانتها بقلبي مو مثل غيرها هادي غيررر يافيصل غيرررررررر تفهمني
فيصل بتفهم وآستفسار : وآنت ماتعرف الا إسمها ومكانها بس
محمد : إلا أعرف عنها كل حاجه وهي الوحيده من كل البنات اللي كنت أكلمهن كنت أفضفض لها رغم كذبي وأقول أن الاحداث هذا لصاحبي فلان وكنت أرتاح وأنا أسمع نصايحها شفت حتى مشكلتي مع أمي هيا اللي حلتها لي وبرضوا قلت لها ان أم صاحبي مو أمي فيصل كانت بلسم لي ودحين آختفى البلسم دا من حياتي
فيصل بخبرته :صدقني ياحمودي رآح تنساها وقول فصول قال لي
محمد من قلب : مارآح أنساها ورآح أحصلها وأخليها ترجع لي فصول
فيصل بضحكه : لايكون حبيتها جد حمود
محمد بصدق : قول متيم فيها
فيصل بإستغرآب : حمود من جدك تتعلق ببنت من شات
محمد بدون مايرد وقف وتوجه لخارج الاسترآحه وفيصل يناديه وآكتفى محمد يآشر له بيده يودعه بدون مايلتفت له
ركب سيارته بي ام دبليو وشخط السياره بسرعه سمعها كل اللي بالاسترآحه رغم إزعاج الموسيقى
دخل السي دي بالمسجل بدون مايشوفه آختاره عشوآئي من مجموعة السيديهات الموجوده بالسياره ورفع بالصوت
وصادف الاغنيه على نهايتها وتعلن بداية لحن لأغنيه جديد ه ماكان يهمه محمد بس يبغى آي شيء يلهيه عن التفكير اللي عذبه وقف عند الاشاره الصفراء وبعادته دوم يقطعها لا كانت صفراء بس هالمره لأن في سيارة شرطه بالشارع اللي موآجهه فخفف السرعه ووقف .. آنتبه محمد لكلمات الاغنيه اللي هزته
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ياحلمي اللي طول عمري أتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
آنتبه لأصوات السيارات والتنبيه من ورآه والتفت وشاف الاشاره خضراء وحرك السياره ورجع عاد السي دي من أول عشان يسمعها كويس
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ياحلمي اللي طول عمري أتبعك
والليل بغيابك على عيني يطول
أحلم وأطير بدنيتي وأتخيلك
قصة عمر وأنا معك بأحلى الفصول
كل شي فيني ياحبيبي يعشك
والقلب بنبضاته عن احساسه تقول
في كل عرق من عروقي صار لك
قلب يحبك عنه حبك مايزول
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ماعندي شيء آقوله الا اشتقت لك
لو ثاني تسالني بقول اشتقت لك
ضحك على نفسه وهو يشوف نفسه وصل لهذه الحاله وهو اللي دوم يستهتر بمشاعر البنات اللي يلعب عليهن ولا عمره فكر فيهن وأن اللي خلاهن يضيعن هو مشاعرهن اللي بأي كلمه تقدر تكسبها وتأخذ اللي تبيه منها والله وجات اللي تأخذ حقكن مني جات مروه وعذبت قلبي مثل ماعذبتكن .. آبتسم على سخرية القدر منه وكيف كان وكيف صار بالوقت الحالي
ماحس بحاله الا وواقف قدآم الفله نزل بتثاقل ودخل وسمع صوت صرآخ عالي من الصاله آبتسم لأنه عارف أصوات من ودخل الصاله وهو يمثل العصبيه
حنين وهيا مندمجه وتعابير الحزن على وجهها : لااااااااااااااا خساره يطلع والله صوته مرا حلوو حرآم الله يآخذو أيمن لو صوت له بأخر شيء ماكان طلع بس هو عينه للبنت
حلا تقهرها : هههههههههههههههه أحسن أصلاً تمنيته يطلع من أول برآيم دمه ثقييييل
حنين بصدمه : يؤيؤيؤيؤيؤ حرآآآآآآم عليكي والله يهبل كل بنات المدرسه عندنا ميتين عليه وهـ ياقلبي
حلا توآفقها : هو صح وسيم بس وي دمممه ثقيل شوفي عبودي فددديته وسامه وخفة دم وآسلوب عذآآآآآآآآآآ .....
ماكملت جملتها من الفجعه والبرود اللي سرت بجسمها وهي تشوف آخوها متكي على الباب وملامح وجهه تمثل العصبيه
حلا تكمل لأنها ما أنتبهت لوجود محمد وكآنت معطيته ظهرها : هههههههههههههه أنتي مثل غاليه ذآيبه عليه تقولي آيش حلا وهي تقلد صوت غاليه : لأنه شبيه الغالي حمووتشي
حنين من الصدمه لا مجيب وهي تكلم نفسها : آنكتمي يالهبله والله بيذبحنا
حلا وهي تكمل بنفس المرح : هههههههههههههه مدري شآيفه نفسها على آيش مع آنو محمد مو مديها وجه وهي بس تتلزق فيه مآدري كيف ماتحس على دمها
شوي الا وتنتبه حلا على ملامح حنين
حلا بإستغراب : إنتي إشبك كأنو طالع لك جني
وإلتفت للجهه اللي تنآظر فيها حنين وحلا بصدمه وصوت عالي : محمممممممممممممممممممممد
محمد اللي صحى على صوتها مفجوع لأنه كآن يفكر بكلام حلا عن غاليه
محمد بعصبيه جديه : بلى في وجهك ماتعرفي تنطقي إسمي بهدوء
حلا بتلعثم وخاصه لأنها تعرف أخوها عصبي المزآح بس قلبه مافي أحن منه : هاه مـ ـ ـ مـ
محمد يقآطعها : وبعدين ياستي أنتي وإياها الناس نآيمين وأنتم أصوآتكم وآصله لأخر الدنيا كويس ماعندنا جيرآآن وإلا كلامكم وآصلهم
حنين بعد ماوعت على نفسها : آوكي
حلا بلقافتها المعتاده : حمودي غريبه وآآصل بدري
محمد ينآظر بسآعته اللي تشير الى الرآبعه فجراً: لا والله بدري ليش أخت حلا شنو مفهومك للمتآخر والبدري
حلا بإبتسآمه : آممم لا بس تعودنا ماترجع الا اليوم الثاني ولا الظهرر
محمد يتكتف : لا يكون جالس ببيتك وأنا مدري
حلا بتهرب : لا بس حسيتها غررريبه و...
ماكملت لأن محمد أدار لها ظهر وطلع فوق لجناحه مطنشها ...
حلا بتذمر : الحين هوا ليش كذا معاملنا بهالطريقه
حنين سكتت عنها وآخذت الريموت وجلست تقلب بالقنوآت
حلا : آففففففف حتى أنتي وطلعت فوق لجناحها عشان تفتح لابتوبها وتدخل المسن عشان توفي بوعدها وتدخل بالوقت اللي وعدته تدخل فيه .. زعلت وآنقترت لأنها ماحصلته متآح بقائمة المتصلين وتآففت وقفلته وفضلت تنام من أنها تنتظره
وتلعب فيها الافكار شافت ساعتها اذن الفجر راحت تنام واذا صحت تصليها < عادتها كذا


آنتهى

طبيعي بالبدايه ماراح تظهر كل الشخصيــآت ... ولكًن آنتظركمً بآرآكم ببدآيتي وبتفآعلكم رآح يحفزني آكًملٍ
التوقعات
- ماقصة مروهـ مع محمد وآتوقع بالبدايه عرفتوا كيف نشأت علاقتهم ..؟
- شذى , مروه كيف تتوقعوا طبيعة علاقتهم ..؟
- من اللي كانت تنتظره حلا .. ي ترىً؟


’,


v,Ndjd hgh,gn : Nkj/JNvd ga,tj; pfdfd pglW ga,tj; Nkj/JNvd hgh,gn pglW pfdfd






آخر تعديل { Βάѕкọόт يوم 2011-10-10 في 12:38 AM.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
: , لشوفتك , آنتظـآري , الاولى , حلمً , حبيبي , روآيتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عتآآب«حلمً رنيم الورد روعة تلاوة حـرف 15 2014-03-15 01:08 PM
عتآآب«حلمً رنيم الورد روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-03-09 05:02 PM
حلمً كبير في السماء ؟؟ بقلمي آوتارالرحيل روعة صرير قلم 7 2012-12-24 11:16 PM
قمت افز لشوفتك وآتحرى جيتك الجنه مطلبي روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 20 2011-09-01 05:08 PM


الساعة الآن 02:29 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين