العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-10-03, 07:14 PM
бβ3Ệ mżô7Ė غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 13788
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 2398 يوم
 أخر زيارة : 2012-09-05 (03:56 AM)
 المشاركات : 2,443 [ + ]
 التقييم : 27936
 معدل التقييم : бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute бβ3Ệ mżô7Ė has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي مُــ عْ ـــجَــبَــهْ بــِـ كَـ .. أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ



مُــ ـــجَــبَــهْ بــِـ أَيـُّـهَـآ النـَّـذِلْ



أنا معجبه بك أيها النذل

قد يستغرب البعض من العنوان و لكن في خضم ما يجري علي الساحة وما نراه ونسمعه كل يوم,,
يمكن ان يجد الواحد منا يعجب ببعض الأنذال


علي قول المثل

" حتى الهم فيه ماتختار "

و لكن هناك بعض الأنواع من الأنذال أجد نفسي أعجبُ بهم.

النذل الاول

شاب على علاقة ببنت للتسلية ولكن حين علم أهلها بأمرهما قرر الزواج منها.

النذل الثاني

مسئول يرتشي ويتكسب من منصبه ولكنه قرر قبل أن يترك منصبه أن يفعل شيء مفيد لبلده و لأهل مدينته.

النذل الثالث

مدير مدرسة ينجح بعض الطلبة مقابل بعض الخدمات من أولياء الأمور.. ولكنه يساعد الطلبة الذين لا يملكون ثمن الكتب.

النذل الرابع

مقاول يغش في التشطيبات ولكنه في الخرسانة لا يفعل.

النذل الخامس

جزار لابد أن يضيف الشحم مع اللحم ولكنه لا يغش في الوزن.

النذل السادس

عامل يغالي كثيرا في الثمن مقابل خدمته....ولكن يحسن عمله.

النذل السابع

مريض يدعي الفقر ليكشف عليه الطبيب مجانا..وحين يري تعب الطبيب معه يقر بأنه يستحق المبلغ فيدفعه وهو راضي.

النذل الثامن

طبيب يغيب عن المستشفي ليأتيه المريض في العيادة الخاصة...ولكنه يعترف بان لعلمه حدود.

النذل التاسع

مدرس يدفع الطلبة لأخذ دروس خصوصية....ولكنه يعطي بضمير في الحصة.

النذل العاشر

محامي يتحايل عن القانون ليبر ئ ظالم...ولكنه لا يتحايل علي القانون ليجرم برئ.

/
\
/

قد اخطئ وقد أصيب

فأنا بشر

::

ارق تحيــــــــــــة





lEJJ uX JJJ[QJJfQJJiX fJJAJ ;QJ >> HQdJ~EJiQJN hgkJ~QJ`AgX HQdJ~EJiQJN lEJJ hgkJ~QJ`AgX fJJAJ yX JJJ[QJJfQJJiX




 توقيع : бβ3Ệ mżô7Ė

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

الكلمات الدلالية (Tags)
.. , أَيـُّـهَـآ , مُــ , النـَّـذِلْ , بــِـ , غْ , ـــجَــبَــهْ , كشف


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آبّـتُسًسًـآمِهِ سًسًـآخٌ ـرهِ ردُ ..لَــ فُيّ مِدُيّنٌة بّـعَ ـيّدُهِ رنيم الورد روعة صرير قلم 6 2014-03-12 12:39 PM
آبّـتُسًسًـآمِهِ سًسًـآخٌ ـرهِ ردُ ..لَــ فُيّ مِدُيّنٌة بّـعَ ـيّدُهِ رنيم الورد روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-03-11 08:32 PM
درس عمل هيدر مســ msnـ ـن حنانْ ال شمريْ روعــة أهزوجة فتنة شروحات البرامج والـ Photoshop مجهوداتكم 22 2012-10-23 05:01 AM
آسـف انـا فـي جـيتـي لـكـ تسـرعـت :: ظــنيـت الاقـي فيك شيٍ فقدتـــــه ₪≈عيون مغليك≈₪ روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 2 2009-06-28 12:42 AM
قصات وتسريحات مصفف الشعر طوني مندليك ساااره وللقمر جاااره روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 4 2009-04-09 02:55 AM


الساعة الآن 04:28 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين