العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-09-12, 10:03 PM
بصمة مبدع غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 13370
 تاريخ التسجيل : Jun 2011
 فترة الأقامة : 2494 يوم
 أخر زيارة : 2014-04-21 (05:43 PM)
 المشاركات : 6,088 [ + ]
 التقييم : 475736
 معدل التقييم : بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute بصمة مبدع has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
أقنعة حان وقت انتزاعهاْ !



منافق يبتسم في وجهك

ويطعن في ظهركْ !





عندما تلوح بين شفتيك ابتسامه بريئه

وتقابل اصحاب نفوس دنيئه

اعتقادا منك انهم كفوء لصداقتك

وبعد حين تكتشف فداحة غلطتك

وكيف مع الوقت الصعب تطبطب فجيعتك ومرارة صدمتك !

دآئما ماتصادف أناس بعيدين كل البعد عن الاحساس الصادق الذي تكنه لهم !

أناس يعشقون أذيتك وتتبع هفواتك والاحتجاج عليك بأصغر اخطاءك !

قد تصدم قد تدمر الباقيه البقيه من مشاعرك قد تتجاهل ولكن قلبك لايسامح

قد توهمهم بانك من اصحاب المثل القائل " أذن من طين و أذن من عجين "

ولكن لابد ان يسكنك في عمق الاعماق جرح حتى وان كان طفيف !

فهؤلاء كانوا من ضمن الاشخاص الذين كنت تعتقد صدق محبتهم

وصفاء نيتهم ولكن شاءت الاقدار ان تظهر لك سوء نيتهم

وشدة حقدهم ووقاحة اشاعاتهم التي ابقت منك امل بات يحسب ضمن الاموات ..






يامن كنت اظنكم احبتيْ

ألم تحن الفرصه لتدعوني وشأني !!! !





Hrkum phk ,rj hkj.huihX ! Hrkum hkj.huihX phk




 توقيع : بصمة مبدع

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

الكلمات الدلالية (Tags)
! , أقنعة , انتزاعهاْ , حان , وقت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أقنعة منوعة لتغذية بشرتك رسام القلوب روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 11 2010-10-13 12:51 AM
أقنعة لجمال البشرة الجافة شرينا روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 21 2010-08-16 12:36 AM
أقنعة لجمال البشرة الجافة.. shamoa روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 13 2009-10-18 02:27 AM
أقنعة طبيعية منظفة للبشرة,,,,,,,,,,,,, cindrella روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 12 2008-02-04 08:21 AM


الساعة الآن 12:43 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين