العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-04-19, 04:16 PM
متلطمه بشماغ حبيبها غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 7416
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 فترة الأقامة : 2945 يوم
 أخر زيارة : 2018-03-31 (02:46 PM)
 المشاركات : 6,278 [ + ]
 التقييم : 28567
 معدل التقييم : متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute متلطمه بشماغ حبيبها has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
القذافي يتفوق في مسابقة "من سيقتل المليون" بتويتر



القذافي يتفوق مسابقة "من سيقتل

تفوق الزعيم الليبي معمر القذافي على الرئيس اليمني عبد الله صالح في مسابقة هي الأغرب بين زوار موقع "تويتر"، أطلق عليها المشتركون "من سيقتل المليون".

وأطلق أحد المشاركين مسابقة أسماها "من سيقتل المليون"، طالب من الأعضاء التصويت على بطل المسابقة من بين ثلاثة رؤساء عرب تشهد بلادهم احتجاجات وأحداث عنف ضد أنظمتهم، وهم الزعيم الليبي معمر القذافي والرئيس اليمني علي عبد الله صالح والسوري بشار الأسد.

وانهالت التعليقات على المسابقة ليحصد القذافي أكثر الأصوات في المسابقة، بينما حل في المركز الثاني الرئيس اليمني، بينما حل في المرتبة الثالثة الرئيس السوري بشار الأسد.

وقال العضو محمد القحطاني أحد المشاركين "ما من مصيبة ضد الإسلام والعرب إلا والقذافي له يد خفية فيها، وجاءت هذه الانتفاضة المباركة لتعري القذافي وتبين حقده وتعاونه مع الأعداء".
بينما سخرت العضو ريم آل يوسف بالقول: "حكمة القذافي.. لا تثق في أبوك وأمك.. ولا أخوك ولا أختك.. ولا خالك ولا عمك.. لأن في النهاية مش حينفعك غير القذافي".

ورغم أن تركيز غالبية التعليقات الساخرة من جانب الأعضاء على القذافي، فإن الرئيس اليمني لم يسلم منها أيضا؛ حيث قالت "يوسف النمر" أحد المشاركين "مضحك هو علي عبد الله صالح.. ويبحث عن الأيادي الأمينة ليسلمها السلطة.. تنكيت آخر زمن".
أما العضو محمد الأشول فقال "علي عبد الله صالح في عناده على رغبة شعـبه.. وإلى متى سيظل الغرور راكبًا فيه، هل حتى ينهي الشعب اليمني؟".

وفيما يتعلق بالشأن السوري، قال أحد المشتركين بالمسابقة "فقط في سوريا يقام برنامج من سيقتل المليون، وشاعر المليون، داخل مجلس الشعب".
ونصح العضو أيمن الرئيس السوري قائلا "سوريا من قتل للأبرياء لا يليق بالشعب السوري وبالرئيس السوري تماما، ولهذا يجب على الرئيس السوري أن يغير من سياسته تجاه شعبه".

وعلى الرغم من الكم الشديد للتعليقات الساخطة على ممارسات الرؤساء الثلاثة، فقد انبرى أحد الأعضاء للدفاع عن الرئيس المصري السابق حسني مبارك، وقال "خبرتي مع القذافي وصالح والأسد تجبرني أن أنظر لمبارك بعين مختلفة.. الرجل رحل حقنًا للدماء، فلنحاسب القتلة".



hgr`htd djt,r td lshfrm "lk sdrjg hglgd,k" fj,djv "lk lshfrm hglgd,k" hgr`htd fj,djv djt,r sdrjg td





 

الكلمات الدلالية (Tags)
"من , مسابقة , المليون" , القذافي , بتويتر , يتفوق , سيقتل , في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
"سمر المقرن": أسأل الله أن يحشرني مع "السيسي" و"خلفان" يوم "تسود وجوه تجار الدين" هرمز روعة مِن قلبِ الحدث 4 2014-02-08 03:29 PM
الغيـم "وجهـك" والمطــر من " حنانــك ""والجــو" كنه "ضحكتك" كـل ماجيك جــنــون روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 12 2012-12-07 07:30 PM
القذافي يدّعي من "مخبأه" أنه بانتظار"الشهادة" متلطمه بشماغ حبيبها روعة مِن قلبِ الحدث 4 2011-11-08 07:37 PM
{"أنـــــ "ومـــــ "وأنتـــ "معــ في عالـ الخاص ــمي "ـــــاً "ــــــم" ــــدونتي" ـ كـيآآن أنثى روعـ خلوةْ شرعية " مدوناتكمْ " ــه 17 2011-10-27 05:47 PM
عاااجل : شاعرة المليون "مستورة الأحمدي "في ذمة الله jack sparrow روعة مِن قلبِ الحدث 8 2011-10-12 06:22 AM


الساعة الآن 10:40 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين