العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة أصداح الحق إسلاميات

 

روعة أصداح الحق إسلاميات طَرِيِقُكَ إِلَىْ الإِيِمَانْ وِفْقَ دُسْتوُرُنَا القرآن وَحَدِيِثُ الرَّسُولْ عَلَيْهِ الصَّلاةِ وَالسَّلامْ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2011-03-28, 03:06 AM
ملكه الآحساس غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 12592
 تاريخ التسجيل : Feb 2011
 فترة الأقامة : 2629 يوم
 أخر زيارة : 2011-07-14 (03:31 AM)
 المشاركات : 3,452 [ + ]
 التقييم : 22502
 معدل التقييم : ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute ملكه الآحساس has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
تنفس ثم قل الحمدلله



تنفس الحمدلله
نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..

ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟

استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل




"بضدها تتميّز الأشياء" ...





وعلى بركة الله نبدأ ..
تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله

ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..

إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله


تنفس الحمدلله



لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله

تنفس الحمدلله
عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله

ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله

ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق .. إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله

لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس الحمدلله

تنفس الحمدلله

تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس الحمدلله

تنفس الحمدلله

نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله
تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس الحمدلله

تنفس الحمدلله

تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

تنفس الحمدلله
تنفس الحمدلله

حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لكالخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس الصعداء وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"

ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..


إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاء لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..

اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..




أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذبالعبد الشاكر المؤمن ..

قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً }النساء147












منقووووول


























jkts el rg hgpl]ggi jl jkts




 توقيع : ملكه الآحساس

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ

 

الكلمات الدلالية (Tags)
الحمدلله , تم , تنفس , قل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنفس بعمق وقل ..(الحمد لله ).. Wsh TBo0on روعة أصداح الحق إسلاميات 10 2012-04-09 07:05 PM
تنفس بعمق وقل (الحمد لله )............. Ўαlβeeeeђ« روعة أصداح الحق إسلاميات 9 2011-12-26 10:10 AM
شي حلو وغريب ومميز بنفس الوقت .. روووف روعـــة لذه شهيه مختلفه 5 2011-08-03 11:01 PM
تخيل لـو أمك وأبوك معك بنفس المنتدى لمسه حنونه روعة متكأ النقاش و وجهات النظر 4 2009-12-12 12:58 AM


الساعة الآن 09:56 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين