العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول

 

روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول القصائد المنقولة،ومزن السماء من خواطر

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 2006-03-31, 03:03 AM
مشرفه سابقه
صرقوعه غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل : Apr 2005
 فترة الأقامة : 4876 يوم
 أخر زيارة : 2015-08-07 (07:45 AM)
 المشاركات : 3,049 [ + ]
 التقييم : 21047
 معدل التقييم : صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه صرقوعه
بيانات اضافيه [ + ]
........ كـــــــلام العيـــــون ....... << اول كتاباتي الشعريه ..؟؟



حلو ان الواحد يفهم لغه غير لغة الشفاه وهي لغة العيون 00
بصراحه كلام العيون احيان يكون يعبر عن صدق الشخص اكثر من كلام الشفاه 00
اتمنى تعجبكم قصيدتي المتواضعه والتي اسميتها ....؟؟

:ro131: كلاااام العيون :ro131:
الحين عرفت ان العيون اللي تناضر لايمكن تخون 00
وعرفت ان القوب الساهيه ماتعرف تنوح00
وعرفت ان الهوى ماهو من المستحيل 00
يابشرالحب نعمه واحمد الله لي حبيب 00 واليوم حبيت انا من عيون لعيون 00
حبي انا ماهو غريب حبي انا مو شي جديد 00 حبي تكرر كثيييير00
حبيت انا بلغة العيون 00 لغة ماعرفتها لين جربتهاا00
ناضرتني عيونه لين ناضرته عيوني 00 والتفت وقلت ((النضرات ممكن تخيب ))
لكن !! الغريب ان قلبي نبضه يزيد 00 والغريب اكثر ان عيوني عاندتني تبي تناضره من جديد 00
طاوعت العين والتفت وقلت يمكن الشعور اللي سرى بي سرى به00
والتفت ولقيته سارح فيني وعينه ماانزلت عني وقلبي احس انه يبيه 00
وبعدهااا عرفت اني انا وقلبي وكلي نبيه 00
هذا الحب والله وطحت انا فيه 00
وسهرت عيني وطالت ليالي 00 ابد مانام الليل الا وعيوني تناديه 00
تسلم على طيفه وتقبل اياديه 00
من يومهاا وحياتي كلها ترانيم 00 والحياة عندي صارت حلوه وسهله والناس كلهم طيبين 00
مدري قلبي صفى والا البشر متغيرين 00
والا وجهي المشرق مسح كل تكشير 00
حبه الصافي حبيبي خلاني ابحر في بحور العاشقين واعرف اسرار الهوى 00
واعرف الحب والحنين 00
الحب والله بتعيش فيه سعيد حب واستمتع وعيش حياتك سعيييييد 00


وسلاااااااااااااامتكم


تحياااتن .........؟؟

صرصر .......؟؟


>>>>>>>> ;JJJJJJJghl hgudJJJJJ,k >>>>>>> << h,g





قديم 2006-03-31, 03:20 AM   #2
..


الصورة الرمزية ¶ جـالكـــــسي ¶
¶ جـالكـــــسي ¶ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2013-09-27 (10:27 AM)
 المشاركات : 4,908 [ + ]
 التقييم :  31178
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



سعيـــد .. أوٍيهـآآآ ...

صـح لسـآنك صرقوعـه

الله الله الله وش هالكـلام الكبيـرٍ خخخخ

لا مو معقـوله صرقـوعه تـهوّري بس مو لهالدرجـه عاد خخخخ

الله لنا يانااس صرقوعه وصارت تكتب خخخ


ماقول الا الله يقرد عليك ياللي تناظر فيها وانشهد انك حول ولا اعمى ..


وهي حليلهـآ مسكينه ماتدري .. ع بالها معجب وحكي عيون .. والرجال اعمى > استح على وجهك وارفع معنوياتهاا ..


ماشالله عليك صرقوعـه قصيـده حلـووه .. انتي وعيونك تقولين بكلة عبده ..

لاهنتـي ولاعدمـنا قلـم واحسـآسك ..

صراحـه كلمـآت روعـه اخر شي اتوقـع تطلع مثل هالكلمـآت الحلوه .. منك


لاهنـتي وواصلـي كتاابـآتك ..


ينطيـك العافيـه


طشـآإو


 

قديم 2006-03-31, 03:31 AM   #3


الصورة الرمزية مـاجد
مـاجد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 564
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 2006-05-15 (01:38 AM)
 المشاركات : 1,032 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



صراحه روعه ...
اقتباس:
لكن !! الغريب ان قلبي نبضه يزيد 00 والغريب اكثر ان عيوني عاندتني تبي تناضره من جديد 00
من جد مسكته..

اقتباس:
مدري قلبي صفى والا البشر متغيرين 00
والا وجهي المشرق مسح كل تكشير 00
لاتحرمينا جديدك..

كلمه اخيره: مو تصدقين عمرك..خخخخخ <<<< ودي امدحها ولا اسبها ... بس اخاف تقلب علي والمثل يقول تغد عدوك قبل يتعشاك...


اقتباس:
ماقول الا الله يقرد عليك ياللي تناظر فيها وانشهد انك حول ولا اعمى ..
صدقت جالكسي..بس اظن انه حول ومزكم بعد... لانه حول شاف وحده جنبها مزيونه وحسبها هي ولو انه مو مزكم كان شم ريحتها الخايسه ومات...

خخخخخخخخخخخخخخخ


 

قديم 2006-03-31, 08:16 AM   #4
مشرفه روعه لإبداعات الفلاش والسويتش والفوتوشوب


الصورة الرمزية .:؛:. عـالية الصـيت .:؛:.
.:؛:. عـالية الصـيت .:؛:. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2009-04-10 (05:32 PM)
 المشاركات : 1,970 [ + ]
 التقييم :  21105
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



وأوييييييييييييييييييهـآآآآ .. وصرقوعه صارت تكتب شعـر


وأوييييييييييييهـاااا .. عقبآل البآآقي ان شاء اللهـ .

وأوييييييهـا وتراني بعـد انا اكتب شعـر .. بس منيب مضحيهـ بنفسي وحاطتهـ اخاف تنظلووني .. خخخخخخخخخخخ


واللهـ ياصرصر .. ابد1111111111111111ع دآم هذي اول كتآبآتكـ ..

مشاء الله تبآرك اللهـ ...


بس سوعآل يسدح نفسهـ .. هل كلآم الشعـر اللي قلتيهـ وااقعي ام لآآآ < يلعن ام الفضووولـ اللي زي هيكـ ..

مشكـورهـ صرصر على الشعـر ..

جووووونـآآن ^_^


 

قديم 2006-03-31, 08:46 AM   #5
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية صرقوعه
صرقوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 2015-08-07 (07:45 AM)
 المشاركات : 3,049 [ + ]
 التقييم :  21047
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



جاجا + ماجد =

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه




ابفهم انتم ماتعرفون ترفعون الواحد كله بالارض بالارض هع هع هع



ما اقول الاا يسلموو لان الشعر عجبكم وااضح من ردودكم القهريه ..؟؟
وكمان اقول لكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ +ههههههههههههه على ردودكم اللي تشرح الصدر حقيقه ...؟؟

<< تقول خبله انا طلعت احساسي لكم تهي تهي ههههههههههههه

<< تستحي البنت






لمووعه يسلموووو على المرور والكلام الجميل ..؟؟

والقصه صارت معي حقيقيه يعني واقع ..؟؟





تحيااااتي ..؟؟



صرصر ......؟؟


 

قديم 2006-04-03, 10:22 AM   #6


الصورة الرمزية بنوته كويتيه
بنوته كويتيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : 2010-06-09 (10:16 PM)
 المشاركات : 2,945 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



يه يه يه صرقووعه شاعره<<< تهز راسها وتقول مطاوعة اخر زمن
اول الغيث قطره يالله صرقووعه سمعينا احساسج تجاه الشعر
وصح لسانج


 

قديم 2006-04-03, 10:47 AM   #7


الصورة الرمزية تركد لا تحداني
تركد لا تحداني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 384
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 العمر : 31
 أخر زيارة : 2010-10-16 (12:10 PM)
 المشاركات : 2,496 [ + ]
 التقييم :  21179
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



>>> تصفق


والله ياصرقوعه

احساس جميل

ولكل انسان احسااس
ويختلف من انسان لاخر
واهنيج انج اخترتي العيون
انا شخصيااا اخترت العيون لان احبها
والدليل توقيعي صورة عين
واسمي عيون نجلا
احب لغه العيون

واتمنى انج دايما ترجمين احساسج
لان الشعر هو المتنفس الوحيد للاحسااااس

شاكره ماكتبتي

وتقلبي وتقبلوا ارق تحيااايااااي


 

قديم 2006-04-04, 12:58 AM   #8
قــلــم مــبــدع


الصورة الرمزية نديم القلم
نديم القلم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 136
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 2016-03-05 (12:31 AM)
 المشاركات : 1,408 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



صرقووووعه

صراحه احساس جميل والاجمل منه انه من القلب لذا ظهر لنا صادق

بدون اضافات


ما شالله عليك متعددت المواهب يا صرقووووعه اشد على ايدك

واصلي فاحساسك جميل


نديم القلم


 

قديم 2006-04-04, 01:56 AM   #9


الصورة الرمزية عُـذِآرٍيً
عُـذِآرٍيً غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8599
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 2010-05-23 (09:34 PM)
 المشاركات : 2,779 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



صرقوووعه ..

هههههههههههههه الله يرجك


 

قديم 2006-04-04, 05:45 AM   #10


الصورة الرمزية شمووع
شمووع غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3638
 تاريخ التسجيل :  Mar 2006
 أخر زيارة : 2008-06-12 (02:54 AM)
 المشاركات : 1,192 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



الله يعطيك الف عافيه صرقوعه
على احساسك وكلماتك الصادقة
سلمتي وسلمت أناملك
وبصراحة هيضتيني في كتابة هالابيات

*********
آمنت في لغة العيون رسالة
تنهى أحاسيس الرجال وتأمر
مازلت أبحث في رسائل خالق
لكن جل الخلق لايتذكر ..!
حورية وقف الجمال حيالها
متسائلاَ : من بالتفوق أجدر
فرماه طرف العين دون اجابةِ
ورمى عليه السحر وهو مخدر


 

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من كتاباتي ...! حلومهه روعة صرير قلم 5 2013-11-20 11:37 AM
مكتبة يوتيب روعه الشعريه غصة شوق روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 2 2013-01-04 06:32 PM
احسك في كتاباتي عذبني الوفاء روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 15 2010-04-07 03:12 PM
عضو في ضيافة قوافي روعة المشاعر الشعريه منوال السهر روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 19 2009-06-24 08:04 AM
الطمووح .. من كتاباتي !.. بـدون ازعـاج ..! روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 12 2008-02-07 05:57 AM


الساعة الآن 03:04 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين