العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2005-03-22, 09:36 AM
~ متقهـــوي لبن ~
!..احلى صدفه..! غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 22
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 4808 يوم
 أخر زيارة : 2005-05-30 (06:24 PM)
 المشاركات : 3,598 [ + ]
 التقييم : 42100
 معدل التقييم : !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز !..احلى صدفه..! عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي حماة المنتدى هع هع <<== دلوووعكوم لخدمات الزواج



بدون مقدمات ولا مؤخرات هع هع

بسارحه جايكم وجايب معي موزوع تااازهe: ماله علوم في عالم المعاليم قصدي المنتديات z:

هزا الموزوع هو زواج*88 من نوع اخر بس في المنتدى*89 والي يجي يقولي مبغى اتزوج بفقع خشتهl:


حنا نربي ونعلم ونطور عقولكم <<== ابوك يالتطور *71

وفي الاخر نزوجكم يالله شنسوي اجرنا على الله

وانتم يا عوانس المنتدى لمتى تضلوا بوجيهنا *47

الموهم نودخل بالموزوع سيدا هع هع

الي يبي يتزوج يقدم الطلب حقه هنا هع هع

الاسم

السن <<== العمر مو يجيني واحد ويقولي اي ضرس فيهم هع هع

المهنه <<= طقاقات المنتدى مو ضروري تكتبون المهنه

مواصفات شريك الحياه المنتديه هع هع <<== ذا المصطلح عجبني ال منتديه ال

وتكلم عن نفسك بسطرين هع هع <<== بأسلوب اقلاعي خخخخخخخخخخخخ*70

ولجنة الزواج المؤلفه من السيد <<== امحق سيد *106

السيد : عن عن رئيس قسم استقبال الطلبات

السيد : جا جا رئيس قسم ترتيب مواعيد الزواج والتوافق الشخصي هع هع

السيد : دلوع نت رئيس قسم الاقسام خخخخخخخخخخخخخخخخ

ما بقى عندنا وظائف كلها رؤوساء والي يبي يكون رئيس بعد مافي مشكله يرعص لي بــ500 ريال واعطيه رئاسة المنتدى اذا يبي بعد هع هع

والي مستحيه ترعص لي برساله خاصه وفيها 50 ريال رسم حجب طلب

هههههههههههههههههههههااااااااااااي ي ي

يا دلبي انا *107

يالله نشوف طلباتكم وصدقوني كل طنجره بتلاقي غطاها <<== ابوك يالتعبير

وهدية الوكاله حفله سامري وفله للصوبح هع هع *83

رينااااد *113


قربي .......... قربييييييييييي









































وانتي مندوبة طقاقات المنتدى A:


ومثل ما يقول المثل هنيال من وفق راسين بحلال *88<<== حشى بعارين مزوج انت ووجهك

يالله نسوووف طلباتكم وتعليقاتكم


اخوكم مدير وكالة الزواج *110

حاصل على شهادة ايزو 9002 بالاقلاع المنتدي هع هع

دلــgggع نت



plhm hglkj]n iu <<== ]g,,,u;,l go]lhj hg.,h[





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
زين السعودية تُطلق علامتها التجارية الجديدة لخدمات الإنترنت جالكسي بالعسل روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 13 2012-11-18 07:33 AM
من مدخلات الجنه. ميزتى ضحكتى روعة أصداح الحق إسلاميات 13 2011-04-14 08:15 AM
حلات مستعصيه من ثالث ثانوي-علمي غلا الكون روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 14 2010-05-11 12:45 AM


الساعة الآن 06:36 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين