العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-11-08, 09:48 PM
Miss flower غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 10636
 تاريخ التسجيل : Aug 2010
 فترة الأقامة : 2819 يوم
 أخر زيارة : 2011-03-07 (12:02 AM)
 المشاركات : 3,150 [ + ]
 التقييم : 21103
 معدل التقييم : Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز Miss flower عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة / تعلمي معي أصول العربجة :)



,,

نظراً للتغير الطارئ , وتبدل الحالات الإنسانية , عبر العصور والحقب الزمانية عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي كان لزاماً علينا أن نتعلم أصول العربجة وتقنياتها العملية ..

وتعريف العربجة :
من عَرّبج ( بفتح العين وتشديد الراء ) يتعربج تعربجاً إذا كان عربجياً وهو مصطلح حداثي عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي يمقته البعض عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي
لكن الأصل فيه هو تحلي صاحبه بالقوة الجسمية والشجاعة العقلية / والمثل يقول : ( ع الأصل دور )..

الشروط الواجب مراعاتها لكي تكوني عربجية ..

1 _ إياكِ أن تتمسكي بما يقوله الأغلب عن أن الفتاة الناعمة الرومانسية طاغية الأنوثة /
هي الأكثر طلباً في السوق آآآآآآ أقصد الإقبال عليهن من قبل العرسان أكثر عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي
وإلا لما عنست أنا ووجهي عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي ( يعني على أساس أنها نعومه عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي << مناك بس عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي )

2 _ إياكِ ثم إياكِ ثم إياكِ أن تمارسي طقوس الدلع والتدلع , يجب أن تمحي كلمة ( دلع ) من قاموس حياتك عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي
ومن ضمن مظاهر هالدلع / التوبيكات إللي طالعه هاليومين مثل :

ANA A7OOBNE MRAAA KTEEEER
عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي


3 _ إياكِ أن تلبسي لبس كوول , دائماً ألبسي عكس الناس عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي ماأقولك ألبسي لبس رجال ( لا لا للتشبه ) ..
ولكن ألبسي لبس إللي يشوفك على طول يقول : حوالينا ولا علينا عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي

4 _ يجب أن تتحلي بـ نظرة عين قوية , أي أحد ينقدك / خشي في عينه / وقولي نعم وش عندك ؟؟ عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي

5 _ يجب أن تكون لديكِ يد تبطش بطش , بمعنى أصح خذي حقك بيدك عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي

6 _ مارسي حقك في إمتلاك حبال صوتية / ولا تفكري إن تخفضي صوتك إطلاقاً عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي

7 _لا تصيرين رومانسية / ترى الرومانسية ماتوكل عيش عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي

8 _ إنسي تماماً المكياج / ممكن نسمح لك بالكحل الأسود ( بس تسوين مثل إيمي إللي بفرقة إيفنيسيس )
<< وإللي مو عارفه كيف / تحط الكحل الأسود داير مادارعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي
عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي
حول العيون لين تصير عيونك كأن أحد مصفقك تصفيق ..

9 _ إياك والمصطلحات الدارجة ( ماماتي , باباتي , خيو , خيتو , ياااااي ,,,,,, وهلم جرا )

10 _ لاعليكِ من الفتيات اللاتي ينظرن لكِ بـ إحتقار , بل حفشي أكمامك وأعطيهم نظرة من إياهم عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي


وأخيراً :
تذكري أن العربجة ( فن ) لايتقنه الكثير عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي ..
ويحتاج دروس وأبحاث , ولكن إن إلتزمتِ بالشروط أعلاه سوف نضمن لكِ الوصول لمراحل متقدمة في هذا الفن ..

( كما نضمن لكِ التقدم في العنوسة أكثر فاكثر عزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلميعزيزتي الفتاة طاغية الأنوثة تعلمي )


,,






u.d.jd hgtjhm 'hydm hgHk,em L jugld lud Hw,g hguvf[m :)





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بين الأناقة و الأنوثة شوية من تفاصيلي/ كولكشن عشتار روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 14 2012-12-08 11:46 PM
عزيزتي الفتاة هذه تسعة امور لا يجب ذكرها لخطيبك !! @جوري@ شذا لروح الأسرة وترياق ودواء 12 2012-04-02 12:16 AM
أسلحة الأنوثة والإغراء التي لاتقاوم حنانْ ال شمريْ شذا لروح الأسرة وترياق ودواء 10 2012-04-01 04:42 PM
كم انتي طاغية .. بقلمي الفهد القيثاره روعة صرير قلم 4 2011-05-13 02:17 PM
عزيزتي شوجي عزيزتي حليمه.....!! دموع طفلة محطة شغبْ 15 2010-11-09 10:04 PM


الساعة الآن 06:15 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين