العودة   منتديات روعة احساس > روعــة سلسبيل الجنان > روعة متكأ النقاش و وجهات النظر

 

روعة متكأ النقاش و وجهات النظر ناقش بحريه على طاولة نقاش دون ديكتاتوريه "ممنوع المنقول" دستورنا يحذف اي رد عابث

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2011-01-03, 04:45 PM   #191


الصورة الرمزية سعادة المدير
سعادة المدير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11813
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2013-01-23 (05:22 AM)
 المشاركات : 2,272 [ + ]
 التقييم :  12215
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



مع .. في هالزمن اذا الحب ماجاء من النت من وين يجي ؟؟
من الشارع مثلا ؟؟
والا السوق والمجمعات ؟؟
مافي حب اصلا الا عن طريق النت , بس لو نفتك من بعض الناس اللي يشوهون الحب كان احنا بخير ."~

مع او ضد الزواج التقليدي ؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:14 PM   #192


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (07:55 AM)
 المشاركات : 15,912 [ + ]
 التقييم :  35144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



مع / تقريبآ كل أهلنا كان مبدئهم بالزواج هييك
لكن عني ماأتمناه لنفسي

نفسو



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:32 PM   #193


الصورة الرمزية • .. றĩŚs Fяŕħ ..
• .. றĩŚs Fяŕħ .. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10929
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2014-10-23 (08:28 AM)
 المشاركات : 2,338 [ + ]
 التقييم :  16356
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



مع ,,

مع او ضد رقابة الآباء للإنترنت على الابناء؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:33 PM   #194


الصورة الرمزية سعادة المدير
سعادة المدير غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11813
 تاريخ التسجيل :  Sep 2010
 أخر زيارة : 2013-01-23 (05:22 AM)
 المشاركات : 2,272 [ + ]
 التقييم :  12215
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



أكيد مع ..

مع او ضد تدخين الفتاه ؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:43 PM   #195


الصورة الرمزية آنوثه طآغيه
آنوثه طآغيه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7777
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 2015-11-11 (07:55 AM)
 المشاركات : 15,912 [ + ]
 التقييم :  35144
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



ضد
مع أو ضد هجر اللغه العربيه في الحديث
والأتجاه للغه الأنجليزيه



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:44 PM   #196


الصورة الرمزية أفهمـטּـي تملڪـنّـي
أفهمـטּـي تملڪـنّـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 50
 رقم العضوية : 9091
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 2016-10-10 (10:00 PM)
 المشاركات : 9,467 [ + ]
 التقييم :  46547
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية الثامنة 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



لالا ضد مهما كـآن ماترك لغتي الام .. مع اني افضل دايما تعلم الانجليزيه من الصغر !
مع او ضد التدليع الزآيد للبنت بحيث انها لاتعرف تطبخ ولا تنظف ولاتغسل ولا شي ه9



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:44 PM   #197


الصورة الرمزية Ϡ₡(5agal)Ϡ₡i!
Ϡ₡(5agal)Ϡ₡i! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7082
 تاريخ التسجيل :  Mar 2010
 أخر زيارة : 2012-03-02 (03:15 AM)
 المشاركات : 5,548 [ + ]
 التقييم :  12722
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



انوثه طاغيه

أكيــــد ضــد وبقووهـ

نفسه.....؟؟؟؟؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:48 PM   #198


الصورة الرمزية أفهمـטּـي تملڪـنّـي
أفهمـטּـي تملڪـنّـي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 50
 رقم العضوية : 9091
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 2016-10-10 (10:00 PM)
 المشاركات : 9,467 [ + ]
 التقييم :  46547
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية الثامنة 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



يؤيؤ صار فيه لخبطه شوي !!

ضد روعه !

سوعالي اللي فوق لاهنتو ه9



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:53 PM   #199


الصورة الرمزية • .. றĩŚs Fяŕħ ..
• .. றĩŚs Fяŕħ .. غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10929
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 2014-10-23 (08:28 AM)
 المشاركات : 2,338 [ + ]
 التقييم :  16356
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



ضد ,, لان سفرها لحالها ضد الشريعه,,
اذا اصلا العمره والحج ماتجوز الا بمحرم وهي عبادة
اجل كيف السفر؟؟

مع او ضد المثل القائل ,, ابعد عن صاحبك يحبك؟



 

رد مع اقتباس
قديم 2011-01-03, 05:54 PM   #200


الصورة الرمزية صمتي جوابي
صمتي جوابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9258
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 أخر زيارة : 2012-12-05 (01:14 AM)
 المشاركات : 2,915 [ + ]
 التقييم :  13207
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: ~[مع او ضد]~



هاهاها لخبطه عن جد
ضد التحدث بالغه الانجليزي في دول تعرف عربي ليش نستعبط
مع لان في دول مايعرفون التحدث باالعربي
مع اوضد ؟سفرالبنت لوحدها؟



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مع , أو , مقوولتيييين , ضد , ؟؟!


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين