العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-10-31, 12:49 PM
ابيــك قربــي غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 12086
 تاريخ التسجيل : Oct 2010
 فترة الأقامة : 2735 يوم
 أخر زيارة : 2012-07-23 (10:14 PM)
 المشاركات : 2,908 [ + ]
 التقييم : 21307
 معدل التقييم : ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough ابيــك قربــي is a jewel in the rough
بيانات اضافيه [ + ]
غراميات مجنونه :: قصه عن البويات :: سعوديه .. جريئه .. واقعيه ومميزه



من البدايه راح اقولكم الروايه منقوووله ^_^ (شقاوه انثى)
( غــراميــــات مــجـــنـــونــــة )

الحب اسمـى علاقات حيـاتنا .. الحب هو عنــوان الحيـاه ..

وللحب معاني عضيمه وتعاريف عديده تختلف من عاشق لاخر .. فلكل محب لديه تصور وتعريف

خاص لمعنى الحب .. " ولــكــن " عنــدمــا نتعدى مرحـله الحب ونصـل للعشق والغرام ..

يمــكـن ان نــصـل للجـنــون .. وهـذا ماحدث في روايتي .. بدنا بالاعجاب ثم الحب ثم العشق ثم الغرام المجنون

هذا مادفعني لاقدم لكم زهرتي الثالثه " غـراميـات مجـنـونـه "

والمميز في هذه القصـه انـها واقع حيــاتي الشـخصيـه .. قصه سـعـوديـه رومنسـيه واقعيـه .. جريئـه ..ومميـزه ..

علاقـه حب مـجـنونه وجريئـه بيـن " فتــاتيــن " بين بويـا وبنـت .. هنـاك خطوط حمراء كثيره سوف اتعداها واكتب عنـهـا " ولـكـن " بحدود المعقول ..

قصــه واقعيــه حــدثت في احدى الجـامعات السعوديـه .. " وأنــا " احــدى شخـصـيـات هذه الروايـه ..





مقتطقات من الروايه ..


انتي بويـا ؟ .. مافهمتها بس صرفتها وقالت : احتـفظ بالجـواب لنفســي ..


اي صح هالشله يغارون مني ويبون يقهروني بأي طريقه خصوصا لمى اخذوا مني البـويا فـهـد ..


لاوالله انا حطيت عيني عليه وحطيتها براسي وانا اذا حطيت شي براسي لازم اخذه ..


يــالـبى السبـايـكي .. ممكن المـس شعـرك ..


هنا بالكولـج لاحظت انو الكل ميت علي ولو اقول نكته تافهه يضحـكون خليني اعطيهم جوهم واخـذ جــوي ..


انا ودي اكـون الليـدي الخـاصه فيـك وشـرايك؟


انا كسرت خشمها ولانها رفضتني خذت منها اللي ابي ومن ورى خشمـها وبالاخير انا اللي فصلتها من الجـامعه !!


هذي البويا .. قامت تشوف نفسها وتسوي فيها شخصيه علي محيتها من قبل ماتتكلم ودست عليها ..


بليــز .. ابي اضمك ,, بصراحه شفتك وانت تضم صديقاتك وتمنيت اني مكانهم


شنو هذا ؟ هذي بيره بس بكحول ويدلعونها شامبينا ..


لايفوتك قبل شوي خويتك البويا هـنا قاعد يترقص وكل الكيوتات اللي هنا ماتوا عليه انتبهي على حلالك لاياخذونه منك .. حتى الايمو والمرتبطات ماتوا عليه ..


هذي وصـايف مابقى بويـا بهالبارتي مانـامت معها ..


شوفي بصـراحه انا اليوم ماابي المسك زين ..انصدمت وخاب املها وقالت ليش انا موحلوه اليوم ؟


اي بويا يرحم والديك انا بويا شكلا فقط .. وموعاجبني اللي يصير


انا موراعيه حب وعلاقات .. انا لاشبكت مع البنات اشبك اسبوع او اسبوعين بالكثير واخذ حاجتي وبعدين خلاص ..


وش تبي ذي ؟ رقمتني .. وبتعطيها وجـه ؟ ضحكت بسخريه وقالت : ولاتحـلم ..


انا عارفه انك مرتبط بس ماعندي اي مانع اني اكون احتياط بحياتك وتجيني الوقت اللي تكون فيه فاضي وبالسر بعد .. هااه بتوافق ؟!


معقوله اللي قاعد يصير .. كل البويات شاذات جنسيا ويتفاخرون بعد ؟! ,, يعني المسأله مو بس مسأله كشخه وستايل .. المسـأله جـد ..


احنا يالبويات الناس مايهتمون بأسماؤنا الحقيقه .. الناس كل همها القابنا وكشختنا وستايلنا وبس ..


يمه هذي صديقتي ,, اي صديقه انتي جايبه لي رجال بالبيت وتقولين لي صديقتك ..


امي تدري اني بويا وشاذه جنسـيا بعد وعادي عندها .. هي تشوف اني اخربها مع بنات احسن من اني اخربها مع شباب


فكرت تترك الجامعه وترتاح .. لانها ملت من لعب دور البويا .. وملت من حبها لخويتها القديمه ومن ترك خويتها لها .. وملت من تحكم خويتها الجديده فيها ومن ضعف شخصيتها قدامـهاا ...

وملت من احتقار اهم بويا بالجامعه لها وتصغيرها بكل مره تشوفها فيـها ..


اليــوم فيــه بارتي ببيت نصــور البـويا اكيد هذا حفل خطوبتـهم ..

احيانا ازعل واقول بتوب وبتغير بس احيانا مقدر لمى اشوف البنات يجيني شعور غريب واحس بجاذبيه لهم بس الاولاد مايجذبوني عشان كذا ماني ندمانه اني شاذه الا مرتاحه ..




yvhldhj l[k,ki :: rwi uk hgf,dhj su,]di >> [vdzi ,hrudi





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قصة والله لا اجيب راسك >> سعوديه جريئه >> كامله الهمس الغيور روعة تلاوة حـرف 109 2011-08-15 04:08 PM
اللي تبي ريحة شعرها حلوه ومميزه تدخل ملكني غلاك روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 4 2011-03-11 01:30 PM
اكسسوارات شيك ومميزه الغلا كله روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 6 2011-02-27 08:05 PM
اللي تبي ريحة شعرها حلوه ومميزه تدخل ملكني غلاك روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 10 2011-02-04 09:28 PM
لاتفوتكم صــــــوره لبنت سعوديه جريئه تسوق سياره بالرياض عذبة المبسم روعة عريش الضوء:: بوح الصورة والسياحة 12 2011-01-23 10:07 PM


الساعة الآن 11:27 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين