العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2010-06-24, 02:51 PM   #41


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



مرت أـيام رمضان وكل أـيام الأسبوع كل واحد فـ بيته عدا يوم الأربعاء والخميس والجمعه يجتمعون من قبل المغرب فـ بيت أبو خالد إلـى الساعه 2 بـ الليل ..

ذا الحين بـ العشر الأواخر من رمضان .. إبتدت إجازة عيد رمضان ..
عزام كان يكلم ريم ..
ريم وإهي متضايقه : متى بتسافر ؟؟
عزام مو أقل منها : بكرهـ إن شاء الله ..
ريم : بتطول هناك ؟؟؟
عزام : تعرفين مارحت هناك إلا عشان أمي وابوي وبعد العيد راح أجي هنا إن شاء الله ..
ريم : طيب عمي ليش ماياخذ إجازته ويجي هنا أفضل له ..
عزام عارف إنه عشانه : حياتي .. أبوي مأخر إجازته لـ شهر 11 عشان زواجنا وإلا نسيتي ..
ريم : لا مانسيت ..
عزام : طيب ما راح تودعيني ..
ريم : أكيد بـ أودعك ..
عزام : طيب وين نلتقي ؟
ريم : المكان إللي يعجبك .. وإلا تعال عندنا ..
عزام : بمر عليك نطلع نتسحر بـ أحد المطاعم بعدين ارجعك واسلم ع عمي وعمتي مرهـ وحدهـ ..
ريم واصله حدها ماتبيه يبعد عنها : أوكي ..
عزام عارف إنها متضايقه ومايبي يفاتحها بـ الموضوع ليما يتقابلون عشان يعرف يخفف عليها : أوكي قلبي متى امر عليك ؟؟
ريم : مو لازم أـنا أجي مع السايق ..
عزام : بس أـنا آبي أخذك بنفسي وإلا بتحرمني من هـ الشيء بعد ..
ريم فهمت قصدهـ قالت : ما أقدر أحرمك ,,
عزام عرف إنه ضغط عليها قال : اوكي كم يبي لك واجي لك ..
ريم : بعد ساعه يناسبك ..
عزام : أكيد يناسبني .. أوكي إنتي تجهزي وإذا وصلت للبيت إتصلت فيك تطلعين لي ..
ريم : أوكي .. باي ..
عزام : باي ..
كانت الساعه 10 بـ الليل .. ناظر ساعته وقال بخاطرهـ بيروح يجلس مع وسن شوي زمان عنها ..

وسام كان عند وسن ويحوس بـ السي ديات حقتها ..
وسن : بعرف شـ تدور عليه قولي واـنا اطلعه لك ..
وسام : بـ الله كيف ماتلخبطين فيهم كثيييييييييييييييييييير ..
وسن : إللي آفضلها من الأغاني أحطها عندك ..
وسام : نععععععععععم هذيل كلهم تفضلينهم ؟
وسن : هههههههههههههههههههههـآآي .. حياتي لا تنط عيونك ..
وسام : ماتبينها تنط وأكثر من 100 سي دي تفضلين الأغاني إللي فيها وكل سي دي في أقل شيء أقل شيء 8 أغاني .. يعني ماتركتي ولا أغنيه ..
وسن : ههههههههههههههـآآي .. حياتي إنت لا إللي أفضله عندك هنا ,,
وسام : وين ؟
وسن : تحصل مكتوب عليه بخط إيدي ..
وسام : أـها حصلته .. شنو الأغاني إللي في ؟؟
وسن : آمممممممم ,, كل إللي في الشباب إللي يطقون ومطربات حفلات الزواجات ..
وسام : هههههههههه ,, يعني موضي وطقتها ..
وسن يسسسسس ,,
وسام : طيب والشبباب منو ؟؟ لا تقولين الجدعاني والعليان وطقتهم .
وسن : يسسسسسسسسسسس ,,
وسام : ههههههههههههههه ,, شرآييك تنظمين لهم ؟؟
وسن : مو ع كذا ,, صحيح اسمع من غيرهم من الفنانين لكن هذيل اسمع لهم أكثر ..
وسام : محمد عبدهـ عندك ..
وسن : إذا موضي وطقتها عندي بتوقف ع محمد عبدهـ مو عندي .. أي أغنيه تبيها ..
وسام : آممممم ,, ما أدري لكن اسأل كذا ..
وسن تناظرهـ : حبيبي إنت فيك شيء قول لـ توأمك ..
وسام يجي ويجلس قبالها ع السرير قال : بصراحه ..
وسن تتبسم له : أكيد ..
وسام مايعرف يخبي ولا يعرف يستحي : شرآيك فـ روزان بنت عمتي ؟
وسن : كويسه ..
وسام : ماقلت كيفها ..
وسن : فاهمه عليك .. لكن ليش ؟؟
وسام : بصراحه ..
وسن تحط إيدها ع خدها : وإحنا شـ نقول من صباح ربي ..
وسام : ههههههههههه ,, وربي دمك خفيف ,,
وسن تقلدهـ : ههههههههههههههـآآي ,, وربي أعرف .. اخلص شنو فيها ؟؟
وسام : شفتها قبل فترهـ واعجبتني وبصراحه ع طوول أفكر فيها ..
وسن تفكر فـ كلامه بعدين قالت : تسميه حب وإلا إعجاب فـ شكلها ..
وسام : أـنا من شفتها قلت هذي لي مو لـ غيري ..
وسن : هههههههههههههـآآي ,, والله يـ إللي ماعندهـ وقت ..
وسام : هههههههههههههه ,, شفتي كيف ..
وسن : طيب والمطلوب يعني ؟؟
وسام : أـنا قلته فـ وجهها كذا لكن يمكن ع بالها إني أستهبل ..
وسن : ياخذ بليسك متى قلت لها ..
وسام : تتذكرين سالفة خالد وحاتم معاي ؟؟
وسن : إيوا ,,
وسام : إحنا تخاقنا عشان هـ الشيء ..
وسن :كيف ؟؟
وسام قالها السالفه وسالفة رفض حاتم ..
وسن : ياخذ بليسك ماعندك وقت كلش
وسام : ههههههههههههه ,, شـ اسوي يعني ..
وسن : هذاك اليوم شفتها جالسه بروحها بـ الصاله وإلا بـ العادهـ تجلس معانا ..
وسام : يلعن من يتركها تجلس بحالها ..
وسن : ههههههههههههههـآآي .. رايح فيها الأخ ..
وسام : إذا القلب تعلق خلاص مستحيل تتحكمين ..
وسن بتنهيدهـ غير ممقصودهـ : صادق ..
وسام : ياليل .. أـنا أكلمها عن حالي تقوم تغطس بـ أحلامها ..
وسن : بما إنها ماهي صايرهـ بـ الواقع إتركني أحلم بـ كيفي ..
وسام : وسن تُكفين مالي خلق إنقلاب مزاجك ذا الحين ..
وسن تضحك غصب : هههههـآي ,, آمرني ,,
وسام : شوفي شنو رآيها فيني ..
وسن تفكر شوي ثم قالت : أوكي أقرب وقت بشوف واردلك ..
وسام يبوسها ع خدها : تسلم لي توأمي ..
إلا حاتم داخل عليهم لإنه شاف جناح وسن مفتوح وصوت وسام واصل لـ ببرا : سلام ..
وسن ووسام : وعليكم السلام ..
حاتم : بكرهـ بنطلع للرياض أـنا وخالد بتجي معانا وسام .؟؟
وسن : شـ عندكم ؟؟
حاتم : نزور جداني ..
وسن : أـهأ ,,
وسام : أكيد بجي .. قلت لـ أبوي ..
حاتم : إيوا خبرته ..
وسن متضايقه لإنها بتفقدهم مرهـ وبتشتاق لهم : بـتطولون ؟؟
حاتم : يومين وراجعين إن شاء الله ..
وسن : ع خير إن شاء الله ..
دق موبايل وسن وردت : أهلاً أهلاً ...
عزام : أهلين أهلين .. وينك ؟
وسن : بجناحي..
عزام : إنزلي أـنا تحت ..
وسن نطت من الوناسه وقالت واهو واضح ع صوتها الوناسه : جايه ذا الحين ..
عزام : هههههههههههههههه ,, شوي شوي لا تطيحين من الرخام وتتكسرين علينا ..
وسن : ههههههههههههههـآآي .. أوكي وقفلت ..
وسن : خالو هنا ..
حاتم : حلو .. ونزلوا كلهم تحت عند عزام ..


 

قديم 2010-06-24, 02:52 PM   #42


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي





الجــزء >> 12 <<



اليوم الثاني بعد صلاة الظهر سافروا خالد وحاتم ووسام للرياض بسيارة خالد وعزام بسيارته ..
ع الساعه 11 بـ الليل كانت خلود تكلم وسن ..
وسن : طيب إنتي شـ رآيك ؟؟
خلود : ما ادري محتارهـ ..
وسن : كيف محتارهـ ؟؟
خلود : أـخاف أوافق بعدين اندم واخاف ما أوافق ونفس الشيء أندم ..
وسن عرفت قصدها قالت : خلود حبيبي أمي تنادي علي شوي واتصل فيك إتركي الموبايل قريب منك أوكي ..
خلود بخيبه : أوكي باي ..
وسن حاسه فيها : بايات .. قفلت وسن بخاطرها "ياربي شـ أسوي البنت تحبه واهو مايبادلها الحب ولا فكر بـ الزواج نهائياً وبترفض حمد عشانه ,, بتصل فيه واشوف شنو رآيه بعدين أرجع لـ خلود"
اتصلت فيه مرهـ إثنين ولا رد مو بـ العادهـ مايرد ع مكالماتها .. إتصلت فـ حاتم ..
حاتم كان مع راكان بـ السيارهـ بيطلعون لـ بيت راكان رد بنبرته الخاصه لـ وسن : هلا ..
وسن تحس إنه واهو يقول الهلا فرحان من داخله .. لما تسمع صوت واحد وتحس فيه إنه فرحان لـ سماع صوتك هذا إللي تحس فيه وسن ..
راكان لف يناظر فـ ولد عمه إللي تغير صوته .. حاتم ناظرهـ وتبسم ..
وسن : أهلين فيك .. قلبي كيفك ..؟؟
حاتم بنفس النبرهـ وبروقان : بخيــر الحمدلله .. إنتي طمنيني عليك ..
راكان شكك في حاتم وحاتم شوي وينفقع ضحك ..
وسن : دوم بخير يارب ... وربي لكم فقدهـ كبيرهـ مرهـ ومشتاقه لكم ..
حاتم : ياحياتي كلها يوم وإحنا عندكم ..
وسن : شفت عاد نص يوم وشنو سوا فيني ..
حاتم : ههههههههههههههههههه ,,
وسن : إيوا اضحك واـنا يحترق دمي عليكم ..
حاتم : هههههههههههه ,, إسم الله عليك من حرقة الدم ..
وسن : وربي أحبكم ..
حاتم : هههههههههههههه ,, وأـنا وربي أحبك ..
راكان ناظرهـ بقوهـ وقال : إذا ناوي تكلم بنات خلق الله كذا إنزل من سيارتي ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,, كيفي عندك شيء وبعدين حلال لي شـ خصك ..
وسن: حتومي ..
حاتم : روح حتومك ..
وسن: معاك أحد ؟؟
حاتم : ولد عمي المتخلف مايعرف للحب طريق ..
وسن عرفت إنه راكان وضحكت ع كلام أخوها ..
راكان : تارك هـ الخرابيط لك إنت وقليلة الأدب إللي تكلمها ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..وربي حلالنا أـنا وإهي ..
وسن ضحكت فـ نفسها باين إنو راكان أخلاقه زفت اليوم ..
راكان عصب وقال : حاتم ..
حاتم : هههههههههههههههههههه ,,
وسن : حتومي حبيبي لا تحرق دمه باين إنو أخلاقه زفت ..
حاتم : ياحياتي حتى توصيني عليه .. ماعليك منه هذا خلقه أخلاقه زفت ..
وسن عرفت إنو حاتم بيحرق دمه بس : ههههههههههههـآآي ,,
حاتم : دوم هـ الضحكه يارب ..
راكان : بـ الله عليك ..
حاتم : هذا وإهي توصيني عليك بس إنت ماتستاهل ..
راكان : ما آبيها توصيك علي .. قول لها تتعوذ من إبليس وتستغفر ربها وتتوب وتترك هـ الحرام عنها ترا إحنا بـ رمضان ..
حاتم : وربي لو ما أغار عليها كان تركتك تكلمها وساعتها وربي بتعذرني ..
راكان : الله لا يقوله .. وبعدين كيف تغار عليها .. ع اي أساس ...؟؟
حاتم واهو رافع حاجب ومضبط المقلب عدل : إحترم نفسك تراها حبيبتي ..
راكان : حبتك القرادهـ إنت وياها ..
حاتم : متأكد ؟؟
راكان : تُكفى ترا بخاف ..
حاتم : حبيبتي تبين شيء ضروري وإلا إذا جيت عند جداني كلمتك ..
وسن : صحيح كيفهم جداني ..؟؟
حاتم : جداني كلهم بخير ويسلمون عليك ..
راكان واصل حدهـ من حاتم ماتوقع الشيء هذا منه ..
وسن : ياحياتي الله يسلمهم ..
حاتم : جدتي أزعجتني تسألني عنك إذا جيت عندها خليتها تكلمك ..
راكان : خوش خوش .. الجدهـ بعد تعرف حركاتك ..
وسن سمعت كلامه إنفقعت ضحك إهي وحاتم...
وسن : حتومي ,, وين خالد ؟؟
حاتم : خالد رايح يقابل واحد من اصحابه هنا ..
وسن :أـها أـنا أتصل فيه مايرد ..
حاتم : بغيتي شيء ضروري منه قولي واـنا اقول له ..
راكان : حتى الأخو الكبير مشبكها كملت ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههه ,, ماقلت لك طيعني بس إنت مامنك فايدهـ ..
راكان : مابقى إلا إهي ..
وسن : أوكي شوفه لي آبيه يتصل فيني ضروري ذا الحين ..
حاتم عقد حواجبه وتكلم بجديه : ليش في شيء؟؟
وسن: آمممممممممم ,, موضوع خاص شوي ...
حاتم : خاص ع حاتم ..
وسن: لا حبيبي موكذا ..
حاتم : أجل ..
وسن : خلود إنخطبت لـ حمد ولسا مافكرت بـ الموضوع وبشوف إذا خالد يفكر فيها وإلا لا ..
حاتم عرف الموضوع : أوكي قلبي أقول له يكلمك ذا الحين ..
وسن: ثانكيو حبي ..
حاتم : ولكمو قلبي باي ..
وقفل .. واتصل فـ خالد .. راكان يتطنز : ما شاء الله الأخت بتحل قضايا ,, ذا الحين بـ الله عليك إنت خويها وإلا خالد .. ؟؟
حاتم مو رايق لـ راكان سبحان الله كيف ينقلب مزاجه بسرعه . . هذا الشيء معروف فـ عائلة ابو خالد ..
راكان ناظر فـ خالد إللي إنقلب مزاجه .. قال : خير ..؟؟
خالد رد : هلا حاتم ..
حاتم : هلا خالد .. فاضي ؟؟
خالد : في مشروع يصلح بـ الرياض بتفاهم مع صاحبي فيه .. ليش بغيت شيء ؟؟؟
حاتم : ممكن تترك المشروع التخطيط شوي وتتصل فـ وسن ..
راكان إنصدم .. ذا الحين إللي يتطنز عليها طول الوقت وسن ولا اهو داري وشك فـ ولد عمه إللي أكبر من إنه يسوي هـ الأشياء .. لف يناظر حاتم بسرعه ..
خالد خاف : في شيء ؟؟
حاتم : لا تخاف يارجُل .. بس بتسألك عن شغله .. لكن تقول ذا الحين ..
خالد : أوكي .. وقفل ..
راكان : ذا الحين هذي وسن ولا قلت لي ..
حاتم : ليش يعني إذا قلت لك بترقص لها ..
راكان : لا ,, بس أمسك لساني ..
حاتم : ههههههههههههههههه ,, خايف إن صورتك بداخلها تتشوه ..
راكان : ههههههههههههه ,, مو ع كذا ..
حاتم : أقول يارجل عادي .. إهي عارفه إنك ماعرفت ..
راكان بتنهيدهـ :تدري ..
حاتم : شنو ؟؟
راكان من غير لا يحس : أشتقت لها ..
حاتم : أقول يـ الأخو مو سولفت معاك وقطينا الميانه شوي خلاص معناته تتتكلم فيها وبكل صراحه عندنا .. إترك مشاعرك لـ نفسك ليما تصير لك ..
راكان : إسم الله علي ما أحد ياخذ راحته معاك ..
حاتم : تاخذ راحتك لكن بعيد عن وسن فهمت بعيد عن اختي ...
راكان : ليش ؟؟
حاتم : بصفتك شنو تتكلم عنها كذا ..؟؟
راكان : ولد عمها وبخطبها إن شاء الله..
حاتم : ولد عمها مايحق لك تتكلم عنها كذا أبد .. بتخطبها .. يعني مابعد خطبتها ولا تدري إذا بتوافق وإلا لا .. يعني إترك كلامك بداخلك ..
راكان : لا إله إلا الله كأني أكلم سلطان مو حاتم ..
حاتم : وحاتم ولد سُلطان ونسخه منه ..
راكان : الله يعينا أجل ..



 

قديم 2010-06-24, 02:53 PM   #43


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



عند وسن ..
وسن : وإللي أفهمه من هذا شنو ؟؟
خالد : حبي إفهميني ,, كل بنات عائلتي أعتبرهم مثلك ,,
وسن : بس إهي ..
خالد : حسبالك ما اعرف .. إهي معاي بـ الماسنجر وتكلمني بـ الموبايل والشهادهـ لله البنت محترمه وعارف شنو أـنا بـ النسبه لها .. واحلف لك ياوسن حاولت اتقبلها غير إخت لكن ماقدرتت في شيء ماني فاهمه .. وحمد والنعم فيه وبعدين حمد من زمان يبيها ..
وسن : هذا المعروف إنو حمد من زمان يبيها لكن إهي مترددهـ ..
خالد : اهم يعرفون إني ما افكر بـ الزواج هـ الوقت .. قولي تعرفين مشغول بـ مشاريعه ..
وسن : أوكيشن ..
خالد : الله يوفقها ..
وسن : آمين .. ويهديك ..
خالد : هههههههههههههههه ,, قريب إن شاء الله ..
وسن: هههههههههههههههـآآي ,, عندي إحساس لكن إنت شرف من الرياض ولي جلسه معاك ..
خالد : وربي ساعتها ما راح تلوميني ..
وسن : ممكن أعرف منهي ..؟؟
خالد : دكتورهـ ..
وسن : حركات .. شسمها ؟؟
خالد : الجوري ..
وسن : أكيد من إخت أحد اصحابك التجار .؟؟
خالد : نوووو .. وعرفت كل شيء عنها ..
وسن :أخسس ,,
خاالد : تعرفين أخوك خالد إذا حط شيء براسه إلا يعرف كل شيء عنه صغير وكبير ..
وسن : صادق ويعمل له دراسه وإلا شنو إللي وصلك لهـ الشيء ..
خالد : ههههههههههههه ,, الحمدلله يارب إني واصل لـ شيء كبير ..
وسن : من جد الحمدلله .. وبعدين إنت تاعب حالك ..
خالد :لاتقولين اشتغل مع ابوي ..
وسن : مو كذا بـ الضبط ..
خالد : وسن مافي أحد بعمري ووصل لشيء إللي أـنا وصلت له ..
وسن : ربي يوفقك ويجمعك بـ دكتورتك ~_^
خالد : آمييييييين ويخليها لـ أهلها ولي ..
وسن : وآآآآآآآآآآو الولد عاشق وبقوهـ ..
خالد : أحبها ..
وسن : ههههههههههههـآآي ,,
خالد : شوفي إذا رجعت للخبر إن شاء الله ضبطت أموري وعرفتك عليها ..
وسن: وشابك الأخو خط معاها ما شاء الله من متى هـ الكلام..
خالد : لا تستعجلين كل شيء بتعرفينه ع العيد إن شاء الله ...
وسن : إن شاء الله ..
خالد : أوكي أـنا بقفل بدك شيء ..؟؟
وسن : سلامتك ..
خالد : يسلمك .. باي ..
وسن : بيباي ..


 

قديم 2010-06-24, 02:54 PM   #44


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



حاتم : باي .. ناظرت فـ الموبايل وإتصلت فـ خلود إللي كانت بـ المجمع تتسوق ..
خلود : هلا والله ..

وسن : أهلين ,, وينك شنو هـ الإزعاج ؟؟
خلود : بـ المجمع ..
وسن : كلكم ..؟؟
خلود : شـ إللي زحم المجمع اليوم إلا عائلتنا ..
وسن بـ خاطرها أـنا بحزني جالسه والكل طالع يستانس ويتسوق كلهم مجتمعين يابختهم : أوكي إذا وصلتي البيت إتصلي فيني .. باي
خلود : اوكي ,, باي ..
نزلت موبايلها وعيونها فيها دموع ليش اـنا كذا ,, لا القلب متهني ولا البال مرتاح .. هذا أـنا من 4 شهور والحزن ساكن فيني .. تحس بـ آلم وعذاب وذا الحين الوحدهـ إهي ناقصها شيء يضيق خلقها زود ع إللي إهي فيه .. تحس بـ فراغ كبير بـ حياتها مو قلبها وبس ,, بقلبها نااااااار تشتعل كل شيء بقلبها يآلمها حتى كل نبضه ينبضه تحس كأن روحها بتطلع وعندها روحها تطلع ارحم من العذاب إللي إهي فيه .. متى بترتاح من هذا كله ماتدري لكن متأكدهـ إن حزن الدنيا وعذابها وآلمها بداخلها إهي .. فكرت فـ حالها شوي 'شـ تبي بـ الجمال والعز إللي إهي فيه دام القلب ينبض آلم وجروحه باقي تنزف من العذاب إللي شافته' وفـ خاطرها راكان عايش حياته ولا همته وإلا يتعذب نفسها 'مو مهم يتعذب نفسي المهم يكون يفكر فيني .. آهـ ’’ وينك ياراكان ووين أـيامك '.. رفعت راسها تداري دموعها "يارب رحمتك" .. حست أحد قريب منها مسحت دموعها إللي نزلت .. حط إيدينه ع عيونها ..
وسن خافت الإيدين إيدين رجل مو شريفه وأبوها طالع ولو أبوها مستحيل يخرعها كذا ..
خافت ماتدري منو مسكت إيدينه إللي ع عيونها وقالت بصوت فيه صيحه متقطع : مم مـ نو ؟؟
ترك إيد ع عيونها وإيدهـ الثانيه وقفها فيها .. وقفت وإهي ماتدري منو وإلا شـ السالفه ولفها له .. صارت قريبه منه .. ريحة العطر مو غريبه عليها لكن ماتقدر تركز لإنها خايفه .. ممكن لو خالها عزام موجود بـ الخبر تتأكد إنه اهو لإنو هذي من حركات عزام وحركات إخوانها .. شال إيدهـ عن عيونها وإهي مسكرهـ عيونها .. واهو ساكت .. وبـ خاطرهـ يـ الله ياوسن .. الحزن واضح ع وجهك ..
وسن فتحت عيونها شوي شوي وحصلت إللي قبالها عمها فواز .. من غير لاتحس حضنته وجلست تبكي وإهي حاضنته ..
فواز : ياقلبي ماتوقعت بتخافين كذا .. حسبالي نفسنا نخوف مانخاف ..
وسن وإهي تبعد عنه : مو ع الخوف إنت عملت حركتك وأـنا فـ وضع مايسمح ..
فواز : آسف ياقلبي وباسها ع جبينها ...
وسن : ماصار شيء .. كيفك ,, .؟؟ وربي أشتقت لك ..
فواز : ههههههههه ,, أـنا تمام .. ياقلبي واـنا بعد مشتاق لك ..
وسن: من جد لك وحشه ..شنو هـ الغيبه ..؟؟
فواز : كان مؤتمر طبي أسبوعين وجلست هناك أنهي لي أشغال طلبها مني سُلطان ..
وسن : حاضر الفطور اليوم هنا ؟؟
فواز : لا من ساعتين وصلت ورحت ع طوول لـ بيتي ريحت شوي وجيت لك ..
وسن : ياحياتي جاي لي مخصوص ..
فواز : ههههههههههه ,, شفتي أحبك ..
وسن : ياحياتي .. اللهم زد وبارك ..
فواز : هههههههههههههههههههههههه ..
وسن : ياحياتي وربي زمان عن ضحكتك أشتقت لها ..
فواز يحضنها من الجنب ويمشي لطاوله وياخذ موبايل وسن وقال : إنتي إللي زمان عنك وبعدين ماتحسين بـ البرد ..؟؟
وسن : مافي برد ..
فواز : إلا الجو بارد عليك عشان لبسك الخفيف تعالي معاي داخل ..
وسن بوزت : عمووووو .. آبي نجلس هنا أفضل ارتاح أكثر ..
فواز : ياروح عمووو .. أـنا خايف عليك ..
وسن تتبسم لها وتبوسه ع خدهـ : الله لايحرمني منك ..
فواز واهو حاضنها ويمشيها معاهـ ويناظر فيها ويتبسم : ولا منك ..

بعد نص ساعه إتصل حاتم فـ وسن وكانت مندمجه بـ السوالف مع فواز ..
وسن: أهلين حتومي ..
حاتم إرتاح لـ صوتها : أهلين فيك . . كيفك ؟
وسن : عال العال والحمدلله بما إنو عموو فوواز موجود ..
حاتم : صحيح فواز وصل متى ؟؟
وسن : من شوي
حاتم : عندك اهو ..؟؟
وسن : يسسسسسسس ..
فواز يتكلم بصوت عالي شوي : يـ إللي ماتستحون تاركينها بروحها وكل واحد مسربت لي فـ مكان ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههههه ,, شـ فايدتك عم بـ الإسم .!
فواز : ههههههههههههه ,, أـنا قايل ماتستحي ع وجهك .. والله إنكم ماتستاهلونها ..
حاتم : ههههههههههههههههههههههههه ,, أعرف تبيني أقول ومانستاهلك إنت لكن حريمتك أقول كذا ..
فواز : ههههههههههههههههههههههههههه ,, فاهمني ولد سُلطان ..
حاتم : هههههههههههههههههههه ,,
فواز : متى بترجعون إن شاء الله ...
حاتم بيرفع ضغطه : كنا ناوين نرجع بكرهـ لكن بما إنك جلست عند وسن خلاص ..
فواز : لا ياشيخ ..
حاتم : ههههههههههههه ,, البركه فيك عاد ..
فواز : ههههههههههههههه ,, شكل فيوزك ضارب ..
حاتم : سمعت صوتك وضرب فيوزي ..
فواز : هههههههههههههههههه ,, لا بـ الله بقول لـ سُطان يزوجك قبل لا تفضحه ..
حاتم : هههههههههههههههههههههههههههههه ,, مطول عند حبيبتنا ..
فواز : واضح حبيبتكم .. والله من النصب .. ليما يرجع ابوك وإلا أمك ,, { كمل يستهبل } ماهو أـنا شغال مربيه ..
حاتم ووسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز: خلاص أعجبت عيال سُلطان ..
حاتم : محشوم ياعمي العزيز ,,
فواز : شـ عندك تقول كذا . . تعال من الآخر ..
حاتم : هههههههههههههه ,, ع طول نيتك شينه .. يارجل صف النيه ..
فواز : إن شاء الله طال عمرك ..
حاتم : ههههههههههههههههه ,, يلا يارجل إرتحت لما إنت عند وسن ..
فواز : لو يكتبون وسن بـ أسمك أفضل ترا . . أحسك أبوها ..
حاتم: هههههههههههههههههههههههه ,, ويلك لو سمعك سُلطان ..
فواز : يسلم عمرك مو ماقص محاضرات .. المهم تبي شيء ..
حاتم : هههههههههههههههههههه ,, أبوك يـ الخريشه .. ييخيلي سُلطان إللي من ينذكر إسمه الكل يوقف ويجلس من الرهبه إللي يعملها إسمه بس .. وسلم ع حبيبتي ...
فواز : أكيد تمدح أبوك .. أقول أقلب بس ..باي ..
حاتم : هههههههههههههههه .. باي ..


 

قديم 2010-06-24, 02:56 PM   #45


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



رجعوا من المجمع ورجعت وتين عند وسن إلا تجلس عندها وتسحرت معاهم وقالت لها وسن تنام عندهم لإنها بروحها ,, وتين ماصدقت خبر .. بعد صلاة الفجر فـ بيت أبو تركي لسا راجعين من الجامع ..
هنادي : ياربي خاطري اروح عندهم ..
هديل : هذا الوقت ؟؟
هنادي : عادي اهم ماينامون إلا الساعه 8 الصباح ..
هديل : إتركيها بـ الليل أحلى ..
هنادي : نسيتي إننا بـ إجازهـ وكل يوم من قبل المغرب وإحنا عندهم ..
هديل : طيب هذا إنتي قلتي من قبل المغرب عنددهم ..
هنادي : آبييييييييييي أرووووووووووح ..
بدر لسا داخل : وين بتروحين ؟؟
هنادي : عند وسن ..
بدر مستانس : ريناد عندها ..
هنادي: لا بس وتين ..
بدر : مالت .. كنت ناوي إذا ريناد عندهم جبت لك الموافقه حتى من تركي ..
هنادي إنقهرت : مالت عليك إنت وريناد وقامت عنه لـ جناحها زعلانه ..
بدر : هههههههههههههههه ,, شفيها هذي ..
هديل : هههههههههههههههههههه ,, ما أدري .. بس إنت لاتنسى نفسك وتهوجس فـ ريناد ترا إحنا بدينا صيام ..
بدر : هههههههههههههههههههه .. عارفتني عدل وغمز لها ..
هديل تقوم عنه وقالت وإهي تضحك : وربي سامج ..
بدر : أحلى شيء سماجتي ..
هديل غمزت له : عند بعض الناس صح عسل ع قلبهم ..
بدر : يالبيييييييييييييييييييييييه والله يابعض الناس { كمل يقال إنه تذكر } شففتيييي إنتي إللي نسيتيني إني صايم ..
هديل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ,,

عند فارس وأمل ..
كانت جالسه تقرأ قرآن وحست إنو فارس دخل وجلس ع السرير إنتهت من القرأهـ سكرت القرآن ونزلته فـ مكانه وفسخت جلالها وقامت بكل تعب ..
فارس : تقبل الله ..
أمل تتبسم له : منا ومنكم صالح الأعمال ..
فارس يرد لها الإبتسامه : تعالي هنا ..
امل تلونت خدودها : إتق الله ترا إحنا بدينا صيام مو لسا باقي ..
فارس : ههههههههههههههههههههههه ,, طيب أجلسي بسولف معاك وإلا هذا حرام بعد ..
أمل بحيا : هههههههههههه ,, مو حرام ,, ومشت وجلست وقالت : هذي جلسه ..
فارس يناظر فيها : كيفك ؟
أمل متععودهـ ع سؤاله تبسمت وقالت : تمام ..
فارس : وجهك واضح عليه التعب ..
أمل : تعرف الحمال بدأ يكبر وعشان الصيام وعشاني لافه المجمع كله فـ شيء أكيد بيوضح التعب ع وجهي ..
فارس : طيب لما ترجعي اخصائيتك شـتقول ؟؟
أمل : لا تخاف .. إهي تقول عادي التعب لإنك أول مرهـ تحملين { كملت تستهبل } وبعدين لسا باقي ع التعب إللي من جد ..
فارس : إن شاء الله ربي يسهل عليك ..
أمل وإهي تتبسم : آمين ..

خلود وافقت ع حمد والكل بارك لها .. مرت اخر أـيام رمضان بسرعه الواحد مننا لما نكون برمضان يحس براحه نفسيه والدنيا تكون هدوء .. شـ حلاتها أـيام رمضان وتزيد حلاتها بـ إجتماع العائله كلها .. فعلاً رمضان غير عن باقي الشهور,, ننتظرهـ ع أحر من الجمر ويدخل علينا ونستقبله بـ فرحه وروح صافيه وينتهي بكل سرعه سبحان الله .. ونودعه بـ قلوبنا نقول ....
.. { ربي يعيدهـ علينا مثل هـ السنه كل سنه وإحنا بصحه وعافيه } ..

ليلة العيد فـ غرفة دكتورتنا الجوري ^_^

كانت جالسه وفاتحه الهديه وهذا حالها من خذت الهديه .. ناظرت الورد إللي من وصلت للبيت من هذاك اليوم واهو فـ مكانه ناظرت خاتم الآلماس الرآيق إللي بـ العلبه وقرت الكرت للمرهـ المليون ..
...


وهل يستطيع مثلي أن يرحل للسماء السابعة ويختار قدره . ما اجبن الاجابه ان تقول لا و ما احلاها ان تقول ان القدر نفسه قسم لك منه خيراً .




أحبكِ

ويتدفق الحرفُ بين شفتايا

يمتدُ صوتي وردا

وتُرعد أنفاسي

تهب ناراً وبردا

يا إمراءةً هي الروضُ

إن لم ينتهي وامتدا

يا إمراءةً كما الخلود

تمر بي

تستوطنني

تملكني فردا


هي أنتِ

يستلزمني الصمت كما أنا

ولحرفي معنى

ولكِ كليّ واللغة والزمن

وذاك المكان القصيّ

والنسيم على الأشجار لك فيه

وتغريد البلابل والعصافير

واليمامات المحلقات المغرمات حولك

كل مافي الكون كما مُلِكَ لك

وفواصل التاريخ تحكيك في حرفها

انتِ دوماً من تملكي النهايه

تسعديها وتسعدك


قبلكِ كنتِ مشرداً


ألوذ بالقصيدة أغنيها

امزج الحرف بحركاته واتصنع

للغامضه المجهولة

ألف تحية وشكر لكِ


كل امتدادات الحروف اشتاقتك

حمَلتها وزر النزوات الخاسرات


....بعدكِ ألقى قلمي نفسه


وأعلنت الورقه انها عذراء

وغطى كوني مصير اللامعاناة

لايمكن لي الكتابة


هذا قرارُ المشاعر

في كل ليلة أناديها


ياكل احاسيسي أتركتيني!


أي جملة! أي حرف! أي نقطة أو فاصلة!



امنحيني معنى الألم


لن أقول كذبت


سأقول اشجاني ذاك النغم


اغرقيني بدموعي

حركيني اجعلي معنى للورقة والقلم


ومازال صمتها يقلقني


ياحبيبتي معكِ


ماهناك حزن


فأنتِ كليّ النعم



احبكِ

كما أنا عاشقك


احبكِ

ياا 'جوريتي'


ولتصمت اللغة بعد اسمكِ. { أدري في ناس خدودهم مولعه ومسكرين وجههم بـ كفوفهم من الخجل .. لكن هذي إهداء خاااااااااااااااص لك ياعيوني من '....' ~_^ }



 

قديم 2010-06-24, 02:59 PM   #46


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



أول يوم من شهر 10 صباح العيد بعد صلاة الفجر .. طبعاً عائلتهم متعودهـ يصحون من قبل آذان الفجر بـ ربع ساعه .. ويله إللي ماينام ليلة العيد 'هذا قرار سُلطان' تنام ساعه ساعتين بكيفك المهم ماتمر ليلة العيد إلا وإنت نايم .. كانو مبسوطين بـ العيد ليلة وسن دخلت بـ جناحها من الساعه 1 ونص لكن ماقدرت تنام إلا ساعه ونص وصحت ع طووول هذا الوقت إللي قدرت تنام فيه وبـ الغصب بعدد ..
بعد صلاة الفجر كانوا كل واحد فـ بيته يلبس عشان يطلعون للجامع يصلون صلاة العيد وهذا قرار من ابو سعد ما أحد يبقى بـ البييوت كلهم بـ الجامع الرياجيل والشباب والحريم والبنات .. طبعاً وسن صعب عليها تروح فـ جلست وجلست معاها أمها ماتقدر تكسر خاطرها الكل رايح وإهي تجلس بروحها .. لبست وسن من غير لا تحط ميك آب لإنه محرم عليها بـ الحداد ... وكان لبسها ساتر مرهـ وشعرها جامعته كله وماتحس طعم للعيد .. بـ العادهـ تكون متألقه بين الكل ,, تكون نجمتهم كلهم لكن ذا الحين الكل كاشخ ومبسوط وإهي محرومه من الشيء هذا .. جلست ع سريرها والأفكار شغاله براسها عن إللي عاشته 'شيء طبيعي الوحدهـ لما تمر بـ شيء صعب مثل وسن ويجي وقت مناسبه وتشوف الكل مبسوط غصب إلا تتذكر حزنها وآلمها وعذابها مهما حاولت تخبي حزنها وعذابها' قامت قفلت باب غرفة نومها ورمت حالها ع سريرها وانهارت تبكي وإهي حاضنه نفسها بـ نفسها مالها إلا هـ الغرفه وهـ السرير إللي يحضنها ويحضن آلمها وعذابها معاها .. مسكت موبايلها فتحت ع مسجات الوافي وشنو كان يكتب لها وشنو كان يسولف معاها .. لو عايش معاها أرحم لها من إنها يتعذب قلبها فـ حب راكان وبُعد الوافي ع طوول .. صحيح ماتحبه لكن ماتضاعف عليها العذاب إلا بعد وفاته كانت شاغله موضوع قلبها بـ الوافي كانت معاهـ تحاول تتناسى راكان .. لكن ذا الحين تبكي إثنين تتعذب لـ إثنين قلبها ينزف لـ شخصين روحها بتطلع بسبب حب راكان إللي ما اكتمل وإنتها الوافي من هـ الدنيا متأكدهـ لو راكان متواجد معاها بـ مرحلتها هذي إللي أصعب مرحله مرت عليها كان نست كل شيء وعاشت مرتاحه .. ولو الوافي معاها بهذا اليوم وإهي باقي تحب راكان كان ماحست بـ عذابها ذا الحين لإنو في شيء يخفف عليها صحيح مافي شيء يعوض عن شيء صحيح مافي شيء يجي مكان شيء لكن في إنه يخفف عليها هـ العذاب والآلم ,, لكن وين الإثنين هذيل من سابع المستحيلات واحد تحت التراب والثاني محرم عليها بوقت حاجتها له .. أنهارت وبقوهـ 'ليش إللي أحتاجهم ما احصلهم' صحيح كل عائلتها مو مقصرين معاها من جدها إلـى اخوها وليد لكن إللي تحتاجهم هـ الثنائي ' الحبيب و الزوج ' وضعهم خاص بـ تخفيف العذاب والآلم .. تنهدت بقوووهـ .. ويني وين الراحه حتى يوم العيد عذاب فـ عذاب .. مرت الثواني والدقايق والساعه وإهي ع هـ الحاله .. الباب يطق عليها من وقت وإهي فـ حاله مايعلم فيها إلا ربها .. الحزن قدر يتمكن منها ويستوطنها وبكل دمعه بكل حرف تحصل العذاب والآلم .. خاطرها تصارخ صرخه قويه مايهمها إذا تهز الكون بـ أكلمه من هول إللي داخلها المهم عندها بهـ الصرخه تطلع كل إللي داخلها وترتاح من هـ العذاب .. بهـ العمر وشايله هـ العذاب 'وصلت فيها الحاله تبكي بصوت عالي حتى إللي كان يطق عليها الباب قاعد يسمع تألمها بـ البكي'
أم خالد منهبله : يمه افتحي الباب ريحيني ...
لارد من وقت وإهي واقفه ولا أحد يرد عليهاا غير صوت بكاها إللي يقطع القلب ..
إتصلت فـ سُلطان .. كانوا داخلين البيت كلهم الرياجيل والحريم والشباب والبنات ..
سُلطان :هلا ..
جوهرهـ تبكي ع حال بنتها :: سُلطان إلحقني ..
سُلطان انتهبل جوهرهـ منهارهـ : شـ فيه ؟
كلهم ناظروهـ ووقفوا ...
جوهرهـ : وسن قافله ع حالها غرفتها وتبكي بصوت عالي ولا ترد علي ..
سُلطان خلاص وصل حدهـ : جاي ذا الحين وقفل ..
مشى بسرعه من غير لا يرد ع أحد والكل يناظرونه ويسألون واهو مسفه فيهم ..
حاتم وخالد شكوا .. ولحقوا فيه وداخلوا سوا ..
أم سعود بخوف : خير إن شاء الله ..
أم تركي : ويلي لا يكون وسن فيها شيء ..
وتين إنهبلت وصرخت وراحت تركض : وسسسسسن لااااا .. وسام لحق فيها وكلهم لحقوا فيهم ولا يعرفون شنو السالفه ..
سُلطان وألادهـ ووجوهرهـ وشريفه فوق بجناح وسن ويطق الباب ولا حياة لمن تنادي .. خلاص وسن إذا إنهارت مستحيل تسمع لـ أحد ..

أبو خالد برا مقهور من بنته إللي منهارهـ داخل وزوجته إللي تبكي ع بنتها ماهو قادر يتحمل هـ الشئيين : روحوووووووووا جيبووا مفاتيح السبير ..
كلهم مختبصين ..
حاتم وخالد بيروحون لـ غرفة أمهم أكيد هناك لكن مايدرون وين مكانها بـ الضبط ..
حاتم : وينها ؟؟؟
أبوهـ عصب زود ومشى لـ غرفته يجيب المفاتيح وقال بعصبيه : هذا كبركم ومامنكم فايدهـ ..
الكل مختبص ع وسن وذا الحين إنخرشوا من تعصيب سُلطان .. خالد وحاتم ماقالوا شيء لإنهم عارفين أبوهم إذا عصب نار تحرق إللي حولها ..
سُلطان دخل غرفة نومه واهو عارف مكان المفاتيح فـ مثل التعليقات بـ درج خاص فيها برفوف وكل رف يشيل مفاتيح جناح خاص ومكتوب ع كل رف جناح منو .. فتح الدرج وناظر إسم وسن وين بـ الضبط وحصله وحصل مفتاح غرفتها خذاهـ وطلع من الغرفه ..

تبكي حبها إللي ما اكتمل تبكي زوجها إللي توفى قبل لا يعيش حياته متهني .. تبكي حظها تبكي كل شيء مر عليها .. تبكي ندم آلم عذاب قهر ..تذكرت كيف آخر مكالمه لها مع راكان تذكر كل حرف طلع من لسانه .. تذكرت أخر مكالمه بينها وبين الوافي قبل لا يصير عليه الحادث بساعتين ..

الوافي : وربي فرحني إتصالك ..
وسن :شدعوى يعني أـنا قاطعه ..
الوافي : تصرفاتك تقول ..
وسن خافت إنه شاك بـ شيء قالت : طيب شنو إللي يترك تتأكد إنو ضنونك غلط ..
الوافي: نقدم الزواج ..
وسن كانت ممكن توافقه لو ضغط عليها فـ إتصال ثاني قالت بدلع : وشنو إللي غير كلامنا ..؟؟
الوافي بحب : الوافي ..
وسن : الوافي أوقف له إحترام ..
الوافي هنا سكت غصب كلامها سكته تكلم بعد سكوت ثواني قال بصوت غريب : بعد كلامك هذا ماعندي كلام ..
وسن إستحت ولا تكلمت ..
الوافي : شـ فيه قلبي سكت ..
وسن : آآمممممم .. حبي ..
الوافي بيطير من الوناسه : حياته ..
وسن : لاتزعل ع تأخير الزواج ..
الوافي : أـنا متضايق لإنو هذا كله من عمري إنتي صح بعدك صغيرهـ لكن أـنا يكفي السنين إللي ضيعتها وأـنا ما أدري عنك .. أـنا آبيك تكونين حولي ع طوول وين ما أروح أحصلك آجي البيت الاقيك بـ وجهي .. صدقيني ساعتها بـ ارتاح ..
وسن : قلبي إنت تعرف إذا صار زواج ذا الحين فـ معناته إني بترك الدرسه هـ السنه ..
الوافي : مو مانعك أـنا من الدراسه كملي ..
وسن : صعب أكمل وأـنا لسا متزوجه يبي لي أستقر سنه معاك .. يصير إهمتامي بس فيك .. لكن إذا بتزوج وبكمل آخر سنه لي معناته مارطبت بينك وبين الدراسه .. ويصير أهملك واهتم بـ الدراسه وإلا اهمل الدراسه واهتم فيك .. واـنا ما آبي أول زواجنا شيء يشغلني عنك مهما كان..
الوافي : كلامك خطير ..
وسن : أقتتنعت ؟
الوافي : غصب علي ..
وسن : حبي عشاني مافي شيء غصب ..
الوافي : ياربي ع الناس .. الله لايحرمني منك ..
وسن : ولامنك .. صحت من تذكرها .. إلا ابوها لسا كاسر الباب وداخل عليها مع أولادهـ وأمها وعماتها وبناتهم .. أنهبلوا من شكلها .. إهي شافت أبوها وقفت له وراحت تركض وتحضنه ومن بين بكاها بـ اعلى صوت .. يبـــه تُكفى آبــي أرتاح مافينـي اتعـذب لـ شئيين وربي تعععععععبت مافيني حييل ما آبي أعيش كذا ما اقدر اتحمممل أعيش كذا ..
الحريم بكوا ع حالتها وكلامها إللي يقطع القلب ماقدروا الحريم والبنات يتحملون وطلعوا وسام طلع من عندهم يبكي خالد وحاتم يضغطون ع حالهم .. عمها فوازكان واقف ولحق وسام .. أمها ماهي اقل منها جالسه ع الكنبه وتبكي ..أبوها إللي إهي بين إيدينه وحاضنته لمها له بـ حنان الأبو إللي متقطع قلبه ع حالة بنته يخفف من إللي داخلها يحسسها إنه عندها ومستحيل يتركها .. إهي من حضنها أبوها وإهي ماتدري عن الدنيا تبكي من قلب .. خلاص كل شيء إنكشف عندهم ذا الحين عرفوا إنها تتعذب عشان حبها وعشان زوجها إللي فقدته.. خالد ماتحمل وضع اخته ووضع أمه إللي تبكي راح لـ أمه وجلس ع ركبه أمه كانت حاطه إيدها ع جبينها وتبكي نزل إيدها وقال : يمه المفروض تكونين أقوى ..
أمه تبكي .. جلس بجنبها وحضنها وكملت بكا واهو يداري دموعه إللي ع وشك تنزل خلاص ع حالة إخته وتأثر إللي طلعوا من الغرفه ..
شريفه تأثرت لـ حالة وسن إلـي تشوفها كأنها بنتها ..
كل الحريم لما طلعوا من الغرفه إللي نزل تحت يكمل بكا وإللي جلس بـ الصاله إللي فوق يبكي ..

وتين متأثرهـ وتداري دموعها لكن غصب نزلت عشان وسن ولو بـ ودها كان راحت تحضنها بدل خالها لكن واضح إن خالها واصله معاهـ ..
أم تركي نزلت تحت وإهي تبكي .. أم عبدالرحمن وتهاني مارقو فوق لإنو أبو خالد واولادهـ فوق وخجلانات لا يروحون ..
أم عبدالرحمن خافت لإنها تسمع صراخ فوق ولا تدري شـ السالفه : شـ فيه ؟؟
تهاني نفس حالتها : وسن فيها شيء ؟؟
أم تركي ماهي قادرهـ ترد عليهم ..
نزلت أم فارس وإهي تمسح دموعها ..
أم عبدالرحمن : موضي شـ صاير .. خوفتونا .؟
ام فارس : وسن منهارهـ فوق وشكلها يقطع القلب ياقلبي عليها .. وربي ماتتخيلون شكلها ..
أم عبدالرحمن وتهاني حزنوا عليها لإن وسن طيبه ولا تستاهل تتعذب ..
أم عبدالرحمن : الله يكون بـ عونها ..
أم فارس: آمين ..
تهاني : الله يصبرها ..
كلهم : آمين ..




 

قديم 2010-06-24, 03:01 PM   #47


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي




فواز يتصل فـ وسام ولا يرد عليه ..
دخل المجلس حصل الكل جالس ينتظر أحد يخبرهم شـ السالفه ..
أبو سعد : وشفيه يـ أبوي ؟؟
فواز : وسن تعبانه شوي ..
أبو سعد عصب : وليش المستشفيات مفتوحه ..
فواز : الله يطول بـ عمرك .. مو تعب يحتاج لـ مستشفى .. البنت منهارهـ علينا ..
كلهم إنصدموا ..
أبو فارس : ليش ؟؟
فواز : تعرف إللي مرت فيه صعب .. فـ أكيد تذكرت ..
الأولاد ضاق صدرهم ع حالة وسن ماتستاهل ..
أبو تركي : وكيفها ذا الحين ..
فواز : تركت سُلطان وامها وخالد ووحاتم عندها ..
أبو سعد عصب : وينك عن أخوك تاركه وجاي لي هنا ..
فواز : الله يطول بـ عمرك جاي أدور وسام طلع منهار اهو بعد ولا أدري وين راح ..
أبو سعد : خل الحريم يجلسون عندها ويهدونها ..
فواز بضحكة إستهزا : هههههههه ,, الحريم شافوا شكلها وإهي منهارهـ وكلامها وماتحملوا وطلعوا وهذا اهم قالبين الصاله إللي فوق مناحه كأننا بعزأ ..
أبو سعد : أعوذ بـ الله ..
فواز : شباب منو يجي معاي نشوف وسام وين ...
بدر : أـنا جاي .. وقام معاهـ وراحوا يدورون وسام إللي جالس بسيارته ويبكي ..

أم راشد إهي وام سعود فوق قالبات الصاله مناحه .. كأن ميت لهم أحد " من النوع إللي ع طوول دموعهم تنزل ع أي شيء وشافوا حالة وسن وكلامها وماتحملوا " خلود ع عنادها وراسها اليابس إلا إن قلبها مايتحمل ع طول تبكي نفس أمها وحاظنه وتين ويبكون .. أمل جالسه وتمسح دموعها .. هديل نفس الشيء .. ريم تبكي من غير صوت .. هنادي منزله راسها ودموعها تنزل وتمسح فيها .. ريناد بنعومتها ماسكه رزوان إللي منهارهـ وتبكي معاها ,, بكت بـ الأول بعدين تماسكت شوي .. طلع لهم خالد واهو مقفله معاهـ .. أم سعود تبكي وتسألها : كيفها يابوي ؟؟
خالد رفع راسه لـ فوق وخذا نفس وقال : إلـى الآن ع حالها ..
كملت وإهي تبكي : وأبوك ؟
خالد : ضايع معاها .. وإهي متعلقه فيه .. هنا بكت وتين بصوت عالي وخلود وراها كأنها ماصدقت خبر تطلع إللي داخلها .. وكملوا كلهم سوا ..
خالد : عمه تُكفين روحي شوفي امي ..
أم سعود وإهي تبكي : ما اقدر يابوي .. إذا شفتها بـ ازيدها .. روح شوف عمتك غيوض تقدر وإلا موضي وإلا لولوهـ ..
خالد : أوكي .. ونزل ..
حاتم راح يمشي لها وإهي بحضن أبوها وتبكي بصوت وتشاهق من قوة البكا ..
حاتم يمسك إيدنها إللي معلقتها فـ ابوها : حبي تعالي معاي ,, كذا مو كويس لك ..
وسن تبكي ومتمسكه فـ أبوها ..
أبوها بصوت متأثر : إتركها ..
حاتم يمسح ع شعرها ..
أبوها : ياروح أبوك لا تعذبين نفسك ..
وسن ماترد عليهم ..
أبوها مايبي يضغط عليها كافي إللي فيها : حبيبة أبوك حرام تسوين بـ نفسك كذا ..
وسن تحاول تتماسك لكن صعب ..
حاتم : حبيبتي يرضيك تعذبين أبوي وإحنا ..
وسن بعدت عن أبوها وتمسح دموعها " عندها كل شيء إلا إنها تتسبب فـ عذاب أحد " كل مامسحت دمعه تنزل بدلها دموع ..
أبوها : حبيبة أبوك قولي لا إله إلا الله ..
وسن بصوت باكي الكلمات تضيع فيه وحلو إنه ينسمع : لا إله إلا الله ..
أبوها ياخذها بـ إيدها ويجلسها معاهـ ع السرير ويحط راسها ع إرجوله وجلس يقرأ عليها .. كأنها هدت شوي .. وبدت تتماسك ودموعها كأنها بدت تكفكف شوي شوي بعد ماهدت من القرأهـ عليها .. سبحان الله كيف الواحد يهدأ من كلام ربي .. بعدها بربع ساعه قال أبوها : ها حبيبة أبوها كيفها ؟؟
وسن صوتها رايح من البكا : الحمدلله ..
أبوها : طيب ياروح أبوك آبيك تثبتين لي إنك فعلاً بخير ..
وسن تقوم من حضن أبوها : إن شاء الله ,, بجي لكم تحت ..
أبوها : خلاص ننتظرك كلنا .. { كمل يستهبل } ترا ماعطيت احد عيديته إلـى الآن انتظرك وكلهم منقهرين ..
وسن تتبسم : الله يخليك لي ..
أبوها : ويخليك يارب .. وقام .. لا تطولين ..
وسن : إن شاء الله ..
حاتم : أجلس لك وإلا انزل ..
وسن تتبسم إرتاحت بعد ما جت بحضن ابوها : حياك الجناح جناحك ..
حاتم إستانس إن اخته رجعت نفس قبل : هههههههههه ,, يلا لا تطولين اـنا جالس بـ غرفة الجلوس ..
وسن : أوكي .. دخلت تاخذ لها شاور يصحصحها شوي .. وحاتم ينظرها بـ غرفة الجلوس ..
أبو خالد لما وقف من السرير مر ع زوجته ومد إيدهـ لها وقامت معاهـ وإهي تمسح دموعها إللي تنزل .. طلعوا من الغرفه ع غرفة الجلوس وكان حاتم عند وسن بغرفة النوم والباقين برا .. وقفها وقال : المفروض تكونين اقوى من كذا .. كيف بتتماسك وإنتي كذا ..
جووهرهـ وإهي تبكي : ما أقدر من أشوفها تبكي خلاص تضيق فيني الدنيا وابكي لـ بكاها حتى إذا ما اعرف شنو فيها ..
سُلطان : شيء طبيعي هذا إحساس الأم .. لكن إنتي تماسكي أكثر .. وهذي فترهـ وتعدي إن شاء الله ..
جوهرهـ من قلب : إن شاء الله يارب ..
سُلطان يستهبل يخفف ع زوجته : يلا ذا الحين روحي شوفي شكلك كيف وإنتي تبكين وضبطيه ..
جوهرهـ تضحك من بين بكاها : هههههههه ,, يعني شكلي مو عاجبك ..
سُلطان : تعرفين ع طوول عاجبتني تبكين تضحكين عاجبتني .. يلا مشينا ..
طبعاً هنادي كانت بتدخل تشوف وسن ولما وصلت للباب سمعت صوت خالها وزوجته وطلت براسها حصلتهم يسولفون .. إنسحبت ع طوول وإهي ماسكه نفسها غصب ودخلت الصاله وإنفقعت ضحك .. كل إللي بـ الصاله إستغربوا .. أكيد البنت إنهبلت ..
أم سعود من بين بكاها : إسم الله عليك يـ امي .. قومي { تكلم هديل } شوفي أختك ..
هنادي : لا ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
كلهم ناظروا بعض ورجعوا يناظرونها ..
أم راشد وإهي تبكي : ماتحسين بنت خالك حالها مايعلم فيه إلا ربي وإنتي تضحكين ..
هنادي : هههههههههههههههههههههههههههههههههه ماهو ماتدرون واـنا جايه أدخل جناح وسن حصلت.. هههههههههههههههههههههه . . خالي سُطان ههههههههههههههه يتغزل فـ خالتي جوهرهـ وكأن شيء ماصار .. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وربي شكلهم تحفه ..
إللي بـ الصاله شوي وماستوعبوا الكلام ثم إنفقعت أم سعود ضحك ووراها أم راشد لما استوعبت وبعدين البنات ..
طلع سُلطان وكل وحدهـ كتمت ضحكتها واضح من أشكالهم إن كلام هنادي صحيح ..
سُلطان : إهي هدت .. إللي آبيه منكم كأن ماصار شيءء .. يعني حاولوا تنسونها إللي صار من غير لا تتكلمون فيه .. فاهميني ..
أم سعود وإهي كاتمه ضحكتها :إ إن شاء الله..
أم راشد : لاتوصي ..
سُلطان : بارك الله فيكم ومشى عنهم ..
بس دخل الأصنصير إنفقوا ضحك ..
أم خالد : شـ فيكم ؟؟
أم سعود تغمز لها : إسألي نفسك
أم خالد : ما ادري ..
أم راشد : إحنا متأثرين هنا وإنتي والأخو تتغزلون فـ بعض داخل ..
أم خالد : ههههههههههههههههههههههههههه ,, بـ الله منو إللي كان شايف .؟؟
أم سعود : أصواتكم واضحه ..
أم خالد : بـ الله عليك ..
أم سعود : إيوا ..
أم خالد : إحلفي ..
أم سعود : شـ عليك من إللي شاف المهم إنه صحيح ..
أم خالد : هههههههههههههههههه ,, هذا إللي يغير مزاجكم ..
أم راشد تغمز : نفس مايغير مزاجك ..
أم خالد : ههههههههههههههه ,, أقول إنزلوا تحت تاركين الناس تحت وجالسين هنا ..
أم سعود : جالسين هنا نتفرج ..
أم راشد : ههههههههههههههههههه .. ونزلوا كلهم تحت بعد ما انضبط مزاج كل وحددهـ ..

دخل ابو خالد المجلس : السلام عليكم ..
الشباب يناظرون وجه أبو خالد إللي واضح عليه إنه متأثر ..
كلهم : وعليكم السلام ..
أبو سعد : يابوي شلونها ؟؟
أبو خالد : الحمدلله الحين احسن بعد ماقريت عليها ..
أبو راشد : وش صار لها ؟؟
أبو خالد : تطري عليها طواري ..
أبو سعود : الله يكون بعونها ..
خالد :وين حاتم ؟؟
أبو خالد :عندها فوق وبينزلون سوأ ..
أبو تركي : لا يكون الحريم باقيات يبكون ..
أبو خالد : لا هدوا كلهم وحذرتهم لا يفتحون الموضوع معاها وكأنه شيء ما صار .. وبتجي تعاديكم وكأنكم ماحسيتوا بشيء والله ماني ناقص تتعذب زود ..
أبو فارس : أـفأ عليك ياسُلطان وسن مثل بنتنا وإللي يصير لها يصيرلنا ..
أبو تركي : لا توصي وسن بنتنا ..
أبو خالد واهو مهموم من بنته : فيكم الخير ,,

عند فواز وبدر جالسين مع وسام بـ السيارهـ ..
فواز : لاحووووول ,, هذي إهي أبوك معاها وإن شاء الله إنها هدت ..
بدر يستهبل : أـنا ذا الحين كم مرهـ أقول لك خليك أقوى من كذا ,, وبعدين من جد بـ لبسي هذا وشكلي كأني فوزيه الدريع ..
وسام : ههههههههههههههههههههههههههههههه
فواز : ههههههههههههه ,, يقطع بليسك إنت وسوالفك ...
بدر : وأـنا صادق ماناقصني إلا الف الشماغ كأنها شيله واصير فوزيه الدريع من جد ..
وسام يستهبل : وأحلى فوزيه بعد ..
فواز : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدر : الشرهه مو عليك ع إللي مقابل وجهك وكان بيفتح الباب ..
وسام : هههههههههههههههههههه ,, أستهبل وإلا إنت شاك بنفسك ويغمز له ..
بدر : لا ياشيخ تبي أثبت لك وغمز له ..
وسام : لا يرحم والدينك غني عن إثباتك ,,
فواز : الحمدلله والشكر .. اقول إنزلوا بس ترا ماعايدنا الناس إللي داخل ...
بدر : صادق الناس إللي داخل ماعيدناهم ..
وسام : ولا راح نحس بـ العيد إلا إذا عايدناهم ..
بدر : يسلم عمرك ع هـ الكلام ..
فواز : ههههههههههههههههههههه ,, لا الشباب رايحين ملح ..
بدر : ملح وإللي تبي بعد ..
وسام : ربي يرحم حالنا ..
فواز : أقول إنزلوا بس ..
ونزلوا كلهم للبيت ..

طبعاً راكان وزياد إتصلوا وباركوا لهم كلهم بـ العيد جدهم وجدتهم والحريم والشباب والرياجيل .. وطبعاً لو إنو الحريم والرياجيل إذكروا اخوهم سعد كان ما ذكرهم أبد ..

طلعت وسن من الحمام وإهي تحس براحه .. دخلت غرفة التبديل وخذت لها ملابس جديدهـ وبدلت ملابسها وجففت شعرها وجمعته وطلعت لـ حاتم إللي جالس بغرفة الجلوس وكان يكلم .. حاتم شافها جايه له قال : أوكي راكان أكلمك شوي ..
راكان : مشغول ؟؟
حاتم: تقدر تقول بس شوي وراجع لك ..
راكان : خذ رحتك .. باي ..
حاتم : بايات ..
وسن آبي أنسى لو ثواني تجي تطلع لي بمكالمه لـ أخوي ..
حاتم وقف لها وتبسم : نعيماً
وسن ترد له الإبتسامه : يسلمو ..
حاتم : يابختي أول واحد يعايدك أـنا ..
وسن : هههههههههـآآي ,, إلا يابختي أـنا ...
باسته ع خدهـ وقالت : كل عام وإنت بوجهي وبـ الف خير ..
حاتم : ههههههههههههههههه ,, خوش معايدهـ ,, وإنتي بوجهي وبـ صحه وسلامه .. { كمل يستهبل بحركه حلوهـ ضحكت وسن } عيدك مبارك ..
وسن : هههههههههههههههههههههههههـآآي ,, أـيامك سعيدهـ ,,
حاتم : ننزل ..؟
وسن : يس ,, إلا إذا إنت تبي شيء من فوق ..
حاتم : كنت هنا عشانك وذا الحين خلصنا .. مد إيدهـ
تمسكت بـ إيدهـ ونزلوا بـ الاصنصير طبعاً إتصل فـ أمه قبل ينزلون وقال قولي للبنات يتغطون .. تغطوا البنات ..
نزلوا وفتح الأصنصير وطلع منه حاتم وإيدهـ بـ إيد وسن والبنات ميتات من حركة حاتم وأول مرهـ يشوفونه كذا .. متعودين ع جديته وشخصيته القويه ..
حاتم : يلا وصلتك لهم .. ذا الحين بروح للمجلس أخبر إللي هناك يجون يعايدون وإنتي سلمي ع هـ الجمعه ..
هنادي : ما آلومه خرعناهـ ..
وتين : تكفين عاد .. ترا هذا إحتمال اضيفه مع تركي ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههه ,, ليش بعد ؟
وتين : بس شايف حاله .. وربي أحياناً أشوف تركي أرحم منه ..
هنادي : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
وسن تسلم عليهم كلهم وتبوس فيهم وباست راس جدتها وحضنتها ..
جدتها : ياعلك تعيدين العيد هذا وكل عيد وإنتي بخير ..
وسن: بوجودك ياقلبي ..
ووصلت لـ أمها وحضنتها وعايدتها ..
أم سعود تستهبل : لا كأنك من سنين ماشفتي أمك ..
وسن : ههههههههههههههههههههـآآي ,, لا بس مشتاقه لها وفاقدهـ حضنها ..
أم سعود يقال إنها معصبه : جوهرهـ .. { كملت بـ إستهبال } وين حضنك عن بنتك ؟؟
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ,,
أم خالد : يمه منها يوصل لها كل شيء من غير لا تدور ..
أم سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن كملت تسلم وصلت لـ أمل قالت : لاااااااا تقومين خليك إنتي حامل ..
أمل : ههههههههههههههههه ,, حياتي الله يريحك نفس ماريحتيني ..
هنادي تستهبل : وسن إذا وصلتي لي ترا أـنا بعد حامل ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتين : إيوا وترا بـ الشهر الأخير وأكمل بعد وإلا لا وتغمز لها ..
هنادي نطت : لااااااااا تُكفين اعرف سوالفك خلاص ..
وسن: ههههههههههههههـآآي .. هذي إللي حامل ..
هنادي ترجع مكانها وتمسك ظهرها : يؤ نسيت ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ..
وصلت لـ أخر وحدهـ وتين وحضنتها من قلب .. وتين ماتحس بـ حالها بـ حضن بنت خالها إللي كأنها إختها وصديقة عمرها وتوأم روحها ..
أم راشد : أخاف إن وسن الرجال وإحنا ماندري ..
كلهم جلسوا يضحكون ..
ووسن وإهي تترك وتين ..
وتين : لا أكبر من هـ العلاقه ..
أم سعود : أبوك ,, شنو إللي أكبر من هـ العلاقه ..
وتين : مو لازم تعرفون ..
أم سعود : يـ الوسخه أـنا امك ..
وتين : أـنا ما راح أعيش لك ع طوول فـ عشان أعتمدي ع نفسك ..
كلهم جلسوا يضحكون من قلب ..
هنادي : وربي خطيييييييييييييييرهـ ..
أم سعود : بـ الله عليك ؟
هنادي : يس ..
أم سعود ترميها بـ الفنجان ..
هنادي : ههههههههههههههههههه ,, ناويه تنهيني ..
أم سعود : ههههههههههه ,, إلا أكسر راسك ..
أم خالد : في اصابات وإلا لا ؟؟
أم سعود : لا تحمد ربها ماجا لها شيء ..
أم خالد تستهبل : أهم ماعندي فنجاني ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود لعانه بترميها بـ الفنجان الثاني ..
أم خالد تقوم للمطبخ تركض .. { سبحان الله كأنهم حركات بنات صغار }
وإهي تركض قابلت سُلطان لسا جاي بيعايد إللي داخل كلهم لإنه مابعد عايدهم ..
أبو خالد : شـ فيه ؟؟
الحريم سمعوا صوته إنخرشوا والقهوجيات تلونت وجيهم ..
أم خالد وجهها الوان أكرهـ شيء عندها إنو سُلطان يشوفها وإهي تستهبل مثل الصغار قالت : مافي شيء ..
أبو خالد واهو قريب منها : جايه تركضين ومافي شيء ؟؟
أم خالد : هههههههههه ,, تعرف بـ الحق ع المطبخ ..
سُلطان يناظرها بعدم تصديق قال بصوت واطي لإنه عارف حركات خواته : شكلك حلو وإنتي تركضين ..
جوهرهـ وجهها الوان وإرتبكت أكيد كاشف كذبها قالت : إنت شـ بغيت هنا ..
ناظرها شـ فيها هذي اليوم قال : عادي ليش ماتبيني أدخل ..
جوهرهـ تورطت : لا .. بس إستغربت ,, صح وسن مابعد عايدتها تراها داخل .. عندهم كلهم ..
أبو خالد : وأـنا جاي عشان كذا ..
أم خالد : كلهم متغطين عشان حاتم دخل مع وسن ..
أبو خالد : خلاص بدخل ذا الحين .. إنتي وين بتروحين ؟؟
أم خالد : المطبخ وجايه ع طوول ..
أبوخالد : ترا اخواني بيدخلون عشان يسلمون ع وسن وباقي البنات ..
أم خالد : حياهم .. بلبس وبجي لكم ..
ابو خالد : لا تطولين ..
أم خالد : إن شاء الله .. ومشت وناظرها ومشى لداخل .. طبعاً اهو معايد أمه قبل الكل .. يعني باقي خواته وبناتهم وزوجات اخوهـ ..
صوت عليهم ودخل ..
وقفوا خواته وسلم عليهم يعاديهم وعايد بناتهم وزوجات اخوهـ ووسن وعطى كل وحدهـ عيديه ,, جت ام خالد قبل لا يدخلون أخوانه الباقين وإهي لابسه غطاها ..
أم سعود : يـ أم الشباب ترا هذا سُلطان وإلا إلتزمتي خلاص ..
كلهم جلسوا يضحكون ..
أم راشد : إلا شكلها حركه جديدهـ وغمزت لها ..
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه ,, سُلطان ترا جوهرهـ ماعايدتها ..
سُلطان لعانه فيهم حضنها من الجنب وباس راسها .. كلهم صارخوا ع الحركه الغير متوقعه .. طبعاً مايدرون عن حركات سُلطان بـ البيت مع جوهرهـ .. لإنهم متعودين ع شخصيته القويه فـ مستبعدين إنه يكون في لو ذرة رومانسيه .. أم خالد خلاص دوروها ماتحصلونها
أم سعود : باقي العييديه ..
أم راشد : لا عيديتها خاصه وغمزت ..
أبو خالد : أكيد خاصه لإنها زوجتي أم أولادي ..
أم تركي : أبوك يـ الخاص ..
أم راشد : جوهرهـ صديقتنا ,, ترا بنتصل فيك العصر وغمزت لها ..
جوهرهـ فهمت عليها وجلست تضحك .. أبو خالد شد ع الحضنه شوي وطبعاً الحريم مالاحظوا وجوهرهـ تلون وجهها ..
أبو خالد : هههههههههههه ,, يلا ترا أبوي واخواني بيدخلون ..
أمه : خلهم يابوي يدخلون .. ترك جوهرهـ واتصل فيهم والحريم بس يغمزون لـ جوهرهـ والبنات مصدومات هـ الشيء من خالهم .. عندهم شيء مستحيل .. وسن عادي متعودهـ ع هـ الحركات .. لإنها احياناً تزحلق وتدخل عليهم الغرفه من غير لا تطق الباب ولا تدري إن أبوها فيه وتحصلهم بـ مثل هـ الحركات .. من غير إذا وصل من السفر وكانت إهي وامها واخوانها مجتمعين يعني هذا الشيء عادي عندها ..
أبو سعد كان يكلمه أبو جوهرهـ وطبعاً إذا كلموا بعض طولوا عشان كذا مادخل مع سُلطان .. دخلوا كلهم إللي يصيرون محارم لـ وسن .. وسلموا عليهم وجلسوا شوي يسولفون طبعاً لما جلسوا راحت وسن تاخذ القهوهـ من القهوجيات وقهوتهم وطلعوا القهوجيات من الصاله لإنهم صعبه يتواجدون فـ هـ المكان وفيه رياجيل .. سولفوا وضحكوا بعدين طلعوا للمجلس حطوا الفطور ع الساعه 9 ونص وافطروا كلهم .. طبعاً اخت جوهرهـ بدور رايحه للعيد عند أهلها بـ الرياض إهي وبناتها واولادها وطلال اخو جوهرهـ الكبير نفس الشيء رايح عند أهله بـ الرياض وعائلته معاهـ ... ع الساعه 10 ونص إتصل خالد فـ وسن وقال تعالي بـ الحديقه .. طلعت له وسن وقال خذي في ناس بيباركون لك بـ العيد . . وسن عقدت حواجبها كل إللي تعرفهم باركوا لها منو هذا إللي جاي من طرف خالد قالت : منو؟؟
خالد : ردي وتعرفين ..
وسن : آلوو
جا لها الصوت الدلوع : السلام عليكم وسن ,, أـنا الجوري ..
وسن إستوعبت الإسم : أهليـــــــن وعليكم السلام ,, حياتي تشرفت بمعرفتك والله ..
الجوري إستانست ع ترحيب وسن فيها : غناتي إنتي أـنا إللي تشرفت .. كل عام وإنتي بخير ..
وسن : حياتي وإنتي بصحه وسلامه يارب .. كيفك ؟
الجوري : تمام إنتي كيفك .؟؟
وسن : عال العال والحمدلله .. سولفوا شوي وقفلوا ..
خالد تاركها براحتها ورجع للرياجيل وموبايله مع وسن .. دخلت وسن داخل ..
نطت لها وتين : وين رحتي ..؟؟
وسسن: خالد كان يبيني ..
هنادي : واو موبايل منو هذا ..؟؟ { لقافه عليها ^_^ }
وسن توهقت تعرف لقافة هـ الثنتين : موبايل خلودي ..
هنادي : تُكفين خلينا نتفرج فيه ..
وسن : خير تليفزيون اهو ..
هناديى : لا موبايل ..
وسن تعرف هبال بنت عمتها : طيب ..
هنادي:عطينا ..
وسن : إستئذني منه واعطيك ..
وتين : والله ما انهبلنا إلـى الآن ..
وسن : أوكي متى ما انهبلتوا قولوا لي ..
وتين : إن شاء الله ..
وسن ودها تكفخ وتين ع برودها .. إتصلت فـ حاتم :هلا ..
وسن : حبي قول حق خاالد يجي ياخذ موبايله ..
حاتم :إن شاء الله .. وقفلوا ..
خالد ارسل وليد وعطته وسن الموبايل وعطاهـ لـ خالد ..


 

قديم 2010-06-24, 03:02 PM   #48


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



وسن موبايلها يددق شافت الإسم تبسمت وردت : آلوو..
زيزفون : أهلـين وسن..
وسن : أهلـيــن وسهلـيــن زيزفون ..
كل إللي بـ الصاله من سمعوا زيزفون لفوا لـ وسن ..
زيزفون : كيفك قلبي ؟؟
وسن: عال العال والحمدلله .. إنتي طمنيني عليك ..
زيزفون : الحمدلله تمام ..
وسن : دوم يارب مو يوم ..
زيزفون : تسلمين ..كل عام وإنتي بخير ..
وسن : وإنتي بصحه وسلامه ياحياتي ..
زيزفون : وكيف عائلتك كلها ؟؟
وسن: هذا إحنا مجتمعين وناسه والحمدلله ..
زيزفون : دوم يارب مستانسين.. وكيف خالتي جوهرهـ..؟؟
وسن : تمام والحمدلله ...
زيزفون : ممكن اكلمها ..
وسن: ولوووو إنتي مثل بنتها لحظه بس .. عطت الموبايل لـ أمها وقالت هذي زيزفون ..
أم خالد : أهلين زيزفون ..
زيزفون : كيفك خاله ؟؟
أم خالد : بخير والحمدلله .. إنتي كيفك وكيف الوالدهـ ؟
زيزفون : كلنا تمام والحمدلله .. كل عام وإنتي بخير ..
أم خالد : وإنتي بصحه وسلامه ياقلبي .. عيدك مبارك حبيبتي ..
زيزفون : أيامك سعيدهـ .. كيفكم كلكم ؟؟
أم خالد : كلنا بخيـــر والحمدلله .. حبيبتي زمان مازرتينا ..
زيزفون : تعرفين إنشغلت بـ الجامعه ,, لكن إن شاء الله راح أزوركم قريب أـنا وامي ..
أم خالد : حياك ياقلبي إنتي وامك ..
زيزفون : أوكي خاله تبين شيء قبل أقفل ..؟؟
أم خالد : سلمي ع أمك وخالاتك ..
زيزفون : إن شاء الله وسلمي ع كل عائلتكم ..
أم خالد : يوصل حبيبتي ..
زيزفون : مع السلامه ..
أم خالد : مع السلامه ..
أم سعود : ياحلاتها هـ البنت ..
هنادي : إلا ماسخه .. مدلعه وناااااااااااااااااعمه ..
وتين : هههههههههههههههههههههه ,, عقدتك هذي ..
أمل : أـنا اشوفها نفس وسن ..
هنادي : التم المنحوس ع خايب الرجا ..
وسن : لا ياشيخه .. يحصلك أـساساً رُبعنا ..
هنادي : وعععع ما آبي لا ربعكم ولا بعضكم ..
وتين :إحترمي نفسك ..
أم سعود : هاها تكلم الناطق الرسمي بـ إسم وسن ..
وسن : ياحياتي وتبوس وتين ع خدها ..
هنادي : مالت ..
وسن : عليك ..
أم خالد : صحيح تسلم عليكم كلكم ..
كلهم : الله يسلمها ..
أم راشد : والله إني أحبها هـ البنت أحسها تصلح مع بناتنا ..
أم تركي : نسخه من وسن ..
أم فارس : الله يخليلها لـ أهلها ..
خلود : تشوفون إن فيها من وسن عشان الشعر نفس بعض ..
أم سعود : لا حتى نفس النعومه والدلع ..
هنادي : ياكبدي من هـ النعومه والدلع ..
أم سعود : بـ الله عليك إنتي بنت وإلا ولد .. حتى الولد يحب البنت الناعمه .. غيوض إنتي وحمانه ع إيش لما حملتيها ..
أم تركي : هههههههههههههههههههههههه ,, إللي اذكرهـ وحمتها إهي وبدر نفس الشيء ..
أم راشد : لا بـ الله البنت راحت فيها إذا نفس بدر ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههه
هنادي : ليش شـ فيه بدر .. هذا صديقي ..
هديل :صديقك بـ الخراب .. لكن بـ الإصلاح لا ..
كلهم : ههههههههههههههه ..
أم فارس : كلش ولا بدر لو عندي بنت زوجتها له ..
أم سعود : أجل الحمدلله إن ماعندك ..
هنادي : لا اهو اختار خلاص ولا يبي غيرها ..
أم راشد : حركاااااااااااااااات وتعرف بعد ..
أم سعود : مو هينه .. منو ؟؟؟
هنادي : سوري ..
أمل : يـ السامجه قولي ..
هنادي : سوري ..
وتين :عرفت ..
وسن : وأـنا بعد ..
هنادي : وسخات ماقلت لكم ..
أم سعود : أخسسسسس عليهم .. شكلهم يستحضرون وعرفوا بدر منو بياخذ ..
أم راشد : بـ الله عليكم استحضروا وشوفوا لي هـ الجمعه الحلوهـ { وتأشر ع بناتها ريناد وديما وروزان } منو بياخذون ..
كلهم جلسوا يضحكون ..
وتين : هههههههههههههه ,, ماعليك .. ريناد كلها كم شهر وتصير مربوطه .. قصدي مرتبطه بـ خطوبه لـ واحد وتغمز لـ ريناد ..
وسن : وديما كلها فترهـ وامرها محلول .. واما عاد روزان هذي حكايه ثانيه أمرها إنتهى خلاص وتغمز لها .. { وتين ووسن يتكلمون عن ريناد وديما واهم مايدرون عن شيء بس كذا هبال وإلا رزوان عارفه وسن عنها }
أم سعود : حركات . . ولاتقولين يـ الماسه ..؟؟
أم راشد تكلم وتين ووسن : أخاف بناتي ينخطبون منكم وأـنا ما أدري !!
وتين ووسن: هههههههههههههههههههههههـآآي ..
أم تركي : إلا شكل كلامهم صحيح ..
أم سعود : أقول إنتبهي لـ بناتك لا يملكون لهم وتين ووسن وإنتي ماتدرين ..
أم راشد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : وإنتي ياوسن استحضري لـ صديقتك الصدوقه ..
وسن : أـفأ عليك ,, مستحضرهـ لها من زمان وقلت لها عن عريس الغفله ..
وتين تمثل عليهم : لايكون هذاك إللي قلتي لي عليه ..
وسن: يسسسسسسس ..
وتيين : وعععع ما آبيه دوري لي غيرهـ ..
أم خالد : هههههههههههههههههههههه ,, حلاوهـ دوري لي غيرهـ..
وسن: ههههههههههههههههههـآآي .. ابلشتني كل شوي والثاني تبي لها واحد شكل ..
أم سعود : اقول ارضي بـ اول واحد ..
كلهم إنفقعوا ضحك ..
وتين : وععع معقد مرهـ ..
أم راشد : اقري عليه وفكي عقدهـ ..
أم سعود : من القرايه إللي خبرك وتغمز لها ..
وتين : لا بـ الله صلينا الظهر ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ردت ام خالد ع موبايلها : هلا ..
أبو خالد : هلا جوهرهـ ,, امس جبت لي ملف وين نزلتيه ؟؟
أم خالد : ع المكتب ..
أبو خالد : ماحصلته ..
أم خالد : جايه ذا الحين ..
أم سعود صارخت : وش عندك ؟؟
ام خالد :وربي يبي ملف ..
أم راشد : عادي العذر ملف ..
أم خالد : هههههههههههههههههه ,, { تمشي وتكلم البنات } أمهاتكم مضيعات
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : بس لااتطولين ..
أم راشد : هههههههههههه ,, إذا احتجتي شيء قولي لنا ..
كلهم جلسوا يضحكون ..
دخلت جناحها واتجهت للمكتب وحصلت سُلطان جالس قبال الطاوله ..
قالت : حصلته وإلا لسا ؟؟
سُلطان : حست المكتب ماحصلته ..
جوهرهـ : غريبه .. ودورت بـ المكتب ولاحصلته .. قالت : لحظه يمكن تاركته بغرفة النوم ..
راحت وحصلته بغرفة الجلوس ع الطاوله قالت : نسيت اشيله ..
سُلطان : إللي ماخذ عقلك ..
جوهرهـ : ههههههههههههههه ,, منو غيرك ياقلبي ..
سُلطان واهو يضحك : لا ياشيخه ..
جوهرهـ بهمس : وربي .. طبعت بوسه ع خدهـ ومشت من عندهـ
صوت عليها : تعاالي ..
قالت وإهي تضحك : بعدين ذا الحين مستحيل .. ونزلت ع طوول تحت قبل لا يمسكها ..
سُلطان يناظر في مكانها بعد ما اختفت تبسم لـ حركتها وكلامها .. دز لها مسج "مالك مفر مني بعد مايطلعون اخواني من البيت" جوهرهـ قرت مسجه وجسلت تضحك ردت عليه " عادي حياتي " نزلت تحت ولما شافوها جلسوا يصارخون ..
أم راشد : شـ عندها الإبتسامه إنتي قلتي ملف ماقلتي نكته ..
كلهم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : تعالي بجنبي ياجوهرهـ ..
ام خالد : هههههههههههههههههههه , , سوري ما اقدر ..
أم تركي : لا السالفه أكبر من ملف ..
أم فارس : أكيد والعذر الملف ..
وتين : ياربي ترا إحنا الظهر حتى ما اذن الظهر يعني لسا باقي ع فصلتكم ..
الحريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أم سعود : ههههههههههههههههههههههه ,, عشانه عيد عاملين معايدات من قبل الظهر ..
الحريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
خلود : عاد من حلاتها من معايدات ..
أم سعود تغمز : عاد إنتي بـ الذات بكرهـ تصير أحلى معايدات بـ عمرك ..
كلهم : هههههههههههههههههههههههههههه
خلود وجهها الوان ..
أم راشد:وتطلب بعد زيادة معايدات ..
الحريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات كـ المعتاد قاموا من عندهم ..
والحريم يضحكون ..


الساعه 2 بـ الليل بغرفة خالد ليلة ثاني عيد

خالد صار متواصل ويا الجوري مكالمات ومسجات وإهي مرتاحه بـ المرهـ لهـ الحب إللي أول مرهـ تجربه .. وعرفت سالفة وسن إللي كانت ماتدري عنها ..
الجوري : تقول لي ما اقدر أقابلك هـ الفترهـ ..
خالد : سألتيها ؟؟
الجوري : قلت إذا اقدر اقابلها قالت سوري ما أقدر هـ الفترهـ ..
خالد :طيب كيف كان وضعها ؟؟
الجوري :عادي .. ليش ؟؟
خالد : لإنو سالفتها سالفه ..
الجوري خافت : ليش شـ سالفتها ؟؟
خالد يحاول يسهل الموضوع عليها لإنها يعرف الجوري ع طووول تتأثر 'ياحياتي عليها قلبها كأنه قلب طفل صغير برئ طيب حنون' : وسن بداية الإجاززهـ الصيفيه تملكت ع واحد ..
الجوري : طيب ..
خالد : وبعد ملكتها بـ أسبوعين صار ع زوجها حادث وتوفى ..
الجوري إنصدمت صرخت وقالت : لاااااااااااااااااا ..
خالد : هذا إللي صار .. وإهي ذا الحين بفترة الحداد وتاريخ 11 من الشهر هذا تنتهي فترة حدادها .. وعشان كذا ماتقدر تطلع معاك ..
الجوري وإهي تبكي : ياقلبي عليها ..
خالد : حبيبتي خلاص ..
الجوري : أـنا تأثررت من سالفتها حزنت عليها وربي صغيرهـ وكيف وضعها ..؟؟
خالد : هذا إهي اليوم انهارت علينا وماصدقنا هدت ..
الجوري تبكي ..
خالد : وبعدين ..
الجوري : ماعليش بسكر وبرجع اتصل فيك بعد شوي ..
خالد : توعديني ماتبكين ..
الجوري : إن شاء الله ..
خالد : أوكي ,, الله وياك ..
الجوري : باي وقفلت وانهارت ع سريرها ياربي عليها هـ البنت صغيرهـ وربي وأـنا كنت ما اعرف عن سالفتها وربي صوتها ناعم دلوع صغير ما احد يتخيل إللي صاير لها .. ياقلبي عليك الله يصبرك .. خذت وقت وهدت نفسها واتصلت فـ خالد إللي يحبها من جد ..


مرت اـيام العيد حلوهـ ع أبطالنا وداوموا بـ المدارس وانشغلوا كل بـ مسؤولياته ..


 

قديم 2010-06-24, 03:05 PM   #49


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي





تعبت


برجع اكمل باقيها

هههههههه


وعد



 

قديم 2010-06-24, 10:56 PM   #50


الصورة الرمزية lamees
lamees غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6533
 تاريخ التسجيل :  Jan 2010
 أخر زيارة : 2011-01-22 (12:27 PM)
 المشاركات : 3,322 [ + ]
 التقييم :  21422
 الدولهـ
Palestine
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



رجعت واجزاء جديده


انتظروني


 

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سقى الله زمآني معاك هـدوء مزعـج ،! روعة صرير قلم 11 2013-08-22 11:36 PM
سقى الله زمآني معاك هـدوء مزعـج ،! روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2013-08-17 05:25 PM
كم الساعة معاك وفيت وانتهيت روعة خضاب استبرق للأنوثة والعروس 15 2012-05-21 07:54 PM
رح امشي معاك للآخر لولا الأمل مات الفقير روعــة أنامل مُعتقة بتبر الجنة تصاميمكم 4 2011-12-05 04:15 AM
ليت كل الناس خانـــــــــــــوني معاك......... شموخي لعانه روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 4 2010-08-10 09:34 PM


الساعة الآن 03:04 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين