العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > أهازيج الإحتفاء ومواساة الأتراح

 

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-02-03, 07:22 AM
ـالـــقلبـ ـالحزينـ غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 6751
 تاريخ التسجيل : Feb 2010
 فترة الأقامة : 2999 يوم
 أخر زيارة : 2010-02-21 (05:42 PM)
 المشاركات : 2,129 [ + ]
 التقييم : 21100
 معدل التقييم : ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز ـالـــقلبـ ـالحزينـ عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
اعتذار مني لروعه احساس ولكل من اسائت الية



بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم : الى روعه احساس وكل من اسائت الية

ان الانسان ليس معصوم عن الخطأ ولاكن العيب اذا عدت الخطأ اعتذر وكل الاسف لاسائتي لابعض المشرفين والمشرفات والاعضاء والمديرة روعه اني اخطأت بحقك واسات التصرف بالتلفض والكلام البذيئ ومن اعماق قلبي ارجو ان الجميع ان يتقبل عذري ولاكن من طبعي انا انفعل بأبسط كلمة ولا اتحمل الغلط ولاكن امزح ومزحي كمان ثقيل وارجو وارجووو وارجووو ان الجميع يتقبل عذري وعلا قولت المثل ...،،،>>>>((( أن لـم تكن الحيآة صــ ع ـبة فمآ ولد ألآنسان وهو يبكي )) صحيح وهو يبكي وارجو وارجو ان الجميع يتقبل اسفي والله والله يمكن ماصارلي شهر او اقل من شهر طحت بالنت وأول شي دخلتة منتدا روعه احساس وكان الوضع طبيعي كنت احسب الوضع مهزلة وضـ ح ــكـ ولاكن تعلمت ودرست من ألآخطأ الي سويتها واذني عبئ علا الجميع وعلا المنتدا وعلا كل شي ولاكن انشاء الله ماتشوفن مني الا الي يبيض الوجة ولاكن اذا متقبلتوني اخو بينكم او اكثر من اخو مستعد والله ماخش النت ولا اعرفة لاطش الاب وراي ولاعرفة ولايعرفني لاني خشيت النت واول شي واول منتدا خشيتة منتدا روعه احساس





مع تمنياتي للجميع بالتوفيق والنجاح بالامتـ ح ـانات ’’’’’’’’


اخوكم : دخيل الـ ع ـنزي من الشمال .... سابقا الملقب بعذب الصفات ... أبـــو خآلــد ولالان ابو خالد وبتوفيق ...



huj`hv lkd gv,ui hpshs ,g;g lk hshzj hgdm





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رسمتي غير حصري لروعه احساس أنفاس الليل روعــة ملكوت الضوء وَ فتنة لوحة 13 2013-01-30 12:46 PM
حصري لروعه احساس أنفاس الليل روعــة أنامل مُعتقة بتبر الجنة تصاميمكم 8 2013-01-17 04:14 AM
لروعه احساس غير مسجل عثـرة ولـوج../ أعبر زائر واكتب مشكلتك ان لم تستطيع الدخول 7 2012-04-11 04:08 PM
اعتذار + شكر للغوالي اند يو ولكم عــENSANــادي نواف ~ أهازيج الإحتفاء ومواساة الأتراح 55 2011-10-28 08:01 PM
اهداء لروعه احساس تصميمي دنيا حواء روعــة أنامل مُعتقة بتبر الجنة تصاميمكم 11 2010-09-21 12:49 AM


الساعة الآن 07:46 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين