العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة صرير قلم

 

روعة صرير قلم مِحراب النون وبوح الوتين للنثر والخواطر../ ممنوع المنقول

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2010-01-23, 12:16 AM
همس الفـــ ج ـــر غير متواجد حالياً
Palestine     Female
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 6603
 تاريخ التسجيل : Jan 2010
 فترة الأقامة : 3012 يوم
 أخر زيارة : 2010-12-07 (11:43 AM)
 العمر : 28
 المشاركات : 4,743 [ + ]
 التقييم : 21100
 معدل التقييم : همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز همس الفـــ ج ـــر عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي علمتك بجناحي طير



عادت ذاكرتي الليله الى مواجعي

تذكرت يوم ان طرق بابي رجلا غريب

طلب مني حبآآآآ ولم ابخل عليه اعطيته

داخل احضاني اسكنته بالحنان ادفئته

قبله الى جبينه تمناها من محبوبه

قبلته وبدأت اسكنه بشفقه الى قلبي

علمته كيف الحب وبدأ يحبني

علمته الحنان واصبح حنون معي

علمته الدفئ وبدات مشاعره دافئه

علمته بجناحي يطير وركب جناحي

وبدأ يطير بها وكل ما يتمناه

الى قلبه سيصل لا اطلب منك

منك بيتا ولا اطلب منك شيئ

اطلبك انت نهرا من الحنان

انني احببتك من كل قلبي

كما يقول المثل

تمسكن المسكين حتى تمسكن علمتك بجناحي


نعم تمسكن لقلبي لاحبه احببتك حد الجنون

لم اعد اتخيل كيف لي ان اعيش بدونه ليله ؟

تمسكن بقلبي وتمكن وبعد ان علم بتمكنه

عاد الى تلك الفتاه التي احبها واتى منها

مجروح مكسور الخاطر وانا من داويت جرحه

يآآآآ حيف لرجل تطرده امرأه ويعود لها

علمتك بجناحي طير لا تعلى ع قلبي كتير بطير

الم احدثك امس انني من علمتك كيف تطير

وعلمتك كيف تحب وكيف توفي ولكنك خنت

علمتك الصدق وتعلمت الكذب لقلبي المسكين

اتظن انني اتركك بحالك ...

ثق يا رجلا انني سأبقى خلفك

نعم سأنتقم منك الليلهــ

سانزع الحنان والعاطفه من قلبي

اليوم سادخل الى قلبي

الخيانه والغدر وتحطيم المشاعر

نعم سأحطم مشاعرك مثلما حطمت

مشاعري سأجعلك تركع امامي

لتعود تسكن قلبي وانا ارفضك

لن تسكن قلبي بعد اليوم

لن تسكن داخلي بعد اليوم

احبك احبك احبك ولكنك

دفنت الحب من داخلي نعم

لن اطلبك بحب بعد اليوم

سأكرهك اليوم 000

واعلم يا رجلا انك ستحتاجني يوم

وتترجاني بحبك ولا تنتظر مني شيئ

اتمنى ان تتذوق المر مثلما تجرعت كأسه



اوعى تفكر اترجاك يوم وبكره بتحداك

صدقني مهما اهواك بنساكــ مش متعوده

ع زف الدموع طول عمري راسي مرفوع

حتى لو شفتك موجوع بتهون



uglj; f[khpd 'dv





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دأمنني علمتك أسلوب آلرمأية ! مستعد أكسر يمينك لو رمتني - Wp , BB المصدر: http://www. ريممآ روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 3 2011-05-15 04:30 AM


الساعة الآن 08:14 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين