العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة متكأ النقاش و وجهات النظر

 

روعة متكأ النقاش و وجهات النظر ناقش بحريه على طاولة نقاش دون ديكتاتوريه "ممنوع المنقول" دستورنا يحذف اي رد عابث

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2005-05-26, 07:10 PM
عضو مميز
عبودي غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 60
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 4775 يوم
 أخر زيارة : 2008-11-02 (03:51 PM)
 المشاركات : 2,245 [ + ]
 التقييم : 21100
 معدل التقييم : عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز عبودي عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الـبـنــات آفـــة الـمـنـتــديـات !!!



بسم الله الرحمن الرحيم


المنتديات على شبكة الأنترنت لم تضيف لنا كسعوديين سوى القليل من الفائدة والسبب في هذا المردود والأثر الضعيف من هذه المنتديات أن الكثير من روادها يستخدمونها لمأرب دنئية ووضيعة إما أن يكون الهدف منها الغزل والتعرف على الجنس الأخر ومنهم من يستخدمها لتصفية حسابات شخصية مع بعض مسئوليها أو أعضائها والكثير يقوم بأساليب طفولية يهدف منها للتسلية والعبث فيحاول تحريض الأعضاء على بعضهم البعض أو إيجاد مشاكل داخل هذا المنتدى أو ذاك !!!!

ويعد تواجد الفتيات في المنتديات أمر محفوف بالمخاطر وتتحمل الفتاة مسئولية درء هذا الخطر عن نفسها وشرفها وسمعتها ، فالبعض من الفتيات يسجل باسماء فيها الكثير من الإساءة لشخصها قبل غيرها كأن تتسمى بدلوعة أو غنوجة أو عاشقة الإثارة وغيرها من ألقاب توحي للأعضاء الأخرين بأن هذه الفتاة ساقطة وهي لن تضيف للمنتدى أي فائدة حيث ستكون مسرحاً لحرب النجوم بين الأعضاء للوصول لها وبرهنة ما إذا كانت فعلاً دلوعة وتحب التغنج وتمتلك الإثارة البهيمية !!!!!!!

ومن مساؤي الفتيات في المنتديات كثرة الغيرة من بعضهن البعض ومحاولة التقرب للمسئولين عن المنتديات لكي يسهلوا لهن الوصول لمراتب الإشراف والإدارة في المنتديات من أجل قهر فلانة أو غبن علانة !!!
وبالطبع فهذه الفتاة الغيور والتي تعشق التسلط وقهر الأخريات لن تترد في التنازل عن أي شيء من أجل الوصول لهذا المأرب الذي يدنيها ولا يرفعها حتى وإن ارتفعت قليلاً فوق أُخرى فهي في قراراة نفسها تعلم أنها أسأت لسمعتها وهي مجرد ألعوبة سيأتي يوم وتلقى على قارعة الطريق لأن هذه الشبكة كفيلة بإيجاد أُخرى تبحث عن نفسها بين مشرفات المنتديات وقد تمتلك الكثير من القدرة للتنازل عن أشياء أكثر مما تنازلت عنه السابقة !!!!!!

وفي المشاركات يؤثر تواجد الفتاة سواءاً ككاتبه للموضوع أو مشاركة فيها أقول يؤثر على مداخلات الأعضاء الذكور حيث يحاول كل عضو مجاملة هذه الفتاة للفوز بإعجابها أو مراسلتها ومن ثم التعرف عليها فتغلب مواضيع المجاملات على المواضيع الجادة ويغيب المنطق والمبدأ والنقاش والحوار بدون ضغوط جانبية والسبب الرغبة في الفوز بتلك الصيدة الثمينة التي سيغضبها مخالفة رائها أو توضيح خطأ تفكيرها أو تصحيح ما تنشره من معلومات مغلوطة وملفقة !!!!

وتشكل مواضيع الخواطر أكثر ساحة للمجاملات في تاريخ المنتديات حيث يكثر في مواضيع الخواطر مجاملة الكاتبة رغم أنها ليست متخصصة في هذا النوع من المجال الأدبي الصعب والذي ليس مجرد صف كلمات وتنسيق جمل واختيار عبارات ناعمة وألفاظ موسيقية !!!!
ولكن المؤسف أن تكون كل الردود شكراً وأحاسيس رائعة وخاطرة جميلة رغم أنها في وادي والجمال الأدبي في جبل عال !!!!

وتعاني معظم المنتديات من تفشي ظاهرة اليوزرات النسائية والتي هي في الأساس ملك لأسماء رجالية تشارك في ذات المنتدى ويستخدمها أصحابها للرد على مواضيعهم العادية وأفكارهم البالية وذلك من أجل التباهي أمام الأصحاب بكثرة ردود الفتيات وإعجابهن بمواضيعي !!!!
وهذا الأسلوب مرده نقص يعاني منه أصحاب هذه الأساليب البدائية وهؤلاء أغبياء يضحكون على أنفسهم ويظنون أن الناس أغبياء مثلهم ولا يعرفون التفرقة بين الأسلوب النسائي الحقيقي والأسلوب الرجالي المتأنث !!!!


لذا فالبنات يعتبرن آفة حقيقية في المنتديات ويستثنى من ذلك كل فتاة يهما أن تحترم نفسها قبل أن يحترمها الأخرين ، وكل فتاة تحاول أن تبتعد عن الغيرة والحسد من زميلاتها في المنتديات ، وكل فتاة ترى أنها تتواجد من أجل الفائدة والمنفعة لها ولغيرها وتبتعد عن كل ما من شأنه أن يظهرها ضعيفة ذليلة تتلقفها الأيدي وتلوكها الألسن !!!!






*** قــــفــلــة ***

في أقل من ثانية 000 قد تتحول الفتاة من شريفة إلى ساقطة !!!!

[line]



**** مـــــلاحــظــة ****

هذا الموضوع منشور في أكثر من 3 منتديات فلا أقصد فتاة أو عضو بعينه وأتحدث هنا من باب التوضيح وبنظرة شخصية بحتة وبصفة عامة 0


hgJfJkJJhj NtJJJm hgJlJkJjJJ]dJhj !!!





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
;@ أمـآآآآآآآآآنه @ ; لا مــــت .؟.؟.؟.؟.؟. اسـيـره بـلا قـيـود روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 18 2010-09-06 11:07 AM


الساعة الآن 09:59 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين