العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم

 

روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم ذَآتْ أمسَيةْ شَرقيةْ .. تِشَعْ ومِضَآتْ الفِكَرْ مِنْ نٌجِومِهَآ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2009-10-14, 05:42 AM
صدى صوتك غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 3602
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 فترة الأقامة : 3701 يوم
 أخر زيارة : 2015-03-31 (07:26 AM)
 المشاركات : 2,961 [ + ]
 التقييم : 24414
 معدل التقييم : صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute صدى صوتك has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي عضو لابد من تهذيبه وايقافه من قبل الاداره والاعضاء مهم جدا



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فيه موضوع بصراحة حبيت افاتحكم فيه من زمان بس ماجت الفرصة إني اتكلم فيه إلا الحين

والموضوع حتى لا أطيل عليكم وبأختصار شديد


فيه عضو كثير المشاكل و دايما حاططنا فى ازمة و عامل لنا قلق دايما

ما يرد على أي موضوع الا لما يسبب حرج

و ما يشارك فى شىء الا لما يستفز اللى بيسمعه


مو بس كذا


ساعات كثير يخطئ و يقول انا ما كنت اقصد

لا وماوقف الأمر على هذا وبس بل

تسبب فى ضياع اكثر من عضو مهم عندنا

المهم العضو هذا جاء لإنه بيشارك فى كل شىء حتى و لو الموضوع مايخصه


بالعربي (حشرى)


امر وصل للحد اللى ماينسكت عليه الا لما نتصرف معه تصرف يلزمه بأن يتأدب فى كل منتدى و كل مكان

يدخله و لازم كلنا نقف مع بعض فى الرأى اللى بناخذه تجاهه حتى على الأقل

نرتاح منه ونفتك من شره ونريح المسلمين منه وهو بعد خلوه يرتاح منا


العضو هذا أنا راح أفاجأكم لو عرفتم اسمه

لانه قدام ناس كثير راح يبان بمظهر غير مظهره

و بيحاول ساعات كثير يغير فى الكلام و يزييف الحقائق


مصممين تعرفوه ؟؟؟


ماراح تزعلوا لو عرفتوا انه مهم فى حياتنا ؟؟؟




وصدقوني لا تقولوا إني بجنى عليكم ؟؟


طيب انا راح أقول على اسمه رغم انى ممكن انطرد من المنتدى لو قلت لكم عليه



اقول ؟؟؟؟

يلا العمر واحد و الرب واحد



العضو هذا اسمه ؟




اسمه



اسمه












(اللـــــســــان )




فاللسان هو أحد أعضاء الأنسان وهوا الذي يهوي بنا الى الأسفل
ووأحياناً يقيم المبادىء والأخلاق

وهو العضو الذي يثري كل مكان يتواجد فيه

فلابد من محاسبته عندما يتعدى على الآخرين .. ولابد أن نثني عليه عندما تتفتح له القلوب


بعض الاعضاء هنا

يعاتبون الاخرين على ان كلامهم وردودهم على مواضيع الاخرين فيها كلام لا يستحق ان يخرج من البعض
وهم قد تناسوا انها عبارة عن ردة فعل لهم على ما ارتكبه هؤلاء الاعضاء المعترضين على طبيعة الكلام

لماذا لا يكون التعامل بالطيبه وان نتجنب الاسائة لبعض
لماذا لا يكون هذا شعارنا عند كتابة المواضيع وعند الرد عليها
والأهم من ذالك أحترام الرأي الأخر مهما كان مخالفاً لرأينا
وهذا لايشمل أختلافنا في دين الله ورسوله(صلى) لأن هذا خط أحمر لا يختلف عليه المسلمون
وبذلك سوف نتجنب اي كلام جارح يوجه لنا
لانه لساننا ( قلمنا ) قد ابتعد عن توجيه الاساءة للغير
اذاً سوف يكون الاخرين اهلا لعدم توجيه الاسائة لنا
لانه لكل فعل ردة فعل
واي تجريح للاخرين سوف ينعكس على الشخص الجارح والمجروح في التعامل مع مشاعر الاخرين





اتمنى ان نعمل بالمثل القائل
لسانك حصانك فأن صنته صانك وأن خنته خانك










تعيشو وتاكلو غيرها



uq, ghf] lk ji`dfi ,hdrhti rfg hgh]hvi ,hghuqhx lil []h




 توقيع : صدى صوتك

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ ، أَشْهَدُ أَنْ لا إِلهَ إِلَّا أَنْتَ أَسْتَغْفِرُكَ وَأَتْوبُ إِلَيْكَ


آخر تعديل صدى صوتك يوم 2009-10-14 في 05:50 AM.
 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هام الى جميع المشرفين والاعضاء .. بـــســـام روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 8 2011-02-15 05:30 AM
رسالة إلى كل الاداريين والمشرفين والاعضاء همـــي بدمـــي روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 6 2011-02-15 05:30 AM
الله ياخذك انت والمشرفين والاعضاء!!! لمسه حنونه محطة شغبْ 7 2009-10-20 05:00 PM
((هام جدا )) نرجو من جميع المشرفين والاعضاء الدخول الوايلي محطة شغبْ 8 2009-09-25 12:46 PM


الساعة الآن 02:54 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين