العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > عناقيد التوت 🍒 > عنقود اكتظ بهاء (ارشيف)

 

عنقود اكتظ بهاء (ارشيف) لكل المواضيع ال تتكاثر ـ بعد بلوغ نصاب التمام(ممنوع الرد)

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2009-07-12, 01:00 AM
تفاحة محرّمة:: متمرغة بالسكر../
حنانْ ال شمريْ متواجد حالياً
Lebanon    
SMS ~ [ + ]
فتنة عطر حرفيْ يغوي الطفل بالمهد لو تعلموون
نون ترتل يوسفية الضاد
قدسيتي توجب القنوت
تبت يد المرتزقة
اوسمتي
وسام صاحب السياده 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : Feb 2005
 فترة الأقامة : 4814 يوم
 أخر زيارة : اليوم (02:33 PM)
 الإقامة : مكآناً قَصياً
 المشاركات : 132,975 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute حنانْ ال شمريْ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
---{ مسـآآبقـة اكـتـشـف الـمـثـل مـن الـصـورة }---



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلوونكم يا حلوين ؟؟


×?° طريقة الموضوع ×?°

المسابقه تعتمد على الصور و من هالصور راح تستنتجون المثل

صوره او عدة صور لمثل واحد والكل يحآول يحل المثل ..واللي يجاوب غلط يستمر لين يطلع الجواب الصحيح ..


طبعا انا بعد كل جواب صحيح راح احط صوره ثانيه

حرك مخك أشوي فكر يمين فكر يسار خذ لفه بالمخيخ أرجع لأرشيف دماغك ---{ مسـآآبقـة اكـتـشـف الـمـثـل الـصـورة

وأسأل اللي حولك وأكيد بتلقى الجواب .. أصلاً الأمثال سهله

الأمثال طبعآ خليجيه عربيه مصرية اللي يجي خخ ---{ مسـآآبقـة اكـتـشـف الـمـثـل الـصـورة

يالله نبدأ على بركه الله

بحط صورتين واللي بعدي يقول المثل اللي تدل عليه

المهم يوصل المثل

يالله ببدأ بمثل بسيط ..!
---{ مسـآآبقـة اكـتـشـف الـمـثـل الـصـورة




---V lsJNNfrJm h;JjJaJt hgJlJeJg lJk hgJwJ,vm C---




 توقيع : حنانْ ال شمريْ


لِ حواء كلهـ(ن) نون
ولحنانْ نون مقدّسة ../
أستغفر الله العظيم ::
مواضيع : حنانْ ال شمريْ


 

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:00 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين