العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2009-06-28, 12:18 AM
الثلج الدافئ غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 4444
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 3449 يوم
 أخر زيارة : 2015-04-08 (08:16 PM)
 المشاركات : 8,699 [ + ]
 التقييم : 60102
 معدل التقييم : الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute الثلج الدافئ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة مايكل جاكسون في ظروف غامضة



وفاة مايكل جاكسون في ظروف غامضة
واشنطن، 26 يونيو (حزيران)، نوفوستي. لن تتضح نتائج تشريح جثة المغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون الذي توفي بصورة مفاجئة يوم أمس، كما أعلن محقق دائرة لوس انجلوس (المكلف بقضية الوفاة) جيري ماكيبين، إلا بعد بضعة أيام أو حتى أسابيع.
ومن المقرر أن يجري تشريح الجثة بعد ظهر اليوم.
وقال إنه "ربما سيتعين انتظار نتائج الفحوصات بشأن السموم، وهذا يستغرق وقتا. ولكن إذا أتاح التشريح تحديد سبب الوفاة فورا، فإننا سنعلن ذلك في الحال".
وقال جيرمين، أخو جاكسون، أن الأطباء يعتقدون أن المغني الشهير (50 عاما) توفي نتيجة أزمة قلبية.



العالم يحزن على وفاة "مايكل جاكسون"..وأغانيه تتصدر قوائم الأكثر مبيعا
وفاة مايكل جاكسون ظروف غامضة


وكالات
أثارت وفاة نجم البوب الأمريكي "مايكل جاكسون" ردود فعل حزينة حول العالم، حيث تصدر خبر وفاته عنواين الصحف في الصين، وهب الجميع ينعونه مرورا بأوربا، ووصولا إلي الولايات المتحدة، كما تصدرت أغانيه قائمة الأكثر مبيعا في الولايات المتحدة بعد وفاته بقليل.

من جانبها أشادت المطربة "ماريا كاري" بـ"المساهمة الفريدة" التي قدمها "جاكسون" لعالم الموسيقى، قائلة أنه "أدخل السعادة إلى قلوب الملايين من عشاقه"، مضيفة أنه "لن يحتل أي فنان آخر مكانه مطلقا.. نجمه سيظل مضيئا".

بينما قال نجم الروك الأمريكي "ليني كرافيتز": "لن تظهر موهبة مثل مايكل جاكسون مطلقا". مضيفا أن المغني الأمريكي كان شخصا "منحه الله صوتا ملائكيا". ملقيا الضوء علي الجانب الإنساني في حياة "جاكسون" "رأيت أيضا كيف كان أبا وإنسانا رائعا..أنا في قمة الحزن".

أما "بريتني سبيرز" (27 عاما) فقالت في أول تعليق لها حول خبر وفاته : "كنت أنتظر حفلة في لندن.. كان من المفترض أن نكون في جولات غنائية في أوروبا في نفس التوقيت وكنت أرغب في السفر حتى أتمكن من رؤيته، لقد كان يمثل الإلهام بالنسبة لي طوال حياتي. وأشعر بالأسى الشديد لأنه لم يعد موجودا معنا"، بينما كتب "جاستن تمبرليك" (28 عاما) علي موقعه الإلكتروني: "لا يمكنني أن أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن حزني العميق لوفاة مايكل. لقد فقدنا شخصية عبقرية وسفيرا حقيقيا ليس لموسيقى البوب فحسب بل لكل أنواع الموسيقى".

من جهتها عبرت نجمة البوب الأمريكية "مادونا" (50 عاما) عن بالغ حزنها عند سماع الخبر، قائلة: "لا يمكنني التوقف عن البكاء منذ سماع هذا الخبر المحزن. كنت دائما معجبة بمايكل جاكسون، وأضافت لقد فقد العالم أحد أعظم الشخصيات ولكن موسيقاه ستظل باقية". كما قال الموسيقار الأمريكي الأسمر "كوينسي جونز": "أشعر بصدمة بالغة من هذا النبأ المحزن وغير المتوقع.. لا أجد الكلمات المناسبة للتعبير عن فقدان مايكل بهذا الشكل المفاجئ وفي هذا العمر المبكر".

وفي بريطانيا أعرب رئيس الوزراء "جوردون براون" عن حزنه لوفاة "ملك البوب" حيث قال المتحدث باسمه: "هذا خبر محزن للغاية بالنسبة للملايين من عشاق مايكل جاكسون في بريطانيا والعالم". كما أعرب براون عن تضامنه مع أسرة "جاكسون" الذي توفي أمس الخميس بشكل مفاجئ عن عمر ناهز (50 عاما) إثر إصابته بأزمة قلبية.

أما في ألمانيا فقد وصف وزير الاقتصاد "كارل تيودور تسو جوتنبرج" وفاة "جاكسون" بأنها "خبر محزن للغاية" مؤكدا أن جاكسون كان فنانا عظيما قدم الكثير لعالم البوب. وأضاف الوزير إنه سيفتقد بشدة الموسيقى التي كان يقدمها جاكسون. كما أنه يأمل ألا يقتصر التقييم لحياة "جاكسون" التي كانت تراجيدية على السنوات الأخيرة فقط التي عاشها. ومن جانبه أعد فرع متحف "مدام توسو" الشهير للتماثيل الشمعية في ألمانيا كتابا يمكن لزوار المتحف كتابة برقيات تعزية فيه حزنا على وفاة "جاكسون". وقال متحدث باسم المتحف اليوم الجمعة إنه تم نقل تمثال "جاكسون" الشمعي ليكون في مدخل المتحف حتى يتمكن عشاقه من التقاط الصور التذكارية معه وكتابة عبارات الحزن على فراقه في المكان المخصص لذلك.

وفي إيطاليا أعربت الممثلة الإيطالية الشهيرة صوفيا لورين (74 عاما)، التي كانت تسكن لفترة طويلة في لوس أنجلوس إلى جوار جاكسون، عن صدمتها الشديدة من نبأ وفاة نجم البوب الأمريكي المفاجئة قائلة أن العالم "فقد رمزا لن يأتي مطلقا شخص مثل مايكل.. أشعر بالأسى الشديد". مضيفة أنها تأمل أن يجد جاكسون أخيرا "الراحة التي يستحقها بعد المعاناة الطويلة".

وفي أستراليا أثنى مؤرخ موسيقى الروك "جلين آيه.بيكر" على "جاكسون"، قائلا إنه "كان يتمتع بنفس الموهبة التي كان يتمتع بها المطرب الأمريكي الراحل ألفيس بريسلي". كما قال نجم البوب الأسترالي، وصديق جاكسون، "مولي ميلدروم" إن النجم الأمريكي الراحل "كان يتمتع بموهبة فريدة من نوعها ارتقت إلى أقصى الآمال المرجوة منه". مضيفا أن "جاكسون" كان "فنانا ومؤديا مذهلا على خشبة المسرح".

وفي هولندا أرسل المئات تعازيهم إلى موقع إلكتروني خاص جرى تدشينه في غضون ساعة بعد إعلان نبأ وفاة "جاكسون". كما تصدر نبأ الوفاة النجم الأمريكي كافة الصحف الهولندية صباح اليوم، والتي نشرت معظمها صورة لجاكسون في صفحاتها الأولى. كما أنهمرت تعازي الجماهير النيوزيلندية العاشقة لجاكسون على المواقع الإلكترونية الإخبارية في البلاد بعد رحيل نجم البوب الأمريكي.

ومن الولايات المتحدة وأوربا إلي الصين حيث تصدر خبر وفاة "ملك البوب" عناوين بوابات المواقع الالكترونية الصينية على شبكة الانترنت اليوم الجمعة. فبحسب وكالة أنباء الصين (شينخوا)، فإن أكبر موقع صيني على الإنترنت "سينا دوت كوم" خصص صفحة إلكترونية لـ "المغني الأكثر شهرة على الإطلاق". كما وضع موقع "تنسنت"، خبر وفاة جاكسون في صدارة الأخبار حتى قبل خبر نفي رئيس مجلس الدولة الصيني "ون جياباو" تمييز الحكومة ضد الشركات والمنتجات الأجنبية في نفقات التحفيز الاقتصادية.

وأخيرا فقد تمثلت ردود أفعال الكثير من الجماهير العاشقة للمطرب الأمريكي في شراء أغانيه، حيث تصدرت تلك الأغاني قوائم أكثر الأغنيات مبيعا بعد ساعات من وفاته المفاجئة، وتصدرت أغنيات "جاكسون" وفريق "جاكسون فايف" الذي ضم أشقاؤه، المراكز الـ (15) الأولى في قائمة أكثر المنتجات الموسيقية مبيعا على قائمة موقع "أمازون.كوم" المتخصص في بيع المواد الترفيهية على شبكة الإنترنت والذي يحدث قوائمه على الانترنت كل ساعة.


منقوووول


تحياتي ثلوجة



,thm lhd;g [h;s,k td /v,t yhlqm





 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وفاة طفلة في ظروف غامضة مغرب الأمس بعرعر جوهرة مكنونة روعة مِن قلبِ الحدث 3 2013-08-14 08:02 PM
إختفاء فتاة في ظروف غامضة من شقة مفروشة بالنماص جوهرة مكنونة روعة مِن قلبِ الحدث 1 2013-07-17 02:55 AM
شاااب سعوردي للا ااا سف يقلد مايكل جاكسون همسة عشق روعة مِن قلبِ الحدث 14 2011-02-02 12:23 PM
][ بالصور حقيقهـ موت مايكل جاكسون نجم البوب ][ Love Master روعة مِن قلبِ الحدث 10 2009-07-31 05:27 PM


الساعة الآن 08:40 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين