العودة   منتديات روعة احساس > روعــ لسموكم موطن مطهر ـــة > روعة أفانينْ تسر الناظرين لِلفعاليات > على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف

 

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-10-15, 05:22 AM   #41


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 29100
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:15 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية  ضوء تليد  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عبدو


جميل الحرف وعملاق القلم اهلا بك لنتعرف على صاحب القلم والفكر

لي بعض الاسئلة وارجو ان يتسع صدرك لها


** اهلا بك ويتسع الصدر لمئات الاسئلة صدقني اتشرف بحضوركم قبل اسئلتكم


1- كيف يمكن للشاعر وصاحب القلم ان يحمل بعدا انسانيا وفكريا لانقاذ العالم العربي
من تلك الظروف التى نمر بها



** يجب أن يقول ويكتب ما يستطيع .. ولكن ايضا ً لا يجب ان نحمله مالا يحتمل
فدور الكاتب والشاعر وأي صاحب قلم ماعاد هو المؤثر الكتابة لا تصلح للانقاذ
هي تصلح في بيئة صالحة وعامرة ترشد وتوجه وتشارك وتنتقد أما هنا فهي لا حضور لها
يذكر فكما قال المتنبي
السيف أصدق أنباء من الكتب ... في حده الحد بين الجد والهزل
عالمنا العربي اليوم لم ينقصه كتاب ولا أقلام ينقصه عقول تخطط وتبتكر وتصنع
ينقصه قادة يدركون ادوارهم ومسؤولياتهم ويمتلكون ضمائرهم واعلام مستقل ومثقف



2-للقافية دور في اختيار المفردات ....هل يكون هذا الاختيار له بعد في معني القصيدة

القافية هي اخر كلمة في البيت هناك اوقات تتعمد اختيارها واوقات هي تختار نفسها
لكن اختيار القافية لا يعني ان تختار كل الكلمات الاخيرة للقصيدة دفعة واحدة
فمسار فكرة القصيدة يحدد الكلمة لذلك تتضح القافية التي تم حشوها قسرا
والقافية فيها التي ايقاعها سلس وطربي وبعضها يكون اقل طربا
وعادة لا تستحب القافية الساكنة بسكون فهي تقطع الرتم الالقائي المتحركة اجمل
ولكن القصيدة ليست منتج مسبق هي وليدة لحظاتها وهي من يقود وليست تقاد الا في بعض
المفاصل وتتدخل حين تجدها لم تترجم ما اردته بالضبط بالبحث عن بديل
ويصعب شرح كتابتها فهو ليس 1 2 3 هو خليط متداخل له طقوس كتابة جميل



3- كيف يتمكن شاعرنا القدير ينشأ ايقاع الربط بين الاصوات في شعرك
هل تسمعه في نفسك قبل ولادة القصيدة وهل للايقاع دور في اختيار المفردات



** الشعر له بحور لحنية عديدة ربما تدندن ببيت وتجده يستحق ان يكتمل
وربما تتوقف فليس هناك امتداد للفكرة معه
لكن فكرة انشاء قصيدة تفرض عليك كحالة ولست تختارها كحالة المؤثر هو من يحدد
فبقدر قوته وتأثيره تتفاعل نفسياً وعقليا ربما تود وقتها كتابة شيء
ولا تستطيع فالحالة الكتابية لا تعني فقط وجود مؤثر هي تعني الرغبة في أيصاله
هنا مرحلة تفاعل أخرى تنشأ بكل ما فيها فتختار هي المطلع حسب نوعية القصيدة
فالغزل غير الهجاء غير المدح فلكل منها حالة مختلفة تفرض مفرداتها
وهي كحالاتنا الحياتية اليومية فحالة الغضب لها مفرداتها وصوتها ونبرتها وحركاتها
و وعيدها وحالة الفرح تختلف فلها مفرداتها وصوتها ونبرتها ومفرداتها .. وهلم جرا
فالشعر حالة تترجم بتفاعل شعري يحتوي كل هذا في لغته في قالب واحد


بوركت وحضورك العطر وشاكر لك سعة صدرك



** وبوركت للتواجد هنا وطرح اسئلتك الرائعة بروعة حضورك الدائم بكل مكان



 

قديم 2016-10-15, 05:35 AM   #42


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 29100
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:15 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية  ضوء تليد  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عميق

.
لدي قدرة مذهلة في زرع الابتسامة في وجيه الناس الاسوياء .. مثلك يعني
عكس النفسية لو تعجن له وجهك. قال: لا حووول هذا ايش يبغى.
المهم: الله يسلمك من كل شر.

** ويسلمك بالعكس نحتاج لزارع الابتسامة وللضحك وابكاء الناس اسهل من اضحاكهم
واسعادهم ولا يجب ان نتحجر في تعاملاتنا وتداخلاتنا فالرسمية والمثالية الزائدة
تقتل الجمال في التعامل الإنساني واشكرك ان كنت بهذه الروح فهي
مطلوبة واحث نفسي وغيري عليها بمعناها الحقيقي وفي مواطنها
وفي سياقها الصحيح .. والله يجعل أيامنا وايامك والجميع هنا فرح وسعادة




 

قديم 2016-10-15, 05:39 AM   #43
الاميرة الذهبية


الصورة الرمزية أنفآس الذكريآت
أنفآس الذكريآت متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 178050
 رقم العضوية : 20507
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 35
 أخر زيارة : اليوم (04:47 AM)
 المشاركات : 15,214 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 SMS ~
يتسرب ف إجسإدنإ
يتكإثر ف/يمنعنإ من الحديث
فيقتلنإ ب ببطء شديد..



+هكذإ هو الحنين..*
 اوسمتي
ولاء وانتماءء  الالفية الحادية عشر  وسام العطاء  وسام فعالية أجمل خط 
لوني المفضل : Goldenrod

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم



ماشاء الله عليك

شاعرنا الكبير فهد


درر مصونه تتساقط منك


..


متى يأتيك الإلهام الشعري ..؟




..


أيهما أسهل لديك بداية القصيدة او إنهاء القصيدة..؟




..




الشاعر فهد يعيش الحالة ويكتب ام يكتب ليعيش الحالة..؟




..


هل الشعر سقطت هيبته ..؟




وبس


أسعدك الله
فعلا استمتعنا بحضورك
وسعة الصدر منك
بكل حرف تكتبه




اختك انفاس الذكريات ..



 

قديم 2016-10-15, 11:48 AM   #44


الصورة الرمزية حمد الحربي
حمد الحربي متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 19500
 رقم العضوية : 20918
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 العمر : 24
 أخر زيارة : اليوم (04:21 AM)
 المشاركات : 2,711 [ + ]
 التقييم :  1100147171
 اوسمتي
ولاء وانتماءء  مهرجان الحج  وسام ضوء شاعر 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم



ياهلا بعبدالله وبضيفه ابو محمد

كبير استضاف كبير ياربي حيهم وحي تواجدهم


اما عبدالله فلك جل شكري على هالاستظافه اما لفهد ف انا اشهد انه شاعر كبير وبالنسبه لي فهو اخ وصديق بيض الله وجهه على وافي حضوره وطيبه


اما بالنسبه للاسئله فهي كثيره الاشياء اللي ودي اعرفها عنك يابو محمد لكن ااجل اي سؤال الى ان اقرا التعليقات واستنبط كم سؤال لم يتكرر



..



 

قديم 2016-10-15, 08:45 PM   #45


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 29100
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:15 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية  ضوء تليد  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم




المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفآس الذكريآت
ماشاء الله عليك
شاعرنا الكبير فهد
درر مصونه تتساقط منك
..

متى يأتيك الإلهام الشعري ..؟

**الاخت انفاس الذكريات اهلا وسهلا سؤال كبير واسمحي لي أستغل الموقف لتبيان تصور عام
للشعر والالهام وقصة القصيدة وكتابتها
الشعر هو جو عام يحتوي على عالم مختلط من الواقع والخيال ويمتزج منهما
والخيال هنا ليس المقصود به ألاّ حقيقة او ألاّ واقع هو مجال آخر لتصور الواقع
بصور متخيلة من الشاعر نفسه بحيث يكون لها صلة بالواقع والحقيقة
اذا الخيال هو واقع فقط في عقلية الشاعر وليس الواقع المطلق في الحياة ككل
القصيدة بنت الشعر وهي تنشأ من حالة والحالة هي مركّب القصيدة الأول ومنها تستخرج
الفكرة ومن الفكرة تستخرج المعاني والصور ومن ثم تأتي القصيدة لتعبر عنها بلغتها
الشاعرية المعروفة
وهي الحالة كحالة الطقس اوالجو تتشكل حالة جوية قد تكون اعاصير او نسيم او سحب
او صحو تام ولتكن الحالة الاقرب الحالة المطرية فتتكون حالة جوية تتراكم فيها السحب
باسباب معروفة علميا واسباب مجهولة قدرية .. ومن ثم قد نرى البرق ونسمع الرعد
وهنا قد ينزل المطر وقد لا ينزل ولكن في أغلب الاحيان تكون هذه الحالة يعقبه مطر
وكذلك القصيدة تتكون الحالة وتتصارع داخلك وتتراكم المعطيات وهي السحب هنا
وترى وميض الحالة وتسمع رعدها وتتهيأ للمطر وتبدأ في تجسيدها ربما تروي ضمأك
وربما يتساقط منها القليل وربما يتساقط منها ما يكفي وربما تغرق فيها
والألهام ليس الا كصوت خفي يخبرك بجهوزية الحالة لتستعد لها وتعرف ان ساعتها حانت
من هنا ليس هناك تشابه في قصيدة واخرى لتفاصيل الحالة لكنها تشترك في الجوالعام
..

أيهما أسهل لديك بداية القصيدة او إنهاء القصيدة..؟

** بدايتها أسهل فهي تبدأ بفكرة معينة ثم تجدها تتفرع وقد تأخذك لمسار طرأ
أثناء كتابتها ومن هنا يجب ان تصل لنهاية مقنعة وتكون بانسحاب منظم من الحالة
كي تقول هنا ختامها واكتمالها وهو أصعب من البداية .. بمعنى متي
تقتنع أنه يجب أن تتوقف , رغم أن في بعض الحالات تتوقف رغم أمكانية الاستمرار
لكنك لا تحب الأطالة او تشتت الفكرة فتتوقف
..

الشاعر فهد يعيش الحالة ويكتب ام يكتب ليعيش الحالة..؟

** انا أعيش الحالة وأكتب فهي لا تتشكل الا منها ولكن تأتي أوقات تشكل أنت حالة
لتكتب وهي الاقل والاصعب وطقوسها لا تماثل الحالة الحقيقية فقد تتوقف ولا تكمل
فلم يسعفك الزخم البسيط منها لتستمر وهي ما تسمى الابيات المهملة او القصائد
التي لم تكتمل
..
هل الشعر سقطت هيبته ..؟

** أعتقد نعم فقد سحبت منه خصائص كثيرة كان يتمتع بها فقد كان في وقت ما هو وزارة الاعلام برمتها
وكان في أوقات هو الصحافة برمتها وكان هو منبع ثقافة اللغة ومكوناتها ومرجعية لها
نعم فقد قيمته وهيبته واصبح مجرد حالة ترف وشهرة وتكسب رخيص لا يعادل قيمته
والسبب تطور الوسائل الاعلامية ليس بالكيف انما بالكم ودخول جماعي لأرضه مما أحدث زحمة
بضائع مقلدة في سوق كان لا يعترف الا بالاصلي وبالجودة العالية أو يلقي بها خارج السوق وذاكرته
وبس

أسعدك الله
فعلا استمتعنا بحضورك
وسعة الصدر منك
بكل حرف تكتبه
اختك انفاس الذكريات
** الله يسعدك ولا تعلمون كم انا سعيد بمداخلاتكم الراقية وحضوركم
وطيب كلماتكم .. وليس الأمر يتوقف على سؤال وجواب
تحية وتقدير تليق بحضورك



 

قديم 2016-10-15, 11:14 PM   #46


الصورة الرمزية تعاليل
تعاليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 59900
 رقم العضوية : 17813
 تاريخ التسجيل :  Jan 2015
 أخر زيارة : اليوم (04:26 AM)
 المشاركات : 20,520 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
ضوء تليد  وسام الألفية الثامنة عشر  وشم نور  وسام نبراس مراقب قسم 
لوني المفضل : Maroon

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم



ماشاء الله بسم الله وش هالكم الهائل من الاسئله والله انكم متوصين فيه .. هذا الزين ..

عاد بما انه نشف ريقك قلت حرام لابد ضيافه لروعه الاجابات من جد كل اجابه لقيت فيها كم كلمه حفظتها بالذاكره ..
لاني اقدر الكلمه الثقيله التي توزن بميزان واعرف متى اقولها ومنك استفيد
فهد بن محمد ...
تفضـــــــــــــل يابو كرسي احمر مولع نار من الاسئله المتواصله >>>
عسى ماقلت آخ من تعاليل ورطتني ؟


ارتاح وياليت بحر يمدد لك الفتره لانك تحتاج اسابيع لنقدر نخلص اسئله ..
لانك حقيقه تعرف مانريد وتخط لكل نافع ومفيد ,,
تملك عقلاَ قَلبا يحمل آمالَا للغد ويتمنى التغيير للمجتمع /

؟؟ فيس شرير يقول تم .

تفضل عصير بارد ع ائلبك ..







اسئلتي بتكون قليله وخفيفه ..


بعيده عن الشعر نهائي لان الكل ماقصر من ناحيه الشعر ..




س1/ هل تمارس اي نوع من انواع الرياضه حاليآ ؟



س2/ هل انت جيد بصنع صداقات جديده ؟



س3/ ماهي اكبر صدمه تلقيتها بحياتك ؟



هنا قصيده للامير خالد الفيصل اسمعها ..







س4/ مارايك بكلمات القصيده ؟؟



آحذر عدوك لو زخرف حكآه ..



س5/ هل صحيح من الممكن صاحب الكلمات المنمقه يصبح بيوم عدواَ لك ؟



لي عوده ان الله راد هنا ..



 

قديم 2016-10-15, 11:54 PM   #47


الصورة الرمزية مارشميلو
مارشميلو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 50800
 رقم العضوية : 20039
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 العمر : 21
 أخر زيارة : يوم أمس (04:41 PM)
 المشاركات : 6,426 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة  ابداع تجلي 
لوني المفضل : Aliceblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم



فهد بن محمد


اعترف أجاباتكك نالت ع اعجاابي


وجدت بكك شخصيه تزن الكلمه قبل قولها


حقاا أنضمامكك لـ وطن الروعه مكسب لها


متاابعه




 

قديم 2016-10-16, 01:05 AM   #48


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 29100
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:15 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية  ضوء تليد  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تعاليل


ماشاء الله بسم الله وش هالكم الهائل من الاسئله والله انكم متوصين فيه .. هذا الزين ..

عاد بما انه نشف ريقك قلت حرام لابد ضيافه لروعه الاجابات من جد كل اجابه لقيت فيها كم كلمه حفظتها بالذاكره ..
لاني اقدر الكلمه الثقيله التي توزن بميزان واعرف متى اقولها ومنك استفيد
فهد بن محمد ...
تفضـــــــــــــل يابو كرسي احمر مولع نار من الاسئله المتواصله >>>
عسى ماقلت آخ من تعاليل ورطتني ؟



** بعد أيش بعد أربع أيام تجين تقولين عسى .. هي ورطة بس جميلة ليت
كل المورطين والورطات كذا كان الدنيا بخير .. وهي أجمل ورطة في حياتي
قد شفتي أحد قبلي تورط وقال هالحكي .. وادري كله من تحت راسك وتلميحاتك
السابقة لكن كنت مستعد قبل الورطة وقلت هي براسك براسك خذها بفرح وسرور
وهذا ما فعلت وهذا ما وجدته بحضور اعزاء على القلب كرام بحضورهم واسئلتهم
وتبدلت الورطة الى حفلة ذاتية ولا أروع .. يحاول يخرب فرح توريطها .


ارتاح وياليت بحر يمدد لك الفتره لانك تحتاج اسابيع لنقدر نخلص اسئله ..
لانك حقيقه تعرف مانريد وتخط لكل نافع ومفيد ,,
تملك عقلاَ قَلبا يحمل آمالَا للغد ويتمنى التغيير للمجتمع /

؟؟ فيس شرير يقول تم .


** وفيس مبتسم يقول تم


تفضل عصير بارد ع ائلبك ..


** شكرا للعصير ولن ينسيني تلميحات الكرسي لكن هاتيه انا بحاجته


اسئلتي بتكون قليله وخفيفه ..
بعيده عن الشعر نهائي لان الكل ماقصر من ناحيه الشعر ..



س1/ هل تمارس اي نوع من انواع الرياضه حاليآ ؟


** امارس المشي .. وتنس الطاولة وانا اعد نفسي فنان فيها صقعت روس كل المتحدين
من الزملاء وصرت أتشرط من يلاعبني اذا وصل العدد كذا وما سجل ينسحب .. من الثقة


س2/ هل انت جيد بصنع صداقات جديده ؟



** سؤال جميل .. الصداقة أبداع وليست مجرد علاقة .. الناس لا تريد منك شيء
وهذي يجب الكل يفهمها تريد منك أنت الانسان والاخ والصديق ببساطتها هذه
الصداقة هي مشاركة عقلية ونفسية وتصل لروحية تبنيها المبادئ والمواقف البسيطة
والبساطة فيها .. الصداقة تكره وترفض التعقيد والرسميات وبدلة السموكن
أو التنميق هي تبحث عن الشيء الخام فيك الأساس بدون ملحقات
والحمد لله لدي صداقات هي بنظري أمتع ما في الوجود وجودها .. واحيانا تذكرها
واصحابها يمنحني شعور لا مثيل له .. شعور داخلي يكفي أني اراه واشعر به



س3/ ماهي اكبر صدمه تلقيتها بحياتك ؟
وفاة شقيقي الوحيد أثر حادث وكان يكبرني بسنه ونصف


هنا قصيده للامير خالد الفيصل اسمعها ..
س4/ مارايك بكلمات القصيده ؟؟



** القصيدة بلا شك رائعة وفيها حكم قد تكون معروفة لكن صياغتها الشعرية تجدد
المعرفة بها وترسخها وهي أي القصيدة تخرج من تجربة ودراية فتجد الشاعر
يحذر من أشياء بطريقة تنم عن تأكيد في نبرة صوته وترسيخ لها
وشعر الحكمة هو مدرسة عامة تنقل التجارب والرؤى والافكار وتطرحها للناس عامة
وكم من حكمة شعرية ظلت تردد قرون عديدة وباتت مضرب مثل
وكل بيت هنا يحمل حكمة ومعلومة ودرس .. وهنا دور الشعر الفعلي وخصوصا في
أيامنا هذه فالشعر يجب أن يكون أبن عصره ومتابع لما يدور حوله .



آحذر عدوك لو زخرف حكآه ..
س5/ هل صحيح من الممكن صاحب الكلمات المنمقه يصبح بيوم عدواَ لك ؟


** أثبتت القرون والعقود والسنين والايام أنه لا وجود لصديق دائم ولا عدو دائم
الا نادرا .. هل هذا يعني أن نتشائم ونصنف الناس أنهم أشرار بالطبع لا
هناك أناس طيبون وهناك الاشرار .. أذا ما الحل
أقول .. الشجرة تدلك على الثمرة .. ويقال العيد يبين من عصاريه
صدقوني الانسان يستطيع بقليل من التركيز والتمعن اكتشاف الاخرين
فهي تظهر في سنحات الوجوه وزلات الالسن .. وتظهر في تفاصيل صغيرة
الصاحب الحقيقي لا يحتاج لتنميق الكلام وليس هذا دوره ولا أحد أسباب
دواعي تقريبه فالتنميق والزخرفة هي دلالة تخفي خلفها شيء ما
فصديقك من صدقك لا من صدّقك .. وصديقك هو من لو أخطأت عذرك
وهنا تأتي بعض العداوات المفاجئة فكيف بمن كان لسانه حلو وكلماته منمقة
فجأة أصبح غير ذلك هذا يحدث بكثره والمثل يقول
أحذر عدوك مرة وصديقك الف مرة .. والسبب أن العدو معروف ومعرف ولن يفاجئك
وقد لا يملك كل الوسائل ضدك أما الصديق المتصيدق فهو قريب منك وفي مأمن
من حذرك ويعرف عنك كل نقاط الضعف والقوة أول بأول
وبعد كل هذا .. لا يعني أن نعيش حياة الانعزال المطلق .. بل تحديد معايير
ذاتية للصداقة نلتزم بها ولا نجعلها مساحة كبيرة كن أنسان مع الجميع
وكن صديقا مع قلة من القلة .. فالصداقة شأنها عظيم وتستحق أن تؤخذ
من هذا المنظور .. وقد قسمت حسب رؤية شخصية الانسان لأربع دوائر
دأئرة صغير تحيط بك وهي قريبة جدا منك كمركز هذه دائرتك الذاتية
لا تدخل فيها كائن من كان حتى والديك .. ودائرة تأتي بعدها اكبر قليلا هذه
للوالدين والصديق من الاخوة وليس كل أخ صديق .. وصديقين او ثلاثة
ودائرة اكبر منها تسع المحيطين بك من زملاء عمل وجيران وهلم جرا
ودائرة كبيرة تسع كل البشر حسب تعاملهم وهي وقتية
ربما أطلت هنا لكن السؤال يستحق والصداقة تستحق والكثير منا دفع
أثمان نفسية بسبب التساهل في هذه العلاقة العظيمة الشأن
والصاحب ساحب .. لدي الكثير عنها لكن خشيت الأطالة فعذرا للاطالة والتوقف



لي عوده ان الله راد هنا ..


** اللهم أكتب لها عودة الى هنا ومعها كاسين عصير بارده زي الأول
وبعد .. أشكرك يا ركن من أركان الروعة كمكان ويافراشة من فراشاته كحضور
ويا نحلة من نحلاته كأداء وعمل بلا كلل .



 

قديم 2016-10-16, 01:15 AM   #49


الصورة الرمزية فهد بن محمد
فهد بن محمد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 29100
 رقم العضوية : 20899
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : اليوم (02:15 AM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية  ضوء تليد  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مارشميلو
فهد بن محمد


اعترف أجاباتكك نالت ع اعجاابي


وجدت بكك شخصيه تزن الكلمه قبل قولها


حقاا أنضمامكك لـ وطن الروعه مكسب لها


متاابعه




اهلا بك ولي شرف الانضمام مع هذه النخبة من الاخوة والاخوات
وكلهم تشعر بقربهم وتناغمهم فأصبحنا في مكان يقبل كل
تناقضاتنا وتماثلنا وهذا أمر طبيعي وله دور في أثراء المكان
فكل لديه ما يشارك به الآخر ومنهم أستفدت أشياء كثيرة
وأهمها أن هنا مكان صار كبيت كبير للجميع بروح العائلة
الواحدة نتناقش نعلق نتسائل نتحاور نتجادل ونبتسم
آخر النهار ونضع أيدينا بأيدي بعض وكل يقول هيا نشاهد فلم سيعرض
وهذا معناه نسيان كل شيء الا في وقته ولكل وقت حالته


حياك وانا سعيد بوجودك كما الآخرين هنا



 

قديم 2016-10-16, 01:54 AM   #50


الصورة الرمزية مرآم قلب
مرآم قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 189750
 رقم العضوية : 19211
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 العمر : 31
 أخر زيارة : اليوم (12:47 AM)
 المشاركات : 14,397 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية عشر  وسام العطاء  وسام تدفق قلم  فعالية افضل قصة 
لوني المفضل : Blue

افتراضي رد: ضيفكم.بدائرة الضوء بأنتظاركم










ا ل ح ر ف نبض ٌ ينبض ُ بعُلو ٍ ودنو فمتى يكون من وجهة ِ نظركم علوه ُ وأين يكون موضعه ُ ومتى يكون دنوه ُ وأين موضعه ُ وبرأيكم هل مآ نرآه ُ في قنآوآت التوآصل الإجتمآعي كآفة من أقلآم تعد ُ من خلآل رصيد المتآبعة هي الأولى أحقآ تمثل القلم الحر النزيه ذآ خلق ٍ رفيع أم ...؟؟




بوركتم ،



 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الضوء , بأنتظاركم , ضيفكم.بدائرة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فقدان ضيفتكم بدائرة الضوء بحر الحروف على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف 76 2015-08-07 08:36 PM
ضيفكم السابع بدائرة الضوء القدير بحرالحروف نون على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف 73 2015-03-05 11:50 AM
ضيفكم السادس بدائرة الضوء بحر الحروف على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف 51 2015-02-24 02:57 PM
الضيف الثالث بدائرة الضوء بحر الحروف على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف 41 2015-01-21 11:24 AM
الضيف الثاني بدائرة الضوء بحر الحروف على أريكة الهمس ../ كرسي الإعتراف 58 2015-01-14 07:01 AM


New Page 1

Twitter

Facebook

Rss


RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML



هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين