العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة جمان القصيد مرتع الشعراء

 

روعة جمان القصيد مرتع الشعراء توُهُجْ لآلئْ القصَائد النبطية والفصيح ممنوع المنقولْ

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-10-02, 10:19 AM   #11


الصورة الرمزية الفريد
الفريد متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 147300
 رقم العضوية : 19894
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : اليوم (09:11 AM)
 المشاركات : 39,489 [ + ]
 التقييم :  2051268454
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الألفية الثامنة والثلاثون  النقاء  وسام همس الهدايا  وسام نبراس مشرف 
لوني المفضل : Burlywood

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



صح لسانك


سلمك الله وبارك فيك


دمت بود



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:14 PM   #12


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبر مدري ورق
يدل على إن الضمير ما زال حي .. بعكس من يتباهي بالمقطع ويتراسله مع من يعرفه



صح لسانك ملاييييين

صحة ابدانك


منورنا يامبدع



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:14 PM   #13


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عبدو
تبارك الرحمن

قلم رائع ينطق بالحكمة دائما


بوركت وبورك القلم





هلا بعزيزي ياسر


تواجدك وحضورك دائما مايسعد قلب اخيك



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:16 PM   #14


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد بن محمد
رسالة موجهة وحكيمة ولها دلالات كبيره
وهذه تسمى قصيدة الموقف والشاعر هنا دوره يتأثر بما حوله
و يسجل رأيه بطريقة شعرية تستطيع تمرير مالا يمكن قوله بالكلام العادي
بل انها تكون اقوى وقع واكبر احاطة بالصورة من الحديث المباشر
كلمات كلها حكمة وذات معنى ومغزى


صح لسانك يا جزل المعاني والافكار



صحة ابدانك ولاهنت على الحضور والاطراء
شهادة اعتز بها من شاعر قدير ومتمكن


كل الشكر لك راقي



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:17 PM   #15


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفنان الرشيد
.:.
















ثورة غضب غيرة عن قيمنا الاسلامية
وحقيقة واقعة ولازالت تتسلخ عن أجسادها
" صح لسانك العذب "
.:.
قوافل شكر +





صحة ابدانك


ودام هذا الحضور الراقي


من مبدعه راقيه




شكرا لك يافنان المبدعه



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:19 PM   #16


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة احساس

تحريض للتغير
ومج كل شميله لاتكون من النور
هنا نهج نوراني ك امر لازب


صح لسانك
ولاعدم ../





صحة ابدانك على التواجد


تواجدك وسام فخر لك متصفح يتواجد فيها معرفك


شكرا لك



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:20 PM   #17


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برّاق
جميل
طرحك
وجزل
لاعدمناك
والله يسعدك ويرعاك



هلا بشاعرنا المبدع
اسعدني حضورك



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:20 PM   #18


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غآده
صح لسانك جزل المعاني
دام فكرك والبنان
تقديري



صحة ابدانك ولاهنتي



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-10-04, 12:27 PM   #19


الصورة الرمزية جزل المعاني
جزل المعاني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 6450
 رقم العضوية : 20935
 تاريخ التسجيل :  Sep 2016
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-03-02 (03:58 PM)
 المشاركات : 2,619 [ + ]
 التقييم :  343467456
 مزاجي
 اوسمتي
وسام فعالية قلم وريشة  وسام ضوء شاعر  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحروف
بيض الله وجعك وصح لسانك

ومن لم يكون غيور على دينه وعاداته وتقاليده

واقصد العادات والتقاليد الايجابية لاخير فيه

ومثل هذه الاعمال لم نـتعود عليها فهي مشينة في مجتمع

محافظ فهي تعتبر دخيلة ولانقرها

فقد لهمس بذنك ..لانريد الاشارة إلى فيئه

حتى لا ينقسم مجتمعنا ونحن بأمس الحاجة

الى صفوف مجتمعنا بقوت نحن امس مانكون به

لتوحدنا حتى لا يتغنون المتربصين بأنشقاقنا

وشطرنا الى اثنين ليستغلون احدنا لصالحهم

على قول المثل مع اخوي على ولد عمي

ومع ولد عمي على الغريب .. النقدر والانكار

شيئ صحي وجميل لكن الشخصنة نبتعد عنها
اتمنى ان تكون فهمتني

لك جل تقديري





وجهك ابيض وصحة ابدانك


وتسلم على تواجدك ياشاعرنا المبدع


ولكن اخالفك في وجهة نظرك


حنا مانتكلم عن مشكله وقضيه الا من اجل غرض علاجها وتشخيصها ووتحذير الناس منها
ولايمكن يكون ذالك الا ذكرها بالاسم وبشكل مباشر لكي يفهمها ويعيها كافة عامة الناس ..
هذه الفئة خطيره على الاسلام والمسلمين وضدهم في كل شي وولائها ليس للاسلام والمسلمين بل للحريه والانفتاح والانحطاط ولايمكن الاتحاد معها والتعاون معها الا لما يتوبو ويرجعو لربهم ..


تحياتي لك



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-11-10, 06:48 AM   #20


الصورة الرمزية مرآم قلب
مرآم قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 246850
 رقم العضوية : 19211
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 العمر : 31
 أخر زيارة : 2017-04-24 (03:46 AM)
 المشاركات : 18,378 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية السادسة عشر  النقاء  وسام افضل شخصية  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Blue

افتراضي رد: انا به شي لاشفته يفجر داخلي بركان ..










أبيآت جميلة جدآ ،



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
.. , لاشفته , انا , بركان , به , داخلي , يفجر , شي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الهلال يفجر غضبه في شباك الشلعه الاتحاد يقسو على الرائد الاهلي يضرب بالثلاثه ونجران ي قيصر الرومآن روعة الرياضة المحلية والعالمية 3 2011-12-24 12:19 AM
مورينيو يفجر مفاجأة: ريال مدريد يلعب من أجل البقاء في الليجا عــENSANــادي روعة الرياضة المحلية والعالمية 2 2011-09-19 12:41 AM
هل من الممكن ان تحب شخص ماشفته في حياتك؟ قــبوووط روعة متكأ النقاش و وجهات النظر 7 2005-08-24 07:21 AM
المنتخب البحريني يفجر اكبر مفاجأت التصفيات لاسيويه ...! نفـــركـــgggيــس روعة الرياضة المحلية والعالمية 6 2005-03-29 08:44 AM


الساعة الآن 10:16 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين