العودة   منتديات روعة احساس > روعــة سلسبيل الجنان > روعة مرافئ عامةْ والفلسفة و المقال و النقد الأدبي

 

روعة مرافئ عامةْ والفلسفة و المقال و النقد الأدبي من اقداحْ التعمق نسكبْ الفكرْ واقعاً وتهكماً . . . ممنوع المنقول

الإهداءات

اصبحت منافقا

ايقنت وتأكدت بنفسي كل التاكيد واليقين دون ان يخبرني احد وعن تجربة وتجارب بأن النفاق والمنافقين والكاذبون هم الاشخاص الذين يحيون حياة سعيده جميلة مليئه بالمناصب والمال بعيدة البعد عن

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2016-08-01, 03:56 AM
شموخ جبل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
النقاط: 15200
 رقم العضوية : 20821
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 فترة الأقامة : 272 يوم
 أخر زيارة : 2017-02-21 (06:05 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم : 1402404761
 معدل التقييم : شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute شموخ جبل has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اصبحت منافقا











ايقنت وتأكدت بنفسي كل التاكيد واليقين دون ان يخبرني احد وعن تجربة وتجارب بأن النفاق والمنافقين والكاذبون هم الاشخاص الذين يحيون حياة سعيده جميلة مليئه بالمناصب والمال بعيدة البعد عن الهموم والديون
!!!
وهؤلاء هم الاشخاص الذين يعرفون من اين تاكل لحم الكتف وبما اننا تطرقنا الى اللحوم والكتوف ..

فنعرج على الجزارين ومحلات الجزاره فأنني لا احب التعامل معهم بخشونة او اتجراء او افكر او تسول لي نفسي ان احاول ان يخفضوا لي السعر او افهامهم بان الأسعار لديهم قد ارتفعت كثيرا خوفا ان يتم تعليقي بدل من الخرفان المعلقه
!!!
ولأنني لا افضل لحم الكتف لأنها لاتصلح الكتاف لبعض الطبخات واقصد طبخات الأكل وليس الطبخات السياسيه ضد العالم العربي والاسلامي وخاصة القضيه الفلسطينيه التي مازالت في المطبخ السياسي منذ عقود
.......
وهي مازالت تطبخ لدى الطباخين من الامريكان واخوتهم البريطانيين والاروبيين والذين يتفننون في وضع البهارات فيها

ومازالت تلك الطبخه على نار هادئه لضمان استوائها بعد عقود وبما اننا مازلنا في المطبخ فنعود الى الجزاره والجزارين واصحاب المواشي اجارنا الله واياكم من هذا المسمى
فقد غاب عنهم لجنة مراقبة الاسعار ولا حسيب ولا رقيب .

اما المطبخ السياسي فقد غاب الدور العربي والاسلامي عن تلك القضيه التي مازالت في المطبخ تحت اشراف الطباخين الغربيون ..

اما الاولى فقد قررت متأخرا جدا ان اكل لحم الكتف بدلا من الاضلاع وابوس الخشوم لأكسر بعض الخصوم
واتخذ مع الاخذين في مسيرتهم مع النفاق وعلى قول المثل ( طبطب وليس يطلع كويس )
وربنا يسهل ......

..شموخ جبل حاليا
من ارشيفي bad man




hwfpj lkhtrh




المصدر : منتديات روعة احساس - من روعة مرافئ عامةْ والفلسفة و المقال و النقد الأدبي

 جميع الحقوق محفوظة لمنتديات روعة احساس ولن نسح بالتعديل عليها







رد مع اقتباس
قديم 2016-08-01, 07:07 AM   #2
تفاحة محرّمة:: متمرغة بالسكر../


حنانْ ال شمريْ متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 360650
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 العمر : 25
 أخر زيارة : اليوم (05:37 PM)
 المشاركات : 125,306 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 مزاجي
 SMS ~
فتنة عطر حرفيْ يغوي الطفل بالمهد لو تعلموون
نون ترتل يوسفية الضاد
قدسيتي توجب القنوت
تبت يد المرتزقة
 اوسمتي
وسام الالفية المائة وثلاث وعشرون  قلب الروعة النابض  وسام افضل شخصية  وسام كفوف النور بقسم الزوار 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: اصبحت منافقا






النفاق ديدن من لاشمائل نور له ،


تجده يتباهى بمغبة فعله
وبعد وقت يكون له الثبور
::


عمق وبساطة
هكذا كان الكلم
لاعدم ../



 
مواضيع : حنانْ ال شمريْ



رد مع اقتباس
قديم 2016-08-01, 03:35 PM   #3


شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 15200
 رقم العضوية : 20821
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 2017-02-21 (06:05 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  1402404761
 مزاجي
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب  وسام تدفق قلم  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: اصبحت منافقا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعة احساس



النفاق ديدن من لاشمائل نور له ،


تجده يتباهى بمغبة فعله
وبعد وقت يكون له الثبور
::


عمق وبساطة
هكذا كان الكلم
لاعدم ../





النفاق وما ادرك مالنفاق


وكان الله فى عون المواطن و الامه


لايحرمنا الطله



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-01, 08:49 PM   #4


فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 348000
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : 2017-04-21 (11:14 PM)
 المشاركات : 136,571 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  بنرات 2017  وسام فخامة الحضور والعطاء  وسام افضل شخصية 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: اصبحت منافقا



شكرا لك و لعبير الحرف
هطول ثمين و ننتظر الجديد الجديد بالروعة
مودتي



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-02, 05:02 AM   #5


شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 15200
 رقم العضوية : 20821
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 2017-02-21 (06:05 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  1402404761
 مزاجي
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب  وسام تدفق قلم  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: اصبحت منافقا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فـآتـنھہ♔
شكرا لك و لعبير الحرف
هطول ثمين و ننتظر الجديد الجديد بالروعة
مودتي




لا يحرمنا الطله
ودمتى بود



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-03, 11:00 PM   #6
ذاكرة الماء


حطاب الإحساس غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 15700
 رقم العضوية : 19857
 تاريخ التسجيل :  Aug 2015
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-04-27 (11:12 AM)
 المشاركات : 5,209 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
لن أكون عابراً لحدودي !
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام اسياد الحرف  وسام تدفق قلم  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل : Silver

افتراضي رد: اصبحت منافقا



:




أصبحت اكيل بمكيال الحيف أحشفاً وسوء كيلا
البعض لايريد أن تتتفوه بكلمة حق حتى يصبح مؤيداً للظلمة إلى الرمق في الاخير !
البعض يهرب من الحقائق لضعف عقليته


شموخ جبل
بورك ثمرك لاعليك ياصاح أكمل هذه المواضيع التي في الصميم !



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-04, 01:08 AM   #7
الأميرة الذهبية


أنفآس الذكريآت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 258650
 رقم العضوية : 20507
 تاريخ التسجيل :  Apr 2016
 العمر : 35
 أخر زيارة : اليوم (06:43 AM)
 المشاركات : 23,790 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
يتسرب ف إجسإدنإ
يتكإثر ف/يمنعنإ من الحديث
فيقتلنإ ب ببطء شديد..



+هكذإ هو الحنين..*
 اوسمتي
وسام الألفية اثنين وعشرون  النقاء  وسام افضل شخصية  وسام همس الهدايا 
لوني المفضل : Goldenrod

افتراضي رد: اصبحت منافقا



..

كم أكره أقنعه النفاق
هى مهمشه ومكشوفه امامنا
مهما اقنعونا بعكس باطنهم


للاسف صرنا بزمن نافق تسلم
لا تكن صريح ينفر كل من حولك
دوما الحق واضح وضوح الشمس


ويكفي سبحانه وتعالي .. جعل المنافق
جزاه الدرك الاسفل ف نار جهنم


،،


موضوع هادف وقيم
سلممك الله ،، لا تحرمنا جديدك
ننتظره
دمت ودام قلمك
وبارك الله فيك لما جلبته
اسعدك الخالق



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-04, 03:40 AM   #8


ضي الليل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 23450
 رقم العضوية : 19722
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 2016-09-26 (03:39 AM)
 المشاركات : 23,726 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الألفية اثنين وعشرون  ولاء وانتماءء  نيشان فخر  وسام ضوء مصمم 
لوني المفضل : Darkgreen

افتراضي رد: اصبحت منافقا



اصبح سمة العصر ليس سياسيا فقط وانما اجتماعيا
الا من رحم ربي
يسلمووووووو



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-04, 10:33 PM   #9


شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 15200
 رقم العضوية : 20821
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 2017-02-21 (06:05 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  1402404761
 مزاجي
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب  وسام تدفق قلم  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: اصبحت منافقا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حطاب الإحساس
:




أصبحت اكيل بمكيال الحيف أحشفاً وسوء كيلا
البعض لايريد أن تتتفوه بكلمة حق حتى يصبح مؤيداً للظلمة إلى الرمق في الاخير !
البعض يهرب من الحقائق لضعف عقليته


شموخ جبل
بورك ثمرك لاعليك ياصاح أكمل هذه المواضيع التي في الصميم !





هكذا اصبح حال العباد
لايحرمنا الطله
ودمت بود



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-06, 04:10 AM   #10


شموخ جبل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 15200
 رقم العضوية : 20821
 تاريخ التسجيل :  Aug 2016
 أخر زيارة : 2017-02-21 (06:05 AM)
 المشاركات : 1,516 [ + ]
 التقييم :  1402404761
 مزاجي
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب  وسام تدفق قلم  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: اصبحت منافقا



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفآس الذكريآت
..

كم أكره أقنعه النفاق
هى مهمشه ومكشوفه امامنا
مهما اقنعونا بعكس باطنهم


للاسف صرنا بزمن نافق تسلم
لا تكن صريح ينفر كل من حولك
دوما الحق واضح وضوح الشمس


ويكفي سبحانه وتعالي .. جعل المنافق
جزاه الدرك الاسفل ف نار جهنم


،،


موضوع هادف وقيم
سلممك الله ،، لا تحرمنا جديدك
ننتظره
دمت ودام قلمك
وبارك الله فيك لما جلبته
اسعدك الخالق

هكذا اصبح العباد والحال
ودمتي بود



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
منافقا , اصبحت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أبي اصبحت بلا أمان شامخهہً روعة صرير قلم 8 2016-06-23 03:49 AM
هكذا اصبحت (احبك) a7bek روعـ خلوةْ شرعية " مدوناتكمْ " ــه 1 2011-02-15 06:36 AM
كنت حلمى فا اصبحت وهمى !! صمتي جوابي روعة أفيـاء عـامة::ذائقتكم 15 2011-02-15 06:30 AM
عذرا اصبحت مجنونه بحبك ؟ احاسيس الغرام مزن السماء 10 2010-02-19 02:51 AM
هل تدخين الفتاة اصبحت موضه ؟ روعة الحياة روعة متكأ النقاش و وجهات النظر 10 2008-09-10 05:51 AM


الساعة الآن 05:37 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين