العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة صرير قلم

 

روعة صرير قلم همهمة حرف وبوح الوتين للنثر والخواطر../ ممنوع المنقول

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-07-13, 07:23 PM   #11


الصورة الرمزية رفيق
رفيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 4700
 رقم العضوية : 19945
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : 2017-01-07 (08:10 PM)
 المشاركات : 4,332 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 اوسمتي
وسام الالفية الرابعة  وسام رد فآخر  حضور مميز  العضو المميز 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تباً لكِ



رائع ما تصفحت هنا
كنت بجميع جوارحك وفي ومحب
وللاسف قليل من يحس بهذا الاحترام
والمثل يقول : اذا اكرمت اللئيم تمردى ..
سام حام
نص مميز بارك الله فيك



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-13, 09:42 PM   #12


الصورة الرمزية فـآتـنھہ♔
فـآتـنھہ♔ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 300200
 رقم العضوية : 19297
 تاريخ التسجيل :  Feb 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (04:31 PM)
 المشاركات : 125,187 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
tunis
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام التميز  وسام فعالية قلم وريشة  وسام همس الهدايا  وسام الالفية المائة واربعه وعشرون 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تباً لكِ



بريق الحرف دوما لفت للإنتباه
راقصت ألبابنا بروعة هذا الانسكاب الناعم
لروحك السعادة



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-13, 11:40 PM   #13


الصورة الرمزية سام حام
سام حام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 18350
 رقم العضوية : 20605
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 2016-07-18 (01:10 AM)
 المشاركات : 5,755 [ + ]
 التقييم :  1646915594
 الدولهـ
Iraq
 مزاجي
 اوسمتي
وسام ضوء كاتب  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تباً لكِ



سادتي الكرام سيداتي الجميلات
عزف منفرد بين حوفي قرات التعابير الجميله
فوق متصفحي الذي يملئ الجميل من احرفكم الراقيه
دمتم وطبتم بجمال مروركم الراقي
تحياتي الى كل الاعضاء الذين سطرو الحروف الجميله
الراقيه بين حروفي
ودي ومتناني الى اقلامكم



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-14, 04:38 AM   #14
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية clear
clear متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 19100
 رقم العضوية : 19234
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : اليوم (01:19 AM)
 المشاركات : 18,375 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام الألفية السابعة عشر  وسام ضوء كاتب  هطول مقدس 
لوني المفضل : Whitesmoke

افتراضي رد: تباً لكِ



تبا لكل النساء

وخاصة تلك التي سرقت السعادة من أوراق مخيلتك




سلم البنان



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-14, 03:18 PM   #15


الصورة الرمزية رفيع المشاعر
رفيع المشاعر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 2250
 رقم العضوية : 19759
 تاريخ التسجيل :  Jun 2015
 أخر زيارة : 2017-01-23 (10:01 PM)
 المشاركات : 4,085 [ + ]
 التقييم :  515795271
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
معانقة ..
حروفي ومداعبتها !!
 اوسمتي
وسام الالفية الثانية 
لوني المفضل : Black

افتراضي رد: تباً لكِ



و .. تباً لكِ ..

جميل ما قراته ههنا

سلم النبض والقلم ..

تحيتي ,,



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-14, 09:15 PM   #16


الصورة الرمزية نبضآت حآلمه
نبضآت حآلمه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 10650
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2017-01-14 (09:03 PM)
 المشاركات : 63,016 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام الالفية اثنان وستون  وسام ضوء كاتب  وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: تباً لكِ



*

الصمت حين يصرخ
والحب حين لايكون إلا لحظه !

حرف رائع .



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-14, 10:37 PM   #17


الصورة الرمزية مجيد الجنابي
مجيد الجنابي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 3650
 رقم العضوية : 20750
 تاريخ التسجيل :  Jul 2016
 أخر زيارة : 2016-09-06 (03:35 AM)
 المشاركات : 87 [ + ]
 التقييم :  220015395
 مزاجي
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تباً لكِ



أخي الغالي


تعالت صرخات احرفك الجميله


وهي تنزل جام غضبها على من


منحتها القلب واسكنها الروح


فغادرت وخلفت ورائها قيحا من الجروح


لقد تناثرت احرفك الثاثره بين ثنايا


متصفحك الرقيق لتعلن سخطها


على من غدر وخان


لكن رغم نبرة الألم والحزن كانت


حروفك تنبض بالعذوبه والابداع


تقبل متي أعطر وارق تحاياي



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-14, 10:57 PM   #18


الصورة الرمزية سام حام
سام حام غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 18350
 رقم العضوية : 20605
 تاريخ التسجيل :  May 2016
 أخر زيارة : 2016-07-18 (01:10 AM)
 المشاركات : 5,755 [ + ]
 التقييم :  1646915594
 الدولهـ
Iraq
 مزاجي
 اوسمتي
وسام ضوء كاتب  إنتماء للروعه 
لوني المفضل : Cadetblue

افتراضي رد: تباً لكِ



سادتي الكرام سيداتي الجميلات
عزف منفرد بين حوفي قرات التعابير الجميله
فوق متصفحي الذي يملئ الجميل من احرفكم الراقيه
دمتم وطبتم بجمال مروركم الراقي
تحياتي الى كل الاعضاء الذين سطرو الحروف الجميله
الراقيه بين حروفي
ودي ومتناني الى اقلامكم



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لكِ , تباً


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يآ نآدل الجرح .. تباً أعطني خمري ! كويـن روعة خمائل النُون للشعر المنقول 18 2012-03-25 05:43 PM
**** تباً للسعوديين**** افناااااااان روعة أفيـاء عامـة::ذائقتكم 3 2011-02-15 06:30 AM
يانادل الجرح تباً أعطني خمري ماعاد بعد الفراق شئ يبكينا دموع غريب روعة خمائل النُون للشعر المنقول 6 2011-01-21 01:10 AM
تباً للكتابة .. الــســاهر مزن السماء 3 2010-06-08 07:12 AM


الساعة الآن 03:28 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين