العودة   منتديات روعة احساس > روعــة سلسبيل الجنان > روعة متكأ النقاش و وجهات النظر

 

روعة متكأ النقاش و وجهات النظر ناقش بحريه على طاولة نقاش دون ديكتاتوريه "ممنوع المنقول" دستورنا يحذف اي رد عابث

الإهداءات

1 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-06-23, 12:23 AM   #31


الصورة الرمزية نظير العشق
نظير العشق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 32400
 رقم العضوية : 8921
 تاريخ التسجيل :  Jun 2010
 العمر : 28
 أخر زيارة : 2017-01-19 (02:29 AM)
 المشاركات : 7,932 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
اللهم إني أسألك حبك وحب من يحبك وحب كل عمل يقربني إلى حبك
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام الالفية السابعة  عطاء الغمام  نيشان فخر 
لوني المفضل : White

افتراضي رد: صفة العناد



وأنت ومن يعز عليك بأحسن حال

الحمدلله على سلامة الوالد

الله يطول بعمره ويخليه لكم


الفهم الخاطئ، الكبرياء، الأسلوب، المزاج

هذه بعض الأسباب اللي تخلي الشخص يعاند


وممكن يكون العناد محاولة للإثبات قوة الشخصية


أكيد التربية لها دور قوي

معظم وسائل الإعلام تبث قيماً خاطئة عبر أفلام الكرتون

يتأثر بها الأطفال ويبدؤون بتقليد ما يتم مشاهدته



أطفالنا أذكى منا وهم يستوعبون ما نقول

وينصتون إلينا متى ما تحاورنا معهم

وبذلك نستطيع إرشادهم إلى الصواب

وحثهم على الإبتعاد عن كل المساوئ


عزي بديني

الفائدة والهدف

سمتان لحوارك الرائع



للمزيد حتماً

سأكون تواقاً





 
مواضيع : نظير العشق



رد مع اقتباس
قديم 2016-07-09, 06:54 PM   #32
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزي بديني
عزي بديني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 22400
 رقم العضوية : 18852
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (12:22 AM)
 المشاركات : 18,477 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  ضوء تليد  وسام الالفية الخامسة عشر  وسام ضوء مصمم 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: صفة العناد



^
^

صدقت اخي
الف شكر لحوارك وتواجدك
لاعدم



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-07-10, 06:17 PM   #33
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية clear
clear غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 18800
 رقم العضوية : 19234
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 أخر زيارة : 2017-01-17 (09:14 AM)
 المشاركات : 18,368 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Jordan
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  وسام الألفية السابعة عشر  وسام ضوء كاتب  هطول مقدس 
لوني المفضل : Whitesmoke

افتراضي رد: صفة العناد



اولا الحمدالله على سلامة الوالد

قرأت جميع الردود والجميع كفى ولكن عندي بعض الإضافات الطفيفة


العناد جزء من الشخصية وتزيد من تشجيع الوالدين


يعني من نعومة الاظافر لما يصر الطفل على فعل خاطىء وجب لفت الانتباه وعدم تلبية له لمطلب لو كان خاطىء


الإصرار مع أصرّا ه ومرة عن مرة تختفي هالشخصية ولكن لو تضاد بالافكار مع الوالدين يعني الام والأب ضد بعض


هنا الشخصية تنمو في ظل عراك الآباء وتزيد ليثبت قوة شخصيته


الطفل لا يفهم معنى قوة الشخصية ولكن يفهم معنى الإصرار وبالمقابل أصرار الاباء


والإعلام يذكر مساوئ لذلك لا دخل بالإعلام بالأمر


لان وسيلة تعليم وتثقيف وليس وسيلة هدم من المفترض


لو تصادفت بشخص عنيد الأفضل تجاهل أفكاره


لان مع التجاهل تفرض عليه شخصية جديدة


هو مع الاستمرار سيقع بمعضلات كثيرة توضح له ان العناد كان سبب في مشكلته او نفور الأشخاص عنه


العناد على الخير والطيب ماهي مشكلة ولكن العناد الشر فيه مشكلة


نقاش جميل غبت عنه وقت طرحه ولكن وجب القلم الوقف عنده لدى رؤيته


كل الشكر



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-03, 05:49 AM   #34
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزي بديني
عزي بديني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 22400
 رقم العضوية : 18852
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (12:22 AM)
 المشاركات : 18,477 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  ضوء تليد  وسام الالفية الخامسة عشر  وسام ضوء مصمم 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: صفة العناد



اقتباس:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clear
اولا الحمدالله على سلامة الوالد

قرأت جميع الردود والجميع كفى ولكن عندي بعض الإضافات الطفيفة


العناد جزء من الشخصية وتزيد من تشجيع الوالدين


يعني من نعومة الاظافر لما يصر الطفل على فعل خاطىء وجب لفت الانتباه وعدم تلبية له لمطلب لو كان خاطىء


الإصرار مع أصرّا ه ومرة عن مرة تختفي هالشخصية ولكن لو تضاد بالافكار مع الوالدين يعني الام والأب ضد بعض


هنا الشخصية تنمو في ظل عراك الآباء وتزيد ليثبت قوة شخصيته


الطفل لا يفهم معنى قوة الشخصية ولكن يفهم معنى الإصرار وبالمقابل أصرار الاباء


والإعلام يذكر مساوئ لذلك لا دخل بالإعلام بالأمر


لان وسيلة تعليم وتثقيف وليس وسيلة هدم من المفترض


لو تصادفت بشخص عنيد الأفضل تجاهل أفكاره


لان مع التجاهل تفرض عليه شخصية جديدة


هو مع الاستمرار سيقع بمعضلات كثيرة توضح له ان العناد كان سبب في مشكلته او نفور الأشخاص عنه


العناد على الخير والطيب ماهي مشكلة ولكن العناد الشر فيه مشكلة


نقاش جميل غبت عنه وقت طرحه ولكن وجب القلم الوقف عنده لدى رؤيته


كل الشكر

اهلا بيج
الله يسلمج

صحيح والتجاهل ليس دائماً هو الحل خصوصاً اذا كان الشخص راشد
يحتاج الى نقاش وايقناع لعل وعسى ان يتغير
مع ان المثل القديم يقول (( ابو طبيع مايتغير عن طبعه ))
بمعنى ابو طبع شين مو بسهوله تغيره يحتاج ويحتاج الى الكثير من كيلوات صبر وهدوء وتأني ^



ــــــ
نورتي ياهلا



 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-07, 03:34 AM   #35


الصورة الرمزية مرآم قلب
مرآم قلب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 223650
 رقم العضوية : 19211
 تاريخ التسجيل :  Dec 2014
 العمر : 31
 أخر زيارة : 2017-01-18 (07:13 PM)
 المشاركات : 15,298 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Kuwait
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الالفية الخامسة عشر  وسام همس الهدايا  وسام العطاء  وسام تدفق قلم 
لوني المفضل : Blue

افتراضي رد: صفة العناد







مآ العنآد في البآطل إﻵ كبرآ ...!!




نص جدآ قيم ،




 

رد مع اقتباس
قديم 2016-08-28, 02:03 AM   #36
http://www.ro-ehsas.net/uploads/13973452871.gif


الصورة الرمزية عزي بديني
عزي بديني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 22400
 رقم العضوية : 18852
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : يوم أمس (12:22 AM)
 المشاركات : 18,477 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام همس الهدايا  ضوء تليد  وسام الالفية الخامسة عشر  وسام ضوء مصمم 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: صفة العناد



صحيح اختي

اهلا بيج



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
العواد , شفت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بالصور .. حارس الهلال السابق تركي العواد يوقع روايته "بعثة بدوي" بمعرض الكتاب ♪ ѕαƒα ♪ الرياضة المحلية والعالمية 8 2016-05-21 03:08 PM
[ العناد سلوك يستهدف إثبات الوجود ~ مارشميلو روعــة ترياق ودواء والبرمجة العصبية 20 2016-03-28 10:40 PM
دمـــع الحنيــن لـــ الشاعر تركـي العواد .. مونتــاجي غنـج العتيبـي روعــة أناملْ ماطره يوتيوبْ و أناشيد بمجهوداتكم 38 2014-06-20 12:45 PM
دمـــع الحنيــن لـــ الشاعر تركـي العواد .. مونتــاجي غنـج العتيبـي روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2014-02-25 02:02 PM
كانك عنيد انا على العناد تربيت ادري فطريقي صعب مزن السماء 9 2009-08-18 01:44 AM


الساعة الآن 12:29 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين