العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > كنف القصص والروايات و ق ق ج

 

كنف القصص والروايات و ق ق ج يضم الروايات و القصص بأنواعها .. ممنوع المنقول

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2016-09-03, 04:11 AM   #21


الصورة الرمزية حسام الدمشقي
حسام الدمشقي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
النقاط: 93400
 رقم العضوية : 19002
 تاريخ التسجيل :  Oct 2014
 أخر زيارة : اليوم (03:42 AM)
 المشاركات : 20,896 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
واغربتاه مضاعٌ هاجرت مدني عنّي

وما أبحرت منهـا شراعاتـي

نفّيت وأستوطن الأغراب في بلدي

ودمَّروا كـل أشيائـي الحبيبـاتِ
 اوسمتي
تكريم قروب المجله  وسام افضل شخصية  وسام همس الهدايا  مهرجان الحج 
لوني المفضل : Lightcyan

افتراضي رد: •• جحـود ••



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسر عبدو مشاهدة المشاركة
باعت بالتكلفة .....وخسرت نفسها

والمثل الانجليزى يقول ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة


بوركت والفكر الراقي
كلماتك هنا مغلفة بالحكمة يا ابن الجبل

حييت يا صديقي



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
جحـود , ••


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:38 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
مجتمع ريلاكس
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين