العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > روعة مِن قلبِ الحدث

 

روعة مِن قلبِ الحدث لِلصَحِآفهْ سٌلطَهْ وشَآنْ مِعْ آحَدثْ المٌسَتجدآتْ ..!

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-11-17, 11:54 AM
الغلا 1 غير متواجد حالياً
لوني المفضل Floralwhite
 رقم العضوية : 19898
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 فترة الأقامة : 943 يوم
 أخر زيارة : 2016-10-13 (11:13 AM)
 المشاركات : 22,544 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute الغلا 1 has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
داعش يهاجم تنظيم القاعدة في اليمن



داعش يهاجم تنظيم القاعدة في اليمن





داعش يهاجم تنظيم القاعدة اليمن








تنظيم داعش يصدر مقطع فيديو حمل عنوان "يا قاعدة اليمن، إلى أين تذهبون"، تحدث فيه ثلاثة عناصر يمنيين ينتمون إلى التنظيم بمدينة دير الزور السورية.

صنعاء - شبكة إرم الإخبارية

أصدر تنظيم داعش مقطع فيديو حمل عنوان “يا قاعدة اليمن، إلى أين تذهبون”، تحدث فيه ثلاثة عناصر يمنيون ينتمون إلى التنظيم بمدينة دير الزور السورية، مدعين أن “القاعدة انحرفت، وأصبحت في صف الطواغيت والصحوات”.
ودعا داعش جنود القاعدة في اليمن إلى بيعة “أبو بكر البغدادي”، مهاجماً في الوقت ذاته أيمن الظواهري بسبب بيعته للملا أختر منصور أمير حركة طالبان، الذي وصفه التنظيم بـ”الطاغوت المعتوه”.
وقال التنظيم إن “قاعدة اليمن أصبحت تستخدم مصطلحات الإخوان المميعين (الإخوان المسلمين)، مثل الشعب، والجماهير، والكفاح، والنضال، والانتفاضة”، وهي مصطلحات يتهم التنظيم مستخدميها بأنهم “وطنيون“.
كما أوضح التنظيم أن “القاعدة اليوم وبعدما كانت تحارب الطواغيت، أصبحت تدعو لعدم استهداف طواغيت ما بعد الثورات، مثل مرسي الكافر عدو الله ورسوله، الذي لم يحكم شرع الله”.
ونشر الإصدار المرئي صوراً لكل من الرئيس المصري المخلوع محمد مرسي، والعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، والرئيس اليمني عبد ربه هادي منصور، في إشارة إلى أن قاعدة اليمن تشبههم.
واستعرض التنظيم رسالة الظواهري إلى مرسي بعد سجنه والانقلاب عليه، حيث اعتبر التنظيم دعاء الظواهري لمرسي غير جائز، قائلاً إنه “أثنى على الطاغوت”.
وأضاف متحدث بالإصدار: “أي انحراف عن الحق هذا؟ يبايع طاغوت طالبان وينصره، ويزعم أن هذا خليفة للأمة، ويعتقد أن مرسي وحمد مسلمان”.
وتابع قائلا: “المعتوه الطاغوت أختر يحمل علاقة ود مع إيران المجوسية، ويحمي المزارات الشركية، ويتعاون مع المخابرات الباكستانية”.
وفي مواصلة للهجوم على الظواهري، قال التنظيم: “هل كان يعلم الدكتور بموت الملا عمر؟ إن قال نعم، فقد أضّل العالم لسنوات، وإن قال لا، فأين استشارة الأمة التي أعابها علينا؟ لم لم يستشيروك ويستشيروا العلماء بخلافة أختر للملا عمر؟”.
وفي رد غير مباشر على الهجوم الأخير لتنظيم قاعدة اليمن عليهم، قال تنظيم الدولة إن “قادة القاعدة في اليمن نسقوا مع اللجان الشعبية صحوات آل سعود، وسلموا الحكم والمعسكرات لهم، وأعطوا ميناء حضرموت للمجلس المحلي الذي يوالي طاغوت اليمن عبد ربه هادي منصور”.
وقال “خبيب العدني”، أحد أنصار التنظيم إن “أرض الله عندما تفتح فإن شرع الله يحكّم فيها، فكيف يزعم قاسم الريمي (زعيم قاعدة اليمن) أن إدلب فُتحت؟ إدلب لم تُفتح؛ لأن شرع الله لا يحكّم فيها”.
وأضاف قائلا: “واأسفاه على ما حل بتنظيم القاعدة في اليمن من انحرافات، وتنازلات”، وتابع قائلا: “ذلك التنظيم الذي كنا ننهل عقيدتنا منه أضحى اليوم تابعاً للمعتوه أختر”.
وأكمل قائلا: “هل الحكم في المكلا خالصا لله، أم أن السفن الإماراتية تحط في مينائها متى شاءت؟ تجردوا للحق، فأنتم نفرتم من أجل تحكيم الشريعة وإعادة الخلافة، فها هي الخلافة قد عادت فالتفوا حولها، فلن تغني عنكم الأحزاب والتنظيمات شيئا”.
وعاد العدني للحديث عن مرسي مجددا، قائلا: “عندما مدح دكتوركم طاغوت مصر مرسي لم نركم تحركون ساكنا، ونتيجة هذا اليوم ,نجدكم تتخلون عن تحكيم الشريعة ثم تقولون مصلحة”.


]hua dih[l jk/dl hgrhu]m td hgdlk hgrhu]m jk/dl ]hua dih[l




 توقيع : الغلا 1


 

الكلمات الدلالية (Tags)
اليمن , القاعدة , تنظيم , داعش , يهاجم , في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تنظيم منشق عن القاعدة في العراق والشام يعلن قيام دولة الخلافة الكــــ يـد ــــا روعة مِن قلبِ الحدث 4 2014-07-02 01:44 AM
خلفان يهاجم الشيخ القرضاوي بعد انتقاده لترحيل السوريين .. قصائد روعة مِن قلبِ الحدث 2 2012-03-07 04:34 AM
جني يهاجم شيخ على الهواء...مباشر خواطر روعـة معراج الحداثة واليوتيوب 20 2011-03-24 10:23 PM
عــــــــــــــــــــاجل .. قائد النصر حسين عبدالغني يهاجم الإداره + المصدر الجنتل الاصفر هِندام آدم والرياضة 2 2010-09-29 03:12 PM
ثعبان بطول 4 أقدام يهاجم امرأة داخل قاعة سينما بدبي noona روعة تلاوة حـرف 5 2005-06-25 10:18 PM


الساعة الآن 11:58 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين