العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > أهازيج الإحتفاء ومواساة الأتراح

 

29 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-10-19, 08:17 PM
رفيق غير متواجد حالياً
Algeria     Male
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 19945
 تاريخ التسجيل : Oct 2015
 فترة الأقامة : 923 يوم
 أخر زيارة : 2018-04-08 (09:11 PM)
 المشاركات : 6,357 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute رفيق has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي منتدانا والنجوم



السلام عليكم ورحمة الله


صباح ومساء الخير

وانا اتصفح زوايا المنتدى لاحظت شيئ جميل ورائع وهو

اعضائه مشرفيه ومدرائه

هاؤلاء هم نجوم منتدانا ومن دون مقدمات اخترت لكم الاوائل واصحاب المشاركات الكبيرة والمميزة وفكرت اشكرهم على مجهودهم الرائع والكبير ...


أمووولة
124316 مشاركة هاذي صاحبة الرقم القياسي للمنتدى
مشاركتها كلها مميزة وجميلة ورغم قلت وجودي في المنتدى لاحظت غيابها من حوالي 19 يوم
ان شا الله تعود لأننا محتاجين نجوم مثلها ووجودها له اثر كبير ويعطي المنتدى حيوية ونشاط ويزيدنا احفازا لكي نصل مثلما وصلت اليه .
تحياتنا المخلصة لك يا امووولة ولك منا ألف سلام .



عنادية

101907
مشاركة
صاحبة المركز الثاني وعينها على الالتحاق بأمولة ,هذه فرصتك امولة غائبه هههههه
نعود الى نجمتنا الرائعة التي لم تبخل على احد بأي طلب ومشاركتها كلها ايجابية ومفيدة
اسمحيلي لا اعرف الاطراء انما انا كما يقول المثل المصري( دغري )
تستهلين كل الشكر يا خيتنا وحظ سعيد للوصول الى القمة .



ياسر عبدو
101103 مشاركة
واخيرا جاء دورنا ولد في المركز الثالث وباين مركز على الهرم عندئ تفائل انه يحطم رقم امولة وعنادية ويتربع على عرش النجومية .
حظ طيب يا مفخرت الشباب ولك منا ألف ألف شكر على المجهود .


اكتفي بهاؤلاء النجوم ولي عودة لباقي المتألقين هنا ان شاء الله

سلام



lkj]hkh ,hgk[,l





 

الكلمات الدلالية (Tags)
منتدانا , والنجوم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ثقافة منتدانا ياسر عبدو روعة مرافئ الفِكر والفلسفة و المقال و النقد الأدبي 32 2014-01-24 01:05 AM
سير يا منتدانا شهد نايف روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 4 2013-08-19 08:22 PM
ثقافة منتدانا ياسر عبدو روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 3 2012-10-23 09:38 AM
منتدانا فى قصر الغزل قاهر الظلام روعة صرير قلم 2 2010-01-18 03:14 AM


الساعة الآن 12:21 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين