العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة صرير قلم > روعـ الرسائلْ الأدبيةْ ـة

 

روعـ الرسائلْ الأدبيةْ ـة فنْ من فنونْ الأدبْ نبعث رسائلنا عبر الغمامْ

42 معجبون
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-07-31, 03:48 PM
بحر الحروف غير متواجد حالياً
SMS ~ [ + ]
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
وسام الألفية واحد و ثلاثين  جزالة شعر  وسام افضل شخصية  وسام همس الهدايا 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 18337
 تاريخ التسجيل : Mar 2014
 فترة الأقامة : 1493 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (08:04 AM)
 المشاركات : 34,424 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute بحر الحروف has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
إلى غيمة حائل



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ليس فقط بناء على طلب الاخت غيمه حائيله بموضوع النذالة

بقدر ماهي الفرصة التي اتيحت لي بالحديث عن اختنا غيمه

وانه الشرف لي ان اتحدث عن اخت لنا جميعآ تتمتع بدماثة الاخلاق

ورجاحة العقل والثقة بالنفس وروح المرح وحسن التعامل مع الاخرين

والصفح عن توافه الامور وعدم النظر إليها وان دل على شيئ انمايدل على الثقة بالنفس

التي لاتنتظر لملاءات الغير ومما لاحظته في اختنا غيمه الاتزان

ومعالجة كل ماتمر به حسب تقديرها للوضع وللشخص نفسه

فـهذه صفه لايتصف بها إلأ الكبار وعند مانشير للكبار فــهو لايعني كبار السن

اوكبار المراكز او كبار الجاه بقدر ماهم كبار العقول والتصرف وممن يتعاملون مع المواقف

بحكمة تسبقها الثقة وهنا على قول المثل الشعبي (مربط الفرس)

الذي قل من يجيده في هذا الزمن .. ربما يعتبر البعض انها مجاملة مني

ولكن ما بداخلي عكس هذه النظرية .. فكمهي سعادتي عند ما اكتب عن شخص

يستحق الاشادة .. وفي المقابل تمنعني تربيتي ان اكتب عن من لا ستحقون الكتابة عنهم

فشكرآ اختي غيمه على انك اتحتي للي الفرصة ان اكتب عن شخصك

فهناك من امثالك في الروعة من يستحقون الكتابة عنهم.. ومازلت في دراستهم

وسوف اكتب عنهم ان شاء الله لانهم يستحق ذالك حتى اكون منصف لكل من يستحق

الرسالة الادبية تخضع لمعايير كثر حتى لا يخفق الكاتب بحق نفسه قبل حقوق الاخرين

اكرر اعتزازي باني نلت شرف الكتابة عن عضوه تستحق ماذكرته

للجميع تقديري واحترامي

بقلمي وحصري للروعة

بحر الحروف ( عبد الله)






Ygn ydlm phzg uhzl ydlm Ygo




 توقيع : بحر الحروف


فاتنه ممنونك يانجمة الروعة



شكرآ ماسه



آخر تعديل بحر الحروف يوم 2015-07-31 في 03:53 PM.
 

الكلمات الدلالية (Tags)
عائم , غيمة , إلخ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غيمة رمادية ياسر عبدو روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2013-11-12 07:45 PM
عجلة القتل ... •,مُـڕهـَڣ آلآحّـښآښ, روعة تلاوة حـرف 9 2013-01-28 05:49 AM
غيمة أقتباساتـ ..~ متلطمه بشماغ حبيبها روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 10 2011-08-15 04:51 PM
وازرعني بك غيمة عشق دلوعة روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 15 2011-04-02 08:57 PM
قل للـ غيآب ; نبض إنسان روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 11 2009-11-20 12:10 AM


الساعة الآن 02:27 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين