العودة   منتديات روعة احساس > روعــ اساطير مخلده بالمهجه ـــة > روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول

 

روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول http://www.ro-ehsas.net/uploads/1495796063511.gif

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 2015-05-12, 12:22 PM
الملك غير متواجد حالياً
    Male
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
اوسمتي
وسام الالفية التاسعة  ابداع تجلي  هطول مقدس 
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 18040
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 فترة الأقامة : 1588 يوم
 أخر زيارة : يوم أمس (02:38 PM)
 المشاركات : 11,779 [ + ]
 التقييم : 1709075035
 معدل التقييم : الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute الملك has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي كيف فاز النصر بالدوري



بقلمي ،،
حصري ==




عام 1995 حقق النصر بطولة الدوري ،، بعدها اصبح النصر ضمن اندية الوسط بل تعدى ذلك بقليل حين صارع الهبوط في احد الاعوام السابقه ونجا باعجوبه والضحيه نادي الخليج

تخللت هذه الفتره فوز النصر باحدى البطولات الخارجيه ( كأس الكؤوس الاسيويه )
ثم تفاجأت اسيا باكملها بان النصر يلعب في بطولة كأس العالم التجريبيه الاولى
والتي اقيمت كتجربه

حيث ان البطل فريق ياباني والمرشح النصر وهذا الحدث العجيب كان بفضل وجود عناصر نصراويه كانت تؤثر وتدعم القرار النصراوي ولعل على سبيل المثال الوليد بن بدر


توالت الايام والنصر يترنح مابين المراكز المتأخره
قل المشجعون النصراويين
بل اصبح البعض لديه لقب نصراوي سابق

خلافات داخل البيت النصراوي

استقالات واقالات

بل وصلت بالجماهير انها حضرت احدى المباريات وادارت ظهرها للاعبين والاداره
والبعض منهم رفع الكرت الاحمر في وجة الاداره


في هذه الفتره كان هناك لوبي نصراوي يسعى جاهدا ان يعيد لهذا الفريق الذي اصبح مغمورا ان يعيد له قليلا من الكرامه الكرويه المفقوده

وذلك بعد ان كان حلم الفرق ان تلعب ضد النصر حتى تضمن الفوز


كان دخول فيصل بن تركى لادارة النصر عن طريق تكريم النجم الكبير ماجد عبدالله


جماهير النصر المغلوب على امرها كانت تريد أي شي لتفرح به حتى لو احتفال وهمي

فكان تكريم ماجد عبدالله بطوله بالنسبه لهم

تبوء فيصل بن تركي منصب الرئيس وواصل فريق النصر فشله المعتاد ومع ذلك لقبوه بالقاب كبيره بسبب تكريمه لماجد عبدالله وهذا يدل على انه لعب على الوتر الحساس لدى جماهيره المراهقه كرويا

مع ان هذا التكريم صاحبه ان الكابتن ماجد لم يستلم ريالا واحدا ومع ذلك تغاضت الجماهير لانها ادمنت المذله الكرويه

توالت بطولات جارهم الهلال ،، وتوالت حسرات النصراويين اداره وجمهور

تمنى معظم النصراويين انهم لو كانو هلاليين بل صرح احدهم ان لو ابنه شجع النصر فلن يسمح له لانه يبي فرحه دائمه لابنه


انتصر الهلال في موقعه مهمه وزادت هواجس النصراويين من هذا الغول الذي يلتهم أي شي امامه

قرر النصراويين العوده الى قانون الضحك على الجماهير فنصبت تمثالين هما تمثال العالميه الترشيحيه وتمثال اللعب النظيف الذي لم يتعدى ثلاث مباريات واقاموا حفلا زامن ان الهلال لعب على اربع نهائيات حقق منها بطلولتين


عجز النصراويين عن مجاراة النادي الكبير الهلال وتذكروا اياما خلت كانت ادارة النصر تطلب من ادارة الهلال صور لاعبيها حيث كانو يعاملوهم كنجوم

فقرر النصراويين مره اخرى بطريقة اخرى بعد ان نفذت محاولاتهم السابقة ولكن خطتهم الجديده هي التشكيك في بطولات الهلال وان الهلال فريق حكومي - تحكيمي - ... الخ

كان هدفهم التاثير على مسيرة الهلال فتبوأ الهلال قمة الدوري بدون منافس

فقام النصراويين بخطة اخرى وهي زيادة بطولاتهم والرفع ببطولات وهميه لا وجود لها على ارض الواقع

ولكن التاريخ لايعبث به ..

بعد ذلك استوحوا خطط اخرى منها التهجم على الحكام وعلى حراس الامن لهدف تبرير الفشل

وبائت ايضا هذه المحاوله بالفشل


ومن هنا بدات خطط جديده لدى النصراويين
وهذا ماظهر في اخر بطولتين عقيمتين لدى النصر

فجيشو الجيوش ونصبوا الصحف الصفراء لهذا الامر

ففي العام الماضي حقق النصر بطولة الدوري شملت فضائح تحكيمية هائله
قل نظريها في عالم كرة القدم

ليحقق الدوري وسط ظهول من النصراويين قبل غيرهم

تغنى النصراويين بهذه البطوله التي هي نقطة سوداء في تاريخهم الاغبر ،، بل بعظهم تجاوز الفرح لينصب رئيسهم كرمز لانه حقق بطوله بينما اقل رئيس نادي حقق بطولتين وعلى سبيل المثال الفتح الصاعد من الدرجه الاولى ولم يعمل ما عملو النصراويين

توالت عجائب وغرائب منتسبي هذا الفريق وشنو الحملات والهجمات على الهلال وكانه هو من لعب امام النصر في كل الجولات

ونسوا ان النصر حقق البطوله بفارق نقطتين عن اقرب منافسيه


بدا هذا العام وتفائل الوسط الرياضي ان يكون هناك تنافس شريف ،،

خاب ضن الجميع فعاد النصر صديقا مقربا من الحكام

تقدم النصر واحتل المركز الاول الا ان جائت مباراه الرائد وحدثت بها امور اقل بكثير مما يعانيه الفرق الاخرى حين تواجه النصر

ولكون النصراويين خبراء في نظام الدفع الرباعي وخشوا ان يفقدوا البطوله بنفس السبب الذي منحهم البطوله العام الماضي فقام رئيسهم بتهديد لجنة الحكام ورئيس الاتحاد
فتمت مكافئته بمهزله تحكيميه بعد اول مباراه لعبها امام الخليج الفريق المغلوب على امره.
لم يعاقب ولم يساله احد كما حصل للبلطان العام المنصرم
ومن هنا ضمن النصر الدوري بعد ان ضمن الحكام والاتحاد السعودي باكمله

فاصبح النصر يسجل لاعبوهم بيديهم ويخرجون الكره بيديهم فهو امر طبيعي وكما قال المثل الي ماياكل بيده مايشبع

بل حتى حارسهم يمسك الكره بوسط الملعب دون حسيب او رقيب

والمباراه النهائيه اكبر دليل على اكبر مهزله تحكيميه بالدوري السعودي ،، وسط انبساط كبير من جمهور النصر بعد ان هاجمو الحكم المرداسي وقفوه بابشع الاوصاف بعد مباراة السوبر.


البطوله الاسيويه والتي هي المحك الاساسي للفرق لم يشارك النصر سوى مرتين

وخرج في النسخه الاخيره من دور المجموعات بهزيمه مذله صاحبها قرارات

كيف بطل الدوري ومتصدر ويخرج من دور المجموعات - هناك خلل وهو هشاشة هذا الفريق

بل ان كل مشاركات النصر الخارجيه تنتهي بنعف وضرب وكان حال النصراويين هو اشغال الشارع الرياضي بفشلهم المستمر

،،،،،،،،،،،،

الحديث عن النصر اكبر من ان يحتضنه مقال من اسطر ،،
والغريب ان اسمه النصر


...


كنا نتمنى ان نبارك لاشقائنا النصراويين لتحقيقهم بطوله شريفه مستحقه ولكن يبدو انه امر مستحيل ،،

...



نقطه اخيره للتاريخ

اسوء مركز حققه الهلال خلال العشرين سنه الماضيه هو المركز الثالث

وافضل مركز حقق النصر خلال العشرين سنه الماضيه هو المركز الرابع




،،،،،،،،،،،


تتوالى انتصارات الفريق الاصفر
وتتوالى الاسئله عن مؤسس ناديهم



،،،،،،،،،،،،،،،

الملكـ





;dt th. hgkwv fhg],vd




 توقيع : الملك

روعة احساس
www.ro-ehsas.com
</div>

 


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف فاز النصر بالدوري الملك هِندام آدم والرياضة 15 2015-05-12 10:50 PM
النصر وبيروزي الايراني - تيفو جماهير النصر | دوري ابطال اسيا عزووف هِندام آدم والرياضة 2 2015-03-18 01:07 AM
النصر بلا حكام بطل كأس الامير سلطان بن فهد ,ماعليك ياكحيلان جمهور النصر جابلك500 الف آحسن فتآت هِندام آدم والرياضة 14 2011-01-09 12:49 AM
مدرب النصر دا سيلفا يتهم حكم مباراة النصر ضد الهلال بالرشوة [ فيديو ] عزيزة نفس هِندام آدم والرياضة 4 2010-02-12 08:46 AM
من انتقد رئيس النصر .. وأولكم الاخ سرحان .. هنا المباركة لرئيس النصر بتأهل شباب النصر الجنتل الاصفر هِندام آدم والرياضة 4 2009-11-06 01:57 PM


الساعة الآن 03:30 PM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يستخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين