العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة صرير قلم

 

روعة صرير قلم مِحراب النون وبوح الوتين للنثر والخواطر../ ممنوع المنقول

9 معجبون
إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم يوم أمس, 12:13 AM   #11


الصورة الرمزية رفيق
رفيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19945
 تاريخ التسجيل :  Oct 2015
 أخر زيارة : يوم أمس (11:12 PM)
 المشاركات : 7,564 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Algeria
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 اوسمتي
عطاء الغمام  وسام ضوء مبدع  وسام الالفية الرابعة  وسام رد فآخر 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الشمس والقمر



قليل منا يعرف قيمة الجمال ياسر
دائما مبدع وتتجه الى هدف واحد
وهو المشاعر الصادقة فعلا .
احييك واشكرك .


 

رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 08:00 AM   #12


الصورة الرمزية بحر الحروف
بحر الحروف متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18337
 تاريخ التسجيل :  Mar 2014
 أخر زيارة : اليوم (07:55 AM)
 المشاركات : 38,250 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام تدفق قلم  وسام فعالية رمضان الكبرى  وسام نبراس مراقب قسم  رمضان 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: الشمس والقمر



الاستاذ يا سر





عندم مايحضر قلمك يبهر الجميع




وصحيح المثل الذي يقول حلاوة الشيء بندرته




وهذه احد نوادر ياسر التي جسد بها مزيا هذه الحسناء




التي تسدحق تلك النوادر والتي اتت من اجلها




سلمت ودمت على جمال حضورك




لك جل تقديري


 
 توقيع : بحر الحروف

..


الساذجه لاتبت كفوف العطا





رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 07:31 PM   #13


الصورة الرمزية ياسر عبدو
ياسر عبدو غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 43
 تاريخ التسجيل :  May 2012
 أخر زيارة : يوم أمس (08:40 PM)
 المشاركات : 175,302 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام2  بوح الصورة  عطاء الغمام  وسام فعالية من  هو الصحابي 
لوني المفضل : Gainsboro
افتراضي رد: الشمس والقمر



ماسة

شاكر لك مجهودك الرائع ولمستاك الجميلة


كل تصميم لك اضافة لاي موضوع


ادامك الله ماسة منتدانا


 
 توقيع : ياسر عبدو


لا احلل نقل مواضيعي حتى مع ذكر المصدر


رد مع اقتباس
قديم يوم أمس, 08:04 PM   #14
شاعر عامية وفنان وخطاط


الصورة الرمزية حسن توفيق
حسن توفيق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21651
 تاريخ التسجيل :  Mar 2018
 أخر زيارة : يوم أمس (08:57 PM)
 المشاركات : 136 [ + ]
 التقييم :  21475209
 الدولهـ
Egypt
 مزاجي
 اوسمتي
وسام لون افانين 
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: الشمس والقمر



الروووووعة كلها فى حروفك أخى الشاعر المبدع
شكراااااا لك
تحياتى


 

رد مع اقتباس
قديم اليوم, 03:58 AM   #15


الصورة الرمزية صويب العين
صويب العين غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18940
 تاريخ التسجيل :  Sep 2014
 أخر زيارة : اليوم (03:58 AM)
 المشاركات : 69,557 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
المركز التاني  وسام افضل رمزية  66000  بنرات 2017 
لوني المفضل : Blanchedalmond
افتراضي رد: الشمس والقمر



ابن الجبل


كنت وما زلت ولا تزال تتحفنا بجمال حرفكـ
لا فض فوكـ


سلم القلم والبنان


 
 توقيع : صويب العين




.
فاتنة .. ممتن لروعة الإهداء


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الشمس , والقمر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انا والقمر ياسر عبدو روعة صرير قلم 41 2016-04-25 03:31 AM
انا والقمر ياسر عبدو روعة ضبائر العطاء تنامت بودقكم للهطول الأول 1 2013-09-08 05:51 PM
الشمس والقمر جلسا هنا ؟؟؟ المحاسب روعة تلاوة حـرف 3 2013-01-16 02:23 PM
حوار ما بين الشمس والقمر rose girl روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 3 2011-02-15 05:30 AM
النجوم لماعية والقمر بالزاوية .. ونتي الشمس اللي تظهر باليالي Sweet Chin Music روعة جمان القصيد مرتع الشعراء 6 2010-03-26 09:19 PM


الساعة الآن 09:47 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين