العودة   منتديات روعة احساس > روعــة طلعٌ نضيد > نورُ جديد يعانق أرواحنا (الترحيب) > محطة شغبْ

 

محطة شغبْ تسلية ، ترفيه ، لاتقبع هنا كثيراُ

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 2005-08-24, 07:55 PM
فلاعه غير متواجد حالياً
SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل Lightcyan
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل : Mar 2005
 فترة الأقامة : 4938 يوم
 أخر زيارة : 2008-07-06 (08:00 PM)
 المشاركات : 1,820 [ + ]
 التقييم : 21105
 معدل التقييم : فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز فلاعه عضو يستحق التميز
بيانات اضافيه [ + ]
الفرق بين كمبيوتر السحالي وكمبيوتر التماسيح ..!!



السلاااااااااااام عليييييييييييييكمـ ..
الموضوع واضح من عنوانهـ ..


الفرق بين كمبيوتر التمااااااااااااسيح والسحاااااااالي


نبدأ اول شي بكمبيوتر السحالي...>>>>>>>>اتباعا للمثل القائل الليديز فيرست ..

الشكل الخارجي:
ــــــــــــــــــــ
تلاقيها حاطه معطر فوق الكمبيوتر

وحاطه على الماوس كريم معطر او دبدوب

والكمبيوتر كله ( من الخارج )

صور اطفال وفراشات ستيكرز والوان قوس قزح

والكيبورد لون على كل حرف

وفوق الكمبيوتر مشط ومنظره وقلم روج

وخرابيط البنات بعد إلي تعرفونها

المهم نكمل ندخل شوي عند بدأ التشغيل

حاطه ميوزيك هاديه اواغنيه رومانسيه وخلفيه الشاشه فيديو متحركه

بالوان جذابه

الملفات محفوظه بأسماء كلها رقه

مثل همس...... العسل....... ليله وداع......باريس قاليري<<<<

اغلبها ملفات شعر وموضه

نكات الماسنجر: لاتخلو من بيت شعر رقيق جدا

وكله ورود والصوره حقت الماسنجر بنت متلثمه وخجوله

المستندات الاخيره:

آآآخرعرض ازياء

كيف تصنعين عطرك بنفسك

صور الفنانات قبل التجميل وبعده

عند ايقاف التشغيل:

خلاص البنت الحين بتغلق الجهاز تقوم تغلق كل صفحه برقه

وتستأذن منهم تخاف تزعلهم

وتضغط برفق ايقاف التشغيل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بالنسبه لكمبيوتر التماااااااااسيح



الشكل الخارجي:

الجهاز كله غبار

واجزاء منه متهشمه اذاعصب ضربها بيده <<<< الاخ ملاكم على غفله

والعقال محطوط يــم الكيبورد

الملفات المحفوظه كلها اسامي هواش مثل مجلد باسم

المتنرفزين والمعصبين وخير شنووو تبوووووون

المفضله العاب بلايستشين كره القدم

الشاشه والخلفيات كلهاااااا صور سيارات لاعبين

دبابات أسلحه قنابل رشاشات ما صار كبيوتر مستودع اسلحه

المهم

عند ايقاف التشغيل:

مافيه تفاهم على طول يطفي

الكهرررررررررررررررررب او يفصل االسلك

مو بيييييييييده .. برجله وهو طالع !!



ملطوووووووووووووووش

تحيااتي لكمـ ..
فلع لع g3



hgtvr fdk ;lfd,jv hgsphgd ,;lfd,jv hgjlhsdp >>!!





قديم 2005-08-25, 12:28 AM   #2


الصورة الرمزية عـالي سمـاها
عـالي سمـاها غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 294
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 2009-11-14 (01:16 PM)
 المشاركات : 1,122 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



يسلمووووووووووو فلااعه على قمه الرقه والدلع في وصف اجهزتناااا ,,,
وتبين الحــق أخيتي ,,,
<<<<<<<< جهازهااا شامل الوصفين ,,, ادعوا لأخوي يشتري ويفكناااا !!
ودمتم ,,,


 

قديم 2005-08-25, 02:07 AM   #3
اشين تكــروني


الصورة الرمزية فيش كهـــرب
فيش كهـــرب غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 252
 تاريخ التسجيل :  Jul 2005
 أخر زيارة : 2006-07-15 (11:19 AM)
 المشاركات : 1,257 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



هههههههههههههههههههههههه فلاعه والزقاير وين راحو والطفايات والقطايف والبكيتات المنتهيه والبيبسي والسفن غير العصير والشاهي حنا لما ندخل للنت تقل نذ1كــر حق اختبــار ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بعدين نسيتي التماسيح لازم 600 صورهـ لنانسي و1000 صورهـ اليساء ولين تمتلي ووحدهـ التخزين حقت الجهاز ماريا وروبي وهيفاء وهبي

هههههههههههههههه
ههههههههههه
يسلموووووووو على الموضوع فلع لع



تحيــاتي اخوووك / يــوسـف


 

قديم 2005-08-25, 08:05 AM   #4


الصورة الرمزية قــبوووط
قــبوووط غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 283
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 2010-07-21 (06:33 AM)
 المشاركات : 2,540 [ + ]
 التقييم :  21100
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووووووووو

فلاعه على الموضوع

طيب يوسف الي ما يشرب دخان وش يسوي

والي ما يحب نانسي يحب هيفاء وهبي واريام

لا تنساهم مره ثانيه

يسلموووووووووووووو

فلاعه على الموضوه
تحياتوووووووووووو
قــبوووط


 

قديم 2005-08-25, 08:23 PM   #5


الصورة الرمزية فلاعه
فلاعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 2008-07-06 (08:00 PM)
 المشاركات : 1,820 [ + ]
 التقييم :  21105
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



عاشقة الوهــم ..
أشكر مرورك خيتي .. وانشالله قرييييييييب راح ترتاحين من اخوك .. وياخذ له جهاز لحاله .. ويصير جهازك زي الوصف اللي وصفته .. :sm122:

======

يوســف ..
والله نسيت هالاشيا .. اللي ذكرتها ..
لكن يالله .. كل اللي عنده اضافات يضيفها ..
وبعدين هذا انتوا .. فضحتوا اعماركم .. ! :sm239:
وثانكس على مرورك ..

======

قبووووط النقعه .. emA5
الله يسلمــك .. وانتظروا الجديد ..
<<< بتنزل شريط ..!!! قالت الجديد قالت ..!!! :sm179:
قبووط النقعه .. اللي مايدخن .. .. .. ..
رايي انه يحشش ..!!!! :sm239:
هع هع هع ..
ثاااانكس على ردك ..


 

قديم 2005-08-26, 02:20 AM   #6
مشرفه سابقه


الصورة الرمزية صرقوعه
صرقوعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 94
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 2015-08-07 (07:45 AM)
 المشاركات : 3,108 [ + ]
 التقييم :  21047
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



هع هع هع هع هع هع هع هع هع

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بس عندي سوعاال

ياترى كل البنات كذ1 والا بس انا اللي غير عنكم

انا ابشرح لتس وضع كمبيوتر المسيكين ورم صدفة خير من الف ميعاد << وش خل المثل لا بالاملااس على علباتس

والله كمبيوتري ماعليه صور ملصق عليه علك ماي وعلك مر <<< الله يقرفك

وازيدك من الشعر فيلا ض5 الكيبورد بين دقمه كاكاوي من جاء مدري ض5

والفاره هذ1 اذ1 كان عندنا فااره والا العاده ماتقعد عندي فاره لمدة اسبوع والحل اني استخدم الكيبورد بدل الفاره ومااتقر الـ tab والـ shift

والطاوله اذ1 كانت موجوده طبعا هي كاانت موجوده بس خربت اول اسبوع من شرينا الكمبيوتر <<< نعنباها من عيشه

والسبب خوواني القرده هوايتهم تسسلق الطاولاات عقد ماعمرهم شافوا طاوله الا بالافلاام ض5

وطبعا كرسي مافيه عندنا هالكلاام عندناا دررج تااخذينه وتقلبينه وتجلسين عليه بكل رقه خخخخ ض5

والسؤال هنا ينعاد ويطرح ويجمع ويقسم نفسه

هل انا غير <<< لا مو انتي غيررر جده غير خخخخخ ض5

هل انا غير والا انا يعني من كوكب ثااني

اجيبوني اني رهينة <<< اششلع


طحيااطي

الحزينه صرقوعه <<<< سوالف بنات توهم داشين التششات الحزينه المجرووحه الدلوعه << تقول يارب محد بنفس الاسم هنا تسان اروح وطي خخخخ


 

قديم 2005-08-26, 09:41 PM   #7


الصورة الرمزية فلاعه
فلاعه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 2008-07-06 (08:00 PM)
 المشاركات : 1,820 [ + ]
 التقييم :  21105
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي



ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووو على مرووورك صرصر ...

بس انا اشوف ..
انك غير .. مو بس جده غير ..
لوووووووووووووووولز .. ^_^


 

موضوع مغلق


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين كمبيوتر البنت وكمبيوتر الولد ادخل حتموت من الضحك مجنونها محطة شغبْ 11 2011-03-28 08:34 AM
الفرق بين كمبيوتر البنات وكمبيوتر الاولاد<<< همسة عشق محطة شغبْ 6 2011-02-18 03:28 AM
عاجل عاجل عاجل قصف التماسيح لمقر السحالي اقوى قصف في المنتدى ... مجنونها محطة شغبْ 19 2011-01-29 11:11 PM
سحالي وفيــــ999ـت كتشفت شي عن التماسيح ترا مو مممنوع دخول التماسيح لعيونك تحديت البشر محطة شغبْ 5 2010-07-26 08:16 PM
الفرق بين التماسيح الخليجيه والأروبيه فرفوشه محطة شغبْ 10 2006-08-28 11:05 PM


الساعة الآن 03:35 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين