العودة   منتديات روعة احساس > روعـ سياج النون ومايسطرون ــة > روعة تلاوة حـرف

 

روعة تلاوة حـرف يضم الروايات و القصص بأنواعها و ق ق ج .. ممنوع المنقول

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2011-12-07, 03:27 AM   #61


الصورة الرمزية ›»تفاصيلے مبـعثره!
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم :  320581118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



نبضا ت زخرفة حرفك
لها الكثير من المتعه ..

غدآ باذن الله سيتم نزول
البارت الخامس ...

شاكره متابعتكم ...


 

قديم 2011-12-08, 04:01 AM   #62


الصورة الرمزية ›»تفاصيلے مبـعثره!
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم :  320581118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل : Lightcyan
رد: البارت الخامس



( البارت الخامس ... )

في بيت عبد المجيد .. الساعه 10 في الليل ...
ريما وقتها بتنفذ الخطه الا قالت عنها غادة . . . راحت ريما الا غرفة يارا .. ل تتقرب منها
مثل ما فهمتها غادة ب الحرف ... يارا وقتها كانت جالسه على الكنفة تشاهد المجلة
طق طق طق
يارا : مين ؟
ريما : انا ريما ... ممكن ادخل ...
يارا : (بذهول مستغربه من مجيء ريما ل غرفتها .. وهي عارفه انها ما تبيها ولا تحبها .. وبدات تساؤلات كثيرة تدور في راس يارا ) .. حياك يا بعدي .
ريما : فتحت الباب ودخلت ...
يارا : هلا يابعدي وش تبين امريني .. !!
ريما : والله مدري وش اقولك لان ما توقعت اني اجي لكِ لان قلت في بالي اكيد بتفهميني اكثر من امل والبقيه ..
يارا : (بكل خوف على اختها وعيونها بدات تملئها الدمع .. ) وش فيك ؟ حبيبتي تكلمي انا بكون معك ولا راح اخلي احد يأذيك ..
ريما : لا تخافي حبيبتي انا بقولك .. ( قاطعتها يارا طيب تكلمي قلبي بدا يعورني .. )
ريما : طيب بتكلم ..
يارا : اوكي .. اسمعك ..
ريما : انا متخاصمه مع اعز صديقاتي مو عارفه كيف اتصالح معاها .. وابيك تروحي معي الجامعه بما اننا في جامعه وحدة ..
ونجلس في الكوفي شوب وتتكلمي معاها وتفهمينها اني ما اقصد اني ازعلها ..
يارا: بس هذا خوفتيني عليك مره .. خلاص ان شاء الله بكرة راح نروح سوى
من عندي اغلا منكِ .. ان شاء الله تتصالحون ..
ريما : (فرحت ب الا سمعته من اختها .) .. لا لا لا انتي روحي لو شافت اني معاكِ ما راح توافق تجلس ..
يارا : طيب خلاص بس متى الوقت الا اروح فيه عشان عندي محاضرات ..
ريما : الساعه 10 روحي الكوفي شوب ..
يارا : طيب خلاص وقت حلو راح اكون فيه فاضيه واتكلم معاها براحه وافهمها ..
ريما : طيب حبيبتي مشكورة مره على وقفتكِ معي .. الله لا يحرمني منكِ ولا من طيبة قلبكِ ..
خرجت ريما من غرفة يارا وهي تقول في نفسها والله ما توقعتكِ كذا غبيه .. يالله
وراحت ريما غرفتها واتصلت على غادة تخبرها الوقت والا صار معاها والكلام
الا كان بينها وبين اختها يارا ..

في بيت ام ماجد ...
منار تتفرج التلفزيون على فلم مرعب ومخففه الاضاءة قالها عقلها انه حلو يعطي
جو لها .. وجابت معاها فشار وجلست ... ومقفله الباب ..
طبعا ام ماجد جالسه عند ابوها وتتكلم معاه ..
الجد : الا بنتك منار وينها ما اسمع لها حس ..
ام ماجد : اي جالسه تتفرج على فلم مرعب انا مدري بنتي غير بنات الباقين ظنتي الدكاتره
غلطوا هههههههه ( ام ماجد والجد يضحكون ههههه )
الجد : لا تقولين عنها كذا يا زينها بتعقل ...
ام ماجد : طيب يبه انا أبي أستاذنك بروح انام بدري ..
الجد : روحي يا بنتي الله يقويك ..

راحت ام ماجد للغرفتها لتنام .. ومنار الا الان جالسه تشاهد الفلم وكاعادتها تنام عليه ..
وخالد رجع للبيت عند الساعه 12 في الليل ودخل غرفته ونام .. اما ماجد جاء الساعه
2 في نص الليل ودخل غرفته ونام ..

في اليوم الثاني الصباح الساعه 7 في بيت عبد المجيد ..
نزلت ريما بدري للغرفة الطعام .. استغربت امها من قومتها بدري ..
قامت سالتها : الله النور اليوم من وين مشرق ... ريما : هلا يمه من مكانه هههههههههه وتضحك ريما وامها
سالتها :وش عندك بدري صاحيه مو العادة ؟! ريما : مافيه شيء بس عندي محاضرات مهمه وقلت مدام
يارا بتروح بدري تاخذني معاها .. ام مازن وهي متفاجاءة من تصرف ريما .. عسى دائم .
نزلت يارا من غرفتها .. وقالت ل ريما اختها : يالله حبيبتي مشينا ...
ريما : يالله طيب ..
خرجت ريما ويارا من البيت ل يروحون الجامعه ...
في الوقت هذا اتصل الجد على امل وكانت امل متفاجاءة من اتصال جدها لها ...
امل تطالع برقم جدها وهي خايفه انه صاير شيء .. ( لان مو العاده يتصل عليها جدها او تكلمه كثير )
امل : جدي !! ( بصوت خوف شوي )
الجد : وش فيك ساعه تردين علي ...
امل : انا اسفه جدي بس متفاجاءة من اتصالك ..
الجد : هههههه لاتخافين يا بنتي ويعني ما تبيني اتصل عليك ههههههه
امل : ها لا لا مو كذا قصدي ....
الجد : اسمعيني زين اختك يارا وينها وكيفها ؟؟ وعساها بخير ..؟؟
امل: (وهي تقول بنفسها الا وش فيها اختي عشان يسال عنها جدي عسى خير ..)
طيبه وبخير ماعليها خلاف .. الحين هي راحت الجامعه عشان عندها محاضرات .
في الجامعه الساعه 8 الصباح..
يارا: حبيبتي الحين الساعه 8 ولسه الوقت ماجاء عشان نروح الكوفي شوب
ريما : ها لا لا لا اسمعي خلينا نروح ونجلس نشرب لنا شيء وبعدين انتي اجلسي
وانا اروح لمحاضراتي .. واتصل عليك وتقولين لي وش صار معك ..
يارا: اوكي طيب ..
راحت يارا مع اختها في الكوفي شوب وجلسوا يشربون كافي
وينتظرون الوقت المناسب .. شوي ريما قامت وقالت لــ يارا
حبيبتي انا بروح شوي التوليت بضبط مكياجي واجيك ..
ياراردت عليها وقالت لها طيب ... رجعت ريما من التوليت
وتقول ل يارا انا بروح مافي وقت لوصولي للمحاضرة
انتي خليك وانا بروح .. يارا ردت عليها طيب روحي وانا انتظرها
خرجت ريما من الكوفي شوب .. اتصلت ريما على غادة وتخبرها ان
يارا في الكوفي شوب .. ردت عليها غادة ان اوكي خلاص الموضوع عندي
صار .. غادة اتصلت على (وحدة من موظفات الكوفي شوب أسمها ماري وهي تعرفها مره ) وان تصور يارا
وترسل الصور لجوالها ..
في الوقت هذا كانت يارا تستمتع بطعم الكافي وكانت جالسه على طاوله ومشغوله بجوالها ..فا قامت ماري الموظفه
بتصويرها .. وأرسلتها لجوال غادة ..
جاءت الساعه 10 ويارا جالسه تنتظر البنت ...
يارا اتصلت على اختها انه وينها وانه اتاخرت على محاضراتها
ردت ريما على يارا وتخبرها ان وحدة من صحباتها خبرتها انه ما راح
تجي اليوم .. يارا قالت لها انه طيب وان شاء الله خير ..
خرجت يارا لمحاضراتها ..
الساعه 1 الظهر ...
اتصلت غادة على نايف عشان يتقابلون في مطعم ..
( نايف : عمره 25سنه يحب غادة كثير وينفذ اومرها مهنته مصور في الجريدة )
تقبلوا غادة ونايف في المطعم ..
نايف : هلاحبيبتي منورة
غاده : هلافيك حياتي ..
نايف : وش فيك اتصلتي خوفتيني عليك ..
غادة : ابيك بموضوع تصلح لي
نايف : اطلبي عمري اعطيه لك ..
غادة : فديتك انا .. هذي الصور ابيك تفبركها وترسلها لجوالي ..
نايف : وهو مستغرب من طلب غادة .. ( لمين هذي الصور وليه )
غادة : ها ... الصور ل صديقتي تبيها هي ..
نايف : طيب راح اسويها لك ..
غادة : مشكور حبيبي .. طيب انا برجع البيت اشوفك ان شاء الله .
نايف : العفو ليه بدري ما جلسنا نسولف .. طيب اشوفك ..
راحت غادة للبيت وتنتظر رسالة نايف ..
في بيت ام ماجد ..الساعه 5 العصر ..
جاء الجد يخبر ام ماجد انه تتصل على الكل عشان يتجمعون في بيت عبد المجيد..
اتصلت ام ماجد على عبد المجيد تخبره انهم بيجون عنده ومعاهم ابوهم .. ( الجد )
عبد المجيد حياهم واتصل على مازن عشان يشوف العشاء ..
اتصلت ام ماجد تخبر سالم اخوها وعائلته انهم يجون بيت عبد المجيد ..
والجد كلم خالد انه يتصل على وليد يخبره انه يجتمع معهم ..
الساعه 6 الغرب ..
اتجمعت العائله كلها في بيت عبد المجيد ..
اخذت غادة ريما ودخلوا الغرفه وتسالها عن خالد وانها مشتاقه له وانها تبيه زوجها المستقبلي ..
منار شافت يارا وامل وبدات يطلع اهبالها ومشاغبتها ..
في الوقت هذا اتصل نايف على غادة وقالها الحين ارسل لك الصورة .. غادة فرحت بوجود الصورة
وتم ارسالها وشافتها هي وريما .. غادة طلبت من ريما انه راح تشغلل امل عشان هي ريما تاخذ الجوال
ورترسل الصورة للجوال الجد ..
راحت غادة تشغل امل وتسولف وياها مع انها تعرف انهاما تطيقها ولا تبيها ..
في وقت العشاء .. غادة تلزم امل انها تجلس معاها على العشاء وتتعشى معاها
امل استغربت من طريقة وحركه غادة ..
في الوقت هذا ريما ارسلت الرساله من جوال امل ل جوال الجد ..
في مجلس الرجال ..
عبد المجيد كان جالس جنب ابوه .. ويتكلم معه عن الشركه ..
جاء مازن ..
مازن : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مازن : يبه تعال ابيك ..
ابو مازن : طيب ..
مازن : العشاء جاهز يبه
ابو مازن : طيب روح انت الحين ..
رحب ابو مازن في الجالسين وحيابهم على العشاء ..
والكل تعشاء وسوالف وضحك ..
(بعد العشاء )
قام الجد وشيك على جواله وشاف رساله من جوال
امل فيها صورة يارا .. الجد ما تحمل صورة يارا
وفقد سيطرته على الوقوف ورجع له الم القلب .
طاح الجوال من يد الجد .. الكل قام مفزوع عليه .. وخالد اتصل على الدكتور الخاص في جده لــ يقوله عن
عن وضع جده .. وعبد المجيد وسالم اخذو جدهم ودوه المشفى .. ام ماجد راحت معاهم وجلسوا البنات وام مازن وام ياسر في بيت عبد المجيد وهم خايفين يصير شيء لجدهم .. يارا انهارت من البكاء وراحت تصلي وتدعي ان الله
يخليها جدها .. وامل ما تركت الجوال وهي تتصل على اخوها مازن يعلمها وش يصير ...
خالد يسمع كلام الدكتور انه يرجعه لــ أيطاليا .. خالد كلم عمانه انهم يسفرونه للدكتورة الخاص ..
الكل وافق على الفكرة وانهم يرجعونه ل ايطاليا ... ام ماجد اتصلت على امل ام مازن وام ياسر تخبرهم بان الجد بخير
بس ضروري يرجع ايطاليا ..
وهنا ينتهي الجزء الخامس ...
* ما مصير الجد هل يعيش او يموت ؟
* ويارا وش راح يكون موقفها ؟


 

قديم 2011-12-20, 07:14 PM   #63


الصورة الرمزية وطنّ
وطنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2018-09-13 (08:06 PM)
 المشاركات : 69,015 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية  اوفياء الروعة  وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



ي جمآل سكبك...

مكثت هنآ ولا أزآل وسأطيل مكوثـي بين أحررفك...

مبدددعه ي تفآآصيل..

امممم ما أتووقع الجد يموووت لأنه هو بيكشف كل شي ..
ويآآرا رآآح تندم بقووووه وأتمنى أنهآ تعترف لهم بالساالفه لأن ريمآ أختهآآ..


 
 توقيع : وطنّ



قديم 2012-01-18, 06:00 AM   #64


الصورة الرمزية ›»تفاصيلے مبـعثره!
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم :  320581118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل : Lightcyan
رد: البارت _____ السادس *




البارت ----- السادس *


في بيت عبد المجيد
الساعه 10 الليل
يارا راحت غرفتها فرشة سجادتها تصلي وتدعي
ربها انه يحفظ لها جدها وانه هو سندها
ودنيتها كلها ( وهي تبكي وتشهق من خوفها عليه )


(في الوقت هذا امل ما تركت الجوال وراحت للمطبخ
تكلم مازن بعيد عن الدوشه في الصالون
وهي خايفه عليه لكنها قويه وماسكه روحها مو مثل اختها
يارا )
اما ديما وغادة متكيفين على الشاهي ويسولفون
ومنار بتنفجر منهم ومن تصرفاتهم
قامت منار وراحت تشوف اخوها ماجد
وتنادي
يا ماااااااااااااااااااجد ....
ماجد جاء بسرعه يظن انه صاير شيء ل احد
منار : وش فيك وا علي خايف
ماجد : انتي وبعدين وياك متى تعقلين
وش تبين اخلصي
منار :ابي اتطمئن وش صار على جدي
طمنيئ انا ما عندي احد اعرف منه وش صار
ماجد : ليه وين بنات عمك يارا وامل وديما
منار : ياخي انت تعرف يارا بغرفتها تصلي
وامل كل شوي تدق على اخوها
ومتوتره وان جيت لها صارخت بوجهي
وديما ما اكلمها يعني مشغوله هي بعد ( منار ما تبي توضح ل اخوها انها ما تطيق ديما ,,)
ماجد : طيب خلاص اعرف الاوضاع واطمئنك
لا تصرخين كل شوي فضحتينا
فيه فيصل وياسر امشي هناك وشغلك بعدين
منار : وا حظي طيب طيب

راحت منار تشوف امل وتكلمها بتشوف وش صار مع جدها
امل امل امل وصدمت .............
فيها من رجتها اوه اسفه ,, امل وش فيك كذا
مستعجله وش صار !!
منار :لا ابد سلامتك بس بعرف وش صار
على جدي سمعتي شي كلمتيهم
امل: وهي تبي تصفق بي ندى
بس رجعت شافت انه مو وقته لها
لا اتصل وما يرد علي مازن
منار: اجل اعطيني اياه امكن يتصل علي
(امل وهي ترص بسنانها ..أقول امشي عن وجهي لا
اقوم عليك .. ندى طيب طيب
لا تتكسر اسنانك
امل :وهي تصرخ منااااااااااااااااروووووووووووووووووه
منار جريت قبل لا تكمل .. )

طلعت منار ل فوق بتشوف يارا
طقت الباب ( طق طق طق )
فتحت الباب وشافتها تسجد تطمئنت وابتسمت
ورجعت قفلت الباب ونزلت من الدرج
وراحت لصالون وجلست
وهي تتكلم بصوت منخفض ( انا ما اقابل الا سوير ونوير الله يصبرني على ثقل دمهم)
سمعتها غادة : وش قلتي ؟!!
منار : الله سمعتي حشى موأذن ادميه وهي تضحك ههههههههههه
غادة : اقول وش رايك تكرمينا بسكوتك افضل
منار : لا اسكوتي اخاف ينضر منك ورجعت قالت
ابسكت مو لك احترام للظرف اليوم خليني اقوم ابرك لي
غادة : احسن اف
ديما : انتي وش عليك منها سيبك !!
غادة : وانتي الصادقه وجلسو يضحكون ..

منار رجعت طلعت عند يارا
طقت الباب ( طق طق )
فتحت الباب شافت يارا ساجده مثل ما هي
رجعت سكرت الباب يوم وصلت ل درج بتنزل
أستغربت رجعت فتحت باب الغرفة
نفس الشي ساجده خافت منار
وجلست تنادي ( يارا يا يارا ...... ويارا مثل ماهي ما تتحرك
ظلت تنادي ولما مسكت كتفها الا اترمت ب الجنب الثاني
منار وهي مفزوعه ياراااااااااااا وراحت
لدرج وتصرخ وتبكي يا ناس الحقوني
يارا مدري وش فيهاااااااا ورجعت لها
(وفسخت عنها شرشف الصلاة
ظنها انها مخنوقه منه )ورجعت تصرخ ياناس يا امل يا مااجد
امل تركت جوالها وجريت عند الدرج وتسالها : وش فيك !!
ومنار هي تشهق :ياراه ياه وامل جريت ودخلت الغرفه وشافت
اختها وتقول ( يارا اختي قوومي وش فيك
قومي الله يخليك وراحت الحمام * الله يكرمك *
واخذت مويه بيدها وطشتها بوجها ,, وتصحي فيها ياراه
راحت منار تجري وام مازن في غرفتها ما تدري وش صار
وقت فتحت الباب
شافت منار تبكي سالتها :وش فيك جدك فيه شيء منار وهي تمسح دموعها : قالت لا يارا
ما كملت الا وام مازن راحت وشافت امل ماسكه يارا وتبكي
وام مازن تسال امل: وش فيها اختك تكلمي
وش فيها وامل تبكي: وتقول مدري يمه
اما ديما خافت على اختها . وغادة مبسوطه لكن
ما وضحت ابتسامتها الساخره ل ياار
(راحت منار ل ماجد وتقوله وقال طيب فيه احد قدامي خلينا ناخذها
للمشفى) منار وهي بعصبيه :قالت امشي مو وقته الان
دخل ماجد وصادف ام مازن :ادخل ياولدي وشيلها
خلينا ناخذها
(رنيم واقفه عند الدرج ومسرحه وبعالم ثاني
ماهي معاهم من بعد ما شافت)
ماجد ..
(نزل ماجد وهو شايل يارا
وراحوا للمشفى ومعهم ام مازن وامل وندى
اما ام ياسر ظلت عند رنيم وديما وغادة
وفيصل ظل بعد في البيت هو وياسر )


في المشفى ..

الجد في غرفة العناية المركزه
وخالد يروح ويجي في الانتظار من شدة توتره
وخاف على جده وانه يصير فيه شيء
اما ام ماجد اخذت القران وتقرا وتدعي ربها
ومازن يكلم أبوه ..

الدكتور خرج من الغرفة العناية ,, كلهم راحو له
قالهم الحمد الله ان قدرنا نسيطر على الوضع وانه
بخير بس لازم يجلس عندنا كم يوم لما نعمل له
التحاليل وكشوفات ونتاكد انه تمامً بخير ..
خالد حمد ربه وشكره وام ماجد ضحكت وراحت عند باب الغرفه
تناظر ابوها وتحمد ربها ان الله حفظ لها سندها ..

خالد راح وراء الدكتور وقاله انه يسمح لنا
نسفره ل ايطااليا لكن قبل لا يكمل كلامه
الدكتور قال له : احنا مستحيل نطلعه بي الحاله
هذي والسفر واطلعه تتعبه ..
خالد : طيب ... بيكمل كلامه
الدكتور : احنا كل شيء عندنا متوفر هنا لا تخاف
وان شاء الله بيقوم ويوقف على حاله ..
خالد شكر الدكتور وخرج من عنده ..

(راح خالد ل ام ماجد الا يعتبرها مثل امه )
يقولها انه هو بيجلس عند جده وهي وعمانه
يرحون .. ام ماجد في البداية رفضت لكن
مازن بعد كلمها وافقت وراحت مع اخوانها
عبد المجيد وسالم ..

اما مازن طلب انه بيجلس مع خالد
ويلحقهم ..

ام ماجد تتصل على منار وما ترد
وتتصل على ام مازن وبعد ما ترد
قلقت وخافت انهم صار فيهم شيء
وتسال اخوها عبد المجيد وهو مو معها ابد
يفكر وش سالفة تعب ابوه وش فيه الجوال عشان
تعب منه !!
وسالت سالم وانه ما يردي قال لها امكن مشغولين
ام ماجد ما ارتاحت
يوم وصلو للبيت
فيصل خبر عبد المجيد واتصل على ماجد
وخبره ماجد انه لا مافيه شيء بس
الضغط هبط عندها وان اخته عندها
واختها امل
عبد المجيد تطمئن وقفل من عنده السماعه
وخبر ام ماجد اخته انها بخير
خرجوا ماجد ويارا وندى وام مازن وامل
من المشفى .. ورجعو للبيت
وكلهم اخذو اهلهم وراحو بيوتهم

الصبح الساعه
6

في المشفى ..

خرج الدكتور من الغرفة وهو مبتسم
شافه خالد وساله خير طمئني
قال لا عال العال تمام الحمد الله وهو
وبنخرجه بعد 24 ساعه للغرفة الثانيه
خالد فرح وشكر الدكتور

في بيت ام ماجد

ام ماجد في الصالون تشرب كوب الشاي
وماجد توه نزل من الغرفته رايح للعمل
ويمر على جده

ام ماجد : تعال يا ولدي خذلك فنجان
ماجد : جايك يمه بس بشوف بنتك
ام ماجد : بالله لا تصحيها تعبانه فديتها
ماجد : عشانك يمه بس
ويضحك ههههههههه

في البيت سالم

رنيم راحت ل غرفة اخوها فيصل
تطق الباب ( طق طق )
فيصل فتح الباب هلا اختي وش بغيتي !
رنيم : فيصل بتطمئن على جدي
نروح انا وانت نشوفه
فيصل : لا خليني انا اروح اول
واشوفه واخبرك
وانتي خلك وراك دراسه
رنيم : طيب اخوي
خرجت راحت رنيم نزلت تحت
صادفة اخوها ياسر
الله يا دنيا ما تسالين عن اخوك ولا بس حبيب القلب
رنيم وهي خجلانه اسفه اخوي
كيفك ؟! ياسر يضحك
طيب فديتك الله يخليك ..

في المشفى ..
الساعه 1 الظهر
راح ماجد وصادف فيصل عند بوابة المشفى
وسلموا على بعض ..
ماجد وهو يضحك وش الصدفه الحلوة هذي
فيصل الله يحلي ايامك يا ابو الشباب
دخلو المشفى .
وشافوا خالد ..
وماجد بيلطف الجو .. اي اي انت تحب جدك واحنا لا
خالد والله فايق انت هههههههههه
هلافيكم ..
فيصل / ماجد ها طمئنا وانا اخوك كيفه ؟!
خالد والله ابشركم هو طيب وبخير
والدكتور بعد 24 بيخرجه من العنايه
فيصل : زين الله يطمئنك
ماجد وهو يمزح : اجل وجهي فيه خير( ههه
وهم يضحكون هههههههههه )

ماجد : اقولكم تبون شيء كوفي شاي بروح اجيب لي شيء
راسي مصدع ..
فيصل : اي كوفي معك
خالد : لا انا مويه
ماجد راح ..

فيصل يقول ل خالد والله الاهل كانوا
بيجون يشفونه بس قلت
اروح انا واخبركم
خالد : من كلهم قصدك !!
فيصل : لا اختي رنيم بس ..
خالد سكت وقال في نفسه .. (الله دائم البنت هذي
كنت اقول عنها غير عنكم الله يجمعني فيها
.... )

فيصل ينادي خالد .. خالد ياهو وين رحت
خالد : ها لا معك ..
فيصل : لا واضح





..............

هنا نوقف البارت 6
اتمنى انكم استمتعم معنا
انتظر ردودكم


 
التعديل الأخير تم بواسطة ›»تفاصيلے مبـعثره! ; 2012-01-23 الساعة 02:19 AM

قديم 2012-01-18, 06:24 AM   #65


الصورة الرمزية وطنّ
وطنّ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13
 تاريخ التسجيل :  Oct 2010
 أخر زيارة : 2018-09-13 (08:06 PM)
 المشاركات : 69,015 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام الألفية  اوفياء الروعة  وسام همس الهدايا  وسام ضوء كاتب 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



تفآصيل الشوق..

ومآ أزآل أتبعك بين ثنآيآ روآيتك ..
ومآ أنا ألا شووقآ لأكمآلهآ..

وهنآ يقف الأبدآع أمآمك وينحني ..

دمتي بحب..
أختك..
نبووضه..


 

قديم 2012-01-18, 12:17 PM   #66
تفاحة محرّمة:: متمرغة بالسكر../


الصورة الرمزية حنانْ ال شمريْ
حنانْ ال شمريْ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل :  Feb 2005
 أخر زيارة : اليوم (02:33 AM)
 المشاركات : 153,800 [ + ]
 التقييم :  2147483647
 الدولهـ
Lebanon
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
فتنة عطر حرفيْ يغوي الطفل بالمهد لو تعلموون
نون ترتل يوسفية الضاد
قدسيتي توجب القنوت
تبت يد المرتزقة
 اوسمتي
وسام فعالية رمضان الكبرى  قلب الروعة النابض 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



آحداث رآئعه ب مجملها
وتفآصيلها زداتها جمال
اما التعذيب فهو احد اساليب نجاح الروايه س1
وبذلك س نظل ب شوق لحين البآرت الآتي
مع العلم ان متابعتي مشتته فصل دون الاخر
ولكن تستحق الثناء ي وهج
تفاصيل
لاحرمنا


 
 توقيع : حنانْ ال شمريْ


لِ حواء كلهـ(ن) نون
ولحنانْ نون مقدّسة ../
أستغفر الله العظيم ::
مواضيع : حنانْ ال شمريْ



قديم 2012-02-21, 09:11 PM   #67


الصورة الرمزية خالد الراشد
خالد الراشد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13970
 تاريخ التسجيل :  Oct 2011
 أخر زيارة : 2016-03-05 (03:45 PM)
 المشاركات : 5,289 [ + ]
 التقييم :  46423
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Male
 مزاجي
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
وسام المصممين 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



عوافي على الطرح


 
 توقيع : خالد الراشد



قديم 2012-02-21, 09:33 PM   #68


الصورة الرمزية ›»تفاصيلے مبـعثره!
›»تفاصيلے مبـعثره! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13181
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 2018-09-09 (05:10 PM)
 المشاركات : 18,961 [ + ]
 التقييم :  320581118
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
 مزاجي
 SMS ~
سبحان الله وبحمده
عدد خلقه
ورضا نفسه
وزنة عرشه
ومداد كلماته
 اوسمتي
اوفياء الروعة 
لوني المفضل : Lightcyan
افتراضي رد: (مابيك تسأل عن مقادير حبّي ..بكرة مع الأيّام تطلع علومه)



ممتنه ل هطولكم ...

انتظروني بي المزيد من المتعه مع روايتي الاولى ..


 

موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
(مابيك , ..بكرة , مع , مقادير , الأخطاء , تسلم , تطلع , حبّي , علومه) , عن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقادير ماسك وردة روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 10 2014-04-25 12:22 AM
عليك ذوق من شافه ضاعت علومه ريمـــــــــا روعة إنبلاج نور الزوايا ـ للديكور 11 2012-11-22 04:39 AM
ماكنت آحسب الحب هذي علومه.. خاطري فيكـ روعة خمائل النُون للشعر/النثر المنقول 4 2011-11-16 07:32 PM
مقادير يا قلبي العنى متلطمه بشماغ حبيبها روعة ذخائر السنونو :: ذائقتكم 4 2011-02-15 05:30 AM
صور كوب كيك روعه بأشكال رهيبة + مقادير الكب كيك Ϡ₡(5agal)Ϡ₡i! روعـــة لذه شهيه مختلفه 15 2010-08-16 02:34 AM


الساعة الآن 10:16 AM

RSS | RSS2 | XML | MAP | HTML


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
هذا الموقع يتسخدم منتجات Weblanca.com
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات روعة احساس

Security team

SEO 2.0 BY: ! Dreams.Com.Sa ! © 2010
تطوير وارشفة الاحلام ديزاين
مجموعة الاحلام ديزاين